روايه الموت اقرب لك مني ياولد الاغراب,,,

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      البارت ( 9 )



      يخجلني شعور الطيبه ويكتم الأنفاس

      تعبت أنا من بشر ودنيا لعينةة

      عاشرت ناس وتخالطت بعدة أجناس

      البعض يسوى والبعض ما يسوى حتى حديدةة

      أجامل وربي عالم بالأحساس

      في دنياي أنا ما لقيت الي أريدةة

      البال مشغول وما بين الأيام هوجاس

      تخالط روحي مشاعر عذبةة ورقيقةة

      الله يسامح من كتم عذب الأنفاس

      كسر خاطر هالنفس العنيدةة

      سريت فوق كل موجة ومقياس

      و تنازلت عن أهداف حميدةة

      وتركت العواطف تنزف حبي الحساس

      ومحيت كل ماضي الناس ماتريدةة

      ودفنت المشاعر بين حبر ( ن ) وقرطاس

      لكن للأسف القلب متولع و الراحةة بعيدةة

      حاولت أصور بالشعر عذب الأحساس

      وأدفن حبي الوليد وأشتري به وأبيعةة

      وأطعن خفوقي و أسمع كلام الناس

      وأنسى حب (ن) عيشني بدينا بعيدةة

      { بقلمي }



      الدكتور : للأسف البنج كان مضاعف على قدرة جسمها وما نعرف ايش المضاعفات ولكن حالتها مستقرة حاليا وبنوديها غرفتها والعملية نجحت بحمد الله

      غمض عيونة وهو يزفر : الحمد لله الحمد لله

      بعد مرور ساعة دخل عليها الغرفة كان متردد يدخل بس دخل شافها ببياضها الناصع الي تحول للون الأصفر وبشعرها الحريري الأسود الملفلف ووجها الشاحب وعيونها الملفولفه بشاش وراسها الي كله شاش
      كان مرتاع كانت قمة الأنوثة قمة الجمال قمة الجاذبية والإغراء لكن الحين يرثى لحالها سبحان الله إبن آدم أمرهـ عجيب
      غمض عيونه وزفر بقهر وهو يرفع الجوال لما سمع نغمة سارة رد بغموض : يا نعم
      سارة : طلال ابي ريما ضروري
      طلال بلعثمه : سارة ريما اممم
      سارة بخوف : ريما وشو تكلم قول لي وش صاير
      طلال يحاول يلقى صرفه ولقاها : ريما ما تبي تكلم اي احد مشغولة قاعدة ترسم حابسه نفسها بالغرفة ثلاث ايام مدري وش ترسم
      سارة بارتياح واقتنعت تمام بكلام طلال : طيب اوكي اذا طلعت خلاها تكلمني يلا باي
      طلال : باي

      سكرت ازارير البلوزةالي كانت كحلية ومن ورا ازارير كلها وتفضح اجزاء من الظهر ولبست بنطلون جينز اسود ضيق ولبست كعلبها الكحلي ورشت عطر بالفراولة وحطت لوشن وروج احمر وكحل ولبست حلقها الدائري وسمت ونزلت عشان تشوف المعرس اللي جابته لها ريما عشان تستر على سارة وما تاخذ السكير ولد خالتها !

      كان في المجلس وهو يسمع ابوه يتكلم مع ابوها ومخنوق يحس رموشة ابتلت من الدموع الواقفة بعيونه يحس بغصات كيف بياخذ غير اميرته الصغيرة اللي كان دائما يضرب لمياء عشانها كيف كيف بتكون انسانة تشاركه في حياته غيرها وهي الي كانت حب الطفولة والمراهقة والشباب وهي الحب الاول والاخير والوريد الي سكن بقلبه تذكر بيتين شعر كتبها عنها لما سافر


      منزله لك في القلب وقصور ومباني ***** وشهو شعورك وإنت في قلبي الوريد
      ما كأنك أنت اللذي وسط الحشا وحيدي **** كلش ( ن ) هويته فيك والله شهيد
      ما ودي أشكي لك عن جور الليالي **** مافيه داعي دام حبنا ولـــــــــيـــــــــــد

      { بقلمي > و كالعادة ما احلل من ينسبها لنفسه او ينقلها دون ذكر اسمي }

      تسللت لجفونة دمعة يتيمه مسحها بسرعة وحس بطعنات لما سمع ابوه يقول : يلا يا فهد عشان تشوفها الشوفة الشرعية
      غمض عيونة بقوة وقهر وكأن يوقف دموعه وهو يحس بشلل في أطرافه وبرود يحس بموته
      ليش تعذبة من كانت صغيرة وهي مصدر عذاب له لانه يحبها ويموت فيها ويتالم بطعم حبها الاليم ويوم كبرت كتبت عليه الشقا بزواجة من اخت زوجها ! تألم وهو يتذكر ريما وحبه المجنون لها
      تحرك زي الرجل الألي وهو خالي من مشاعر وكاره وحاقد على هالإنسانة وأخوها الي سلبوه فرحته

      كانت بالمجلس جالسة ومستحية ومتوترة وكل شيء فيها ما تعرف ليش أبوها أصر على زواجها وفجأة مع إنه فري ! غمضت عيونها وهي تدعي بتوتر وتستغفر أنفتح الباب وهي نزلت راسها وسمحت لشعرها المقصقص فراولة الى نص ظهرها البني الشوكلاتة الي بخصل ثلجيه ينهمر على وجهها ليخفي فتنه وجمال !

      دخل وهو مرتبك وتسكر الباب رفع عينه بقرف وهو يطالعها منزله راسها ما أعجب فيها ولا شيء بس ما ينكر إنها حلوة وجذابة بس ريما أحلى غمض عيوننه وهو يستغفر ما عاد يجوز يفكر فيها هي تزوجت وهو بيتزوج تكلم بألم وهو كارها : السلام
      سارة بخجل وتوتر : وعليكم السلام
      فهد : شوفي من الحين أقول لك شروطي عشان نتزوج بدون مشاكل وطقاق لأني مو من النوع الي يحب المشاكل بالعربي انا بكون زوجك بس على الورق كإسم وأنتي بتكونين عندي خدامة فقط
      صدمة بالنسبه لها غمضت عيونها بقهر وهي تقول بنفسها متدين ووسيم أحسن من سكير وما يصلي !
      زفرت بألم وهي تقول : ح حاضر
      فهد بعنجهيه : ولا تجهزين اي شيء ولا تفكرين إنك بتغريني لأن هذا مستحيل
      صدمه حرام عليه قاعد يطعنها ويطعن أنوثتها وهي الرقيقه غمضت عيونها ودموعها بدت تهدد بالنزول مشت تبي تطلع
      صرخ بقهر وهو يقوم يبي يلحقها : هيه انا ما خلصت
      تجمدت في مكانها لما حست بيد تسحبها وتلفها انرفع راسها والتقت عيونها بعيونه

      مشى لها بسرعة ولفها ورفع راسها بيدها وناظر جمالها الفتان وتشابكت عيونه بعيونها جلس يطالعها بعدين دزها بعيد وهو ينفض راسه وكأنه يطرد الأفكار الي جت له لف لها وقال : ملكتنا بعد ثلاث أسابيع والزواج بعد ستةة فاهمه

      سارة بذل وألم : فاهمه

      طلع بسرعة وهي وقفت وهي تمسح دموعها غمضت عيونها بألم وزفرت : الله يسامحك يا ريما ما لقيتي إلآ هذا صعدت لغرفتها بسرعة قفلت الباب عليها ورمت نفسها على السرير
      تبكيي بألم وتصرخ بإسم يارا تدورها محتاجة لها كثثثير كثثثثير ريما مو موجودة ويارا مو موجوة مين بقى لها حتى تشكي له


      في غرفتها الي تعودت عليها من بعد ما عرفت بزواج حبيبها من ريما من بعد ماحضرت الزواج وشافت جمالها وبصمت بالعشرة إنه ما راح يرجع لها بس لازم تخرب عليها وتتصرف لازم
      غمضت عيونها وهي تزفر وتقول مصيرك ترجع لي يا طلال وإذا ما رجعت ما أكون دلال


      سويسرا - جنيف
      الصباح الساعة 8
      يوم الجمعة
      تحس إنها بدوامه وبحلقها سكاكين وجفاف مو طبيعي تحاول تطلع من الدوامه بس عاجزة تبي تصرخ تبي تتكلم ماتقدر ماهي قادرة تبي تفتح عيونها ماقدرت حاولت وحاولت رغم الألم الي تحس فيه وأخيرا فتحت بس لحظة في شيء على عيونها في شيء يمنع رؤيتها تحركت لحد ما قام من النوم
      ركض لها رغم إنه كان قريب وقال بهدوء : الحمدلله على السلامه
      ريما بألم تأشر على حنجرتها
      طلال وهو ماهو فاهم : أيش تبين
      ريما تأشر على حنجرتها
      طلال : تبين مويه
      هزت راسها بخفيف لانه يالمها بقوة وهي ماهي عارفة ليش
      راح جاب لها مويه من الكومدينه ورجع عطاها المويه وأنتظر فترة وقال : شلونك الحين
      ريما :الحمد لله بس أنت مين ؟!
      صدمةة صدمةة صدمةة كيف ما تعرفه وهو عدوها كيف
      تكلم بربكه : أنا انا طلال طلال زوجك
      ريما بإستغراب : زوجي ليش أنا متى تزوجت
      صرخ بقهر : لا تستهبلين
      ريما بإستغراب : والله ما أستهبل مين أنت وكيف تكون زوجي
      ركض بسرعة بدون ما يجاوب عليها لغرفة الدكتور فتح الباب وصرخ : صحت صحت بس ما عرفتني
      قام الدكتور بسرعة وهو يركض مع طلال بالأسياب لحد ماوصلوا غرفتها دخل الدكتور وكشف عليها وسألها عدة أسأله وجاوبتها

      ألتفت للطلال وأشر له بمعنى ألحقني لحقة طلال وهو خايف
      طلعوا برى جناح وسكروا الباب
      سأل طلال وهو مرتبك : وش فيها
      الدكتور : للأسف فقدت جزء من ذاكرتها وذالك بسبب كمية البنج المضاعف
      غمض عيونه بقهر وهو يصرخ : كيف أيش تقول
      الدكتور : مو كلها بس جزء وجزء بسيط بس للأسف ما أقدر أحدد أي جزء وبالنسبه للشاش بكرة بنفتحه لها
      مشى وترك طلال في حالة هستريا دخل عليها الغرفة وجلس جنبها على حافة السرير وهو يقول.: وش إسمك
      ريما بإستغراب : أسمي ريما خالد ال
      طلال : كم عمرك
      ريما : 21
      طلال : وش تدرسين
      ريما : طب
      طلال وهو يفكر بصوت عالي : حلو مانست الأشياء المهمه
      تكلمت بإستغراب : مين الي نست وأنت مين وأنا ليش هنا !؟
      طلال بهدوء وهو مرتاح إنها فقدت الذاكرة عشان ماتهدد إنها تكشفه لأنه تاجر أسلحة : أنا زوجك طلال أنتي هنا لأن سوينا لك عمليه بالدماغ لأن صداعك النصفي تطورت حالتك لحد ماوصل لخبيث
      سكتت وبعدين قالت : كم صار لنا متزوجين ووين فارس أخوي أبيه
      طلال : صار لنا الحين تقريبا 8 أيام وفارس بالدمام
      شهقت من قصر المدة وسكتت بعدين حمرت خدودها وقالت : كنا متزوجين عن حب
      صدمةة صدمةة صدمةة
    • البارت { 10 }

      أسقيتك من دلال الحب فناجيل **** وقدعت من قدوع الشوق طول الليالي
      { بقلم: في خفوقي حكايه| الرجاء ذكر اسم الكاتبه عند نقلها.

      صدمة صدمة صدمة مستحيل كيف بيجاوب عليها
      تنحنحت وغميزاتها بانت لأنها إبتسمت : كنا متزوجين عن حب
      غمض عيونه بقهر وهو يزفر : أي عن حب
      ابتسمت بقوة لدرجة صف اسنانها اللؤلؤ بان : كيف تعرفنا على بعض
      شدد على قبضة يده وهو يحاول يدور له صرفة وقال: كنتي مسافرة للخارج سياحة وصدمتك هناك وصار اللي صار
      مسكت يده بتملك وحطتها على صدرها وهي حاظنتها : أنا ما أنكر أني ما أحبك بس ما أعرف ليش بس أحس بإحساس حلو ولاذع لما تكون موجود (وكملت وهي تهمس ) طلال تعال نام ( جمبي - جنبي )
      صدمة صدمة صدمة هالإنسانه تصدمه بكل ما أوتيت من قوة بتجننه ي ناس غمض عيونه وزفر وهو يقوم وينسدح ( جمبها - جنبها ) تمدد بجنبها وصدمته لما حطت راسها فوق صدرة وحظنته بتملك نزل نظرة عليها لقاها مغمضه عيونها ومبتسمه زفر بقهر وهو يفكر بدايه حياته الجديدة معها وكيف بينتقم لغنج
      غمض عيونه بقهر ودخل في عالم النوم

      سارة كانت تبكي وتنوح بالجناح سمعت رنه الرسايل بجوالها فتحتها وانصدمت باللي تقراه
      { عمري ما شفت وحدة كرامتها مثلك ترضى تتزوج واحد ما يبيها ويعشق تراب غيرها }
      زفرت بالم وهي تطلع الهواء الموجود بصدرها وتكتب
      { أبيع كرامتي وأتزوج عاشق ولا أتزوج سكير ينهيني أتزوج واحد يطعن فيني ولا يحبني ولا يبيني ولا أتزوج واحد يدمرني معه أتزوج واحد يشبعني أهانات ويصحيني فيها ويضربني حتى ولا أتزوج سكير تعرف يعني أيش سكير } غمضت عيونها بقوة ودخلت في نوبه بماء مريرة وهي تسمع صوت بدر اخوها برى يضرب الباب ويسألها عن حالها


      قامت من النوم وهي تزفر وابتسمت لما حست نفسها بحضن طلال الي اوهمها انه زوجها وحبيبها الشيء الي ماتعرفة انه عدوها والي حرمها من فيصل! رجعت تحضنة وتحط راسها الملفوف بالشاش على حضن طلال

      سويسرا - جنيف
      الساعة 8 صباحا
      غرفة ريما
      كان الدكتور موجود ويفك الشاش عن راسها وهي تدعي بصنت وطلال كان مكشر وهو يناظرها بقرف افنك الشاش وعلى طول ناظرت الي قدامها والي كان طلال والي استغربته نظرت القرف والكره غمضت عيونها وهي مستغربة بشدة وخايفة من هالنظرة وقررت تكلم اخوها فارس لعله يعلمها شيء
      صحاها من أفكارها سؤال الدكتور : هل تريني ؟
      ريما بهدوئها ورزانتها المعتادة : نعم
      كمل وهو يقول : هل تحسين بشيء من الوخز أو ما شابه ذالك
      ريما وهي طفشانة : قليل من الوخز في مؤخرة رأسي
      الدكتور مشى للملف وهو يكتب ملاحظات ورفع راسه وقال : يمكنكم المغادرة متى شئتم
      طلال وهو يزفر : شكرا لك سوف نغادر الآن
      طلع الدكتور وطل توجه لدولاب طلع ملابس ريما ورماها عليها وقال البسي
      ناظرت بين ملابسها وهي تزفر وتهدي نفسها وتقول : وين العباية ؟
      طلال : انتي ما كنتي حريصة علها
      قالت بقهر وهي ترص على اسنانها واقتحمها صداع مزعج : وانت وش دخلك انا كيفي البس متى ما ابي ويكون بعلمك ماراح اطلع الا بعبايت وتروح الحين تدبرها لي فاهم
      زفر بقهر وهو يرني جوالها في حظنها : خذي اخوك يبيك
      مشى طالع برى وهو يفكر بهالتوسونامي الي دخله لحياته
      دورت رقم طلال بين الارقام وحصلته باسم { الصرخةة } ! وكان اخر تعديل للاسم من اسبوعين معناته انها كل شوي تغير الاسم ! فتحت على الرنات ولقت انها حاطة له نغمة صراخ مزعج انصدمت كيف يقول متزوجين عن حب وهي حاطة نغمة الصرخة ؟! واسمه الصرخة غمضت عيونها وهي تقول الحين بلقى تفسير من فارس
      دقت ثواني وجاها الرد : ي دوبة وينك لي ثلاث ايام اتصل ومغلق
      تكلمت بغموض : سويت عمليه
      فارس بريعه : وشو ومتى وكيف ووشلون وليش ماقلتي لي
      ضحكت بخفه وهي تقول : تبيني اجاوب كل هاذا مرة وحدة طيب يسدي وشو كان عندي الخبيث بسبب تطور الصداع النصفي والي الى الان بيلازمني وكيف انا نفسي ما ادري ولي ما قلت لك لان اساسا انا ما ادري كيف فارس انا فقدت جزء من ذاكرتي
      صرخ بريعه وعروقه انمطت : كيييف انتي وش تقولين
      ريما بهدوء : قدر الله وما شاء فعل انا فقدت الذاكرة بس فارس انا كيف تزوجت طلال وليش احسه ما يحبني ويعاملني ببرود وهو يقول اننا متزوجين عن حب
      زفر وهو خايف يعلمها الحقيقة المؤلمة وبنفس الوقت خايف يخبي لذالك قال : ريما انتي وطلال تزوجتم زواج تقليدي وبس
      غمضت عيونها وهي تذرف الدموع : بس فيصل انا اذكر اني اعشقه كيف رضيت بطلال
      سكت وهو يقول : أسأليه مع السلامة ريما مشغول عندي إجتماع
      ريما بالم : سلام ي جميل

      تفأجأت وهي تشوف الباب ينفتح بقوة وصراخ يتعالى وعيونها شخصت بالمنظر الي قدامها

      انتظر توقعاااااااااااااااااااااااتكم .......
    • امممممممممممممممممممممممممممممم م اعرف اتوقع هههههههههههههههههههه
      بس انتظر البااارتين الجاااياات :69:
      ...يلي ف حياته ما خاوى دفشين...
      ...في...
      ...ذمتي م ذاق طعم الوناااسه...~!@i
    • اتوقع انه زوجها ( الصرخه على قولتها ههه ) طلال
      صحيح او خطأ
      او قد يكون فيصل ؟؟
      ~!@qاميره توقعي لاه ؟~!@q
      ☆☆☆الحمدلله ☆☆☆
    • بنت السيابي 1990 كتب:

      اتوقع انه زوجها ( الصرخه على قولتها ههه ) طلال
      صحيح او خطأ
      او قد يكون فيصل ؟؟
      ~!@qاميره توقعي لاه ؟~!@q


      ياخي انا اتوقع حد ثاني م الصرخه:slap:
      ولا يمكن هوه م اعرف هههههههههههههه
      ...يلي ف حياته ما خاوى دفشين...
      ...في...
      ...ذمتي م ذاق طعم الوناااسه...~!@i
    • اميرة الرعب كتب:

      ياخي انا اتوقع حد ثاني م الصرخه:slap:
      ولا يمكن هوه م اعرف هههههههههههههه


      هههههه ما مشكله ننتظر اختنا تكمل البارت الاخر
      وراح نعرف من يكوووووون ~!@q
      اختي هويدا نحن في انتظار باقي الروايه :)

      ☆☆☆الحمدلله ☆☆☆
    • بنت السيابي 1990 كتب:

      هههههه ما مشكله ننتظر اختنا تكمل البارت الاخر
      وراح نعرف من يكوووووون ~!@q
      اختي هويدا نحن في انتظار باقي الروايه :)



      اوك ننتظر هههههههههههه
      ...يلي ف حياته ما خاوى دفشين...
      ...في...
      ...ذمتي م ذاق طعم الوناااسه...~!@i
    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      البارت { 11 }

      شخص نظرها بمنظر طلال وخشمة الي ينزف دم وومعاه حرس ببدلات سوداء وتحس ان البدلات بتتشقق من عضلاتهم
      ركضت لطلال وهي خايفة وقالت بعفوية وهي تتلمس وجهه : حبيبي وش فيك وش صار
      ناظرها بكل استحقار ودفها بعيد عنه وقال بقرف : حبك برص يا رب
      ناظرته وهي رافعة حواجبها ومستغربة : انت ليش ما تحبني مو تقول تزوجنا عن حب
      طلال وهو متعور: اقول طسي طسي انتي وحدة فاضية ووراك كلام وانا مو فاضي [ولف للحرس واخذ منه عباية ورماها بوجهها ] وقال بقرف : البسي ويلا بنرجع على الدمام انتي مو كفو ايطاليا
      غمضت عيونها بقهر وهي تزفر من تعامله معاها وهي تحس بصداع شديد مرت عليها بسرعة ذكرى ورجعت تتذكر وهي تدخل غرفة المكتب حقة وتطلع ورقتين وتضحك مسكت راسها بقوة لان الصداع فضيع غمضت عيونها بالم وهي تصرخ باعلى صوتها
      انصدم وانفجع ومشى لها بسرعة وهو ينحني لانها على الارض وملتفه على نفسها وماسكة راسها
      صرخ على الحرس وهو مرتبك ومو عارف ليش هالارتباك والخوف : روووح بسرعة نادي الدكتور بسسرعة
      ركض واحد منهم والباقي ظلوا
      غمض عيونه ودمعة يتميه تسللت لجفونة وهو يشوفها تصرخ بالم ما يعرف ليش اذا صار بجنبها يداهمه شعور لذيذ بس اليم حلو بس يعور
      دخل الدكتور ومعه الممرضات عطوها مهدئ وخلوها لحالها بالغرفة
      قامت تسترجع الي شافتة وهي تقول بصوت مسموع : ليش دخلت هذا المكتب ويا ترى هذا مكتب مين وايش كان بالاوراق وليش كنت مبسوطة غمضت عيونها وهي تهز راسها بالم وكأنها تبعد هالشيء عن بالها

      بعد سبع ساعات سمح لهم الدكتور بالخروج لبست عبايتها وطلعت معاه كانت حاضنه يده بين يدينها ودافنه راسه بكتفه وهو متقرف ويحاول يبعدها وهي معنده قالت بقهر : اف ياخي بردانة خلاص خلني شوي لحد ما نركب الطيارة وبطلب لحاف ( مفرش )
      سكت بقهر وهم يمشون للبوابة حقت الطيارة تكلمت ريما : طلال ليش تعاملني بجفاف وما كأننا تونا متزوجين ما صار لنا 11 يوم او 12
      غمض عيونه وهو يزفر : انتي ليش تحبين الكلام الكثير بالعة مسجل اسكتي خلاص
      غمضت عيونها بقهر وهي تقول بنفسها { بحببك فيني غصب يا طلال وانا بنت ابوي }
      ركبوا الطيارة وجلست بمقعدها طلبت مفرش وتلحفت اخذت منوم بدون ما تشرب مويه ونامت
      طول ما هي نايمة جالس يتأمل ملامحها ووجها الفتان وهو الي ادمن على شوفتها كان اول ما تنوم يجلس بالساعات يتامل وجهها
      تذكر لما كانو بجنيف بالفله دخل للبيت وهو يدورها ولا لقاها صعد لغرفته تروش وبدل وطلع لغرفتها دخل لقى التكييف عالي وعلى اخر شيء وكان برد مرا والغرفة ظلام والمفرش يمين وريما يسار ابتسم وعدلها وحط فوقها المفرش ( لحفها ) وجلس على ركبة وهو قررريب بالحيل من وجهها جلس يتأمل وباس جبينها بسرعة حس بحركتها وانها فتحت عيونها ما عرف وش يسوي دخل تحت السرير قامت وهي تتثاوب ومشت للحمام ( يكرم القارئ ) طلع بسرعة يركض
      ضحك على هالذكرى وهو يشوف تعبيرات وجهها الي باين انها منزعجه وهي مقطبه حواجبها
      طلب جريدة وجلس يقرا وهو يفكر بحياته مع هالي قلبت كيانه
    • البارت (11-2)
      على انها اخذت منوم الا انها قامت لما اهتزت الطيارة التفت برعب وهي تشوف اليهود يمينها ويسارها والعررب قليل ويتمتمون بادعية ويستغفرون (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
      وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))
      غمضت عيونها وهي تتشبث بذراع طلال وتستغفر وتذرف دموع وهو يحاول يهديها ولا وده تبتعد عنه وده يوقف الزمن على هاللحظة وهي متشبثة فيه ومو عارف ليش غمض عيونه وهو يدفن وجهه بشعرها ويستنشق عطرها الذباح
      قالت بهمس يربك : طلال بنموت صح بنموت وانا ما كلمت امي ولا ابوي بنموت وانا مشتاقة لهم
      رفع راسه بصدمة وركز عيونه فيها : كيف ما كلمتيهم ؟!
      ريما باستغراب : مو انا سويت عمليه وقعدت اربع ايام بالمستشفى اكيد ما كلمتهم هالايام
      زفر براحة يعني ماتدري انها متطاقة مع امها وابوها حلو وهو يمسكها بقوة لان الهز اشتد
      طلعت منها صرخة لما حست بان الطيارة ارتطمت بشيء


