شهر رمضان الكريم و القنوات الفضائية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شهر رمضان الكريم و القنوات الفضائية

      ها هو شهر العبادة و الصيام و شهر المغفرة و القيام يطل علينا من جديد كضيف طالت غيبته علينا
      ولكن للاءسف ها هي القنوات الفضائية وكالعادة تحاول أن تسرق فرحتنا بقدوم هذا الشهر الفضيل
      بتسابقها في عرض كل ما هو مخالف لحرمت هذا الشهر الفضيل بل و تتنافس في عرض كل ماهو فسق
      وحرام ليس في هذا الشهر الكريم فقط بل في كل الشهور فحولت هذا الشهر الفضيل من شهر عبادة وتقرب
      لله الى شهر عصيان ومحرمات كفانا الله و اءياكم شر هذه القنوات واخص العربية منها
      وصوم مقبول للجميع ان شاء الله تعالى :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
    • السلام عليكم
      تشكر اخي السياسي على هذا الموضوع الجميع
      بل و الاكثر يزيد الفسوق في القنوات الفضائيه في شهر رمضان اكثر من الشهور الاخرى و تظهر النساء الكاسيات العاريات و بتلاحظ انه يزيدن قبل الافطار بشويه
      لا حول لله و لا قوه الا بالله
      ويش نسوي غير انا نصك هذا التلفزون
      و
      صيام مقبول لجميع المسلمين
      و
      حيااااااااا الله ااااااااكم
    • الله عليك يالسياسي

      $$A كلام معقول وصح وابصم بالعشر انه صح..........
      يا إخوان الشهر للعباده وليس لمشاهدة التلفاز..............
      خلوكم بعيد عنه وراح تسلموا ان شاء الله...........
      وسمعوا كلام المثل القائل ......ابعد عن الشر وغنيله.....
      صيام مقبول للجميع ان شاء الله
      وحياكم الله:) :) :) :)
    • تحياتي

      أولا كل عام وانتم بخير جميعا بمناسبه قدوم الشهر الفضيل شهر البركه شهر رمضان المبارك
      وكما طرحتم موضوع القنوات فهناك مجموعه من القنوات العربيه لي الاسف في ظل الشهر الكريم لا يلتزمن بالدين والحشمه بل يزدادو في فسادهم وبعضها تبث افلام الفسق في هذا الشهر ناهيك عن المسلسلات الغير مهمه والنافعه نحن في شهر البركه والنور فعلينا مشاهده البرامج الدينيه وغيرها والاستنفاع بهذا الشهر في العباده والله ولي التوفيق.


      ولكن هناك تعقيب على الشباب في شهر رمضان غير تضييع الوقت بمشاهده الافلام تجدهم في حفلات الليل والمجون والسهر بلعب الورق والشرب هل تصدقون برمضان وشرب الشيشه وغيرها هل هذه عادات طيبه يقومون بها لا لي الاسف ولكن الله يهدي الجميع ويعم بقلوبهم الايمان من هؤلاء الفئه.
      تحياتي

      أحلى مسقط2001
      $$c