بين الأخويين شاب البريمي وعصفور

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بين الأخويين شاب البريمي وعصفور

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      أخواني الأعزاء مشرفين الساحه الأدبيه وأعضائها ، لا شك أن عدد منكم إن لم تكونوا جميعكم قرأتم ما دار بين الأخويين شاب البريمي وعصفور، لعلنا من خلال ما رأينا وقرأنا لم ندخل في النفوس ، ونظرنا إلى الخلاف بأنه خلاف أقلام وليس خلاف قلوب وما كتبه الأخ عصفور عندما طالب بعدم حذف مواضيعه فإنه طالبنا أن نقرأه حتى النهايه .لا أقف هنا مع أي منهما ، هم الأثنيين في نظري أخوان ويجب أن تصفى ما بينهما الحسابات حتى نستمتع بقلميين رائعيين في الساحه.
      حتى وإن كانت ردود عصفور فيها شيء من التهجم إلا إنها صريحه ، فلماذا لا نفتح له الساحه حتى يبث ما عنده وبعدها يكون لنا الحكم الأخير بحياديه وموضوعيه متناهيه .
      أخي شاب البريمي ، كونك مشرف على الساحه كان لزاما منك إقناع الجميع وإيقاف الأخ عصفور عند ما يريده من توضيح وليس غلق موضوعه وحذفه ، فغلق الموضوع أو حذفه يجعلنا نصدقه ، أعذرني على ما أقول.
      موضوع الأخت خليجيه وما أشارت إليه من تهجم للأخت المشرفه هوى في محله فقد ورد ضمن ما كتبته الأخت المشرفه بعدم إعترافها بشاعرية أسوار صور ، فلماذا ننتقد ولا نرضى بالغير أن ينتقدنا.
      قد يتهمني البعض بأن شيء ما يربطني بكل من عصفور وخليجيه وأسوار صور ، ولكن الحقيقه إنني أريد أن أجمع الجميع تحت مظله الساحه ونبتعد عن المهاترات وتصيد الأخطاء.
      قد أكون ثقلت على المشرفيين وذلك أيمانا ً مني بأنهم هم المسؤلون عن الساحه وأستقطاب الأقلام الجيده ، وفي النهايه ليس ما يقوله إي عضو يعبر عن الحقيقه ، ولكن أستخدام السلطه يجعلنا نشك في ما يعرض من مواضيع ، لذلك الرجاء فتح باب النقاش على مصرعيه .
      في النهايه ، أعلم أن هذه الساحه أدبيه ولا تتحمل غير المواضيع الأدبيه ، ولكن كتبت الموضوع هنا حتى يكون قريبا من الحدث ومشاركة الجميع فيه.



      الرجاء من الجميع المشاركه بدون تهجم وتجريح ، وخاصه الأخ عصفور .



      تحياتي/فارس:)
    • أخي فارس .... تحياتي لك ... ومودتي ......

      لا أريد إستغلال سلطتي والجميع يعرف ذلك .. ولو كنت أريد إستغلالها ... لأستغليتها من اول رد لي رده عصفور .. ولأغلقت الموضوع .. أو حذفت رده ... لكن أبقيته يعلق ما يرد ... ورددت على ما يريد .. ولكن وجدته يكيل الشتم لي لا اقل ولا اكثر .. لم يأتي ليحاور .. ولا ليشارك .. ولا لاي غرض سوى تجريحي .. اولا ثم .. تطفيش الأعضاء من هنا ... ومنها أيضا وهذا واضح .... هو إبعاد اسوار صور من هنا ..

      أخي العزيز فارس ... كما تعلم ويعلم غيرك .. ان كل منتدى يريد إستقطاب اعضا ء جدد .... ونرحب بكل مشارك .. وعندما يودعنا نحزن له ...
      وقلبنا يسع الجميع لمن يأتي ليشاركنا بكل ود ولمن يأتي لينقد مشاركاتنا ويوضح العيب فيها ....

      لا ليأتي ليكيل لنا الشتائم .. رغم ما قاله في حقي وإستهتاره الواضح في الرد .. سابقا .. إلا اني تحاملت على نفسي ... وأبقيت صبري طويلا ألا يخرج عن المألوف .. أبقيت موضوعين له .. حتى أغلق واحد من طرف المشرفه هوى .. والثاني من طرف المشرفه نجمه عاشق ولم اغلق اي موضوع له .. بدايتا ... لننهي الأمر ... وأنا اعطيته حريته ليعبر عن ما يريده ......

      وسبق وأن تنناقشنا انا وأخي المدير حول ما اثاره وخلفه .. عصفور .. وأعطيناه مهله .. لنرى ما يريد فعله هنا .. وراينا انه لا اكثر ولا اقل سوى .. ما أوضحه اليوم ... عبر إنزاله موضوع آخر .. يشعل فتيله اخرى .. فالواجب وكان اقول الواجب ... وهذا قانون كل منتدى .. وأولهم السبله .. موضوع شوشره لن يبقى .. بل سيحذف ويغلق ..