      في غرفة سارة كانت متمده على السرير وبجنبها كاديه بلو وتسمع انشودة ( سلوم السلوم و محمد السلمان (انشوده ويش فيك ))

      تحس بشيء رطب نزل على خدودها الوردية تلمستها وطلعت دموع بدون ما تحس صارت تذرف دموع وهي تتذكر يارا وريما وبكي بصمت وهي تسمع ضربات الباب من يوم ما شافت فهد وهي حابسه نفسها بالجناح وهو معذبها رسايل مهينه جدا غمضت عيونها لما سمعت صوت رنة جوالها رفعته وهي عارفة مين { فهد } كان اسمه بجوالها كذا قرت الرسالة ودموعها تسيل على وجنتيها
      { ها ها ها تصدقين ضحكتيني والله ما استبعد انك ***** وتبين تسترين على نفسك ولا كيف وحدة بهالعز اهلها يرضضون يزوجونها باقل من مستواهم صحيح انا غني ولكن مو بغناك الوعد قريب يا سارة الوعد قريب }
      زفرت وهي تستغفر رمت الجوال لحد ما تكسر لقطع صغيرة

      تحت بالمجلس حق الرجال { عبدالعزيز ابو طلال - نورة ام طلال - بدر }
      بدر بحزن : ابوي سوسو حابسة نفسها لها الحين اسبوع من يوم جاء فهد وملكتها باقي عليها اسبوعين ولا طلعت تجهز وهي تعرف اننا بنسوي حفلة كبيرة وش السوات ؟
      عبدالعزيز ابو طلال : والله يا ابوك مدري الشكوى لله بس ريما بترجع اليوم هي وطلال إن شاء الله وتحسن نفسيه سارة
      نورة ام طلال: انا اقول ورى مانطلع لشاليه وتعزم اخوانك وخواتك وانا اعزم اختي ونجتمع ترا لنا شهر ما اجتمعنا
      عبدالعزيز ابو طلال : اي والله انك صادقة خلاص اجل ابشري بكرة بكلمهم ونمشي يوم الخميس ونقعد لين الاربعاء الجاي وش قولك ؟
      نورة ام طلال : حلو اليوم الثلاثاء يمدينا نكلمهم انا بروح اكلم حريم اخوانك وخواتك وانت كلم الرجال
      عبدالعزيزابو طلال : طيب
      قامت متجهه لغرفتها عشان تكلم براحتها
      طلع بدر وهو يحس بطفش فضيع دق على واحد من اخوياه ورد : ها ي ابو الشباب السهره صباحي ؟
      بدر بقهر ونرفزة : انت للحين في مستنقعك الوصخ اي سهره واي بطيخ فكني من خرابيطك بس
      ضاحي : افا انت تعال بس وجرب كاس وعندنا لك وحدة تاخذ العقل بس تعال
      زفر بدر وهو يستغفر وقال : الله يهديك بس مانيب جاي انا واحد اخاف الله في امان الله بس حسبتك صرت رجال لكنك خسيس
      ضاحي : مصيري اخليك تحب الكاس وتشوف
      قطع بدر الخط بوجهه وهو يزفر وراح لستار بكس يشرب قهوة ويحاول ينسى ضاحي وخرابيطه
      #eتوقعاتكم بليييييييز


      تحياتي مع حبي
      :992779420:
    • مادري احس القصه تلخبط

      احس مبدلين بينهم يعني ساره اصلها مكان ريما ىالعكس هههه
      لﯾت الزمان الي مضى ﯾرجع شوي ﯾرجع على وقت اللقى ﯾوم شفﭠهة واصد عﯾــني کن ماشـفت لي شي وابـقى على مر الــعمر ماعرفﭠهة
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      البارت (11-2)

      طلعت منها صرخة لما حست بان الطيارة ارتطمت بشيء
      ما تعرف كم مر من الوقت بس فتحت عيونها لما حست بأن كل شيء ساكن
      وعاها من دوامه أفكارها صوت الكابتن وهو يعتذر و يقول إن كانت في مطبات هوائية و يتحمد لهم بالسلامة على وصولهم
      لفت على طلال وعيونها مغرقة دموع وعلى طول حاولت تخفيها قامت من الكرسي لما شافته قايم
      لف عليها وقال ببرود مع نبرة ما قدرت تفسرها : بسرررعه
      نزلت من الطيارة بهدوء وهي تستنشق عبير الدمام وريحه البحر الي داهمتها بسرعه هاجمتها ذكرى سريعة وكل شيء يمر بسرعة ولا قدرت تركز بس كل الي شافته طلال وهو يضربها غمضت عبونها بالم وهي تضغط بيدينها على راسها من كميه الالم الي تحس فيه
      ناظرها وتكلم بخوف ما يعرف ليش بس فجأة حس بقلبه ينقبض وهو يشوف منظرها وهم عند بوابة المطار : ا ا ري ما حا حاسه بشيء
      ريما بالم وتحس بطعون : لالا بس وقف سيارة تكسي ولا تصرف أبي أجلس
      غمض عيونه وهو يزفر براحة وكلم سمير يجيب له السيارة وثواني وهي قدامهم
      ركب وركبت وراء وهي ساكته فجأة رن جوالها ابتسمت وهي تسمع النغمة حقت فارس
      ردت وهي تضحك بهدوء : هلا والله بالقلب والروح والعمر حبيبي انا
      فارس بضحكة : احم احم وش ذا الترحيب كله هلا بك روحي اخبارك
      ريما : تمام الحمدلله انت كيفك
      فارس : طيب ما دامني سمعت هالصوت الا ريما متى بتجون الدمام ؟
      ريما : انا وصلت الحين بنروح للبيت
      فارس بفرحة : احلفي احلفي خلاص خلاص بعد نص ساعة القاك منزرعة عند الباب وجاهزة باخذك امشيك معي
      ريما : والله ميته نوم وش رايك بكرى
      فارس بزعل : نامو عليك جن يا رب رييومه هذا جزاي مشتاق لك مووت
      ريما بتأنيب الضمير : خلاص خلاص طيب بعد نص ساعة
      سكرت وهي مهمومه ومو عارفه شيء ولا تقدر تفسر أي شيء
      طلال : مين كنتي تكلمين ؟
      رفعت حاجب على نبرة الاستفزاز الي كانت بصوته وقالت ببحه : فارس
      سكت
      اول ما وصلوا وشافت القصر داهمها وجه سارة غمضت عيونها وهي تكتم صرخاتها لانها تحس بالم فضيع ومو قادرة توصفه
      فتحت شنطتها بسرعة واكلت حبتين بندول بدون مويه
      تحت نظرات طلال
      تلفت يمين ويسار والصصداع خف ناظرت حولها وشافت ملاحق صغيرة ونوافير مويه باحجار ملونه وكريستلات باشكال خيالية مشت لما سمعته يقول : امشي
      لحقته وهي تشوفة يتوجه لبوابه ذهبيه بكريستالات ذهبيه تسحر
      لما وصلوا عند البوابه مسك يدها وهي رفعت حاجب فتح البوابه ودخل
      اول مادخلت شافت بنت نفس الي شافتها تو نفس وجهها غمضت عيونها بالم وفتحتها زفرت لما شافت واحد اصغر من طلال بكم سنة وحرمه باين عليها المرض بس لازالت محتفظة باناقتها ورجال كبير باين عليه الوقار
      وعت من صدمتها على جسم ارتطم فيها والي كانت سارة وهي حاضنتها بقوة وتبكي بالم
      صدمتهم كانت واضحة لما قالت ريما : أنتي مين ؟
      عبدالعزيز أبو طلال رفع حاجب وناظر طلال الي أشر له
      بادلت ريما الحضن سارة وهي تشد عليها
      تكلمت سارة بالم : ريما أنا سارة أختك الي ماجابتها أمك مو أنتي دائما كنتي تقولين لي كذا أنا أخت طلال
      ابتسمت ريما بحب وهي تحس إنها تعرفها من زمان
      قربت بتسلم على نورة ام طلال بس صدمها انها صدتها ورفعت يدها بوجهها تمنعها من الاقتراب
      رفعت حاجب باستغراب وسكتت
      تقدمت لابو طلال وحبت راسه وابتسمت وهي تسمع ترحيبه الحار فيها
      شافت بدر واشرت له سلام بيدها
      ابتسم وقال : كيف الحال مرت خيو
      ضحكت بخفه وهدوء وهي تقول بنفسها باين انه خفيف دم : تمام خي زوجي
      ريما بادب : عن إذنكم اخوي برا ينتظرني
      قرب منها طلال بعصبيه حاول يضبطها وسحبها لبرى سكر البوابة وقال بقهر وهو صاك على اسنانة : مين سمح لك تروحين معه
      رفعت حاجب وزفرت : ما طلبت رايك وهذا اخوي رفعت عيونها على البوابة لما شافت سيارة فارس
      مسكت يده ورمتها بجنبه ومشت بسرعة
      كان بيلحقها بس طلع ابوه وقال بصرامة : طلال الحقني على المكتب الحين
      طلال : إن شاء الله
      ركبت وهي فرحانة : هلا والله بالزين كله
      فارس وهو يحضنها : هههههههه هلا براعية المصالح
      ريما ضربت كتفه بخفه : لا يكثر بس
      فارس : دائما والى الابد ستظلين دفشة وانا اخوس
      ضحكت وهي تقول : وين بتوديني
      فارس : امممم اول شيء باسكن روبنز لانك تحبينه ثاني شيء بنروح لمطعم عشان اعشيك بما ان الحين الساعة 10 مساءا
      ريما باستسلام : طيب بس توفي ابي
      فارس بصدمة / غريبة وين الي تحب الفراولة والتوت والليمون والاناناس وما تطلب غيرهم
      ريما : والله التغيير شيء اساسي ومطلوب
      ضحك وقعد يستهبل عليها طول الطريق

      في كلِّ طَيفٍ يا حياتي ألمحُكْ
      بالرَّغمِ مِن صَخَبِ الوجودِ،
      وهذه الضوضاءْ ..
      نَغَمًا جَميلاً يَستَبيحُ مَسامعي ،
      نَبعًا تَفجَّرَ أغرقَ الصحراءْ
      تأتي طيورُكِ كي تَحطَّ بأعيُني
      وعلى شِفاهي تَعزفُ الأصداءْ
      ما كنتُ أعرِفُ كيفَ إحساسٌ بَرَقْ
      أو أنْ أُخاطِبَ زهرةً حسناءْ
      حتى نَزَلتِ بكلِّ حبِّكِ داخلي
      فنطقتُ باسمِكِ أوَّلَ الأسماءْ
      طوفي علىَّ وزَمِّليني داخِلَكْ
      أنا قادمٌ مِن ألفِ ألفِ شِتاءْ
      رَجْعُ الصقيعِ بداخلي يَغتالُني
      عَصْفُ الرياحِ ، مَرارةُ الأشياءْ

      بالمكتب دخل طلال ولقى أبوه جالس على الكرسي
      جلس وهو يقول : سم بغيت مني شيء
      عبدالعزيز ابو طلال : علامها ريما ما عرفتنا ولا عرفت سارة
      طلال وهو ياخذ نفس : ريما يا أبوي فقدت جزء من ذاكرتها وهذا مضاعفات عملية الخبيث الي سويناها لها
      عبدالعزيز ابو طلال : لا حول ولا قوة إلآ بالله وكيفها الحين
      طلال : الحمد لله
      عبد العزيز أبو طلال : ايه قبل ما أنسى ترا كلمت عمانك وامك كلمت خالتك وعزمناهم بكرة في الشاليه حقنا يوم الخميس تجهز إنت وزوجتك وبعدها بنسوي بكم حفله كبيرة
      طلال بهم : بس يا ابوي ريما عروس و
      عبد العزيز : بلا ببس بلا خرابيط انا قلت كلمه وانت جهز نفسك
      طلال : حاضر تامرني بشيء الحين ؟
      عبدالعزيز ابو طلال : لا ابد سلامتك
      طلال : اجل في امان الله
      طلع وتوجه لجناحه وهو يزفر تروش ولبس بيجامته الحرير السوداء كان هو ريما يشتركون في عشق اللون الاسود دون ما يعرفون ! رمى نفسه على السرير وهو مشتاق لها ما يعرف ليش
      تذكر لما هاوشها وخلاها تنام عنده ونامت على الكنبه الطويله
      قام بسرعة وشاف الكنبه والمخدة والمفرش على نفس وضعها جلس عليها واخذ المخدة يستنشقها بجنون وهو يشم عبير ريما وعطرها نام من التعب على المخدة وبنفس مكان ريما !



      { رجاء ممكن تستغفرون ولا تتعدون الإستغفار ؟! }
      إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر اللهإستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر اللهإستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله
    • تابع البارت (11-2)

      دخلت اللبيت ووقفت مبهوته تبي تعرف وين جناحها هي و طلال ما تتذكر مكانه بالضبط
      شافت خدامات الشفتات الليليه مسكتها وقالت بهدوء : وين غرفة بابا طلال
      دلتها الخدامه على الغرفة
      دخلت وشافتها زي ماتحبها ظلام وبرد برودة مو طبيعيه ولعت اللمبات واندهشت بالغرفة الكلاسيكية الجميلة بالوانها الحلوة والكريستالات المثبته على الجدار
      فجأة جاها شعور خوف وهي تمشي تدور غرفة النوم دخلت وفتحت اللمبات شافت السرير ما لقت له اي وجود طاحت عيونها على الكنبة وشافته نايم استغربت من معاملته الجافه وهو يقول انه يحبها انه متزوجها عن حب ! غمضت عيونها بخوف وغربة من هالجناح فتحتها وزفرت انتظرت دقايق وهي تتمت بادعية واذكار راحت تتوضى وفرشت سجادتها وجلست تدعي وتصلي لعل الصلاة تدخل في قلبها السكينه استغفرت ولفت السجادة راحت بهدوء وهزت يد طلال وهي تقول بخوف متملكها : طلال طلااال طلال قوم قوم والله خايفةة
      مافي رد
      صارت تهز بقوة وعيونها مليانه دموع : طللاااال تكفى قوم والله خايفة
      زفر وهو يقوم وحده نعسان : خييير وش تبين
      ريما بهمس وعيونها تلمع بالظلام : خا خايفةة
      مايدري يضحك ولا يبكي ولا وش يسوي سكت وراح لسرير ورمى نفسه فيه وغمض عيونه يوهمها انه نايم يبي يشوف وش بتسوي دخلت غرفة الملابس ولبست بنطلون بيجامة قصير جدا لحد نصف الفخذ وبلوزة ضيقة بفيونكة ودبدوب مشت لسرير وتندست فيه وقربت من طلال ودخلت بحضنه غمضت عيونها وهي تزفر بالم : ما ادري حياتي معك وش مصيرها

      انصدم من حركتها انتظر دقايق وهو يتذكر كلامها { ما ادري حياتي معك وش مصيرها } لما حس تنفسها انتظم كان بيوخرها بس انصدم باليدين الي التفت حوله

      زفر بالم وهو يقول : بس اليوم بس اليوم
      حاوطها ودفن وجهه بشعرها يسنتشق عبيرها وهو يتالم ويحس بلذه بس الم بشيء حلو بس لاذع
      يحس انه يدووور بسرعة ولا عرف يوقف قال بالم : يا رب ما تنسيني غنج وتزرع بقلبي كره ريما

      غمضت عيونها وصارت تعد من الواحد للميه تبي تنوم بس جافاها النوم تنفست بهدوء حست انه بيفكها تعلقت فيه وهي تحاوطه بيدينها انصدمت لما سمعته يقول : بس اليوم بس اليوم
      ما فهمت وش قصده او وش يعني ثواني وحست في وجهه يندفن بشعرها ويستنشق ريحتها
      والي فجعها وصدمها لما قال: يا رب ما تنسيني غنج وتزرع بقلبي كره ريما !!
      انتظرت لما نام وقامت من حضنه
      طلعت للبلكونة وهي لابسه روب شعرها الحريري الكيرلي طار لان فصل الشتاء دخل
      جلست تتامل الحدائق الحبيرة المزينة بورود
      سكرتها ودخلت نامت

      صباح الأربعاء

      قامت من النوم ونفسها بخشمها ومالها خلق احد ابدا ابدا
      زفرت بقهر تروشت وصلت الفروض الي فاتتها وهي تستغفر لبست جلابيه مغربيه نعومه وبيتيه
      رفعت شعرها البني بخصل ثلجيه ذيل حصان
      طلبت كروسان وكبتشينو ونزلت تحت

      قامت من النوم وهي ناوية ما تطلع من الجناح اليوم ابد صلت الفجر وجلست تناظر التلفزيون
      لما صارت 12 الظهر راحت تفتح الثلاجة عشانها جاعت حصلت لها كروسانات وخبز وجبن
      اخذت كروسان وجابت السكين وقطعته وحشته بالجبن و سوت لها شاهي ( شاي )


      اول ما قام طلع ما يبي يحتك فيها ابدا راح لشركة بسرعة وطلع بعدها لسوق يتمشى
    • البارت (12)


      رجع ع الساعة 12 بالليل دخل الجناح لقاها جالسة على الكنبة وتطالع التلفزيون ومعها كوب الكوفي الي يطلع منه البخار وشكلها سرحانة
      قرب منها لاحظ انها مو منتبه لوجوده جلس جنبها وركز عيونه على التلفزيون وهو يتابع الفلم وساكت
      وعت من تفكيرها وعيونها على الفلم كانت الغرفة ظلام وباردة والابجورة خفيفة والجو رومنسي
      فجأة جت لقطه وصخة بالفلم حمرت خدودها ولفت بسرعة على اليمين شافت طلال يناظرها وساكت غمضت عيونها بحرج بس فتحتها بصدمه لما سمعته يقول : لا تمثلين دور البريئة
      ترا ادري عن سوالفك مع الشباب
      تذكر انها فاقده جزء من ذاكرتها وانه موهمها ان يحبها غمض عيونه بقهر ولزم الصمت قام ولبست بيجامته الحرير الكحليه ورمى نفسة على السرير
      كل يوم يصدمها كل يوم يعذبها
      ماتعشت كانت تنتظره تبي تتعشى معاه
      قامت بهدوء وطلعت من الجناح وسط نظراته
      شافت خدامات الشفتات الليليه جالسين على الكراسي
      نادت اللي امس دلتها على غرفة طلال
      سئلتها وين غرفة سارة كانت حاسه براحه تجاه هالبنت مو طبيعيه
      دخلت لقت سارة نايمة والغرفة كالعادة ظلام وباردة بس مو بالبرودة الجنونيه الي تحبها ريما
      ما حبت تتدخل وتعلي التكيف بالنهايه هي غريبه شافت سرير بجنب سرير سارة راحت ونامت عليه وهي تفكر بحياته كانت تكلم فارس تساله ودائما ينكر انه يعرف شيء ويقول لها انه تزوجها عن حب اشتاقت لامها وابوها بس فارس قال انهم بمكه ياخذون عمره وبيرجعون الاسبوع الجاي
      وفعلا راحوا لمكه امس
      نسى يعلمها عن الشاليه
      ركض طالع من الجناح ونادى وحده من خدامات الشفتات الليليه يسالهم قالوا له انها راحت لغرفة سارة
      دخل غرفة سارة وفتح اللمبات شافها لفت تناظرة وهي رافعه حاجب
      رفع حاجب على نظراتها ومشى وسحبها همست باذنه : فكني لا افضحك واقومها
      رد لها همسها وهو يهمس : بقول لك شيء ضروري امشي وبعدين سوي الي تبين
      مشت معه خاضعه له وقفوا برا الغرفة تكلم بقهر : لا تحسبين اني جاي اراضيك من حبي لك
      ابي ابلغك بكرى بنروح لشاليه وكل معارفنا بيجون ابغاك تلبسين اكشخ شيء واحلا شيء بما انك عروسة وبما انك زوجة طلال ال والمفروض حرم طلال ال تخليه مرفوع دائما
      ناظرته بشفقه ورمت يده بعيد عن يدها ودخلت جناح سارة وهالمرة قفلته

      الصباح
      ابو طلال كان مصر يمشون الصباح حتى يجهزون الشاليهات ويقسمونها
      وقوم كل بيت من النوم غصب
      سارة فرحت لما شافت ريما نايمة بغرفتها طلعت تحت سمعت ابوها يقول : روحي قومي ريما وطلال قولي لهم بنمشي بعد نص ساعة
      كانت الساعة 9 الصباح والحر اليوم شديد على ان فصل الشتاء دخل بس شيء غريب
      مشت تركض لغرفتها ما حبت تقول لابوها عن نومه ريما بغرفتها
      راحت لسرير الي نايممه فيه ريما هزتها بهدوء
      بطبيعه ريما الحساسه قامت بسرعه شافتها وقالت كاعتذار : ا اسفه امس ما وسكتت ما كانت عارفه وش تقول او كيف تبرر
      قالت سارة الي ما تدري الى الان ان ريما فقدت ذاكرتها : ادري وطبعا كالعادة تطاقيني انتي وياه انا ما دري يا ريما انتي ليش صابرة عليه طريقة زواجكم غريبه والسبب جد تافهه طلال عقليته مريضة جدا ما عليك منه انتي انتقمي لنفسك وردي له الانتقام
      بكل حرف كانت تسمعه صدمتها تكبر سكتت وهي تبتسم ابتسامه صفرا
      قالت في نفسها شكلها تعرف عن حياتي انا و طلال كل شيء وشكلها ما تدري اني فاقده الذاكره حلو حلو بستفيد منها
      سارة بمرح : يلا قومي بنروح لشاليه الحين
      طيرت ريما عيونها وهي تناظر الساعه : بس الحين بدري مرا
      سارة بضحكه : ابوي شايب تدرين متحمس ههههه اي على فكره ترا فستانك هديه مني
      ريما : بس
      سارة مقاطعه : لا بس ولا شيء انتي اختي وسكتت بحزن وهي تتذكر يارا
      ريما : سارة انا ما احب احط مكياج اوفر حدي كحل وروج ومسكره بس ترتب رموشي لانها كثيفه المره الوحيده الي حطيت مكياج مبالغ فيه كان بيوم زواجي من طلال
      سكتت ريما بصدمه وهي تقول في نفسها كيف عرفت عن شكلي بيوم زواجي
      داهمتها صور القاعه وشكلها بالفستان غمضت عيونها بالم وهي ترص على راسها
      سارة بخوف : فيك شيء تحسين بشيء
      ريما : لالا ما فيني الحين ببدل وانزل الفستان بلبسه هناك
      سارة : كوفيرتي بلبنان عطيتها اجازة شهر فبناخذ كوفيرة ماما شو رايك
      ريما بابتسامه وهي تتالم ومالها خلق بس تجامل : على راحتك
      طلعت سارة تركض وهي تشيك على شنطتها والاغراض الي خذتها معها سارة حتى لو فيها هموم تبتسم قدام الناس فقط لا غير
      راحت ريما ولبست لها تنورة ميدي بكسرات من فوق لونها اسود وبلوزة كحليه عليها لماع وكريستالات سوداء من عند الصدر والبلوزة اكمامها جبنيز وواسعه من عند الكتوف والصدر وبعدين تبدا تضيق لبست لها فلات كحلي واخذت جلال معها وحطت قلوس شفاف لان شفايفها توتيه على كرزي ما تعطرت لانها تذكرت يمكن يكون بدر موجود وتعتبر زانيه فاخذت العطر معها ورفعت شعرها بشباصه ( كلبس ) كبيره على شكل نجمه
      ونزلت كانوا كلهم تحت جاهزين
      ينتظرونها ماعدا طلال الي جالس يتروش
      لما شافها ابو طلال جلس يهلي ويرحب بادلته الترحيب وسفهت ام طلال ولا عبرتها وهالشيء صدمها بس ريما اخذت في قرارة نفسها موقف من هالانسانه وهي تحس ان وراها بلا او مصيبه وراح تكتشفها قريب
      دخل بددر ولما شاف ريما : هلا والله بمرت خيو
      ريما : هلا والله بخي زوجي
      ضحك بدر وقال : هاه ابوي متى ناوي نمشي
      ابو طلال : الحين شكل طلال مطول شف ما نبي سيارات كثيرة يكفي سيارتين لللخدم والطباخين وسيارة للحراس وسيارة لي انا وامك والاغراض معنا وانت وريما وسارة واغراضكم معكم يلا توكلنا
      توزعوا على حسب كلام ابو طلال كانو بيمشون بس قطع عليهم الي يصرخ ويركض وقف بدر السيارة وابو طلال مشى بسيارته ولا القى لطلال اي انتباه
      راح طلال من عند شباكه بدر وضرب عليها فتح بدر الشباكه وهو يضحك : يا ان الوالد متحلف فيك وش ذا النوم ولا ديكه
      طلال بحزن على الصفقه الي طارت منه : وش اسوي امس ما نمت
      غمز له بدر الي فهم الموقف غلط : يا اسسسد
      طلال بحمق : كل تبن
      كانت بالمقعد الخلفي متغطيه بعبايه الراس والنقاب وخايفه يجبرها تركب معه
      انصدمت لما شافت الي يفتح الباب من جهتها ويجرها ويسكر الباب مشى بدر تارك طلال وريما الي بين يدينه
      رص طلال على ذراع ريما
      وضغط على اسنانه وهو يقول : قدام الناس انا وياك عصافير حب و المفروض عرسان لذالك لا تفضحينا
      كل الي قدرت تسويه الصمت بطبيعتها مستحيل تبكي ما تحب تبكي تعتبر البكا ضعف مشت وراه خاضعه ركبت ورا وهو قدام انتظرت السيارة تتحرك بس ما تحركت رفعت عيونها على المرايه تناظره تبي تعرف ليش للان ما مشى شافت نظراته عليها وغاضبه صرخ بقهر : انا مو سواق تركبين ورى امشي قدام لاكون ذابحك ومخلص عليك
      كان اليوم بالنسبه لريما يوم الطاعه سمعت كلامه ونزلت من السيارة وركبت قدام بمجرد ركوبها شخط بالسيارة لدرجة حست ريما ان كل الخارة سمعت الصوت لبست نظاراته السوداء الشمسيه الي غطت عيونها كانت طول الطريق تناظر عيونه وتبي تعرف وش يفكر فيه




