الوداع للجميع ,,,

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الوداع للجميع ,,,

      أعزائي مشاركين بساحه الأدبيه ,,, سأنقطع عنك ,, وعن مشاركاتي هنا ,,, وذلك بسبب سفري ,, لمده طويله ,,لذلك سأشتاق لكم ولكلماتكم ,,, فأعذروني أذا أخطأت عليكم ,,, أو أذا قصرت بردود عليكم ,,,وأحب أن أشكر المشرفين على وقوفهم معي ,,, وتشجيعهم ,,,فأتمنى أن لا تنسون الصوت الحزين ,, الى أن يحين رجوعي ,,

      وداعا الى لقاء قريب ,,,,,,
    • [TABLE='width:70%;background-color:black;background-image:url();'][CELL='filter:;']
      (الصوت الحزين)

      ما أصعب كلمة وداع ولكن هذه الدنيا وهذا منوالها

      رافقتك السلامة في حلك وترحالك

      ولا نقول وداعا ولكن نقول الى لقاء ان شاء الله

      وأين ما تكون لا تبخل علينا بطلاتك ..لأن النت فى كل مكان

      ونلقاك على خير إن شاء الله

      دمت اخاً وصديقاً عزيزاً ووفياً للساحة

      وتقبل خالص تقديري واحترامي
      [/CELL][/TABLE]
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • [TABLE='width:70%;background-color:skyblue;background-image:url();border:2 solid darkblue;'][CELL='filter: glow(color=darkblue,strength=5);']
      الصوت الحزين

      كم سعدنا لتواصلك معنا من خلال كلماتك الرائعه
      كلمات حب
      حزن
      اشتياق
      غزل
      عتاب
      و .....
      واليوم تلقي علينا كلمات الوداع
      اخي الى احلى لقاء هنا في ساحتنا الحبيبه
      وموفق في سفرتك بإذنه تعالى
      رافقتك السلامه

      الى اللقاء |e
      [/CELL][/TABLE]

      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • [TABLE='width:70%;background-color:black;background-image:url(backgrounds/6.gif);border:9 solid green;'][CELL='filter:;']
      ( الصوت الحزين )
      سيظل اشتياقنا اليك اشتياق عقيم .. وكلمات تظل محفوره في عالم مجهول .. تطمرها بتلك المسافه التي تقطعها بعيدا عنا .. تحسسنا كثيراً بموضوعك الذي كلمه في البدايه وداعاً .. فكم هذه الكلمه تقتل مني جميع براعم السعاده .. فتكون في قافيه الحزن الذي يغتال دوما مشاعرنا .. فانت ايها الأخ .. ستبقى في قلوبنا .. بضوءك الذي دوما لا ينتسى .. وبابتسامتك الخجله التي اتسمت بالحزن العميق ..الذي تعمق في نفسك .. وهنا ومن بين اكوام الكلمات الجميله.. ومن ساحهزرعة في نفوسنا حب للغير بكل معانيه .. سنظل نترقب .. متى تشرق علينا بكلماتك .. وانت هناك ..حيثماتكون هناك .. أن يسمح لك باقي من جزيئات وقتك الذي ستقظيه في اسعد حالاتك ..نترقب وبشغف عميق ..ان تطل علينا .. هناك من احدى اهرامات مصر ..نترقب ظهورك لنا يوما.. وايضا حينما تعلن تلك الساعه بج بن صوتها المعتاد ..نترقب كلماتك ان سمحت لك الظروف .. واذا تستطع ان تصعد الى برج ايفل ..سوف نرى كلماتك .. واخيراً .. وفي وقفة حزن ..ادعوا الله أن يحملك بين كفية بإمان وسلام ..وان يرعاك حق رعايته .. اينما تحل .. وادعوه ايضا ان يمتعك بالسعاده والصحه ... في فترة سفرك في تلك البلدان التي تطرقنا اليها .. متمنى لك التوفيق الدائم .. وتأكد ستبقى قلوبنا معلقه ..معانقه اول الهمسات تصلنا منك .. فانت الاروع دوما .. وستبقى هكذا في قلب لم يعرف الحب إلا لك .. لك منى اعذب التحيات ..
      [/CELL][/TABLE]
    • حقاً هذه المرة كان صوتك حزين الأمر الذي وصل بسهولة ويسر وسرعة خارقة إلى قلوبنا لينشر الحزن فنحن دائماً نضع أساور الفرح لكل من يأتينا ولكن حينما تأتي ساعة الرحيل ننثر الدمع كثيراً ونرفع شعار الحزن . لكن هناك ثمة إرتحال يفرضه علينا القدر ولابد أن نستجيب .

      رحلة موفقة بإذن الله وعوداً أحمد وسوف تجد هذه الساحة برقعتها الجميلة تنتظرك بشغف كبير كالأم التي تنتظر عودة إبنها الوحيد من رحلة كاد أن يفقد حياته من خلالها .

      نشكرك على كل حرف وضعته على الساحة ونشكرك على كل الجهود التي بذلتها ونستميحك العذر إن أخطأنا سواء بطريقة أو بأخرى أو حتى قصرنا معكم .

      سوف يبقى مكانك شاغراً لك وحدك .
    • اخي العزيز
      الصوت الحزين
      ماهذا ؟؟... أحقا تريد الرحيل !!
      لماذا ؟؟ والى أين ؟؟
      لماذا ترحل بعد أن تعود نحل قراءتنا على زهور ابداعك
      وجدفت مراكب خيالنا على بحر أدبك
      واستمتع ذوقنا بجميل اسلوبك
      وأصبحنا نقرأ لك كل ماكتبته أقلامك
      ثم بعد ذلك تريد الرحيل ...!!
      ويلٌ لك من عاقٍ لنا ...
      ولكن
      بعد العدول
      ليس لنا
      الا الفرح والرقص على الأوتار والطبول
      فكم أنت مهم لنا
      وكم نحن مهمين لك أيضا

      تقبل تحياتي وتقديري |e
      اسير الغرام
    • الفاضل ( الصوت الحزين )
      نتضرعالىالله بأن يحميك ويحفظك اينما تكون ،واتمنى لك سفره محفوفه بالسعاده ، وان تكون بصحه وعافيه ،
      اخواني الكرام الصوت الحزين وضح أنه سوف يسافر على بلد ماخارج السلطنه وربماتستغرق سفرته لعدة شهور وهذاما وضحه هو من خلال كلماته ، ولكن من حبكم لهذاالصوت تسارعتوا بالكتابه قبل ما تقرؤ ا المضمون وفحوى كلماته ، فهو ليس راحل ومودعالساحه رغبتا منه ، وانما هذه ارادت القدر والعمل ، وندعوا الله جميعا با، يجعل سفره متعه ونزهه وان يعود الينا بكلماته الجديده التي نترقبها معا ،
      اشكر الصوت الحزين ونترقبك حينما تهل علينا بعد العوده ، وتذكرنا وتذكر جميع من التفو حولك وايضا غصب الأمواج ، الى اللقاء اخي ، وادعوك بأن تنسى ما يخالجك نفسيتك من حزن وان تقرأالقران كثير , الى اللقاء .