      قلمت بتحوليه الى ساجه المشرف العام .. الساحه السريه التي لا يطلع عليها .. سواه ... ليتخذ ما يراه مناسبا .. لا اقل ولا اكثر .. موضوعه لا زال للأن باقيا هناك ..

      لست أتحامل على أحد قلبي لا زال دائما محبا للجميع .. أرحب بنقده وتصليح ما أخطئ به .. لا أن يأتي ويتهجم علي لما انزل رد مجاراه على قصيده الأخت العزيزه علي وعلينا ... أسوار صور .. رغم انها تود المشاركه هنا .. وليس معها إعتراض حول ما فعلت .. ولم أفعل شيئا .. خاطئا ... وما له الجق بتصرفه .. كونه ما نشر لا يعنينه ... وردي ملك لي ... لا لأحد .. كان عليه .. إن أراد التكلم .. المخاطبه .. عبر كلام سليم ..وحوار هادف .. ولأحاوره ... فانا لا زلت اضع مودتي دائما للجميع ... وأتمنى أعضاء أكثر يتوافدون وأقلام اعرق ... وهذا ما نسعاه ويسعاه كل منتدى ...
      أن يناقش باسلوب رائع يضعه على المقدمه .. ويظهر اوجه العيب في مشاركاتي .. واني دون المستوى .. لا ان يجرح بي .. وكيف وكيف اصبحت مشرفا .. واني غير مثقف .. نعم غير مثقف لست ادعي أكثر .. وقلت مرارا وتكرارا انا .. متذوق ولست شاعر .. فما يريد اكثر من هذا ........ إستحملت تعليقاته الساخره .. بنا ..... حتى أنهي كل شيء وأغلق كل شيء .. ليفتح صفحه أخرى ... يتهجم من جديد .. وهذا هو واجبي .. حذف الموضوع .... ولو لم أحذفه لحذفه المدير شخصيا هذه المره .. واي مشرف .. لانا اعطيناه حقه من حوار وانتهى .. ولا نصادر فكر احد

      ولم اعلم ان حذف موضوع ... كله تهجم هو مصادره فكر ..

      مصادره الفكر هي عندما يحذف موضوع .. أدبي او غيره .... وليس ما يضع بؤره خلاف وتشويه للمنتدى ولمشرفين به ..... وهو أساء لنا ككل وليس لي وحدي ..اولها اسوار صور التي جعلها في الوسط .. ومن ثم انا ومن ثم هوى .. ومن ثم اساء الى نجمه عاشق لأنها من قام بدعوه اسوار صور .. .ومنها للمنتدى وللمدير ... بشكل عام .. رغم ان المدير تملك الصمت ... رغم وده التعليق جول الأمر وإتخاذ اللازم ..

      ثم لو يرى بي نقص .. وإني لا اصلح للأشراف ... يجب عليه التوجه عبر رساله ... إلى المدير ... يطلب ترشيح نفسه .. او اقالتي .. لعدم صلاحيتي للأشراف ... او يظهر بلوغ مشاركاته وسيعين .... او يطرح موضوع تصويت .. .في قدرتي على الأشراف وسنتقبله بكل صدر رحب .. لا ان يشتم ويتهجم ..

      ثم أفيدك اخي العزيز .. اني طالبت مرات عديده ... بحذف اسمي من ساحه الادب .. وتعين مشرف اخر ... ولم يجري الأمر للمعارضه من قبل الأخوان .... وكررت الطلب ... ليكون الأن ننتظر من يبزع نجمه ويظهر فتوته الادبيه .. ليحل محلي ...بكل قوه .. ولو نرى للأن من اظهر قوته بحكمته وقلمه ... سوى بعض الأقلام والتي نننتظر نبوغها أكثر او قدوم من هو اجدر ......

      هذا ما لدي .. وإن ترون اني مذنب .. فاني اعتذر .. ولكني ارحب بكل من يشارك هنا .. ولا نصادر لفكر لاحد .... قلبنا يسع الجميع .. على ان يأتي ليشارك بكل أحترام .. يقدر كل الأقلام .. متزن ... ورزين وحكيم فيما يرد ويعلق .. وما عكس ذلك .. اقولها غير ماسوف .. ليس له مكان بيننا .. لانه هنا أقلام .. شفافه رقيقه .... حساسه ... نريد من هو منهم لا متهجم علينا .. وشاهر نفسه بالسلطه ..


      تحياتي والعذر للجميع ....

      أتوجه بعد ردي هذا لأداء صلاة التراويح والعذر .. القاكم بعده

      بريمااااااااااوي