      أول ما دخلت الشاليه نزلت من السيارة كانها مقروصه ما تعرف ليش هو بهالبرود وهم لسه ما كملو شهر حبت تبعد عنه سمعت صوته يقول : وقفي تعرفين غرفتنا وين ؟
      لفيت له ورفعت حاجبي وابتسمت بسخريه والحمد لله أني لابسه برقعي ( النقاب ) ولا كان ذبحني واستفرد فيني قلت ونظاراتي الناريه تخترقه : اوه نسيت ميسيو طلال اني فقدت الذاكره
      حسيته انلجم من كلمتي على الاقل تبرد الحرة الي بقلبي من فعايله حسيت بيد مثبته على معصمي وبتكسرها مدري كيف وصل لي بهالسرعه صرخ وهو ضاغط على اسنانه المرتبه : لا عاد اسمع نبره الاستهزاء فيك فاهمه انا لو بغيت ابنيك بنيتك ولو نويت اهدمك هدمتك
      علقت كلماته براسي وش قصده يبنيني ووش الكلام الي قالته سارة بطريقه زواجنا الغريبه احسني مدري كيف منصدمه احسني مو عارفه اتصرف ولا شيء الحمد لله الي قطع نظاراتنا الناريه دخول سيارة عمي ابو بعلي المبجل ابتسمت بسخريه وفكيت يديني منه وهو تنحنح وبعد عني ثواني ودخلت سيارة بدر الي كانت فيها سارة مخططه لازم اعرف وش قصدها بطريقه زواجنا والالعن من كذا اني احاول اخلي فارس ينطق بس رافض تماما انا لازم اكلم ابوي اكيد مربط الفرس عنده شفت سارة تمشي باتجاهي وكل العيون علينا حضنتها وقلت بحب صادق : وحشتيني سوسو
      ضحكت وبانت ابتسامتها بما انهم ما يتغطون هالعائله يحسبون الغناء ظامن لهم الجنه رددت بوسط قلبي اللهم هب لي غنى لا يطغيني
      قلت محاوله استفرد بنفسي ابي اكلم ابوي الي على كلام طلال ما عرف اني فقدت الذاكره : سارة حبيبتي تعبانه ابي اتروش وابدل وين مكان غرفتنا
      سارة : بسم الله عليك تعالي حبيبتي
      مشيت وراها وانا شاردة الذهن فتحت شنطتي اليد وطلعت جوالي وانا اتبع بعيوني سارة
      تصفحت قائمة ارقام جوالي شفت فيها اسمين شدو انتباهي { كان لك بالحشا مباني وقصور }
      { فزعتي } استغربت مين هو فزعتي ومن هو الي كان له بقلبي غلا دورت على رقم ابوي واتصلت وصلت للغرفه شكرت سارة بيدي وانا ااشر على التليفون طلعت وهي تبتسم وانا مصممه اعرف وش قصتي مع هالزواج حاسه في لغز ولازم ينكشف ومو ريما الي تعديها بالساهل كذا صحيح اناطيبه بس ماوريتهم وجهي الثاني وحتى قبل لا افقد الذاكره متأكده ما شافو وجهي الثاني
      قفلت باب الغرفه الصغيره الي كان فيها كنبه وحده وصغير ودولاب وحمام
      ثواني ووصلني صوته وواضح الشوق فيه : هلا ببنتي هلا بريما حبيبه ابوها
      تكلمت بهدوء : هلا فيك
      خالد ابو ريما : انتي شلونك بابا عساك بخير
      مدري ليش حسيت كانه اول مرا يكلمني من فتره ! : طيبه وانت كيفك
      خالد ابو ريما : توها الروح ردت يوم سمعت صوتك يا بوك انا ادري اني غلطت بزواجك منه بس حرام عليك تقطعينا امك منجنه تبيك
      انصدمت معناته ابوي غصبني على زواجي منه انا لازم افهم السالفه : بس ما تحس الي سويته غلط
      خالد ابو ريما : يا ماما انا ابو والابو يبي يشوف عياله بخير ومستانسين
      تكلمت من بين اسناني : عشان فلوسه
      خالد ابو ريما : ما انكر يا بنتي انها كانت من احد الاسباب بس مو السبب الرئيسي
      انا كنت ابي اشوف سعادتك
      صممت من بعد كلامه اعرف السالفه : وتعتقد سعادتي مع انسان مثله
      حسيت لسان ابوي انربط وصار يتأتأ
      الحين فرصتي لازم افهم كل شيء : انا بسامحك بس على شرط يا بابا تفهمني السالفه كلها
      لمست الفرح بصوته وهو يتمم على كلامي : طيب طيب من عيوني بس امك جنبي تبيك منقطع قلبها عليك كيف قدرك قلبك عشرين يوم او اكثر ما تكلمينها
      انصدمت معقوله امي وروحي وقلبي ما اكلمها لمدة عشرين يوم اكيد السالفه مو هينه : عطني اياها
      وصلني صوتها وهي تبكي جعلني اموت كاني سبب في دموعها : ليه يمه خليتيني اخاف اموت وانا ما شفتك
      يا الله تمنيت ربي يموتني قبل اسمع بكائها : جعل يومي قبل يومك يا الغاليه
      تميت اكلمها نص ساعه صكرت وناظرت الساعه قاربت وحده العصر غريبه الاخ طلال ما دخل للغرفه الحين بكيفه وش علي منه بس كيف بنوم انا وياه بغرفه وحده ناظرت جسمي حسيت بالحر والقرف على طول فكيت شناطي الي مدري كيف وصلت للغرفه قبلي وطلعت فوطتي رحت اتروش ودهنت جسمي بكريمات المسك وجلست بالمروش لفترة وانا افكر بكلام ابوي وسارة والاهم فارس الي مو ناوي يعطيني الخيط وانا متاكده انه عنده عللم بكل شيء انا لازم اعزمه في الشاليه وافهم منه كل شيء
      طلعت ولبست بجامه قطن مدري ليش حر اليوم والشتاء دخل الدمام غريب جوها خصوصا الخبر اشتقت لها صحيح لساتني جوا الخبر بس بعيده شوي عنها رميت نفسي على السرير واانا ازفر


      تركت ريما تكلم ومدري مين تكلم احسها تغيرت حيل شخصيتها المرحه تغيرت وصارت رزينه وكلها هدوء وصعب تعرفين وش تخطط عليه رحت اشوف امي الي اكيد فوق راس الخدم تشرف على كل شيء وصلت لها وشفتها تمشي وترجع وتصارخ على هاذيي وتحط حرتها في ذيك ومهبله بالخدم قربت لها وانا احضنها وعصبت وهي تقول : فكيني ماني رايقه لك
      ضحكت على امي وعصبيتها :: من مزعلك يا بعدي انا
      وكانها ما صدقت اقول لها كذا قعدت تشكي لي : هالخدم جننوني ما يفهمون انا ما ابي مرت عمك تشوف عزيمتنا ابسط من عزيمتها بالشاليه الي قبل
      سكت هاذي امي ما راح تتغير صحيح حنونه حيل وتحبنا بس عندها الناس وكلام الناس شيء ضروري مشيت ولا رديت عليها قعدت اتمشى بالشاليه ما راح يجون الناس الى المغرب والحين الساعه 2 رحت لغرفه الاغاني هذي غرفه طلال مسويها بالشاليه حقنا وحاط فيها ميكريفون وعازف يعني بالضبط نفس غرف تسجيل الاغاني شفت طلال جالس يدق على القيتار ويغني ومندمج شكله يسجل اغنيه طلال مسوي مخابئ بالشاليه وبالمزرعه محد يعرف مكانها حتى انا دخلت عليه ولما شافني وقف عزف
      ضحكت وقلت: كمل كمل
      احسه مهموم اصلا متى شفت طلال مبسوط طلال تغير كثير من يجي 3 سنوات او اربعومو متاكده بالضبط ماعاد طلال المرح
      جلست جنبه وانا احضن كفه وقلت : وش فيك يا اخوي فضفض
      زفر زفرة طويله : ريما جننتني يا سارة
      رفععت حاجب مين الي جنن مين : وليش
      طلال: من يوم سوت العمليه وفقدت الذاكره وهي متغيرة اح
      قاطعته وانا اقوم واقفه وصرخت بقهر : اييييش اي عمليه واي ذاكره انت وش قاعد تقول
      انصدم من صدمتي وقال : ليش انتي ماتعرفين انها سوت عمليه بشههر العسل حقت الخبيث وفقدت جزء من ذاكررتها
      جلست عالارض وانا اضرب فخوذي وابكي
      حسيت بيدين طلال على كتوفي : سارة هدي وش فيك عادي الحين هي تمام
      مدري وش اقول له : طلال مو كذا كان يمديك انت وياها تبدون اهئ اهئ حياة جديدة بس انا خربتها
      حسيته ما فهم قصدي وقال : وش قصدك
      تكلمت وانا اكتم شهقاتي ودموعي تنزل : طلال ريما قالت لي سبب زواجك منها وانه عشان تنتقم لحبيبتك وانا لما رجعتوا من السفر قلت لها ان الله يعينها عليك خصوصا وطريقه زواجكم الغريبه
      وقف وهو منصدم وطلع يركض
      وانا ضليت ابكي على حضي المايل ولقافتي الفضيعة

      من قالت سارة الي قالته وانا اركض لغرفتنا زي المجنون مدري ليش ما انكر اني اموت بعيونها النجلا واحب اناقرها بس مسسسستحيل اخسرها مسسسسستحيل
      وصلت لباب وصرت اضربه بجنون عشان كذا تغيرت معاملتها معي لا يكون سالت فارس عن شيء وعلمها او ابوها او امها خفت
      جلست ثواني ولا ردت ضربت الباب بقوه
      طلعت وهي مغنضه عيونها وطلعتها ببجامتها القطنيه وشعرها المفلول الي لتحت ظهرها بحر من السواد اويلي ويلاه على هالشعر شفتها تناظرني برفعه حاجب واستغراب تكلم وانا خايف : ااا الي قالته سارة عن زواجنا تراه
      قاطعتني : ما يحتاج تبرر انا خلاص عرفت كل شيء
      فتحت عيوني بصدمه وظليت صامت قاعد اتامل ملامحها الحاده الفتانه
      شفت سارة تركض من بعيد وهي تصرخ : رييييما يلا روحي تروشي جت الكوفيرة مافي وقت الحين بيجون الضيوف
      انسحبت يهدوء ورحت لمخبأي الي صممته بنفسي واروح له وقت اكون حزين او حتى مبسوط





      لا إله إلا الله
      أستغفر الله وأتوب إليه
      لا إله إلآ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

      قالت بزهق : سارة متى تخلص هالي تعجبن بشعري طفشت والله
      سارة تحط الكحل وتناظر وجهها بالمرايه ضحكت على تعليق ريما : ههههههههههه ريومه توك عروس
      قالت اللبنانيه بزهق : ييي هيدي مو شعر هيدي بللده بحاله لك كيف م بتتعبي بالتمشيط
      ريما بعصبيه : وجع قولي ما شاء الله
      سارة تضحك على ريما الي توها ما خلصت ولا سوت شيء اساسا
      سكتت اللبنانيه وكملت شغلها
      افففف [قالتها ريما بنفسها ] تعبت من هاللبنانيه الي تعجن شعري ومدري وش تسوي فيه سارة كانت مصممه ان شكلي يكون رسمي وانا رفضت ما احب الرسمي شفت فستاني وانهبلت عليه كان توب شيفون وحرير كوكتيل الوان من الاصفر والاخضر والاحمر والاسود والابيض والازرق الفاتح والزهري والبرتقالي متداخله مع بعض ولحد نصف وفيه كريستالات ملونه زي الحزام من عند الخصر كان خيال حتى الكعب ( يكرم القارئ ) سارة جابته لي بجد حبيتها هالانسانه
      بس استحيت البسه عندهم وهو قصير كذا وقلت لسارة تجيب لي كيلون محفر وجابت لي واحد باللون البرتقالي ومحفر اصلا ما ادري وش لازمته فخوذي كلها طالعه طلبت من اللبنانيه تسوي شعري ويفي وتثبت الخصل بتدرجات متفاوته بكريستالات برتقاليه بما انه الطاغي حسيت شكلي مبالغ فيه اصرت علي سارة اسوي فل ميك اب بس رفضت وطلبت منهم يسوون لي ناعم وهادي
      ورسمت عيوني لدرجه كبرتها حتى انا خفت انظل نفسي عيوني طالعه شكلها كبيره وحلوه حيل وحطت ايلاينر ابيض واسود من عند بدايه عيوني ونهايتها وطبعا كانت بتحط لي روج فوشي بس انا احب روجي الاحمر لون دم الغزال طلعته من شنطتي وحطيته ناظرتني سارة لما خللصت وهي تسمي علي وتقرأ المعوذات حضنتها بس فكيتها لما قالت : بعدي عني فغصتيني خربتي الكشخه
      ضحكت وانا امشي باللبس الفستان لبسته ولبست الكيلون المحفر بس طالع شكلي مو حلو بالكيلون طلعت لسارة وانا مكشرة : سارة شوفي شكل الكيلون مع الفستان مو راكب وش اسوي
      حسيتها جلست تفكر وبعدين قالت : صادقه ابد مو حلو خلاص افصخيه
      صرخت بصدمه كيف افصخه : مجنونه انتي كيف افصخه وش يقولون عني قليله حيا
      رفعت اصبعها على عيونها تكحلها وقالت : انتي اول تلبسين اقصر من كذا ومشت خلتني
      يا الله صدق ما كنت استحي كيف اللبس هالقصير تعوذت من ابليس وفصخت الكيلون ولبست الكعب القصير بما انيي طويله ولله الحمد وخذيت معي جلالي لو قابلت احد من الشباب
      كنت بتعطر بس تذكرت حديث النبي صلى الله عليه وسلم[ روى ابن حبان، والحاكم و النسائي في باب ما يكره للنساء من الطيب و البيهقي و أبو داود عن أبي موسى الأشعري مرفوعا: (أيما امرأة استعطرت فمرّت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية)
      وأخرج الترمذي في باب ما جاء من كراهية خروج المرأة متعطرة من حديث أبي موسى الأشعري أيضا مرفوعا: (كل عين زانية، والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فهي كذا و كذا) ]
      مشيت للمجلس الي بالشاليه وانا اسمع اصوات الحريم وخايفه اول مرا بشوفهم وقفت عند الباب وتعطرت بما اني ما قابلت رجال حطيت العطر بالشنطة الصغيرة والي ما كان فيها الا جوال وروج ومرايه
      دخلت وكشفت عن وجهي وصفطت الجلال وحطيته على الكنبه البعيدة وشنطتي الصغيرة معه
      ارتبكت وانا اشوف المجلس مليان والنظرات علي والي اغلبها ما عرفت افسرها
      اسعفتني سارة وهي تقوم لي وتمسك يدي وتقول بفخر لمسته بصوتها : هذي ريما زوجة طلال
      شفت بعضهم يذكر الله والبعض صامت بس كانت فيه وحده لابسه خالع جدا انا عندها لابسه ساتر تناظرني بنظرات حقد وكره
      تقدمت وسلمت على الحريم الي ما اعرفهم والبنات وصلت عند وحده مرجوجه حضنتني بسعاده وهي تهمس باذني : انا اخت طلال من الرضاعه محسوبتك لمياء وزعيمه شله الهبل
      ضحكت بخفه وانا اكتم ضحكتي عشان ما يقولون عني شيء
      جلست بالمكان الي حطيت جلالي وتكلم حرمه كبيره وشكلها وقور : يا حظ طلال فيس يا بنيتي
      ابتسمت لها وانا اقول : ي جعلك تسلمين يا خاله
      رجعت تقول : أنا عمه طلال الكبيره حصه وهذول بناتي لمياء و أمل [ تأشر عليهم ]
      أبتسمت لها : الله يخليهم لك
      حسيتها تضايقت وهي تقول : الله يزوجهن ويفكني منهن مغير غاثني مطارد بهالاسواق
      كل الي بالمجلس ضحك انا ما ضحكت احس ماله داععي اضحك واصلا شيء م يستدعي الضحك لذالك فضلت السكوت وانا احس بنظرات ام فستان اسود تخترقني وكلها حقد وكره
      تكلممت وحده باين انها صغيره ومن عمري : انا عمه ريم طلال واخر العنقود سكر معقود
      ابتسمت لها : والنعم فيك
      قالت وحده وباين فيها الكبر بعد : انا عمه طلال جواهر وهذول بناتي الجازي و الجوري و الجنى
      ابتسمت لها : الله يستر عليهم وناظرت الاولى حصه وناظرت لي وضحكت
      تكلمت وحده واحسها مغصوبه على الكلام : انا خالة طلال ام نايف وهذي بنتي دلال [ تأشر عليها ] رفعت عيني لوين ما راح اصبعها وشفت الي كانت تناظرني بحقد
      تكلمت حرمه : انا زوجة عم طلال هدى وهذي بنتي جنى [ وهي تأشر عليها ]
      تكلمت وحده ثانيه : أنا زوجه عم طلال فيصل : وهذي بنتي شهد البنت كانت بحضنها وكانت صغيرة وتجنن [ وكملت ] وعندي بنت ثانيه بس شكلها عند ابوها عمرها ست سنين
      قلت بهدوء : الله يخليها لك
      مشيت لها وأخذتها من أمها وجلست ألاعبها وبعد فترة عطيتها امها
      ثواني ودخلت عجوز كبيره وتوسطت المجلس وقالت : اقولسن وينهي مرت طلال وينهي
      تكلمت سارة وهي تقوم لي وتسحب يدي : هذي هي يا جدة
      مشيت للجده وحبيت يدها وراسها : وشلونك يا يمه عساك بخير
      ردت علي بفرح وهي تهلي : هلا والله بمره الغالي بنظر عيني جلعني فدوتن لس وله
      حبيت يدها مرا ثانيه دلاله على شكري لها : ي جعلنا فدوة لك انتي يا رب طمنيني عنك وعن صحتك عساها بخير
      الجده منيره : بخير يا مال الخير والصلاح
      كنت بقوم وابعد احس شكلي غلط مع فستاني قصير بس أنصدمت باللي تحنحن ودخل لفيت بدور جلالي وشفته طلال وقفتني اليد الي مسكتني كانت الجده لفيت لها وعطيت ظهري للموجودين وانا اسمعهم يرحبون بطلال وهو يسلم عليهم مشى لحد جدته وباس راسها ويدها
      وبعد حمدت ربي انه راح مدري ليش انخنق بوجوده ما حسيت الا باللي يحوط كتوفي ويضمها
      ويقول : هذي هي زوجتي يا الغاليه وش رايك فيها
      تكلمت جدته وهي بتطير من الفرح وانا يدي ترجف : يا زين ما أخترت يا وليدي جمال وثقل وعقل
      الله يصللحكم ويخليكم لبعض
      لفيت له راسي وانا منصدمه يوم سمعته يقول امين ناظرني وهو عيونه تاكلني واستحيت من نظراته
      حاولت ابعد عنه بدون ما احد يشك او ينتبه بس كان مثبتني وليتني ما بعدت لانه حاوط خصري ولصق ظهري بصدره بكل تملك وجلس يسولف مع جدته ما كنت مركزة وش يسولفون عنه بالضبط نزلت راسي وانا كاتمه عبراتي احس بخنقه ابيه يبعد ورافض فجاة ميلت راسي على كتفه وأنا أفكر بفكره جهنميه همست بأذنه : طلال أبيك برى ممكن
      وكأنه ماصدق أستأذن منهم وسحبني معه
      قال وعيونه تاكلني اكل واحنا واقفين عند باب المجلس وانا ما علي جلال وخايفه : ممكن أعزم أخوي فارس يجي
      سكت مدري كم مر من الوقت وهو يناظر عيوني وسامت وبعدين قال : بكلمه انا اول وانتي اصري عليه بعدين عيب ما اعزمه
      ابتسمت بفرح لدرجه بانت اسناني وغميزاتي وحسيته ذاب من غمزتي : شكرا طلال
      مشيت ببعد بس وقفتني اليد الي مسكتني : ارحميه
      رفعت حاجب وانا مو فاهمه وش يقول سكت وحسيته تحسف وقال : ولا شيء
      سكت ورجعت للمجلس وصدمتني الجده وهي تقول : تعالي جمبي يا بعدي ابيس جمبي يا بعد الغالي
      سكت ومشيت لها وجلست جنبها


      كنت مشتاق لها مدري ليش وعيال عمي وخالتي حولي وهبال وجدي وعمامي معصبين عليهم حيل لانهم يلعبون كوره وبعضهم ورقه ويصارخون ما كنت معهم ابد قطع علي حبل افكاري : وين وصلت
      ابتسمت بهدوء لولد عمي وصديق روحي سعود : متلخبط يا سعود متلخبط
      خبط على فخذي بهدوء وقال : قوم نروح برا للعشب ونسولف
      قمت انا وياه وأستأذنا
      طلعنا نمشي بهدوء طلعت باكيت الدخان وسحبت وحده ولعتها وجلست أدخن
      جلس سعود على العشب وتربع انسدحت على رجوله وانا اقول : موجع يا اخوك
      زفر وقال : طلع الي ببطنك وهات علمك وابشر بشور اخيك سعود
      تكلمت وانا احسني مخنوق : بعدني احبها وابي انتقم من ريما بس سعود كل ما شفتها ضاعت علومي وتلخبط كياني لعبت بحسبتي مرات اقول بنتقم ومرات اهون تجذبني سعود بكل حركاتها بس كلام غنج عن انها راعيه شباب ومستعمله يقتلني بكل لحظة سعود
      سكت شوي وقال : وضعك صعب يا أخوك طيب هما ذيك ماتت خلاص أنساها وسامح ريما وعطها فرصه يمكن هذيك تكذب
      فزيت بعصبيه من رجولة وتربعت : مستحيل غنج تكذب مستحيل
      قام سعود وهو معصب : خل هالغنج تنفعك واذبح نفسك بنفسك
      زفرت زفرة طويله وشكلها قبل شوي وجمالها الفتان الي صرت احسد نفسي عليه ما فارقني ولا لحظة

