موضوع قديم وانصحكم طالعوه بس لا تقروه! وشاركوا بس لا تهملوه!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • موضوع قديم وانصحكم طالعوه بس لا تقروه! وشاركوا بس لا تهملوه!

      مرحبا
      ومش اي مرحبا دي مرحبا للناس الغاليين الناس الحلوين اللي بنحبهم وبس
      والناس اللي ما بنحبهمش اصلا هما مش موجودين هينه دول خرجوا وبآلهم يجي كده حاجة وسنه
      وملهمش من عندنا محبة زايده بس عشانكم نديلهم مجرد سلام .........

      مرحبايا عووووووووووووووووووووووووووده

      مساكم خير ان شاء الله

      خاطري اعرف منكم قضية التفرقة العنصرية اللي نتكلم ويتكلم عنها الكل ويؤمن بوجودها هم بعد الكل ولكن الاغلبية يؤمن انها موجودة في بعض الدول! وينسى او يتناسى ان هذة العنصرية توجد هنا بقربنا وامام انظارنا
      لا تبعد عنا غير سنتيمترات محدودة.

      اينما ذهبنا واينما حللنا تكون التفرقة في الصباح والمساء المنزل والمكتب بين الاصدقاء والغرباء وبدون حدود ولا اوقات نعاني منها ولكن نسميها عدة تسميات غريبة وبأستحياء ونحولها الى ما يشبه حالة وعدت ونتناساها!!!

      دعوني ابدئها بالمعاملات هم تلك الشريحة من المجتمع التي تناضل لا للجاه او المادة وما شابه بل للقمة عيش تستند عليها عند الحاجة وما احوجنا لتلك الحاجة ومن منا غير محتاج في هذة الاوقات من هذا الزمان !!!

      عندما تذهب لتراجع ولا تعرف احد يقال لك صف في الصف!!!!!! لكي تتعلم النظام وتحصل على المرونة والسهولة وقصر الوقت في ان تخلص معاملتك بسرعة ولا ندري ان كنت ستخلص معاملتك ام انك ستستطيع اولا وقبل كل شيء ان تخلص نفسك من ذلك الموظف!!!!!!! وما سيسرده عليك من اسماء ومسميات ومطالب ومتطلبات لاوراق ومستندات.......الخ!كي تنجز تلك المعاملة!

      لماذا؟
      عندما اكون انا او انت وغيرنا فلان ابن فلان الفلاني تستقبل قبل دخولك باب تلك الجهة! وتؤخذ من يدك تلك المعاملة! وتستضاف بفنجان قهوة! وتسأل عن اباك واهلك وتناشد وتنشد! وتنتهي معاملتك في دقائق معدودة !!لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
      ما الفرق بيني وبينك؟
      ما الفرق بين ان اصف انا واقف حسب الوائح والقوانين وانت لا؟؟؟؟
      لانك ابن فلان وانا ابن سلامووووووووووه؟ وا موووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!

      واحيانا فقط لانك جأت من قبل فلان تكون لك الاولوية

      بأختصار يا سادة! ويا شيوخ! ويا ابناء المعالي والسعادة! نحن لا نحمل تلك الالقاب على بطاقات هويتنا!

      بروح انام شكل الموضوع قديم وحشري وانا مقهور من التمييز العنصري والتفرقة العنصرية وبعدين انا مالي يوم انتوا راضين كيفكم !
      وان شأتم افرغوا مافي رؤوسكم وادمغتكم لعلكم تجدون ما قد تتفقون عليه عندما تستفيقون بعد ان تغطون في نومكم وقد يكون في النوم راحتكم و.............


      سلمكم الله