ثالث أكبر حالة إفلاس أمريكية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ثالث أكبر حالة إفلاس أمريكية



      #d
      أصبحت «كونسيكو إنك» للتأمين والإقراض التي يثقل كاهلها دين يربو على ستة مليارات دولار ثالث أكبر حالة إفلاس في الولايات المتحدة أمس إذ طلبت الشركة حماية من الدائنين مع سعيها إلى بيع وحدتها للتمويل ومحاولة إعادة هيكلة نفسها.
      جدير بالذكر أن هذه الخطوة التي تنبأ بها المحللون ووكالات التصنيف منذ بعض الوقت جاءت بعد أشهر من المفاوضات بين 'كونسيكو' وحملة سنداتها وبنوكها الدائنة والتي فجرها تخلف الشركة عن الوفاء بقروضها وأقساط السندات في وقت سابق من هذا العام.
      كانت دعوى إشهار الإفلاس التي أقيمت في محكمة التفليس في شيكاغو تعد ثالث أكبر دعوى في تاريخ الولايات المتحدة، وتملك 'كونسيكو' موجودات قيمتها 52.2 مليار دولار وفق ما تشير إليه التقارير المالية الأخيرة مما يجعل الشركة الثالثة بعد 'وورلدكوم' و'انرون كورب'.

      وتتوالى نكباتهم الاقتصادية واحدة بعد الأخرى، دليلاً على فشل إدارة بوش الخرقاء في معالجة الأوضاع الداخلية، والتي يهرب منها بتفجيره للأزمات الخارجية.
      نسأل الله القدير أن يكثّر من هذه النكبات و الأزمات، عقاباً لهم، بسبب ما تقترفه أيدي أنظمتهم الظالمة.
    • مرحبا بالجميع

      لا شك أن هذه الحالة الإقتصادية المتردية والتي تجتاح الولايات المتحدة ماهي إلا نتيجة هذه السياسة الجمهورية التي يقودها الابن بوش بعد ماقادها من قبل بوش الاب بعد أن أصلحت في فترة حكم الديمقراطيين بقيادة بل كلينتون الذي اهتم بالشؤن الداخلية والإقتصادية للبلد بدلا من السياسة الخارجية البحتة التي أنستهم العمل في الشأن الداخلي والأقتصادي على حد سواء .

      نتمنى من الله أن يديم عليهم هذه النكسات والتخبطات الداخلية والإقتصادية على وجه الخصوص التي تؤدي إلى القضاء على سيطرتهم وهيمنتهم على العالم وبالأخص العالم الإسلامي مثلما تفكك ذلك العدو البغيض النظام الإشتراكي الروسي


      خالص الأمنيات للجميع بدوام التوفيق والإستمرار ....... والتواصل
    • ماذا تنتظر أمريكا وشعب أمريكا من بوش الا الافلاس وخيبة أمل نعم خيبة أمل في سياستة العوجة
      أقتصاد أمريكا ينهار يوما عن يوم وامريكا كلها منهارة تحت وضع هذة السياسة .
      سياسة فرض القوة والهيمنة على الشعوب ولكن ليس كل ما يسى الية بوش سيجدة لا يجني على شعبة سواء الهلاك وخير دليل أظهار الافلاس وهذا هو عجز أمريكا تدريجيا وانه ليوم سعيد نجدها تنهار مثل منظر التجارة العالمية وهو ينهار
    • شكرا لكل أخواتي الكرام الذين أثروا الموضوع بردودهم القيّمة.

      وإن شاء الله ستتوالى خسائر أمريكا الإقتصادية، وسيستمر إنهيار شركاتهم واحدة بعد الأخرى.

      وما التقارير الإقتصادية التي تؤكد، بطئ النمو الإقتصادي، وفائض الميزان التجاري لصالح الدول الأخرى على حساب أمريكا، إلا دليلاً واضحاً على إستمرار ذلك الإقتصاد في التدهور والإنحطاط.