      عم طلال فيصل زوج غادة
      عندهم شهد : عمرها سنة وشهرين
      و رغد : ست سنين
      و عندهم : رائد 20 سنة

      عم طلال خالد زوج هدى
      عندهم
      جنى 19 سنة
      رعد 24 سنة

      عمه طلال حصه زوجها متوفي
      لمياء 21 سنة
      أمل 18 سنة
      بسام 25

      عمه طلال جواهر زوجها سلمان
      عندهم
      الجازي 21 سنة
      الجوري 20 سنة
      الجنى 16 سنة
      عبدالله 20 سنة
      مؤيد 23 سنة

      ريم عمه طلال 22 سنة صغيره وأخر العنقود ماتت أمها وأبوها ولا تزال ساكنة ب بيتهم ورافضه تطلع منه

      خاله طلال ام نايف
      نايف 27 سنة
      دلال 21 سنة

      لنا لقاء بإذن الله في البارت القادم

      تحيااااااتي مع حبي
      :992779420:
    • مساء النور بنات
      هلا بك امبوووني غاويه وتسلمي ع التابعه
      كل ماتبعاتي أشكركم من كل قلبي على ردودكم الي تثلج الصدر

      الحين بنزل كم جزء لاني لحد بكره العصر ما بنزل لسبب ظروف حصلت لي
      تحياااااااااااتي مع حبي
      :992779420:
    • البارت [ 13
      لا إله إلا الله
      أستغفر الله
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

      أولا قبل أبدأ بالبارت أحب أشكر كل من وقف معي وساندني وقدر ظروفي
      وهاذا البارت لهم مني إهداء

      قمت من النوم وأحس فيني كسل زايد من بعد موقفه معي وهو يحاوط خصري قدام اهله وانا ما احتك فيه ابدا
      صار لنا بالشاليه 3 ايام وانا عازله نفسي بغرفتي اطلع بس اذا جاء الصباح اسلم على جدته وادخل قبل احد يجي واذا صارو وقت العشاء او الغداء اتعذر وهو حتى ما فكر يسأل عني
      كلمت فارس وقال لي طلال عزمه وأنه بيجي اليوم تروشت وصليت وأنا أستغفر لأني أخرت صلاة الفجر لبست فستان بني محروق سترتش ساده وواسع حيل ولبست بوت ذهبي وحلق ذهبي كبير لميت شعري ذيل حصان و حطيت روجي الاحمر الي ما استغني عنه وتعطرت بما أنه ما فيه رجال ولبست جلالي وطلعت من الغرفه

      : ريما

      : ريما

      مشت بسرعه وهي تحاول تسرع بمشيتها خايفه من هالرجال الي عرفها
      تحس فيه أحد يلحقها صرخت لما لمست كتفها يد
      :رييييييما

      : خير وش فيك شككتيني أنك مو ريما زوجتي

      لفيت لصوت الرجولي وهو ينطق اسمي ويربط الزواج معه بديهيا عرفت انه طلال
      رفعت حاجب وانا اناظره من فوق لتحت والرؤيه عندي ضبابيه بسبب الجلال
      تكلمت ببحه لاني تعبانه : نعم بغيت شيء
      طلال : بغيتك
      صدمني وهو يقولها بكل وقاحه ما اعرف اذا هو يقصد الي انا افكر فيه او ييقصد شيء ثاني
      احتدت نظرتي ورفعت حواجبي : اسمعك قل وش تبي
      طلال : ابي ابدا معك حياة جديدة انا اسف ريما
      بتقولون عني مجنوننه قولوا انا ما انكر اني عشقته بكل تفاصيله وكانت صدمه لي وهو يقول كذا
      ظليت فترة من الوقت صامته ولا حسيت الا باللي سحبني من يدي وصار يمشيني معه
      صحيح اعترف الشاليه كبير جدا وغريب وعلى كثر ما ورتني سارة اول مرا اشوف المكان الي اخذني له طلال كان رومنسي بشكل لا يوصف ورود بكل مكان واشجار تحاوط هالورود
      منظر جمالي صعب اوصفه مهما قلت كنت بفتح فمي
      سبقني وهو يقول : ادري انصدمتي مني ومن طلبي بس انا تعبت من التفكير وابي امحي الماضي ادري تعذبتي وانا بعد تعذبت من التفكير مدري اصدقها او اصدقك ولكن ابوي كلمني امس يبي يشوف حفيده وامي بعد تبغى و انا عندي ولد
      صرخت بصدمه وانا اقاطعه : اييييييييش
      كمل رغم صدمتي : انا متزوج قبلك انتي كنتي تعرفين بس فقدتي الذاكره و انا عندي ولد وابيك تكونين امه ونبدا حياة جديدة وش قلتي ؟
      سكت من الصدمه انا اكره الاطفال الصغار الي اعمارهم شهرين وما فوق لانهم مزعجين انا احب الي اعمارهم سنه سنتين ثلاث اربع واصلا كيف يبيني اكون ام لولد جارتي كيف !
      سكت وانا اقولبها براسي انا بعد احبه واكيد بحب ولده مهما كان
      عزمت على قراري بس حبيت اكون ثقيله : عطني لساعه 5 العصر
      شفت في وجهه علامات الصدمه : بس كثير يعني انتي تطلبين 7 ساعات
      انا ابي قرارك الحين
      سكت مدري كم مر من الوقت وانا صامته
      بس الاكيد انه ما يتعدى خمس دقايق : موافقه بس بشرط
      لاحظت بسمته وهو يقول : اي شيء
      تكلمت وانا اراقب ملامحه : بتكون فرصتك الأخيره وهالمره طلاقي فيها
      ما انكر اني فرحت لما شفت الدهشه بعيونه
      مشيت وانا تاركته خلفي يستاهل خل يذوق الي اذوقه

      قمت من النوم على رسالة فهد { لا تسوين نفسك بريئه وانك مظلومه اكيد تبيني استر عليك ولا ما فيه وحده ترضى تنذل بهالشكل }
      يوم قريتها بكيت وصلت فيه يطعني بشرفي انا وش سويت يا ربي
      قمت مسحت دموعي وحطيت مكياج كثيف عشان يغطي عيوني الحمراء والانتفاخ وخشمي
      وطلعت اركض للمجلس خايفه على ريما من دلال امس سمعتها تتوعد فيها

      وصلت للمجلس واول ما شافتني جدة طلال قامت تهلي وترحب : هلا والله هلا بالزين كله هلا بزوجه ولدي الغالي طليل
      ابتسمت لهالانسانه ورحت حبيت راسها ويدها : هلا فيك يمه انتي كيفك شعلومك طمنيني عنك
      ردت علي بهدوء : الحمد لله بخير ي بنيتي ولو انه الحال ماش
      قلت : ليه يا جده علامك
      حسيت العبره خنقتها ولا ودها تتكلم
      قمت بصب لها القهوه وانا اناظر ام فستان اسود اممم نسيت اسمعها اعتقد ان اسمها دلال تناظرني بكره ما كان بالمجلس الا انا والجده ودلال وخالتي ام طلال مسكت الدله والفناجيل
      وصبيت للجده ومن ثم ام طلال ولما وصلت لدلال بصب لها القهوه طيحت الفنجال متعمده على يدي وفخذها بحيث جاني النصيب اللاكثر ممن الاذى انربط لساني وانا اتالم وموجوعه سكت ما عرفت شسوي
      داهمني دخول طلال بهاللحظة ونظراته لي وليدي ولفخذ دلال الي كانت لابسه فستان سهرة !
      مشت له تبكي وتمثل الالم وتوريه فخذها بحركات اغرائيه يعني شوف وش سوت فيني زوجتك انصدمت من الكف الي جاني ورفعت عيوني بعيونه ما اعرف ليش عطاني كف
      طلعت بسرعه اركض وانا اسمع الجده تهاوشه

      الجده : يا. قليل الحيا والخاتمه تضرب مرتك قدامي يباالفيت رجال
      طلال : يا جده بس كبت القهوه على دللال وحرقت رجلها
      الجده : ريما ما كبتها واصلا دلال ما طاح على فخوذها شيء واانا اميمتك مريتك هي الي تاذت
      دلال بحقد : وش فيك يا جده تدافعين عنها كانها بنتك مهوب انا الي بنت بنتك
      الجده : انا مع الحقد يا ام لسان

      طلعت اركض لاني متسرع دائما وغبي اكيد بتلغي الاتفاق بس انا معها اصير مجنون
      قلبي يدق واحس اني طاير فوق
      جلست ادورها بكل مكان ما ادري وين راحت انشقت الارض وبلعتها
      تذكرت غرفة تسجل الاغاني وطرت لها ناظرتها من الزجاج حاطه السماعات وتسجل اغنيه وهي بهدوء ما شفت لدموعها اثر كان ودي اسمع الصوت بس خايف لو فتحت الباب تنتبه لي وتوقف
      تسندت على الباب طلعت باكيت الدخان اخذت وحده ورميتها بفمي جلست ادخن خلصت عشر سيقارات مدري كم مر من الوقت وهي تغني كان بودي اسمع الاغنية جتني فكره جهنميه لفيت للجهه الثانيه من الملحق او غرفه الموسيقى فتحت الشباكه الصغيرة وسمعتها ترتل بخشوع أيأت قرآنيه وأنا الي أعتقدت إنها تغني ! كلن على همه سرى
      انتظرتها شوي وطلعت ركضت لها وحسيتها تفاجأت بوجودي بس ما شفت ملامحها لأنها كانت متغطيه الشيء الي عجبني فيها هو تمسكها بتقاليدها رغم اني ما عمري قلت لها اللبسي او سوي !
      بادرتني وهي تقول : نعم طلال باقي من إهاناتك شيء
      صراحة مدري وش أقول جد أحسني وقح ومتسرع : أسف أنا
      تكتفت وهي تقول بصوتها المبحوح الي عشقته : على وشو على أنك صطرتني كف قدام بنت خالتك على أنك تناظر فخذها وهي كاشفه تعتذر على وشوو بالضبط علمني
      صراحة الجمتني كلماتها ما عرفت انطق بحرف غير: أنا أسف ريما والله ما قصدت
      حضنتها بدون ما أحس وأحسها بكت في حضني وأنا ألاحظ جسمها يهتز بس بدون صوت !
      دفنت راسي بشعرها ريحه التوت عشقت كل شيء فيها كل شيء عنها كل شيء يخصها
      كل كل شيء بعدتها عني و طاحت عيني على يدها شديدة الحماروالإنتفاخ !
      تفاجأت بصراحه قبل ما أنطق رمت نفسها بحضني وصدمتني وهي تقول : لا تخليني أنا موافقه
    • البارت (14)
      لا إله إلا الله
      أستغفر الله
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

      مر علي بالشاليه أحلى يومين بحياتي
      كانت تجنن كثثير أكتشفت في ريما أشياء كثيرة لدرجه عشقتها بجنون
      ما أنكر أنا نسيت تمااما غنج
      ريما كل شيء بحياتي حاليا رغم خوفي من ولدي عبدالعزيز وكيف بيتقبل الخبر أبوي
      همساتها ضحكاتها كلها تثيرني توصلني فوق سابع سما وترجع تنزلين لسابع أرض عشت معها يومين كانت أحلى يومين بحياتي أقوم و أشوف إبتسامتها الصباحية لمساتها الحنونة صحيح ما أنكر أني مجنون وأن طيف غنج يلاحقني بس ريما نستني كل شيء بدايه بجمالها الي يطيح الطير من السماء ويجذبني بجنون ونهاية بحكمتها وعقلها ونبرة صوتها المبحوحة
      قمت من السرير وأنا أشوفها تطلع من الحمام ( يكرم القارئ ) بروبها القصصير وشعرها أه من شعرها أعشقه بجنون ريحته تجنن أعشق شعرها أعشقه أبتسمت لي وهي تقول بنبره صوتها الي تججنني : صباح الخير حبيبي
      رحت لها زي المجنون زي الي يمشي بصحراء قاحلة وفجأة لقى المويه حضنتها بعشق وقبلت وجهها بجنون عاشق وأنا ما أعرف وش الي غيرني
      بععدت عني بدلع طبيعي واه من دلعها : حبيبي بعد بلبس تأخرنا على الفطور جدتك بتعصب
      قلت بغيض وقهر : لييييييه ما يدرون أني أنا توني متزوج وغمزت لها وهي غاصت بملابسها من الخجل
      بعدت عني وهي تروح تلبس بجسمها المليكان
      طلعت لي وهي لابسه برمودا قصيرة بيضاء وبلوزة سوداء وبيضاء تايقر
      وحاطه روجها الأحمر أكتشفت أنها تعشق الروج الأحمر والتوتي وتموت باللون الأسود أخذت جلالها ومسكت يدي وأنا أهمس لها بكللمات العشق المجنونة بكل جنون عاشق ذوبتني ما أنكر أنها من لحظة ما شفتها ببيتهم كنت مجنون بجمالها وجاذبيتها بس كنت أكابر
      تحنحنت وأنا أشوف جزم الحريم ( يكرم القارئ ) برا الباب طلعت دلال وهي بلبس خالع وسهره ومكياج وكأنها رايحه لزواج لفيت راسي وأنا منقرف وأتخيل تكون هاذي زوجتي والله لكون منتحر مدري كيف أمي تبيني أتزوجها سبقتني ريما لجوا وسلمت على جدتي والموجودين الشيء الي أستغربته أن جدتي تعشق ريما وتحبها هي وجدي وجدي أمس ماخذ ريما ببيت الشعر الي بالشاليه
      وشاب النار وقاعد يتحاورون محاورات شعرية وريما ترد عليه وبكل كلمه تقولها كنت أتخيلها لي بس ما أدري هل هي فعلا لي أو لا
      جاء على بالي القصيدة الي أمس قالتها

      يـَا قـَوـي قـلّـبـك عـلى الـْصـدّة و يـَا صـَبـَرك ��
      و يـَـا وسـع صـَدرـي عـٰلـى صـدكـَ و يــَا صــبـري ��
      و يــَا طـَول عـمـركـَ بـْذآكـرتـي و يــَا كــبـرّكـْ ��
      و يــَا شـّيـبْ عــينيْ بـشـَيب عـاد ذآ كــبـريْ ��
      و الله لـْو إنْ حـّمـل صّـبــريْ فـوقـكـ إنْ تــبــركـ ��
      والله ولــوْ تـعـتــذَر مـنْـت بـ عــلى خــبـري ��
      إنْ مــَا جــَبـرّكـ الــغلـآ مــقـَدر عـلىّ جــبـرـكـ ��
      يــَالِلي عـلىّ أرـضْ الـوفـىٰ مـا شـَـبـركـ بـ شـَبـري ��
      تـَزعـلْ و تــرجـعّ و تـَلَقـانَي عـلى ً خـــبـــَـرّكـ ��
      و أنــَا أنـَـكــســَر لـكـّ و أجـّيـكـ أدوـرْ الــجـبـريّ ��
      أمـَـحــقْ ولـيـفّ و مـحــَبــٌه و لـآ أقــولْ أبـــرـكـ ��
      حــســَبي عـلـيكْ أعــشـَقــكـْ و أنـت تــحـفرّ قـَـبـرِي ��


      غيرت فيني هالمجنونة بيومين أشياء كثيره صرت ما أدخل ممجلس حريم إلا وكلهم متغطين يا زعم ريما أنها تغار
      وأنا يبالفيت خايف من زعلها
      رفعت عيوني ووعاني من سرحاني صوت خالتي وهي تقول : ريما قومي جيبي لي كأس عصير من المطبخ
      ما أنكر أني ولعت كيف تطلب منها كأس عصير والخدم موجودين بكل مكان شفت ريما تقوم وتقول : أبشري
      كنت بلحقها بس وقفتني خاالتي وهي تقول : ما أنت بناوي على سفره هالأسبوع ؟


      عشقت طلال بجنون وذبت فيه كلماته و همساته وعيونه الي واضح فيها الحب كل شيء كل شيء كان يجذبني له أصحى ومن أصحى أشوف أبتسامته
      قلت له قبل يومين لما طلعت من غرفة الأغاني : أنا موافقه لا تخليني
      بس على شرط
      أشر على عيونه وقال لي : لبيه ؟
      كنت لازم أقول هالشرط : طلال مكان فيه حريم مو متغطيات ما تدخل وغير كذا باقي على جامعتي ثلاث أسابيع وبتبدأ قدم أوراقي
      حسيت أنه كان متخوف من شرطي بس لانت ملامحه لما سمع شروطي
      وقال لي : أمري وعاني من سرحاني صوت خالته تأمررني أجيب لها عصير أنا ولعت بنتها موجودة والخدم بكل مكان ما ححلى لها العصير إلا من يدي بس قمت وأنا ساكته شفت نظرات طلال لي وكأنه يتأسف أبتسمت له بحب رحت للمطبخ وجبت كأسه عصير ومريت من الطاولة والكراسي الي موجود عليها دلال مشيت وتعثرت بشيء صلب وطحت و أنكسر الزجاج في يديني ودخل فيها شظايا عضيت شفتي من الألم ما كنت أبي أبكي أو أقول شيء ب صدمتني وهي تقول : عميا أنتي ما تشوفين ؟ ولا ما تعرفين تمشين
      كنت برد بس ما قدرت لأن عيوني صارت سوداء وراسي ثقيل وطحت وأنا تأكدت أن هاذا هو الموت وأنا مت !

      كنا جالسين نسولف وأنا مبسوطة حيل بتغير طلال وريما والي العشق لاعب فيهم دخلت علينا رغد بنت عمي فيصل وهي تنطط وتصرخ : ريما ماتت ريما ماتت
      رجولي يبست وكأن أحد كب علي أزفلت ما وعيت إلا على ركض طلال المجنون والحريم وراه حملت حالي غصب وأنا اترنح وركضت معهم يوم وصلت شهقت من الدم وشكل ريما بالأرض والزجاج الي حولها رغم أنه كان قليل بس دمها كان كثير جدا
      شالها طلال ووجه أسود وركب بالسيارة وشخط فيها جلست على الأرض وأنا أسمع صوت جدتي تنتحب صحيح عائلتنا كبيرة و البنات كثار بس ما كانت بيني وبينهم أي علاقه يعني كأننا غرباء
      وقفت وأنا أتوجهه لغرفتي قفلت على نفسي الباب ثواني ووصلني مسج من فهد ( مبروك عروسه باقي أربع أيام على ملكتنا تجهزي ) وش تبوني أسوي وأنا متأكده أنه
      مو ناوي يعديها على خيرر وقفت أبي أطلع من غرفتي بمشي أحسني أخختنقت لبست جلالي اللي أجبرني طلال أتغطى وألبسه بحضور عيال عمي أو حتى خالي مشيت ب الشاليه حقنا ورحت للأشجار أشبه بما يكون مزرعه ولكن الأختلاف أن مافيه حيوانات وأن فيه بحر قدام شاليهنا سمعت صوت ضحكات ووقفت كنت برجع بس أنصدمت باللي تقول : عكرفتها ( عثرتها ) وطاحت وأنكسر الكوب بيدها هههههههههههه لا طبعا أنا متفقه معي أمي تخليها تجيب لها كأس عصير هههههههههه و أنتي على بالك دلال هينه وربي لا أنهيها مثل ما سرقت طلال مني
      صدمه دلال تحب طلال ودلال كانت بتذبح ريما رحت لها وهي أنصدمت بوجودي تفل بوجهها وأنا اصرخ بقهر : من متى كان طلال لك ؟
      شديت شعرها وهي تصرخ تبغاني أفكه بس تحلم وصرت أجر شعرها و أتفل بوجهها وأسب لحد ما جت خالتي الي حاولت تفكها من يديني صطرتها كف قوي أبي اطلع حرتي
      وألتفت لخالتي : وقسم بالله العلي العظيم لو تتعرضين أنتي وبنتك لريما بخير أو شر لا أكون نهايتكم من الأرض وصرخت بقهر أكبر : فااااااااهمين
      تكلمت خالتي بخوف : فاهمين فاهمين
      مشيت وأنا مولعه

      من دخلت رغد وقالت : ريما ماتت وأنا أحس موتي أحس أني ميت
      ركضت و دموعي في محاجر عيوني فكرة أني أخسرها تتسبب لي أرق لو صار لها شيء بموت أنا بعدها حياتي بدونها مثل الإنسان
      بلا روح بلا عقل بلا مشاعر بلا تفكير
      شلتها وطرت كنت بسوي حادث أربع مرات بس ربي ستر دخلت للمستشفى وأنا شايله الظاهر من الروعه والزجاج الي بيدها أغمى عليها
      صرخت : أحدددددد يجي هنا بسسسسسرعه
      أخذوها من بين يدي ودخلوها لغرفه العمليات خفت كثثير قعدوا ساعتين وطلع الدكتور ركضت مثل الأهبل مثل المجنون : دكتور طمني الله يخليك
      قال وهو يناظرني : بسيطه جدا طلعنا شظايا الزجاج من يدها ولفيناها لها تقدر تاخذها معك بس كتبت لها على أدويه وممنوع تفك الشاش الا اذا جيت بتحط لها الكريمات وبعد ثلاث ايام خلاص ما يحتاج تحط الشاش
      فرحت وحمدت ربي كثثثير


      يوم ملكة سارة

      كنت محتاسه بس الحمد لله أني فكيت الشاش قبل الملكه بيوم
      حسبي الله على دلال الحقيرة لو أنها قدامي كان كفرت فيها طبعا سارة فضحتها هي وأمها وقالت قدام عمي أبو طلال وقدام أمها وقدام طلال فديته يوم عرف حلف خالته وبنتها ما يعتبون بيتهم ولا بيرفع عليهم قضيه وبيلفق لهم تهمه
      لفيت أربط خيوط فستاني التوتي كان شيفون من عند الصدر ومشغول وبعدين يبدا يضيق من عند الخصر بقماش الدانتيل ومن ورا ظهري كله طالع الفستان كل طويل حيل وناعم تأفأت لما جيت بربط الخيوط وسمعت ضحكات لفيت له و أنا معبسه وميته على كشخته : اضحك اضحك وش وراك قال بصوته الثقيل وبحته : تعالي اربطها لك
      رحت له وجلس يربطها وهو يقول : ترا اذا طولتي ترا بتهور وشسمه
      مات ضحك وانا غصب بملابسي وانا ابعد عنه رفعت شعري بفراشات صغيره سوداء وقلت بقهر : طلال ابي اقص شعري وربي متعبني حيل
      صرخ صرخه وقفت قلبي ك لو فكرتي تقصين شعرك قصيت رقبتك فاههههههههههههمه ؟
      تمتمت برعب : فاهمه فاهمه
      مسك يدي ونزلنا مع بعض وبما أن الملكه كانت مو عائليه وكبيرة وكانت بحوش القصر حقهم الي انقلب لقسمين الجهه الي قدام للحريم والي ورا للرجال بيتهم انقلب قاعة زواج مرتب بشكل خيالي والورد مليانه وماليه المدخل انفصل طلال عني وهو يودعني ببوسه وانا عتبانه عليه لانه صرخ علي هو يعشق شعري بس انا شعري متعبني حيل مشيت للمدخل قبل اطلع وانا ازيد على روجي تعطرت وطلعت اعاون ام طلال الي تحسنت معي هالايام كان الحضور كثير ومن بينهم دلال وامها الي بالغصب وافق طلال انهم يحضرون قعدت ارقص شوي ورقيت فوق ابي اشوف سوسو ي روحي عليها متوتة بسكل دخلت وشفتها بفستانها القرمزي المشغول تسريحتها كانت الجالكسي والمكياج كان ثقيل وبارز جمالها سارة جمالها بريء وعفوي لذاك يناسبها المكياج الصارخ الثقيل حتى يبرز جمالها
      عكس انا بجمالي الحاد الي يبرزة المكياج الهادئ سمعتها وهي تتأفأفأ بقهر وهي تقول : اضحكي ست ريما مو انتي الي بتتزوجين
      ضحكت على كلمتها الغبيه الي قالتها وهي مو منتبه اني اصلا صار لي شهر وزيادة متزوجه
      قالت : اووووووفف تراني متوترة
      ضحكت وانا اعدل فستانها : خلك ريلاكس وعادي ولا تهتمين

