أودينيزي الإيطالي يقيل مدربه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أودينيزي الإيطالي يقيل مدربه

      أكد لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي أرسنال الإنجليزي باتريك فييرا أنه يريد احترام العقد الذي يربطه بفريقه حتى نهاية العام 2004 في حديث خاص لصحيفة "ذي غارديان" نشر يوم السبت.
      و قال فييرا: "كل الأهداف التي وضعتها أستطيع أن أحققها مع أرسنال"،
      وأضاف: "عندما أرى إدارة النادي تحتفظ بالمدرب آرسين فينغر وتنوي بناء ملعب جديد يتسع لـ60 ألف متفرج وطموحها أن يصبح النادي أحد أفضل الأندية في أوروبا والعالم، فإني لا أجد أي سبب للرحيل".

      و أوضح: "أنا مرتبط بعقد مع أرسنال ينتهي بعد ثلاثة أعوام وأريد أن أكون أحد أعضاء الفريق عندما يحقق الإنجازات في المستقبل". وتابع: "لقد حققت الكثير منذ مجيئي إلى أرسنال وأشعر بأني لدي مسؤولية تجاه هذا النادي، فالأجواء داخله رائعة وأنا سعيد جدا مع اللاعبين وأنصار الفريق".

      و قد انتقل فييرا إلى أرسنال عام 1996 قادما من ميلان الإيطالي وكان في التاسعة عشرة من عمره. وكان قد أعرب عن رغبته نهاية الموسم الفائت في ترك النادي اللندني لأنه على حد قوله: "أريد أن أحرز ألقابا ولا أعتقد بأن الأمر ممكن في أرسنال أقله في السنوات القليلة المقبلة" منتقدا تعاقد الفريق مع لاعبين من الصف الثاني استعدادا للموسم الحالي وهم المهاجم جيفرز ولاعب الوسط فان برونكهورست.

      و قد أعرب ناديا ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي عن رغبتهما في التعاقد مع فييرا أخيرا.