تعــادل الريــال مــع الريـــــال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تعــادل الريــال مــع الريـــــال



      حافظ ريال سوسيداد المتصدر على سجله خاليا من الخسارة بعد تعادله السلبي مع مضيفه ريال مدريد (بطل أوروبا بالموسم الماضي) في قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.
      وقدم الفريقان عرضا قويا ومثيرا وغنيا بالفرص الضائعة على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد, وكانت كل هجمة من أحدهما تشكل خطرا واضحا على الآخر وتهدد بهدف السبق الذي لم يتحقق طوال الدقائق التسعين.
      وأضاع لاعبو ريال مدريد عدة فرص في الشوط الأول عبر راؤول غونزاليس وكامبياسو, فيما أهدر التركي نهاد قهوجي فرصة سهلة للضيف.
      وفي الشوط الثاني رفع الفرنسي زين الدين زيدان من وتيرة أداء أصحاب الأرض بعد دخوله في الدقيقة 60, وقد استفادوا أيضا من خروج قهوجي مصابا.
      وسيطر ريال مدريد على المجريات بشكل نسبي وكان قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل عندما مرر البرتغالي لويس فيغو كرة إلى زيدان الذي أحدث اختراقا في دفاع ريال سوسيداد لكن كاربين أبعد الخطر في الدقيقة 63.
      ولم يستسلم الضيف مطلقا وتابع خطورته أيضا في هذا الشوط, وتصدى كاسياس لتسديدة كوفاسيفيتش في الدقيقة 57, كما أصاب كوفاسيفيتش القائم مرتين في الدقيقتين 71 و80.
      نتائج بقية المباريات
      تقدم مايوركا نحو المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر 2-1، وتغلب بتيس على ضيفه سلتا فيغو 2-1, وألافيس على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-صفر، وأتلتيكو بلباو على رايو فاليكانو 2-1، وخسر إسبانيول أمام أتلتيكو مدريد 1-2, وتعادل بلد الوليد مع ملقا من دون أهداف. وكان برشلونة خسر أمام ديبورتيفو لاكورونيا صفر-2 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

      صدقــونــي أن رونـالدوا نحــس علــى ريال مـدريد الأسبــاني