      كنت حيل متوترة اليوم بنربط بفهد الي اكيد اكيد نهايتي بتكون على يده
      دعيت ربي وانه يغشيه عني ويصبرني
      طول الوقت كنت خايفه جتني ريما ورفعت ضغطي وهي تقول : خلك ريلاكس وهونيها ومن هالكلام
      ثواني ودخلت علي امي بالدفتر تقول لي وقعي
      جفت وقلبي يرقع ووقعت وانا اسمي
      حبت راسي امي وريما ومدري مين كان موجود بعد من الخوف ما ركزت وقفوني لانه الحين يبي يشوفني ولاني بنزف بعد
      نزلت وانا ازفر ودخلت على موسيقى هاديه وانا اسمع البعض يدعي لي والبعض يحسدني وانا اتمتم بادعيه واذكار بخوف وصلت للكوشه البسيطه وجلست مدري كم مر من الوقت بس جتني امي وهي تقول لي يلا
      دخلت للمجلس وانا عيوني بعيونه ما كنت ابي ابين له ضعفي من اول ليله عشان ما يستغله اكثر من كذا وتكون له نقطه تنحسب له
      باس راسي وجلست جنبه لبسني الشبكه والمصورة تصور دخلوا اهلي واهله يسلمون علينا واخته حبوبه كثير وكانت مع ريما يسولفون
      طلعوا بعدها وفضى الجو بيني وبينه
      زفر بقهر : جميله بس بنت شوارع وما اضمن انك بكر !!
      صدمني وكنت بصرخ واصيح بس سكت وانا ابلع غصتي
      لف لي وتفل بوجهي وطلع !
      ردة فعلي اني ركضت لفوق وشقيت فستاني وانا اضرب نفسي بقهر واصيح وانا متاكدة لو كان بيتنا مايعج بالاغاني كان العالم كلها سمعتني
      دخلت للحمام ( يكرم القارئ ) تروشت بمويه حاره وكاني اعذب نفسي وبكيت بحرقه طلعت وميت نفسي على السرير اكمل بكاء بس على الصامت
    • البارت [ 15 ]
      لا إله إلآ الله
      أستغفر الله
      لآ إله إلآ أنت سبحانك أني كنت من الظالمين


      { ر ــيـ يـ ـمـ ـا }
      حياااآتي مستقره حاليا ...
      أحاول أوفق ما بين طلآل وجامعتي
      توني مسجله بالجامعه من بعد ملكه سارة الي حالها متغير
      أنا بسنتي الثالثه حاليا 0000 وبعد جهد جهيد أقتنع الأخ طلال أكمل !
      أحس فيها شيء بس مو راضيه تقول !
      ممر على ملكه سارة اسبوعين وفهد ولد عمي ما زارها الا مره ورفضت تنزل له بحجه انها تعبانه والتزمنا الصمت كلنا زواجها بعد اسبوعين ولا طلعت تجهز ! شيء غريب صحيح اني دورت جهازي ولا لقيته وقال لي طلال اني ما تجهزت .....
      يمكن لان زواجنا كااان بسرعه !
      أحب كل شيء فيه أسلوووبه طرررريقه كلامه كل كل شيء باختصار يجذبني بكل تفاصيله يمكن تقولون اني مجنونه بس كيفني جعلي انجن زياده بحبه
      حياتي جميله جدا بإستثناء الكوابيس الي اشوفها اشوف اوراق ونفسي وانا لابسه قميص وكاسه عصير واشوف عصابه وبنت تموت وانا اضحك وعجوز مريضه كل هالشيء ينعاد علي كل يوم وأجزع منه شيء يروعني
      قمت من النوم لما رن المنبه وطفيته بسرعه لان طلال نايم وما ابي ازعجه بشيء خصوصا ان امس تهاوشنا بسبب اني ابي اروح للرياض اشوف جماعه ابوي البعيدين بس رفض وصالحته بطريقتي الخاصه
      قبل اسبوع زرت امي وابوي الي فرحوا بجيتي وحاولت اسحب من ابوي الكلام احس زواجي يا ناس غير منطقي والمصيبه ان فارس ساحب علي ورافض يقول لي شيء !
      دخلت للحمام ( يكرم القارئ ) تروشت بمويه حاره جنوني تحرق الجلد بس احسني ارتاح رغم انها جد حاره طلعت وانا متعذبه بشعري كل ما اجي ابي اقصه طلال يرفض وبشده ويقول طلاقك ولا قص شعرك وانتي اختاري رغم اني اتعذب بتمشيطه على انه ناعم بس طوويل حيل وكثيف ابتسمت بهدوء وانا اطلع تنورتي السوداء الطويله وبلوزتي البنفسجيه الرسميه باككمام طويله لبست بسرعه وتعطرت وانا استغفر بس نسيت ان العطر بحضره رجال غرب حرام وكانه زنا جلست استغفر وانا احط روجي الاحمر الصارخ احس انوثتي تنقص بدونه كحلت عيوني الوسيعه وانا احاول اراجع محور محاضرتنا الي فاتت لبست فلات اسود ولبست عبايتي الراس وطلعت اركض ركبت السيارة ورفعت جوالي فارس طالبني يبيني بكره اسافر معه بما اني مدير التنفيذي لشركاته والي مااحد يعرف بامرها غيري وغيره وجلست افكر بالموضوع كيف بسافر وطلال ناشب لي انا حتى اطلع انام عند سارة يبهذلني ما يبي ينوم بدوني وكانه طفل رضيع
      ثواني ووصلني صوته وشكله ميت نوم : هاه
      ضحكت بخفه وبهمس : صح النوم يا نايم
      تأفأف وهو يشتظ غضبا : ولعنه زين مقومتني والساعه 7 الصباح وحر عشان تقولين لي صح النوم صاحو عليك يا حي يا قيوم
      تنرفزت وانا اعقد حواجبي : علاااامك فارس خير وش صايبك ؟ هاذا جزاي بقومك عشان اجتماعك اليوم بس صدق لا قالوا خير تعمل شرآً تلقا
      زفر بضيق : ريما امس مواصل على منقاصه زوجك طلال الي بنخسره ففلوسه فيها حسيته زل وسحب كلمته وظل ساكت
      انسطلت وانا اسمعه يقول كذا معناته فيه شيء بس ليه ما يبون يعلموني احترمت التزامه لصمت وقلت و قلبي معورني : فارس انا بسكر الحين وصلت للجامعه
      قال وهو هادي : باي حبي
      ضحكت لانه يعرف اني ما احب باي ولا هاي واحسها كقت اجانب وبما اننا عرب ومسلمين المفرو ض نفتخر بلغتنا العربيه لغه القرآن : مع السلامه
      سكرت منه وانا أتأمل شوارع الخبر أعشقها يا ناس ولا ريحه البحر آه ي البحر
      أحترت من الناس ليه يسمونك غدار وربي آنت مو غدار دايم تسمع همومنا ومشاكلنا ومصائبنا وحتى فضايحنا بس تكتم ما تغدر مثل البشر تظل بالع أسرارنا حتى بعد وفاتنا طيبه ليه يسمونك غدار ...
      زفرت بقهر وانا انزل وازرع باب السيارة وراي ني تاخرت على المحاضرة واكيد الدكتور بيسفل فيني دخلت على المبنى وانا اركض طبعآ دكتورنا كان كفيف مأجور إن شاء الله
      أحس بحبي لهالشخص وربي مو شفقه بالعكس فخر إنه بنعمه وغير هاذا كمل حياته وصاردكتور وغيره الي معافى هاذا هو بالبيت ومعه شهادة ثانوي ابتسمت بحب لهالشخص وتذكرت كيف يعرفنا سبحان الله رغم انه كفيف الا ان ربي منعم عليه فمثلا اذكر مرا سولفت انا وصديقتي وقال لي ام بلوزة حمراء اسكتي
      شكيت انا بالوضع لحد مارحت وبحثت بالنت واكتشفت انه يشعر باشعه تحت حمراء وفوق بنفسجيه من خلالها يقدر يتعرف على الالوان ومو كلها ! دعيت له بحب وانا امشي واقصخ عباتي واحطها بدولابي المخصص واخذ معي اوراقي واقلآآآآمي دخلت وانا مستعجله ووقفني صرخته : أم بنفسجي أسمك وليه متأخره
      إبتسمت بتوتر وناظر البنات علي : آ ريما خالد ال تأخرت من الزحمه حضرة الدكتور
      قال بقهر وهو يضغط على اسنانه : ريما هاذا مو اول تأخير المره الجايه بطردك مفهوم
      ابتسمت بالم وكانه يشوفني وهزيت راسي : مفهوم
      مشيت وجلست بمكاني جلست ادون الملاحظات المهمه مثل النواة وتركيبتها وان يدور حولها الكترونات سالبه وموجبه والخلايا العصبيه وطريقه انتقال السيال العصبي خلال الشق التشابكي والجهاز الهضمي وكل ما يتعلق فيه واكتشفت معلومه جديده عن العظام وانها تنقسم لاسفنجيه وسمحاق وجلست ادون خلصت محاضرتي وطلعت وصلت على البيت على الساعه 3 العصر وكنت تعبانه وتافله العافيه من محاضراتي دخلت شفت القصر منقلب فوق وتحت وصاير غير شفت خالتي ام طلال جالسه تامر الخدم وواقفه على راسهم
      رحت لها وانا احب راسها واسلم
      ردت علي السلام بحب احسها تقبلتني هالفتره !
      قلت بحب : خالتي تبيني اساعدك
      قالت بحنان موجع : لا يا روح خالتك سلامتك
      قلت وانا اسحبها لصاله : اجل تعالي ارتاحي واشربي قهوه وانا بسوي الي تبين بس وش السالفه
      قالت وهي تجلس على الكنب : ابد بس انا مسويه عزيمه ابي صديقاتي يشووفون مرة ولدي
      ابتسمت بخجل وانا تعبانه كيف تبيني احضر حفله وانا توني راجعه من جامعتي وقرفانه قلت بمجامله : ابشري من عيوني بس متى بيجون
      ناظرت ساعتها وقالت بملل : على الساعه 9 المسادء بيجون
      نقزت برعب وانا اقول : عن اذنك خالتي بروح انام تعبانه وتكفين قبل مايجون بساعه قوميني
      اشرت على عيونها وقالت : من هاذي قبل هاذي
      مشيت اوانا انقز الدرج درجتين وخالتي تصرخ تقول : يا مجنونه يمكن حامل
      ضحكت اوانا اقول: يوووه توني صار لي شهرين متزوجه وحملتيني يا خالتي
      سمعت ضحكتها الرقيقه ورحت بشوف سارة ضربت بابها اكثر من مره
      بس ماكنت اسمع الا شهقات مكتومه ....
      قلبي يتقطع عليها بس هي ماتبي تكلمني ! وكأني قاتله لها أحد
      مشيت لجناحي أنا وهالخبل الي مبهذلني رغم رومانسيته وجنانه
      وحبه الي متأكده فيه شفت الغرفه فاضيه اكيد رايح لشركه عليت على التكييف وطفيت النور وغيرت ملابسي ورميت نفسي على السرير وانا ازفر بشوق لفيصل !



      { طــ ــلـ ـا ـل }
      صايرة تنرفز هالأيام
      ما أنكر أني نسيت غنج وطوايفها بعد
      بس ريما تنرفز .....
      أهم ما عليها جامعتها وبس
      ودراستها وما فيه بلسانها غير حلمي وحلمي وليه تحرمني حلمي
      ترفع ضفطي مو أنا زوجها مو انا أولى ؟
      تذكرت قبل يوم العمه طالعه بسالفه جديده تبي تقص شعرها تقول يتعبني عساه يشلها ولا تقصه
      عشقي وجنوني شعرها اعشقه يا ناس ما انوم الا وانا لافه على رقبتي ريحته توت
      يجنن هو سر عذابي وتبي تقصه هالمجنونه تذكرت كلامها عن انه شعرها وهي حره وكيفها وعلى جسمها وانا مالي احقيه اتدخل رفعت ضغطي وحلفت ان ياشعرها يا طلاقها هالمجنونه توني ما تهنيت فيه وتبي تقصه وتذبحني بالحياه
      ناداني ابوي من كم يوم بغرفته وبلغني بمرض امي صحيح يوم دريت انهرت وطلعت اسوق بالشوارع زي المجنون ولما رديت حطيت حرتي بريما بس هاري أمي وسرطان الدم هالكها
      قال لي يبي يشوف ولدي قبل لا يموت او تموت هي شحال لو درى ان عندي ولد
      حلفت على ريما تبطل موانع ووافقت بعد تردد عشان جامعتها وكذا استغربت موافقتها السريعه
      وانها ما عارضت هالشيء ارتحت بس اظل مخنوق اول ما اقول افز لغرفه امي وابوي بشوف عايشه ولا طواها التراب عساني فدوه لمواطيها 0000
      صار لي مده اشتغل بالاسلحه صحيح محد يعرف غير ريما وريما شكلها ما تذكرت
      ادري اغضب ربي واساعد اليهود بس ما باليد حيله
    • البارت (16)

      { سـ ـا ـر هـ }
      للآن جرحي ما برى منه
      جتني فكره أكنسل كل شيء و أتطلق
      بس جلست آفكر بعد ما أتطلق أكيد الناس ما راح تسكت وبتقول اكيد وراها بلا
      وغير هاذا بيتقدم ولد خالتي السكير وابوي بيزوجني غصب يبي يسكت الناس
      لجل كذا محيت الفكره
      كل يوم يرسل لي رسايل تجريح
      ومافيها ذره رحمه مدري ليش ريما زوجتني اياه
      احياناا احقد على ريما بس ارجع اقول مو ذنبها
      على طاري ريما ما شاء الله الاولى على دفعتها وداخله طب وهاذي سنتها الثالثه باقي لها 4 سنين وتصير دكتورة لحد الحين ما حددت بس كل فتره وفتره تقول دكتوره عيون وترجع تغير رايها
      قمت وانا انفض شعري وانا ظر وجهي الذابل بالمرايه
      احسني اموت كل ما شفت شكلي
      كسرني وفاه يارا
      وجت ريما ونستني مكان يارا او بالاحرى حاولت اتناساه
      والحين كسرني زواجي من فهد ومدري مين هو الي بينسيني اياه
      ابتسمت بالم وانا امشي للحمام ( يكرم القارئ ) وصلني ان امي مسويه اليوم حفله واكيد خالتي ودلال بيجون وانا خايفه على ريما يأذونها بعد قلبي هي
      لبست فستان اسود وعليه ورود طبعات بالذهبي كان جد رسمي وضيق موديل صيني رفعت شعري الي طال مرن ووصل لنص ظهري وافكر اقصه حطيت لي مكياج بزياده ابيه يخفي اثار الدموع والبكاء وانتفاخ عيوني
      تعطرت ونزلت اتمخطر واحاول اشمت عذالي !

      { ام طلال }
      احس موتي قريب خصوصا وانا مريضه بسرطان الدم ولا احد يعرف الا ولدي طلال
      لهسبب حسنت معاملتي مع زوجته الي ماشفت منها الا كل خير
      صحيح انقهرت انها اقل من مستوانا بس ما باليد حيله وهاذا هوى طلال
      الي اشوفه طاير من الفرحه فيها
      غمضت عيوني وانا احس بدوخه خفيفه جلست وطلبت كاس برتقال ورجعت تحسنت بعد ما شربته شفت سارة وهي تنزل حزني حالها كثير وقهرني انها ما طلعت لزوجها وتحججت بانها مريضه
      بنتي وانا اعرفها اكيد فيها شيء بس مو راضيه تتكلم
      وبدر بعد احيانا اشوفه يدخل البيت وهو يغني ويتمرقص ومو بوعيه
      الله يصلحهم يا رب
      قمت ارسل خدامه لجناح ريما لان الحين الساعه 7:30 وباقي لهم ساعه ونص ويوصلون


      { بــ ــد ــر }
      عزمني ضاحي بشاليه انا واخويائي
      وقال ليانه تاب من الخمر والمخدرات
      ورحت له بحسن نيه كنت ناوي اهديه هديه بمناسبه توبته وفرحتي والدنيا مو سايعتني
      ضاحي صديقي من ايام الابتدائي صحيح رغم المستوى المادي الكبير ولكن يظل صديق عزيز
      كنت حزين لانه اصبح سكير و مدمن بسبب عيال الحرام وقبل شهر اتصل علي وقال لي انه بمستشفى يعالج الادمان فرحت بجد وظليت ادعي اله
      تكشخت وتعطرت ورحت وانا شاري له ساعه ماركه دخلت الشاليه وكان هادي ومرتب واخويائي موجودين وضاحي بينهم اول ما اقبلت سلم علي بحراره وحضني صدق عرفت اختار الصديق الصالح لما جلسنا شوي جاب لنا العصير كلهم نفس العصير الا انا فراوله وتحجج بانه يعرف اني احبها ما اعطيت الموضوع اهميه بالغه وشربته
      للاسف من بكره راسي صدع صداع قوي وكلمني ضاحي يبيني اروح له ولما رحت عطاني نفس العصير وروقت لما شربته وصرت اذا صدع راسي صداع مؤلم أروح أشربه لحد ما أكتشفت أنه خمر وصار يبتزني ويطلب مني فلوس سالت دموعي وانا اتخيل نفسي سكير احتسبت عليه
      وعرفت اني ما توفقت باختيار الصديق وان المظاهر خداعه وجوهر الانسان يبان بس في الشدايد والاوقات العصيبه والصديق الصالح هو الي يحث صديقه على الخير والصلاه والعباده ودوم يسارع للخير ويحثك انك تسارع معه غمضت عيوني بالم لما تذكرت الصلاه أنها تنهى عن الفحشاء والمنكر صرت كل ما أصلي أدعي أني أتوب او ربي ياخذ روحي
      انا ما اقول اني مطوع بس يا ناس الخمر حرام وش بينجيني من عذاب جهنم انا الدخان ما اشربه وكنت اتضارب مع طلال اذا دخن قدامي
      زفرت بالم واني غبي ما اعرف اختار اصدقاء مسحت دموعي والم راسي يزيد اكلت لي حبتين بندول والصداع يزيد وعشان اقهر ضاحي ما صرت اشتري منه الخمر صرت اشتريه من واحد ثاني
      طبعا لما اكتشفت حركته الدنيئه رحت له وطقيته طق صبيت كل غضبي عليه
      انسان خوان يبيعك للاجل كم ريال
      ابتسمت ابتسامه صفراء وانا انزل للبنايه وادخل العماره المشبوهه

      { ًـر ـيـ ـمـ ـا }
      ما كان لي خلق لا عزيمه ولا يحزنون
      خالتي ام طلال ارسلت الشغاله تقومني قمت وتروشت ولبست بلوزة فضيه بكريستالات تدرجات الفضي وكانت رسميه ولبست تنورة مديل السمكه باللون الاورنج الوردي لونه غريب بس فاقع وجدا حلو والتنورة ساده لبست كعبي الكريستالات الفضي وحطيت عطر وكحلي وهالمره حطيت روج وردي فاقع وحطيت ايلاينر قريب للون الفضي رسمت فيه عيني ولوشن جسم من بدي شوب لماع
      نزلت وتلقتني خالتي ام طلال : هلا بالطش والرش
      رحت حبيت راسها وقلت : هلا بامي
      شفت سارة بركن صغير بالمجلس رحت جلست جمبها : سوسو
      ماردت علي اكيد سرحانه كررت المحاوله بس هالمره وانا اهز يدها : سوسو
      فزت لما لامست يدي يدها ولفت تناظرني بضياع : نعم
      حزنت على حالها وقلت بكتمه : فيك شيء
      خذت نفس : لا ابد سلامتك شويه ارهاق
      عرفت انها مو حابه تتكلم وسكتت شوي ودخلوا حرمتين ولما كشفوا انصدمت
      دلال و أمها
      مين عزمهم شفت ساره تمسك يدي وتجلسني لاني فزيت من الصدمه
      جلست وحطيت رجل على رجل وانا ارفع حاجب واناظر نظرات خالتي ام طلال المعتذره وكانها تتاسف مني
      ناظرت يدي بقهر صحيح تعافيت ولكن لازالت اثار جريمتها على يدي
      قربت مني دلال تبي تسلم مدت يدها مسحتها من فوق لتحت بنظره سريعه وابتسمت باستهزاء ولفيت اكلم ساره انكسحت البنت وسحبت يدها توها ما شافت شيء يا مالها من الذل والفشيله وخل تصبر
      شوي شوي بدأ وفد الحريم يوصلون وكنت اسلم عليهم برسميه واللي يسلم علي بحراره اسلم عليه بحراراه
      كانو كلهم كبار في السن ومعاهم بناتهم او مثل عمر ام طلال وتشوفينهم تعطيينهم 30 سنه
      من اهتمامهم
      بنفسهم ، قدمو القهوة والحلا والشاي والمعجنات واحنا ناكل المعجنات صدمتني وحده وهي تقول : مو انتي كنتي خطيبه فيصل ال ولد خال مدري عم اخوك من الرضاعه
      طاح القمع من يدي ووقفت بصمت وشتت نظرتي واحس العبره تخنقني انا احس بكم يوم باشتياق له والحين تبي تذكرني اخذت نفس ورصيت على يدي امنع دموعي وتكلمت بهمس : ما حصل نصيب {وبهمس قلت } عن اذنكم
      مشيت للمطبخ بضياع وانا اناظر بالفراغ تنفست بعمق وانا ازفر وفاجاني دوخول دلال للمطبخ
      وهي تناظرني من فوق لتحت : كيف رضيتي تاخذين عاشق ؟
      ناظرتها نظره خلتها تسكت ثواني وكملت : ليه انتي ما تعرفين انه كان يعشق غنج ال وعنده ولد منها
      انا صحيح اعرف بسالفه الولد حكى لي طلال عنها بس عشقه لامه ما اعرف
      تكلمت وانا ابي ارجع جزء من كرامتي : ههههههههههههه ضحكتيني ليه ما قالوا لك ان طلال يعشق كل شيء فيني
      ومشيت وانا امسحها بنظراتي الي لو كانت تقتل كانت هي من عداد الموتى
      رحت برا الحوش وانا احس بكتمه لفيت للمسبح وقربت منه سابقا كنت اعرف اسبح
      بس حاولت قبل كم يوم ولا قدرت كنت بغرق لولا وجود طلال الي ضحك علي وقال انه متاكد اني اعرف اسبح لانه شافني بليله ملكتنا قاعده اسبح استغربت وسرحت ماحسيت الا باليدين الي ترميني بالمسبح والضحكه وصوت باب يتسكر
      غير اني نسيت كيف اسبح كان المسبح غويط وانا لابسه كعب وكريستالات مما خلاني اصير ثقيله واغوص حاولت اصرخ بس ما قدرت حاولت حاولت لحد ما استسلمت وغبت عن الوعي


      { ٓسـ ـا ـر ـه }
      نظراتي على دلال الي تتبع ريما وين ما راحت وانا قلبي قارصني
      لما دخلت المطبخ ورى ريما كنت بدخل لولا عيون امي الي تهددني
      سكت وانا اشرب كاسه عصير
      استغربت من خروج ريما الي تناظر بشتات كل شيء وطلعت برى ثواني ولحقتها دلال
      ورجعت صكرت الباب
      بادرتها امي : ليه صكيتي الباب دلال
      تكلمت بخوف : برد يا خالتي
      جلست خمس دقايق انتظر دخول ريما وقلبي قارصني بس ما دخلت
      طلعت للحوش وتجاهلت نظرات امي وانفجعت وانا اشوف طلال كله مويه وريما على الارض مغمي عليها وحولها دم صرخت بانهيار وصوتي تقطع وانا اهوي على الارض ما اتحمل مشاهد الدم

      { طــ ـلـ ـا ـل }
      دخلت للبيت بشوق لريومتي
      امي نكدت علي لما قالت انها بتعزم خالتي عشان ما يقولون عنها الناس عزمت الغرب واختها لا
      سكت وانا اتوعد امي تنتبه لريما من دلالوه
      دخلت وانا اصفر لفت انتباهي فقاعات بالمسبح قربت أشوف وشفت جسم حرمه قبضني قلبي ونطيت بسرعه شلتها وطلعتها على الارض وانا قلبي بينقطع لما شفتها ريما
      صرخت بقهر واانا اسوي لها تنفس صناعي واصرب صدرها كذا مرا ابي تقوم بس لا جدو
      ومع سرعتي لنزول بالمسبح ارتطمت يدي بحافه المسبح وشقتها فصرت انزف كثير ثواني وسمعت صرخت سارة وشفتها تتهاوى على الارض صرخت انادي احد شفت امي طلعت تركض ولما شافت الثنتين الي مغمي عليهم صرخت
      قلت لها : يمه كلمي اسعاف انا بروح اودي ريما بتموت
      وطرت راكض على سيارتي الي اول ما حطيت فيها ريما شخطت وصلت للمستشفى بسرعه
      ما كنت مستوعب انها بدون عبايه او شيء يستر ما كان هااذا همي بهاللحظه شوي وجوني فريق طبي اخذوها مني ودخلوها على العمليات
      جلست ساعه انتظر وخوف وقفلت جوالي مالي خلق احد والدنيا صاكه فيني
      طلع الدكتور وركضت زي الاهبل : دكتتووور كيفها
      اظرت عيونه الي تناظرني وقال: لو بس تاخرت دقيقه كانت راح تموت او راح تفقد الجنين
      جلست ساعه مفهي اي جنين وقلت لدكتور : اي جنين
      قال لي : المدام حامل بالشهر الاول ولو كنت تاخرت كانت بتموت هي او بتفقد الجنين بنحطها بالعنايه المشدده لمده يومين حتى نتطمن على وضعها ووضع الجنين
      صرخت بفرح وانا مو مصدق
      خريت على الارض ساجد وانا احمد الله
      وقررت افاتح اهلي بموضوع ولدي عبدالعزيز
    • البارت [ 17 ]


      لآ إله إلآ الله
      أستغفر الله
      لآ إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

      من فرحه طلال والي يحس فيه وأنه بيصير أبو من الإنسانه الي عشقها بوقت قصير وأكتشف أن حبه لغنج كان مجرد حب وهمي أو يمكن أعجاب
      كان يحس مع ريما بمشاعر ما حسها بحياته مع أي وحده ثانيه
      قرر يفاتح أبوه بموضوع عبدالعزيز ويجيبه
      رجع للبيت بعد ما أصر أن ريما ترجع معه مع أن الدكتور رفض وبشده وقال بحطها بالملاحظات لما نتطمن بس طلال رفض وقال بيجيب لها ممرضه وفعلا باقل من خمس دقايق سوا اتصال وجاب لها ممرضه
      كان حاضن كفها طول الطريق
      وهي معقده حواجبها بضيقه وساكته
      الشيء الي ماعرفه طلال أن ريما تذكرت طريقه زواجها وكيف تفلت بوجهه بيوم ملكتها
      تذكرت كل شيء هاذاك اليوم بس ماتذكرت الانتقام او مرض ام طلال الي قرته بالاوراق
      زفرت بققهر ولف عليها بخوف : حبيبي فيك شيء ؟
      رفعت حاجب : لا
      سكت عنها وقال بفرحه : وش ودك يكون بنت او ولد و انا
      قاطعته وهي تقول : بنزله
      ضغط على الفرامل وصك راسها بالزجاج
      تكلم بقهر : وش تقولين انتي مجنننننننوننه ؟
      سكتت ولا ردت عليه مالها خلقه اساسا
      رجع للبيت بلغ أهله بإنها حامل وفرحوا كثير وابو طلال نذر اذا كان ولد ليذبح عشر ذبابح ويوزعها للفقراء
      قبل أسبوع من زاوج سارة
      دخل للبيت وماسسك يدد طفل عمره سنتين او ثلاث تقريبا
      شاف الكل مجتمع { سارة - ريما - بدر - امه - ابوه }
      وقفت أمه وهي عاقده حواجبها : طلال مين هاذا ؟
      مشى والولد بيده كان نسخه من طلال بستثناء أن شعره كستنائي و ابيضاني
      تكلم بثقه : هاذا ولدي عبد العزيز
      رفعت حاجبها ريما ولفت وجهها وعلى فمها ابتسامه سخريه
      ابوه وقف من الصدمه : شتقققول
      بدر بلم ولا تكلم
      وساره حضنت كف ريما الي تطالع ببرود يقتل
      طلال : هاذا ولدي عبدالعزيز انا متزوج قبل ريما وزوجتي توفت
      مشى له أبوه تحت أنظار الجميع وصفعه كف شهقت منه أمه وساره حطيت يدها على فمها
      ركض بدر لأبوه وهو يمسكه : تعوذ من الشيطان يا أبوي
      تكلم عبدالعزيز بتأتأه وهو يشوف صياني الحلى على الطاولات والي كان شكلها مغري
      : بابا أبي حلاله
      لفت له ريما وابتسمت : تبي حلاوه ؟
      هز راسه وهو فرحان
      فتحت ريما يدينها وهي تقول : تعال بوسني وأعطيك حلاوه
      ركضض عبدالعزيز لها وحضنها رغم صدمه الجميع وهي ضحكت وبشقاوه قالت : تبي فراوله ولا شوكولاته ؟
      أشر على حلا الباونتي وهوو يناظرها
      ابتسمت وقالت بالم لان حملها مو ثابت وخطير خصوصا انها بكر ومع غرقها حرص الدكتور عليها : ساره عطيني حبه من حلى الباونتي
      ساره كانت مصدومه وساكته
      قالت ريما بقهر : ساره عطيني الحلى
      تدارك الوضع بدر ومد الصينيه لريما الي اخذته وهي تشكره حطت الحلى بفمه وجلست تاكله وهو يضحك وانظارهم عليها كانو يتمنون يشوفون تعابير وجهها بس للاسف كانت متغطيه بالجلال ( شرشف )
      خلص عبدالعزيز من الحلاوه وهو يضحك وتثاوب
      قالت له ريما : حبيبي تبي تنوم ؟
      ابتسم وهز راسه وقفت بألم ومدت يدها له وهي تقول : وأنا بعد تعبانه يلا نروح ننوم
      مسك يدها وهو مبسوط
      لفت عليهم : عن أذنكم تصبحون على خير
      مشت معه للاصصنصير ودخلو فيه واختفوا عن انظارهم
      قال طلال بقهر : الغريبه الي المفروض تذبحه شوفو كيف عاملته وانتم يا اهله كارهينه
      قال ابو طلال : امش وراي للمكتب بسسسرعه
      مشى وراه وهو ساكت وعاقد حواجبه بقهر مكتوم
      بينما ام طلال جلست واعجابها بريما يزيد كانت خايفه من رده فعلها بس مادام انها تقبلته خلاص مافي اي مشكله
      في المكتب شرح له طلال كل شيء وقال له انه لما كان بالغربه تزوجها يصون نفسه
      وبالحلال وانها سعوديه ومسلمه بس مقطوعه من شجره
      والحقيقه ان عندها اهل بس تبرو منها من فعايلها وهاذا الشيء ما كان يعرف عنه طلال
      طرده ابوه من المكتب بقهر وهو يفكر بالموضوع ويقلبها براسه
      مشى طلال لجناحه دخل شاف التكييف عالي والغرفه ظلام ناظر السرير شاف ريما وعبدالعزيز نايمين وريما حاضنته ابتسم بحب لها رغم انها متغيره عليه كثير من بعد ما غرقت وما يعرف ليش
      بدل ملابسه وانسدح جمبهم بحيث ان عبدالعزيز بوسطهم وغمض عيونه وهو يحاول ينام

      *****************
      بيوم زواج ساره
      واللي راحت ريما تجهز جهازها وريما هي اللي طلبت لها فستان من لندن بتصميم لندني
      كان عباره عن شيفون وشامواه بكريستالات خفيفه ودائريه مخصر من عند صدرها وخصرها ونافش من تحت كان علاقي وناعم جدا وما شرت لها ريما طرحه لان الفستان الموديل حقه بدون طرحه تكفلت ريما بالمكياج والشعر والجهاز والفستان وكانت مرهقه
      ومواصله من يومين وهي تراكض بالسوق
      سوت كل هاذا حب في ساره لا اكثر ولا اقل
      دخلت ريما على ساره الي كانت في برود تام خاليه من المشاعر ولا مباليه
      برود قاتل
      شهقت لما شافتها ماتجهزت والكوافيرات حولها ينتظرونها
      صرخت بقهر: قومي يلا تحركي
      ناظرتها ساره بسخريه ولفت وجهها وقالت : ماراح اللبس ولا راح اتعطر وزفه وماراح انزف
      وانقلعي برااااااااا
      انصدمت ريما وطلعت برا صحيح تحب ساره بس ما تمون عليها كثير وتظل اخت زوجها
      راحت وبلغت ام طلال الي انصدمت يعني غير انها طلبت ان الزواج يكون بقصرهم مو بقاعه ما تبي تنزف وبتسود وجيهنا
      راحت لها وتهاوشت معها وساره رفضت وطردتهم كلهم
      بالنهايه خضعت لها ام طلال وسكتت
      تروشت ساره ولبست بنطولن وبلوزة عاديات وربطت شعرها ذيل حصان ولبست عبايتها وجلست على التسريحه
      **************
      شافت عزوز والخدامه تأكله صارت تحبه حيل وقريب منها تشكي له وهو يسمعها ويحضنها او يضحك
      لفت بتلبس عقدها الالماس ولا عرفت تسكره
      حست باصابع ناعمه تداعب رقبتها والعقد استقر حضنها من ورى بتملك وهو يقول : كم باقي ويجي خلودي ؟
      زفرت :سبع شهور
      لفها له وحضنها وقبلها مع جبينها وهو يقول: مزيونه زوجتي روحي روحي قبل لا اتهور وشسمه
      دفت وخدودها حمراء
      وراحت لعزوز لبسته بدله ومشت معه للمعازيم ببطنها الي ما برزت لسه !
      ****************
      على الساعه 1 اخذ ساره وراحو للفندق دخلت وفسخت عبايتها ورمتها على الكنبه ودخلت غرفه النوم وسكرت الباب
      ناظرها وهو رافع حاجب رغم انه ولد وعند رجال كان محلق ولابس بشت ومتعطر وهي الحرمه ما انزفت ولا تزينت ولا شيء ! استغرب. منها حتى الصور ما صورو وانصدم لما شافها تدخل الغرفه وتسكر الباب راح لها بسرعه وضرب الباب بقوه : افتتتتحي يا زفت
      ماسمع رد ظل يضرب الباب ويصرخ شوفي وفتحت الباب وشعرها مبلول ولابسه بجامه ورديه وسطها دبدوب سماوي والبنطلون وردي وعليه نجوم سماويه
      نسى وش كان بيقول وسكت
      رفعت حاجبها : بغيت شيء فهد ؟
      قال بقهر من نفسه وشعور الاعجاب الي داهمه قبل شوي
      : تحسبين نفسك مين تخليني انام على الكنب ؟
      انا بنام على السرير وانتي زي الكلب بتنامين معي
      شهقت بخوف من قربه وهي تقول بترجي : لالالا اناانا بنام على الكنب
      جرها من شعرها للداخل الغرفه وهو يقول بحلل فلوسي فيك
      طفى المبات وسطزشهقاتها وبكائها
      *************
      { ـر ـيـ ـمـ ـا }

      هالفتره عشقت شيء اسمه عزوز ماينام الا بحضني ويصحى بحضني وياكل ويشرب معي
      تعلقت فيه بجنون
      الحين انا بالشهر الخامس
      الايام تمشي بسرعه
      مر على زواج ساره ثلاث شهور وللحين ما شفناها ولا مره !
      كلمت ساره امها بصباحيتها وبلغتها انها ما راح تسافر وانها ما تبي استغربنا جميعا بس التزمنا الصمت
      امها وابوها مستغربين عدم زيارتها لنا بس ظلينا ساكتين
      طلال هالفتره كرهته وكرهت قربه يمكن وحام! ويمكن بسبب اني تذكرت ليله ملكتي المشؤمه !
      ناظرت بطني البارزة وانا امسح عليها اليوم بتجينا خاله طلال ومعها بنتها دلالوه
      ماكان لي خلق انزل بس طلال ترجاني وقال انه وصى امه وان اي شيء تسويه لي ارد عليها ولا يهمني اكبر راس
      طلعت لي جلابيه مغربيه بالوان متفاوته وحلوه لبستها وربطت شعري الي وصل لنص فخذي
      ذيل حصان ودي اقصه بس طلاقي بشعري ! شعور غريب انه يكون طلاقك بسبب شعرك
      اتذكر قبل كم شهر طلبني فارس اسافر معه بما اني مدير عام لفارس ولشركاته
      ورفض طلال الي يحسبني بروح سياحه وانقهرت منه وظليت متهاوشه معاه اسبوع
      ورضيت عليه بمزاجي وانا اكتم بنفسي
      حطيت كحل سماوي فاتح ! وروجي الاحمر
      لبست عزوز جينز ونزلت تحت شفت دلال بملابسه الفاصخه وضحكت شكلها بدل ما تشتري ملابس شرت قميص نوم ! انا استحي اللبس كذا قدام طلال ! وهو زوجي فكيف بحريم غرب ؟
      تذكرت بدر الي متغير هاليومين ومو على بعضه فيه شيء الي كان مشرق وحيوي صار ذابل وحول عيونه هالات سوداء وقليل نشوفه كنت مقهوره لحاله بس التزمت الصمت لان مو من حقي اتدخل
      مشيت وانا اسلم على ام طلال وخاله طلال وتجاهلت دلال
      وعزوز جمبي واحسس بنظراتها تحرقني

      **********
      { ـد ـلـ ـا ل }

      بموت من القهر وانا اشوفها حامل
      وبالشهر الخامس
      باخر عزيمه لنا بالمزرعه كلمت صديقتي وقالت لي : مالك حل الا تاخذين اثرها وتسوين لها سحر
      بالاول رفضت بس لما شفت بطنها وسعادتها مت قهر وقررت اسوي لها بدون ما احد يعرف
      كلمت امي عشان نروح لخالتي لاني ابي اخذ من ملابسها
      دخلت ومعها عزوز ولد طلال انصدمت بحبها له انا ما اطيقه وانا احبه فكيف وهي زوجته ؟
      دخلت سلمت على امي وخالتي وانا سفهتني جلسنا نسولف شوي واستأذنت بروح دورة المياه
      تسحبت لدرج وصعدت فوق وصلت لجناح طلال الي اعرفه ودخلته هاجمتني
      ريحه عطور بالتوت والفراوله مشيت لغرفه الملابس وناظرت سله الملابس الوصخه
      فتحتها وقعدت ادور على بدي او ملابس داخليه
      الحمدلله لقيت احذتها بسرعه وانا احطها بشنطتي وركضت طالعه ولا احد انتبه لي
      دخلت وقلت لامي بنمشي لاني مصدعه وكان مجرد عذر لاني بلحق على ام محسن عشان تسوي لي العمل
      طلعنا رغم استغراب امي وصلنا البيت وستأذنت منها
      بروح لصديقتي مسويه حفله
      وامي وافقت على طول
      طلعت مع السواق ورحت لحاره مهجوره كنت خايفه حيل بس تشجعت نزلت وانا اسمي وأقرى المعوذات
      مو قوة دين ولكن خوفا على نفسي ! { وقفه > سبحان الله بني أدم عندما يكون بالرخاء لا يذكر الله ويصرف بالمعاصي ويتمتع بما أنعمه علييه الله وعندما يكون في ضيقه وخوف يتذكر الله ويتوجهه إليه ؟ متى كان الله سبحان وتعالى أخر إهتماماتنا ؟ ونلجئ إليه عند الشدائد ؟
      من كان مع الله كان الله معه وقال تعالى { أذكروني أذكركم }
      يجب أن يكون تعلقنا بالله دائما وأن نربي أنفسنا على ذكره وشكره كل يوم }
      توجهت لبيت مهجور وانا ارتعش دخلت وشفت حريم كثير جتني وحده وقالت : عندك موعد
      همست بخوف : ايه انا دلال
      قال انتظري بالدور
      قلت بخوف : ابي مستعجل وبدفع زياده
      ناظرتني وهي تقول : كم تدفعين ؟
      طلعت من شنطتي عشر الاف وعطيتها
      دخلتني على طول على ام محسن
      قالت لي : انتي دلال واسم امك كذا وساكنه كذا
      علمتني بكل تفاصيل حياتي
      قلت بهمس : اناجايتك ابيك تسوي عمل ابي افرق بين زوج وزوجته
      قالت لي : جبتي اثرهم ؟
      قلت : اي جبت اثرها بس هو لا
      قالت : خلاص اجل بنسوي لها عمل تبغض فيه زوجها
      ابتسمت بفرح وانا اشوفها تربط اشياء
      عطتني خرق واغراض وقالت لي ادفنيها ببيتهم بالتراب واسقيها مويه
      اخذتها ورحت لبيت خالتي دخلت وانا اتسحب شفت الزرع عند المدخل جلست احفر واحفر لين وصلت لمسافه بعيده رميت الخرق وغطيتها بالتراب وطلعت بسرعه

      { فقد شاع بين كثير من الناس أن هناك من يتعلق بالكهان والمنجمين والسحرة والعرافين وأشباههم، لمعرفة المستقبل والحظ وطلب الزواج والنجاح في الامتحان، وغير ذلك من الأمور التي اختص الله سبحانه وتعالى بعلمها كما قال تعالى: {﴿عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا إِلا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا﴾}[1]
      وقال سبحانه:﴿ {قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ}﴾[2] فالكهان والعرافون والسحرة وأمثالهم قد بين الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم ضلالهم وسوء عاقبتهم في الآخرة وأنهم لا يعلمون الغيب، وإنما يكذبون على الناس ويقولون على الله غير الحق وهم يعلمون

      قال تعالى:﴿ {وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ﴾}[3] وقال سبحانه: ﴿{إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى}[﴾4] وقال تعالى: ﴿{وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}[﴾5] فهذه الآيات وأمثالها تبين خسارة الساحر ومآله في الدنيا والآخرة، وأنه لا يأتي بخير وأن ما يتعلمه أو يعلمه غيره يضر صاحبه ولا ينفعه، كما نبه سبحانه أن عملهم باطل
      وصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (اجتنبوا السبع الموبقات قالوا وما هن يا رسول الله قال الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات) متفق على صحته.
      وهذا يدل على عظم جريمة السحر لأن الله قرنه بالشرك، وأخبر أنه من الموبقات وهي المهلكات، والسحر كفر لأنه لا يتوصل إليه إلا بالكفر، كما قال تعالى: ﴿{وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ}﴾[6] .
      وقد روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (حد الساحر ضربه بالسيف) وصح عن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه أمر بقتل السحرة من الرجال والنساء، وهكذا صح عن جندب الخير الأزدي رضي الله عنه أحد أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم )أنه قتل بعض السحرة) وصح عن حفصة أم المؤمنين رضي الله عنها أنها أمرت بقتل جارية لها سحرتها فقتلت، وعن عائشة رضي الله عنها قالت: (سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم ناس عن الكهان فقال ليسوا بشيء ؛ فقالوا يا رسول الله إنهم يحدثونا أحيانا بشيء فيكون حقا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم تلك الكلمة من الحق يخطفها من الجني فيقرها في أذن وليه فيخلطون معها مائة كذبة) رواه البخاري.

      وقال صلى الله عليه وسلم فيما رواه عنه ابن عباس رضي الله عنهما (من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد) رواه أبو داود وإسناده صحيح. وللنسائي عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (من عقد عقدة ثم نفث فيها فقد سحر ومن سحر فقد أشرك ومن تعلق شيئا وكل إليه) وهذا يدل على أن السحر شرك بالله تعالى كما تقدم، وذلك لأنه لا يتوصل إليه إلا بعبادة الجن والتقرب إليهم بما يطلبون من ذبح وغيره من أنواع العبادة، وعبادتهم شرك بالله عز وجل.}


      { والسحر لم يأت على قاعدة من هذه القواعد إلا وأفسدها، فالسحر والكفر قلما يفترقان، والسحر سبيل لتبذير المال وتضييعه، وهو مفسد للذرية بتفريق رباط الأسرة، وهو مدخل للزنا والاعتداء على الأعراض؛ وهو كذلك سبيل لاغتيال العقول وطمسها، فلا غرو حينئذ أن يقف الإسلام من السحر وأهله موقفا صارماً فقد حرم تعلمه وتعليمه، وأوجب كف الساحر عن سحره، وإقامة الحد عليه تطهيرا للمجتمع من شره ودجله، وحرم على الناس الذهاب إلى السحرة والاستعانة بهم .

      اتفق العلماء على أن تعلم السحر وتعليمه وممارسته حرام، قال ابن قدامة - رحمه الله - في "المغني" "...فإن تعلُم السحر وتعليمه حرام لا نعلم فيه خلافاً بين أهل العلم" وقال الإمام النووي رحمه الله في "شرح مسلم": " وأما تعلمه – أي السحر - وتعليمه فحرام ".

      ورغم اتفاقهم على حرمة تعلم السحر وتعليمه وممارسته إلا أنهم اختلفوا في تكفير فاعله، فذهب جمهور العلماء ومنهم مالك وأبو حنيفة وأصحاب أحمد وغيرهم إلى تكفيره .

      وذهب الشافعي إلى التفصيل، فإن كان في عمل الساحر ما يوجب الكفر، كفر بذلك، وإلا لم يكفر. }
      { ـر ـيـ ـمـ ـا }

      كنت جالسه اللعب عزوز فجأة حسيت بألم وركضت للحمام أرجع الي بجوفي وأنا أحس بنار تسعرني وسكاكين تطعني ويتخيل لي شعر و حبل ووجوه وعيون
      صرخت بخوف وألم وأنا أشوف عزوز يلصق في الزاويه مرعوب مني
      بكيت بدل الدمع دم وأنا ميته بالنار الي تسعر فيني
      صرختتتت بقوه ودخل علي طلال لما شفته حسيت بالنار تزيد
      قرب بيحضني يهديني صرخت وانا اجر شعري وانطط من الالم والسكاكين الي تنغرز في جسمي : بعدددد بعد انا بموت لا تقرب بعددد الله يخليك
      رميت نفسي بقوه على الارض وفقدت الوعي



    • لا إله إلا الله
      أستغفر الله
      لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

      >طلال<
      دخلت للغرفه وانا مرتاع وخايف لاني سمعت اصوات خبط وصراخ عزوز
      كنت خايف حييل على ريما وعزوز لان الاصوات كانت غير طبيعيه الي تبادر لذهني على طول أن ريما طاحت في الحمام ( يكرم القارئ) وصارت تخبط وتصارخ تبي أحد يساعدها بما أنها في شهرها الخامس اكيد بيكون تعب عليها تتحرك
      فتحت الباب وشفت جنيه او شبح كل اللي اعرفه انها مو ريما ! شعرها الحرير الاسود الي تغوص فيه من سواده وكثافته صار باهت وعيونها طالعه لبرا وحمرا كل كل شيء فيها متغير
      شفتها تخبط وتصرخ وتنطط
      جيت بقرب اوقفها وسمعت صرخاتها : انا بموووت لا تقرب لااا تقرب
      كنت بقرب بس شفتها جثه تتهاوى على الأرض والي كان موترني كثثثثثثثثثثير عزوز الي كان واقف بالزاويه وساد اذنينه ويصيح ويصارخ
      انا خفت اخسرر عزوز وخفت اخسر ريما
      فجأة جاء على بالي صورة غنج تذكرت أنا كل
      ما حبيت ششخص أخسره
      غنج لما ظنيت اني ميت فيها ماتت !
      والحين ريما الي اكتشفت انها عشقي من الوريد للوريد
      ركضت لها وانا ميت ايه ميت ميت ميت
      انا بدونها ولا شيء ما اتخيل اعيش بمكان هي مو موجودة فيه
      شلتها وكأني شايل روحي لا مو كأني الا انا شايل روحي
      ركضت فيها بالدرج وانا اسمع صرخات امي وابوي المتسألي ومطنش الدنيا
      حطيتها بالسيارة وشخطت فيها
      وما انتبهت للدم الي على يدي
      كل الي كنت افكر فيه ريما عزوز و حياتي بدونها !
      وصلت للمستشفى ودخلتها لطوارئ وانا ميييت مييت
      جلست ثلاث ساعات وانا لازلت مو منتبه للدم
      طلع لي الدكتور ووجهه اسود وانا ماسك قلبي لاني حاس انها ماتت !
      طحت مغشي علي لما سمعته يقول : أنت مؤمن بقضاء الله وقدره

      بعد شهر

      >ريما<
      في يوم مشؤم كرهت طلال لما يقرب احس جسمي يولع نار وسكاكين تطعني واشوف شعر واشياء غريبه
      كل الي اتذكره من هذاك اليوم ان عزوز خاف مني لدرجه الجنون
      قمت وانا اتلمس بطني انا سقطت وولدي مات ! طلعوه لي جثه قدامي ! دفنه ابوه
      طلال تغير حيييييل بعد ما مات ولدي
      قالوا لي انه اغمى عليه لما قال له الدكتور انه مؤمن بالقضاء والقدر توقعني مت ! اعشقه اي اعشقه ومن حقي زوجي بس لما اشوفه احس بنيران تسعر فيني
      وسكاكين ويتخيل لي اشباح ووجوه وشعر وحبال
      انا اخاف انام لحالي
      لاني لما اقوم اشوف بجسمي اشياء مشوهه
      اثار حروق وفي فخذي اثار سيقاره !
      ومخوش وغرز جسمي صار مقزز ومشوهه واخاف اوريهم ويقولون اني مريضه نفسيا
      بعد ما رجعت للبيت بكيت عند عمي = ابو طلال
      يخلييني اسكن بالملحق انا كرهته غصب عني في وجودة انقتل مليون مره بالثانيه
      بكيت لما ما بقى فيني نفس وبالموت وافق
      حولت الملحق لغرفه فنادق 8 نجوم وعلى مزاجي
      وكل شيء شيفون وحرير وكنبات صغيره وسرير ملفوف بعقود لولو وكريستال
      ومطبخ صغير
      وغرفه مللابس وحمام (يكرم القارئ )
      لي شهر ما شفته كان يجي بالليل ويدخل باول الايام ويجلس يتاملني
      وصرت اقفل الباب حق الملحق واطلع للجامعه وارجع للملحق
      انا فكرت اروح لامي وابوي بس مجتمعنا متخلف بيقولون ما كملت 9 شهور وتطلقوا ! اكيد البلا فيها
      اصلا دائما البلا في البنت لان الولد عيبه في جبيه
      كلامهم المعتاد ! والبنت عليها الغلطه كلها
      وش يفرق بين البنت و الولد ؟
      طيب صح الحريم ناقصات عقل ودين
      بس بعضهم عن 100 رجال !
      بس المجتمع يناظر البنت كانها عبده وزلتها محسوبه !
      قمت بالم من الجروح والتشوهات الي ما اعرف مصدرها لبست بلوزة باكمام طويله وبنطلون جينز ساتر عشان التشوهات
      لبست بوت وربطت شعري ذيل حصان اخذت شنطتي ولبست عبايتي وطلعت لجامعتي !

      >ساره<
      معيشني في جحيم صار لي معه 4 شهور او 5 ما اتذكر بالضبط
      معيشني خدامه له
      وحارمني من اابسط حقوقي الي هم اهلي لي كم شهر ما شفت امي او ابوي
      وهو ياخذ حقوقه مني وكاني عبده عنده
      عذاب اطبخ واغسل واكوي واكنس
      واتعشى واتغدى وافطر سب وشتم وضرب وانواع متطورة من العذاب !
      اتذكر اول يوم زواجنا اليوم المشؤم
      انصدم صدمه عمره !
      لهسبب مقلل التعذيب على قولته !
      انا اموت باليوم اللف مره
      انسدحت على الكنبه ( الصوفه ) وانا تعبانه
      ناظرت بطني المتفوخه
      اتوقع اني حامل بالشهر الاول او الثاني
      بس لا ان شاء الله
      ما ابي
      هذا متخلف ومجنون وما راح اكمل معه انا انتظر بس تخلص سنه عشان اتطلق لاني تعبببببببببت تعببببببت واحس روحي تنازع !

      >فارس<
      روحي سقطت كنت بصير خال
      بس مات ولد اختي
      حياتي حاليا متذبذبه بين ريما وبين الشركات
      انا خايف عليها ريما ما عادت ريما
      بس صامته ولا تمزح وتلبس لبس شتوي وهي الي معروف عنها تموت في القصير والبارد
      احس بوحده شنيعه
      ودي اتزوج بس مو وقته !
       نورة – ام طلال >
      احس موتي قريب
      يديني تنمل ورجولي بعد
      احيانا لما اوقف احس بضباب ووشوشه
      وادوخ المرض تمكن مني ونهايتي قريييييبه
      ضاق صدري لما تذكرت حال ولدي طلال وزوجته
      الي لها شهر بالملحق
      غمضت عيوني بقهر لما تذكرت شكل طلال بعد ما دفن ولده كان شكله يروع ولدي بيموت من الحزن والسبب هالريما هاذذذذذذذذذذذذذذي !
    • البارت (19 )

      تحت عنونا ( اكتشافات تحت أعين الجن )

      لا إله إلا الله أستغفره و أتوب إليه



      ( ريما )

      صحيت من النوم وانا احس بقرف

      من جسمي المشوهه المقزز جلست افركه بعصبيه وانا ابكي من الالم ياناس انامو مجنونه وربي مو مجنونه اعرف اللبس واكتب وندي عقل بس من وين هالاشياء المقززة تجي ما اعرف

      صار لي شهرين حابسه نفسي بالملحق ن الجامعه للملحق ومن الملحق للبيت

      كنت اسمع صوت طلال وهو يجني بالليل يحاول يتكلم معي وانا ما ارد عليه وربي مو مني احبه واعشقه بس مقدر فيه شيء اقوى مني ومنه يمنعني استغفرت وانا اقوم ابي اصلي الشيء الغريب اني احيانا اكمل الصلاة واحيانا احس اني كملتها ونص السور نسيتها والبقرة اذا قريتها احس بضيقه وكتمه

      ويتخيل لي عيون وشعر وحبال

      كلها اشياء تقتلني

      امي وابوي كلموني اجي عندهم وحتى فارس بس خفت وش بيقولون عني الناس ؟

      ما كملت السنة وطلعت زعلانه

      ادري اني غلطان هوانا ذبحت ولدنا بس والله مو مني والله مو مني !



      تذكرت ان اليوم فيه عزيمه بس ما ادري وش مناسبتها بس يمكن لان ام طلال سيدة اعمال فتسوي حفلات

      طلعت لي فستان احمر طويل ضيقة احمر بفتحه بيضاويه من عند الصدر

      باكمام طويله عشان يغطي كل التشوهات

      ناظرت نفسي باسى جسمي المنحوت خرب نحفت 10 كيلو

      شعري البحر بهت لونه

      عيوني السود بلمعه طفت



      لبت كعب عالي كريستال احمر

      حطيت كريم اساس كثير حتى يخفي الجروح الخفيفه والهالات حول عيوني

      كحلت عيوني وثقلت المسكره لان رموشي خفت !



      سويت شعري ويفيورفعته شنيون وربطته ذيل حصان



      ناظرت شكلي الحمدلله مقبول



      تذكرت الجامعه خايفه ارسب عشان كذا مجهده نفسي لانه حلمي اصير دكتورة صحيح للحين ما حددت بس الاكيد انه دكتورة قلب

      امي جتني خمس مرات و ابوي مرتين

      تعطرت و اخذت جلالي وكنت بطلع بس تذكرت الحلق الالماس الاحمر

      ولبسته وطلعت وصلت وشفت الحريم مالين المجلس اكيد لان الساعه الحين 9

      نظراتهم كانت غريبه الي يناظرني باستحقار والي برحمه وشفقه وال بحقد والي بشماته

      سلمت على ام طلال الي نظراتها كلها اسف

      وشفت ام دلال الي متوسطه المجلس وجالسه متشققه استغربت بس فضلت السكوت سمعت حرمه تقول : مين هاذي يا ام طلال ؟

      ردت عليها خالتي : ريما زوجة طلال الأولى

      استغربت من كلمتها بس كالعادة ما دققت

      جلست شوي افكر برساله طلال من كم يوم ارسل لي ( ريما بغض النظر انك ذبحتي ولدي او بنتي هجرتيني وياليت عندك عذر كان بيشفع لك بس للاسف ما عندك شيء لذالك لا تلوميني على اللي سويته انتي تتحديني بتصرفاتك هاذي وانا اعرف كيف اكسر خشمك )

      جت لي ام طلال وهي تقول لي : ريماحبيبتي روحي غرفتي جيبي البخور

      اشرت على عيوني : ابشري

      ورحت فوق فتحت غرفتها وجلست احوس ادور البخور بالغلط طاحت بيدي ورقة ما كنت ابي اقراها والله ما كنت قريتها وانا اكتم صرخاتي وعبرات واغمض عيوني بقوة امنع دموعي من النزول خالتي ام طلال معها سرطان الدم ومنتشر بجسمها وهاذي اوراقها لامريكا!

      سمعت صوتها تناديني مسحت دموعيوضبطت شكلي ورسمت على محياي ابتسامه صفراء اخذت الدخون ونزلت

      وانا بنص الدرج شفت دلال بفستان ابيضقصير دانتيل فراشات بكريستالات ومكياجها المبالغ فيه كان شكلها مو مناسب لعزيمه عاديه كان لعزيمه فخمه يوم كملت الدرج هاجمني الالم القوي والسكاكين والنيران

      شخصت عيوني لما شفت طلال جالس بجنب دلال بالضبط وهي حاضنته وهو باين انه طفشان يوم شافني حضنها وابتسم ماععطيت الموضوع اهميه اللمي الي احس فيه اكبر من كل شيء

      بس فضولي بيقتلني جلست وحطيت رجل على رجل وانا راصه على اسناني عشان لو تكلمت بصرخ او بيغمى علي من اللم اشرت لصبابه وجت تصب لي قهوة

      شفت نظرات طلال المتفحصه لجسمي ولبسي وشكلي

      ناظرني شوي وانا احس نظرات الكل علي

      قال بهدوء وابتسامته الي اعشقها : ريما تعرفين مين هاذي ؟

      ابتسمت باستهزاء على سؤاله الغبي : دلال بنت خالتك

      رد علي وكلماته نزلت علي مثل الصاعقه : وزوجتي الجديدة

      ظلت كلمه زوجتي ترن في عقله كنت بقوم واصيح او يمكن حتى اذبحه ارتكب جرم اسوي أي شيء بس ارد كرامتي طعني تزوج علي وانا ما كملت معه سنة وش بيقولون الناس بيقولون اكيد فيها بلا ولا ليش عافها ؟

      فجأة تذكرت ( من باعنا برخيص بعناه لو كان غالي ) ابتسمت وانا اشرب القهوه : مالك حق صراحه تزوج ولا تعزمني لملكتك ؟

      شفت عيونه المصدومه وبعض شهقات الحريم ابتسمت بتشفي وانا اقول بصوت عالي وبغنج ودلال طبيعي وبحه صوتي ابي اخليه ينقهر زي ما قهرني : ميري جيبي لي حلا اشتهيت اكله

      قالت دلال بدلع ما يليق : انتي مجنونه كيف تشتهين تاكلين لا وبعد حلا وزوجك متزوج عليكي ؟

      ناظرتها باستهزاء ومسحت طلال بنظرة حسيته تمنى يموت ولا يشوفها : هههههههههه على وشو تبيني اتضايق ؟ هذا مستواكي انا مستواي فوووق بس للاسف هاذا النصيب

      مدري كيف وصل لي بس الاكيد انه قدامي الالم صار ما عاد يطاق واحس بموت الحين وروحي تنازع بعدت عنه وقلت : ميري جيبي الحلا لي في الملحق وطلعت مشيت بشموخ وثبات خايفه ان يكون احد وراي

      يوم وصلت رميت نفسي وقعدت ابكي

      خلاص لازم اشلعه من قلبي واشيله وادوسه بعد وارشه ملح

      ابتمست بفرحه وبراسي فكره جهنميه ناظرت شعري اللييعشقه واللي سبق وهددني بطلاقي اذا قصيته ابتسمت بتشفي ولبست ورحت للمشغل

      طلبت يقصون شعريا فكتوريا وصبغته بلون كرميلي على بني فاتح عسلي بخصل ثلجيه ومريت محل العدسات وشريت عدسات زرقاء ورجعت للبيت انتظر بكره بفارغ الصبر وقلبي يشتعل بمجرد اني اتخيله معها الحين !



      ( طلال )

      تعبت انتظرها تجيني اشتقت لها حيل واحس بالموت في بعدها حتى دقايقي صارت ممله !

      رحت لامي وابوي اشكي وضعي لان ابوي شافني ادور على ملحقها بالليل

      اقترحوا اني اتزوج

      وامي قالت انها بتنقهر وترجع لي مذلوله وافقت على طول وقلت لها تخطب لي

      قالت لي : دلال بنت خالت

      وافقت بدون تفكير المهم اقهرها انا واثق اني احبها وحبها لاعب بحسبتي لجل كذا وافقت اتزوج ما يهمني من تكون الجديدة اهم شيء اقهر ريما

      وفعلا رحت وخطبت بس شرطت اني اخذها بعد اسبوعين وبدون زواج ووافقت رغم معارضات امها قلت لامي تبلغ ريما ان فيه عزيمه ابي اشوف ردة فعلها

      انجنيت على شكلها بالفستان الاحمر وابتسامتها الهادية شوي وناظرتني جمبها وتعمدت احضن دلال وهي ماصدقت وشدت علي وانا متقرف ما همني ابي اغيض ريما وبس

      رفعت حاجبها ومشت بشموخ وجلست قهرني برودها وحبيت اقهرها بلغتها بان دلال صارت زوجتي

      وقتلني دها الجافي : مالك حق تتزوج ولا تعزمني على ملكتك ؟

      كنت بمووووت قهر ويوم طلبت الحلا ولعت وكنت بقوم احب راس دلال لما قالت لها كيف تشتهين تاكلين وزوجك متزوج عليك

      قهرتني كلماته وما حسيت بنفسي ال اوانا طاير لها

      ولعت لما بعدت وهي تكرر طلبها للحلا تطلع استاذنت وصعدت معي دلال طبعا سويت لها جناح ثاني مستحيل اخلي وحده تنوم على فراش ريما هاذي مملكتنا وبس

      راحت دلال وتكشخت وتعطرت ولبست قميص ناظرتها بقرف وانا اقول : لا تحسبيني متزوجك لسواد عيونك انا احب ريما وبس وابيها تنقهر وانتي البركه فيك

      انتهى البارت هنا البارت القادم بكره العصر

      اتمنى تكونون فهمتوا سبب تسميتي للبارت باكتشافات تحت اعين الجن

      وتوقعاتكم بليز

      تحيااااتي مع حبي
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      البارت [ 20 ]


      لآ إله إلآ الله
      أستغفر الله
      لآ إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

      { سارة }

      حرام عليه يا ناس والله لو اني قطوه رحمها استفزازي و غير مبالي
      لي 6 شهور ما شفت امي ابي امي يا ناااس ابي احد يشاركني همي
      بموت والله بموت
      ذل قهر الم عذاب مو طبيعي وكاني كلبه كل حقوقه ياخذها وبتحقير
      يتفل بوجهي ويقول احلل فلوسي ! اطبخ اكنس اغسل ومن اللعانه اذا غسلت الحوش
      يجمع التراب اللي بالثيل ويرميه على الحوش بالظهر الحار ويقول ارجعي كنسي !
      سمرت مره من الشمس لوني صار برونزي فااتح
      ماعاد اتحمل ورب البيت
      جوالي الشحن مخلص وابي اشتري بطاقه اكلم اهلي وسافهني وهم ما يدقون علي
      تعبت
      هالشهر احس بتعب فضيع وبس استفرغ { يكرم القارئ } وبطني شوي كبرت
      ابي اشتري تحليل منزلي ولا ابي اقول له اني شاكه بشيء
      بكيييت لما ماعاد فيني مشاعر صرت باردة خاليه ومستفزه
      يوصلللني لمراحل جنونيه ودي اموت افكر انتحر بس اتصبر واقول عذاب في الدنيا
      ولا عذاب في الاخرة
      دق علي قبل شوي وقال لي ان اهلي بيطلعون المزرعه وان ابوي عزمه ولا كان ما وافق
      وهددني ان فتحت فمي بكلمه بيذبحني ماراح اقول شيء بس ابي اشوف امي
      جهزت شنطتي وشنطته حسب اوامره وبلغني ان طلال تزوج ع ريما دلال وكان مبسوط وفرحته ما تقاس ! استغربت بس حقدت على طلال من اعماق اعماق اعماق قلبي
      لبست فستان وردي حرير ماسك بشيفون من عند الصدر ومخصر الجسم حطيت كريم اساس كثير اخفي الجروح و الارههاق تعطرت وجلست انتظره
      شوي وجاء مسحني بنظره استحقار ودخل يبدل وطلع والنظارات عليه عشان كذا ما قدرت افسر نظراته وقال : انا تحت ثانيه وحدة تتاخري بحرمك فاهمه ؟
      مشيت وراه وانا اتذكر ليله امس بعد ما اخذت شور كان جالس على السرير
      ناظرني وقرب لي حضني برقه وقال : احبك
      فرحت وطرت من الفرحه بس فجاة وكانه مقروص ابتعد عني وكانه تحسف
      ما انكر اني حبيته وقسم غصب عني جزء يكرهه وجزء ميت في تفاصيله
      بس اذا جيت اعبر عن وش يعنيني بكل بساطه كلمه اكرهه تفسر كل شيء


      ********
      بما انه طلال قدام العائلة عريس جديد اقترحوا عليه يسافر ورفض الشيء الي ما كان احد يعرفه انه طلال ما تزوج دلال الا عشان يغيض ريما فكل اللي قدرت امه تسويه عشان تسكت الناس انهم يطلعون اسبوع للمزرعه ويقولون انهم سافروا وبسبب شغل طلال رجعوا وفعلا سوو كل هالشيء
      بس نسوا يخبرون ريما ! الي راكنينها بالملحق باختيارها !

      ********

      {
      ريما }
      قمت من السرير بسرعه لاني تاخرت على الجامعه
      ركضت ولبست تنورتي و بلوزتي والشوز حطيت كريم اساس الي صار رفيقي هالايام
      اسرعت وضبطت اغراضي وضربت راسي اني نسيت الصلاه صايره انسى كل شيء
      توضيت وصليت ( ما صلت بس تاثير السحر يوهمك باشياء ) وطلعت تفاجأت بام طلال بوجهي وتناظر شعري بدهشه وقالت باعجاب : يجنن ما شاء الله ملامح وجهك بانت ما دريت انك مزيونه كذا
      ابتسمت بسخريه وقلت : تسلمي من ذوقك عن اذنك خالتي بستاذن عندي محاضرة
      ضحكت وقالت : انا جايه عشان كذا كلمت جامعتك واستاذنت لك
      يلا جهزي شنطتك بنطلع المزرعه اسبوع امي محرصه عليك تبيك
      رفعت حاجبي من تدخلها من سمح لها ؟ كنت برفض بس تذكرت ان دلال وطلال اكيد بيكونون موجودين ابتسمت بخبث وانا اقول : ابشري
      رحت اجهز شنطتي وانا اتعمد اختار فساتين قصيره اثار جروح صحيح خفت بس لازالت موجوده ! { يتهيأ لها مافيه جروح ولا خدوش مجرد ندبات عند الكاحل وخدش في الوجهه واثر سيقارة في الفخذ } اخذت الفساتين القصيره رغم ان الجو بارد حييييل بس لعانه ابي اقهره
      وانرفزة زي ما حرق قلبي وقطعه اشلاء
      ابتسمت لما انتهيت ولبست لي تنورة حرير ضيقه وقصيره فوق الركبه
      وبلوزة ليمونيه مخصرة حرير وصندل ربط ليموني مشطت شعري القصير وتركته بلونه الغريب !
      حطيت عدساتي الزرقاء وروجي الاحمر القوي الي اعشقه
      تعطرت وجلست انتظرهم ما اعرف بسيارة مين بروح !

      { دلال }
      اخ ي القهر طلع يحبها بعد كل هالتعب والسحر اه ي قهري
      بس ما اكون دلال ال ان ما كرهتها حياتها وخليته يعشقني الخطوة الاولى وخلصناها الباقي بس يحبني مدري اسوي له سحر ولا لا بس خايفه يتعب !
      قمت من النوم وشفته نايم على الكنب ومت قهر حتى قربي مو طايقه !
      لهدرجه لاعب فيه حبها !
      ناظرني باستحقار وقال : لمي اغراض لاسبوع بنروح المزرعه { لما شافني ابتسمت كمل بسخريه } مو لعيونك ترا كل اهلي بيجون
      ضاق صدري وكشرت اتمنى انا وياه لحالنا وبس
      رحت له وحضنته واستغربت لما جمد في حضني رفعت راسي ولقيته يطالع الشباكه الي كانت جدار كامل وشفته يطالع الي تطلع من الملحق وشكلها اجنبيه يمكن صديقه ريما !
      لما خلص دفني بقوه ومسح على جسمه وكانه متقرف
      دخل غير ملابسه وطلع كان شكله عذاااب
      جينز اسود ضيق وبلوزة ارماني سوداء ونظارات ارماني ! بعطره العذاااب
      انا ذبت عنده ماني مصدقه هالوسامه والشخصيه والهيبه لي انا وبس وبس
      ادري لريما جزء منها واكيد الاكبر بس ينتظرون علي شوي لاطين عيشتهم

      { طلال }

      متقرف طول اليييوم وانا احس بقرف قامت وشافتني فتحت عيوني ومسحتها بنظره استحقار
      ركزت عيوني على الشباكه الكبيره وانا اشوف ام تنورة حرير تطلع ووتدخل للملحق يمكن صديقه ريما بس كيف فاتشه ! ما تختف اكون موجود او بدر ! موجود ! ما حسيت باللي حضنتني كنت مركز ابي اللمح ظلها يا ناس استوعبت اللي يصير ودفيتها بقرف ومشيت غيرت لبسي وطلعت للاسف صفقاتي صارت كلها خسائر ! ما ادري مين اللي حالف يفلسني ! بس ابقى انا طلال ال
      نزلت وقفت في الحوش انتظرهم يطلعون الشنط ويا رب انها تركب معي بنفس سيارة يا رب
      تفاجأت بام ليموني تطلع اول ما شافتني ابتسمت بسخريه وناظرتني بطرف عينها
      انصدمت لما ركزت بملامحها ! ريمااا وربي ريمااا ! الحكارة قصت شعرها اه بس ملامحها صارت عذاب ويل حاللي اثاري شعرها مغطي على جمالها طلعت فوق الجمال الي كانت عليه
      ركضت لها وانا اتلمس شعرها بنعومه قلت بهمس : قصيتيه ؟
      احسها مكتومه وما تبي تتكلم او تكتم تكلمت بصوت مخنوق : ابعد ابعد لو سمحت
      ناظرتها بطرف عيني لهدرجه حتى لمستي تقرفها صفعتها كف من حرتي ومشيت
      لسيارتي

      { فارس }
      هالايام احس بتعب فضيييع
      اسهر على اوراق مناقصات شركه طلال
      الي ما يعرفه اني موظف جواسيس يجبون لي صفقاته مع الشركات واروح لهم واعرض عليهم بسعر ارخص وابعدهم عن شركته في هالاسبوع بس خسرته يجي عشرين مناقصه
      ويا ماله اللي يعذب قليب اوخيتي
      احس بوحدهههه فضيعه
      تعبت اوانا عايش لحالي
      ادري لي ام وابو بس ما ابي اعيش معهم بيني وبين ابوي حزازيات !


      { بدر }
      تعبت من هالسم اللي ابلعه في النهار والليل صرت مجنون خمر
      ضيعت فلوسي ع الحرام
      كله من ضاحي راس البلا حسبي الله ونعم الوكيل
      ويستغلني بعد
      خمر اهون علي من زنا او شيء اكبر
      الحمدلله على كل حال
      السوم بنروح للمزررعه الله يعين
      اهههه ي القهر
      انا اخر عمري اصير خمار ؟
      سكير ! اشرب الحرام ؟
      الشكوى لله بس


      { ريما }

      صرت اطلع وادخل
      من التوتر
      شوي ويطلع لي طلال يوم شفته جنيت على شكله
      بس الالم اللي يجيني احيانا جاني
      بموووت ماني قادرة ما اعرف ليش بس اذا شفته يجيني
      اللم ورب البيت مو طبيعي
      قرب وليته ما قرب لمس شعري واحس سكاكين بقلبي
      خلاص وربي هاذا هو الموووت
      ما ابي اضعفوقدامه ما ابي
      بعدته عني وتفاجات بصفعته القويه اللي لف فكي من قوتها وعلى طول انسحابه
      دخلت للملحق وعلى طول للمرايه شفت يده معلمه على خدي والصفعه صارت زرقاء وانتفخ خدي
      كثرت كريم اساس وبودرة اساس
      و نزلت شعري على مدي
      لبست عبايتي الراس ونقابي وطلعت لما سمعت صوت عمي
      جيت بركب بسيارة بدر لان ابو طلال وامه بيركبون معه بس منعني اللي سحبني ورماني بسيارته قدام وسكر الباب لفيت ورا وشفت دلال وشكلها مولعه
      ماهمتني بس الالم كان جنوني تعبت من هالالم اللي يجيني
      صرت اصرخ وانا ابكي : طلال الله يخليك ابنزل بموووت طلال
      صرخ فيني : ولا كلمه على تبن
      صرت اصيح بجنون واخبط راسي واجر شعري
      بموت والله العظيم بموت والالم مو ثابت كل ماله يزيد
      لفيت ابي اي شيء اطعن نفسي واموت وكان وجهي مكشوف من كثر الجنون الي سويته ناظرتني دلال ونظراتها خوف وابتعدت مسكت حديده وصرت اخبط نفسي واصرخ وهو سافهمي واحاول افتح الباب ولا يرد علي خلاص والله بموت شفت يده وهو شاد على المقبض وعروقه طالعه واضح معصب بس انا بموت وش اسوي فجاة سمعت صوت باب السيارة ينفتح بدون ما افكر رميت نفسي والحمدلله الرصيف استقبلني وقفت وانا اشهق من البكي
      وقفت سيارة بدر وكلم طلال شوي واخذني معه ركبت والتزم الكل الصمت وانا ما زلت ابكي


      { دلال }
      نزلت فرحانه واتمخطر ركبت قدام جمبه
      فاجئني : انزلي
      طبيعي قلت : ليه
      رد ببرود : هاذا مكان ريما
      مت غيض وقلت بقهر : عساها الموت
      لف علي وغرص اصاببعه بمعصمي وصرخ : وانتي قبلها ويله انزلي
      نزلت من الخوف شوي وركبت وحرك
      شفتها تصرخ وتصيح شكله تاثير السحر بالبدايه كان عادي
      بس لما صار تخبط بنفسها و فتشت والكل عاف انها محافظة وغير كذا تشد شعرها وتصرخ
      مت خوف وتحسفت توني ادري اني قتلت انسانه بس بسرعه طردت هالافكار وانا اعشم نفسي بطلال وبس



      البارت [ 20 -2 ]

      كل ماتبعاتي أشكركم من كل قلبي على ردودكم الي تثلج الصدر


      لآ إله إلآ الله
      أستغفر الله
      لآ إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

      {
      ريما }

      يالمني وجودي معه في نفس المكان والله ما اعرف السبب شيء اقوى من اني اتحمله شيء جنوووني
      يقودني للجنون
      سحبني من يدي وانا واقفه انتظر بدر ابي اروح معه
      من لمسته بس جتني يمكن 900 الف مليييون طعنه ساطورة مو سكين شيء مو طبيعي وقسم اللم مو طبيعي
      ركبني وما حسيت بشيء الا الللللم مووووووووو طبيعي جنووووني ورب البببيت جنووووني
      شيء لا يطاااااق
      ما ادري وش صار كل اللي اعرفه اني رميت نفسي على الرصيف وركبت سيارة بدر
      وصلنا للمزرعه واااه من المزرعه عذاااب مو طبيعي
      جنااان تاخذ العقل
      وكبييييره
      كان لشباب ملاحق ومسببببح كبييير في داخل غرفه زجاجيه يعني الي داخل ما يشوف الي برا بس اللي برا يشوف اللي بالداخل
      وكانت لهم غرف بعد
      ومجلسسس وخيمه
      وفييه مزارع فراوله وتوت وتفاااح وحضيره حيوانات صغيره وخيييل ومضمار لسباق الخيل اعتقد
      و وش بعد ايه ايه كان فيه فله تتوسط المزرعه بس مقفله ما اعرف ليه !
      وفيه مجااالس للحريم وخيمه وغرف بعد بس نعومه

      وكان فيه غرف للمتزوجين خفت لوهله يحطوني مع طلال بس ابتسمت براحه لما تذكرت انه متزوج
      ثانيه
      كتمت شهقتي وعضييت على يدي بقوة وانا اكرر من باعنا برخيص بعناه لو كان غااااالي

      ┎┉✬✬・・・
      سيبقۍ ب عقلي فرح مستمر يسمۍ أنت..,˹
      ┕┉♡̷ ̴̤・・・

      [ طلال ]

      الحماررررة بموووت ورب الببيييت بموووت
      الحمدلله عزوز كان مع امي ولا كان انجن من صراخه هاذي وحده مو عاقله انا لازم اشوف الكميرات لي شهرين او ثلاثه م شيكت عليها
      بس مو فاضي اصلا وش بيكون فيها اكيد جنانها المجنووونة
      عايفه حتى مسكة يدي !
      الله ياخذها يردد لساني وقلبي يقول وانا قبلها !
      وصلنا للمزرعه والزفت دلال لازقه فيني يا الله يا ناس متى تفهم اني م ابيها ؟
      واني متزوجها عشان اغيض ريموه المجنونه !
      اح الحماااره طلعت حلللوة ما توقعتها بهالجمال يوم قصت شعرها احلوت
      اثاري شعرها كان ساتر هالجمال
      قهررر ، المفروض انا اللي ازعل هي الي ذبحت ولدي ؟
      ومع ذالك هي اللي مسويه الحرب العالميه
      دخلت لغرفتي انا ودلال تمنيت اللي معي ريما مو هاذي
      فرشت الفراش ع الكنبه ونمت على طوووول مالي خلقها وحومت الكبد

      ( دلال )

      وقسم بالله ميته خوووف من هالريما
      اخاف انفضح ردات فعلها قويه
      يعني واذا ركبت معه ماله داعي هالصراخ والتخبيط
      وشو بالنهايه هاذا مجرد سحر شيء عادي
      سنة حياة !
      بس لازم اتصرف قبل انفضح
      دخلت للغرفه اللي بالمزرعه خقتي انا وياه
      وفرحت لما قالوا لي
      بس قهر لقيته نايم على المنبه لهالدرجه عايفني عشان هالقردة
      حبها برص
      اوووووف انا فعلا لازم االقى لي حل
      رحت تروشت وتكشخت وتعطرت
      لبسي كان عادي جدا احسه ما يناسب مزرعه !!!!
      فستان لماع اسود بحزام احمر جلد من عند الخصر يوصل الفستان لربع الفخذ
      لبست تحته بنطلون سترتش احمر فوق الركبه وكعب ورفعت شعري بعشوائيه
      وحطيت مكياجي حق العادةة

      ( فهد )

      وصلنا وكلنا صامتين
      احس فيها هدوء غير طبيعي !
      تقبلت وجودها مجرد تقبل
      يعني مو زي اول اذا شفتها بالبيت انحاش
      لا الحين عادي اجلس وكذا
      اخذنا اخوها بدر للمجلس حق الرجال سلمت على ابوها وامها
      وهي طارت تبي تسلم على ريما ! ا ي ريمااا
      حسبي ع ابليسك ي سبب عذااابي



      ( سارة )

      طرت احضن عزوز ولما خلصت بعدت وركضت لريما !
      جلست ادورها ما لقيتها
      رحت لعند الخييل شفت وحده بعيون زرقاء شعر فاتن بالوان كراميليه حلوة
      لابسه تنورهه حرير سوداء وبلوزة ليمونيه لما دققت في ملامحها كرت لها احضنها
      ويوم شافتني شدت علي وهي تبكي باللم : سارة انا تعبانه بموت حسو فيني ابي احد يحس فيني ( وكملت وهي تكشف عن فخذها ) شوووفي شوووفي جروح واثار سيقارات
      سارة بموت انا مو مجنونه بسسس تعبانه اللم مو طبيعي سار والله بموووت
      شديت عليها وانا منهاره من شكل السيقارة اللي بفخذها
      مافيه جروح زي ما تزعم بس فيه سيقاره
      البنت متغيره حيل ونااااحفه حيييل بعد
      مسكينه الله يلوم اللي يلومها من الهم اللي عايشته اكيد
      بس مو معقوله توصل لدرجه انها تحرق نفسها بسيقاره
      شددت عليها بحضني وانا اسمي عليها
      وادعيلها واقرى المعوذات
      وصارت ترتجف زياده بدل ما تهدأ
      لازم اوديها الدكتور يكشف عليها
      بس فهد !
      ماللي الا اكلم اخوها فااارس
      ونشوف وش يصير !
    • البارت (21)

      لآإله إلآ الله
      أستغفر الله
      لآإله إلآ أنت سبحآنك أني كنت من الظالمين

      سارة كانت متعاطفة مع ريما حيل اولا لان طلال تزوج عليها ثانيا لانها عارفه طبيعه العلاقه بينهم فاكيد بتوقف بصف ريما ضد اخوها وبالفعل هاذا الي صاير
      نامت مع ريما امس ورفضت يطلعون يسلمون ع عماتها وخالاتها وبناتهم
      كانت تتحاشى مكالمات فهد لها
      ورسايل الوعيد والتهديد الشيء الي ما كانت تعرفه انه فهد مشتاق لها ويبي يشوفها بس ما يبي يخون ريما يعتقد انه اذا اشتاق لساره خانها ! مع انها بالاصل زوجته
      طلال مر اليوم عليه عادي جالس بين عيال عمه بشخصيته المتغطرسه الي تفرض احترامه ع الكل كان له هيبه

      اليوم الثاني الصباح
      كان الجو دافي صحت من النوم وهي تفرك عيونها بهدوء لفت يمين طاحت نظراتها ع سارة وهي نايمه شكل معكوس وبطنها طالعه ناظرتها ريما ورفعت حاجب واضح ان ساره سامنه
      راحت تتوضى وتصلي
      فرشت اسنانها تروشت ولبست فستان فوشي لنص الفخذ مطرز بذهبي ومن عند الصدر شك وكرستالات لبست تحته سكيني اسود لحد الركبه وشوز رياضي فوشي مشطت شعرها اللي يغلب عليه اللون البندقي والشوكولاته والكستنائي بخصل ثلجيه حطت فراشه فوشيه تعطرت اخذت جلالها وطلعت
      كانت تمشي بهدوء وما توقعت ان احد صاحي اكيد سهرانين والحين الساعه 10 بس تفاجات لما شافت الكل موجود
      الجدة لما شافت ريما انبسطت وصارت تهلي وترحب وحلفت الا تجلس جنبها طبعا دلال فورت من القهر بس سكتت
      الجدة : الا اقول يا بنتي يا ريما مافي شيء بالطريق
      تفاجأت ريما من السؤال خصوصا بوجود دلال : الله كريم يمه
      هزت راسها الجدة
      ودلال ما تحملت وقالت : يمه مو المفروض هالسؤال لي ولا نسيتي اني زوجته الجديدة
      ناظرتها الجدة باستخفاف وقالت : عاد فررق السماء عن الارض
      وليدها بيطلع طخيم وانتي بيطلع مثلتس
      انقهررت من جدتها اللي دايم تفشلها والي زاد القهر وهي تسمع ضحكات البنات المكتومه
      دخل طلال
      الجدة : هلا ومسهلا يمه طلال
      اول مادخل طاحت عيونه على ملاكه الي بجانب جدته : هلا فيك يمه
      راح لها وحب راسها وييدها وكان قريب من ريما
      وبما انها مسحورة صارت ترجف وتحاول تكتم المها اللي ما عرففت تفسره
      الجدة : يمه طلال وشهو له تبدل القمر بالنجوم

      دلال كانت تشرب قهوه وشرقت لما سمعتها وصارت تكح التفت عليها طلال ورماها بنظره استهزاء ولف لجدته : القمر هاذا اختياره يا جده
      ووقف : ريما تعالي ابيك
      رفعت راسها هدوء وجواتها مليون طعنه : ا ا بروح اصحي ساره
      قال وهو يرفع حاجب فاهم عليها وعلى حركات تصريفها : لا عادي اخلي وحدة تروح تقومها
      تكلمت الجدة وبيدها السبحه : اقول خلها تفطر بس من لحم بطنها من امس
      حمدت ربها وهي تقوم وتتخطاهم : أي جوعانه بروح للمطبخ عن اذنكم
      مشت طالعه واول ما حست انها صارت بعيدة صارت تركض وهي ما تدري وين تروح
      وصلت لمكان اشجار تحيط كرسي وبالوسطط شجره عليها قلب محفور ومكتوب t&r ناظرتها باستغراب وما علقت اصلا ما جاء بببالها شيء ظلت تبكي لحد ما غربت الشمس
      ما كانت منتبهه لنفسها كل همها تفرغ الي جواتها مككبوت وبس
      صرخت بخوف لما شافت الدنيا ظلام : فااااااااارس
      فيييييييييييصل
      طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ل
      تعالوا انا خايفه
      بس ما كان فيه رد للاسف صارت تبكي وتمشي وهي ما تعرف وين رايحه
      وبدل ما تلقى مخرج تدخل جواء متاهات


      في مجلس الحريم دخل
      كانت تمشي رايحه جايه وهي تفكر بريما وحالها
      ركضت للغرفه حقتهم ودورت على جوال ريما وحصلته دورت ع اسم فارس بس مالقته
      فتحت المكالمات الصادره
      ناظرت ع الاسم تردتت وبعدين سمت بالله وضغطت ع اتصال
      شوي وسمعت صوت مبحوح انجنت ع الصوت : رووووحي
      تحنحنت : احم فارس ؟
      : ايه مين معي ؟
      ساره : انا اخت طلال زوج ريما
      فارس باستغراب : هلا فيك
      ساره : امم فارس احس ريما فيها شيء لازم ناخذها على دكتور
      انا خايفه عليها
      رد بخوف : ليييييه هي وش فيها ؟
      ساره : متغيره هاذا اللي اقدر اقوله عن اذنك
      فارس بخوف : اذنك معك
      صكرت الجوال وجلست رفعت عينها لما سمعت صوت الباب ينفتح طلع بوجهها طلال : وين ريما
      ردت باستغراب : ليه انت ما طلعت الصبح تفطر معها
      شهق بروعهه : يعني لين الحين ما شفتيها ؟
      قالت بخوف : ايه
      رفع ساعته وصرخ : لها 10 ساعات مختفيه ولا تعرفون عنها شيء
      قالت بخوف : فكرناها معك حتى دلال لما سألنا عنها قالت راحت مع طلال
      طلع يركض ويدور زي المجنون بالمزرعه
      وللاسف لانها كبيره بياخذ وقت على ما يلقاها
      صار يركض بجنون ويوقف يلهث وهو يصرخ باسمها راح لمشاتل التوت والفراوله وباقي الفواكه ولا لقااها هناك
      والحضيره وبعد مو موجودة
      صررررررخ وامله في انه يلقاها صار شبه مستحيل لانه ما بقى مكان ما راح له
      نادى الحراس وخلاهم ينتشرون وهو راح للجهه الثانيه من المزرعه واللي ما احد يروح لها لان اغلبها اششواك وضباع
      وقف عقله لحظه لما تخيل ان صار لها شيء صار يركض ببخوف وهو يصرررررررخ : رييييييييييييييييييييييييما

      كانت تركض بخوف وهي تبكي وتسمع اصوات ضباع وكلابه وبس تتخيلها تنهش لحمها تبكي وبجنوووون تركض وهي ما تعرف وين تروح لها سمعت صوووت ينادي من بعيد ريييييييييما ريييييييييييييييما
      ما كان فيها صوت صوتها انبح من كثر الصراخ ما بقى فيها نفس
      تتكلم صارت تحاول تتبع الصوت وهي تصرخ بهمس هناا هناااااا

      شاف ظل من بعيد يمشي ركض له ولما قرب وضحت له الصورة حضنها وهو يرتجف من ورى
      يعني كان حاضن ظهرها
      صرخت برعب لما حست بشيء يحضنها
      وحست باالالم نفسه يجتاحها


      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      لا اله الا الله
      استغفر الله
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

      شهقت برعب وهي تصرخ وبجنوووون : طلللللال تكففففففففى بعد بعد فيني الم مو طبيعي
      ناظرها برعب وابتعد خطوتين
      قال بارتباك وهو ياشر على نفسه : انا طلال طلال
      طاحت دموعها وهي تلف له وتبعد : اي اي يعووورني لانك طلال طلال وربك يجيني اللم مو طبيعي ما اعرف ليه انا بموت
      ناظرها بقهر وصرخ : الحقيييييييييني
      مشى بسرعه وهي تحاول ما تقرب منه لان الالم يزيد يزيد يزيد
      وهو كلماتها تتردد براسه لانك طلال لانك طلال
      صادفتهم سارة وركضت تحضن ريما وريما ترجف وتبكي بحضنها : طلال وش فيها
      ما رد عليها وكمل طريقه
      دخلتها سارة جوى الغرفه وجلستها قالت : ريما حبيبتي انتي حامل فيك شيء ؟
      ريما بالم وهي تغمض عيونها : توني مسقطه ووما ادري وش فيني
      سارة : بكرة جهزي نفسك باخذك لطبيب
      ريما : ط طيب



      لا اله الا الله
      استغفر الله
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

      مر هالاسبوع عادي جدا على البعض والبعض كان منغمص في تفكيره
      طلال كان من الي يلعب به فكره ويجيبه
      يفكر كثير بكلام ريما
      فعلا شيء غريب ! بالنسبه له
      دلال مطنشها رغم انها تستهبل وتستملح عنده
      ريما ما صارت تطلع من الملحق وصارت تجيها مقاطع من ذكرياتها
      وسارة اكتشفت انها حامل وكاتت قهر وجلست تبكي وفهد فرحان جدا وخايف على الجنين
      خصوصا ان الدكتورة بلغته يهتم فيها لان الحمل لسها ما استقر
      كان يدللها وهو يشعر بفرحه وهي تصده وهي تبكي قهر
      تحبه وما تحبه ! تناقض
      هو ما يجحبها بس يحب الجنين ! انانيه
      كل انسان عايش بطريقته الوحشيه والناس ما يهمونه
      تفكير متخلف !
      فارس من يوم عرف وهو يودي ريما للمستشفيات ويقولون مافيها شيء وهو منجن عليها
      تعب وهو يفكر وش سبب مرضها وتعبها المفاجئ

      كان وده يروح يسأل طلال بس ما يمون عليه لهذيك الدرجه



      اما الكل باستثناء هذول فهم حياتهم جدا عاديه



      دخل لشقة وهو يقول بلهفه : سوسو

      التفت يمين يسار وهو يحس بالسكون الغريب

      صار يدور بالغرف لحد ما شافها جالسه بغرفه النوم على الكومدينه وباين انها سرحانه ثرب منها وهو يحظنها من الخلف

      ارتعش جسدها ولفت له ووجها تعلوه علامات القرف : وش تبي ؟

      رفع الكيسه الي بيده وهو مبتسم : جبت لك تبوله وورق عنب حااامض مو انتي تتوحمين على الحوامض

      ناظرت الكيسة وهي شفقانه على الاكل وسحبتها منه وقالت : روح بدل بجهز السفره

      ابتسم وباسها مع خدودها برقه ومشى لغرفه التبديل

      ماتنكر ان اسلوبه معها تغير بس يظل هذاك الي كسرها ومحاها من الوجود وهدم شخصيتها

      جهزت السفره وسوت لهم عصير نعناع بليمون وجلست تنتظره

      قال بهدوء وهو يجلس : ما ابيك تتعبين نفسك وكم بكره بجيب لك خدامه وابي نبدا حياه زوجيه جديدة ونفتح صفحه جديدة والزواج مبني على الاحترام المتبادل مو ضروري الحب الحب يجي مع العشره

      ناظرته بنص عين وهي توقف وترجع كرسيها لطاوله : بس فهد سديت نفسي وعرضك مرفوض الي انكسر ما يتصلح وحتى لو تصلح تبقى الخدوش موجوة ما يمحيها الزمن

      ومشت للغرفه بهدوء

      ظلت عيونه على الباب الي دخلت منه وهو يفكر بكلامه قام وهو حاس بقهر من نفسه توه يعرف قيمتها

      وتوه ينسى ريما بس بعد ايش بعد ما حطمها وكسرها جلس يتذكر ضربه لها وحرمانها من زياره اهلها وانه يستعبدها كخادمه الحيوان وهو الحيوان ما يسوون له كذا فكيف ببني ادم ؟ والاقوى من كذا انها زوجته وتحت اسمه وعرضه وشرفه !

      خسررررها وراحت علييييييه





      جالسه بملحقها الي صممته لها ورابطه شعرها ذيل حصان وترسم بهدوء ومنغمسه في الرسم

      رسمتها عباره عن سواد حالك وظلمه وفروع اغصان بالون الرمادي الغامق

      مسويه عليها اضاءه بالون الابيض سواد يتخلل سواد

      نفس روحها بالضبط جالسه توصف نفسها بهاللوحه حست بكئابه وقررت تروح للمسبح تبي تسبح

      قامت بهدوء رغم الالم الي تحس فيه اخذت جلالها

      ومشت عند جهته المسبح

      كان فيه ملحق مسكر راحت تبي تشوفه فتحت الباب وشافت الصدمه





      راجع سكران من امس وفي حاله يرثى لها ونفسيته تعبانه ولليوم وهو يشرب في هالخمر لدرج تعدى مرحله السكر وما صار يميز

      رفع راسه لما شاف الباب ينفتح وتطل منه حوريه سلبت تفكيره

      وجذبته نظرات عيونها الخايفه

      كان يناظرها وريما تناظره بخوف ومو متخيله بدر سكار ! يشرب خمر ! كان يقرب منها وهي في حاله رعب وصدمه انتبهت لما مسك يدها وريحه مقرفه خالطه ريحه عطرها صرخت وحاولت تفك يدها بس للاسف بحكم بنيتها الضعيفه خصوصا مع السحر قدر يتغلب عليها ويسلب شرف اخوه !

      ويقتل انسانه كل ذنبها في الحياه وجودها !

      تسكرت الابواب في وجهها وصارت تبكي وهي تحاول تستر نفسها وتبكي وتصرخ

      وهو وقف مصدوم من الي سواه ويشد شعره طاحت دموعه هو يشوفها! يشوف فعلته الشنيعه باخوه !

      ريما ماتت بكي نزفت نزفت ونزفت لحد ما بقى فيها شيء تمنت الموت في هاللحظة مستقبلها تدمر احلامها تبخرت والاهم شرفها طار !

      بكت دم بدل الدموع

      وبدر كان صامت ودموعه تنزل ومو عارف يتصرف

      اخذ المفرش الي كان موجود وعطاه ريماتستر نفسها

      اخذت وطلعت وقبل تطلع قالت بالم ووجع : الله يفقدك اغلى ناسك يا حي يا قيوم ويحرق قلبك عليهم زي ما حرقت قلبي

      وطلعت تركض خايفه يشوفها احد

      دخلت للملحق ورمت نفسها في الحمام وهي تصرخ وتبكي بكاء فضيع وتشد شعرها بكل قوه

      جت في بالها فكره هاذا الخلاص الوحيد هاذا هو الحل الوحيد

      طلعت ولبست ملابسها

      ومشت بخوف لغرفتها هي وطلال سابقا راحت للبلكونه وقربت من الحافه وصارت تطالع لتحت

      وهي تناظر المسافه بخوف وقفت على الحافه وجلست تتشهد وتبكي تعرف حرام الانتحار وتعرف ان مصيرها لنار بس نزفت نزفت صارت بقايا روح تعبت من حياتها ما فيه سبب تكمل فيه عندها عذاب جهنم اهون



      دخل للبيت وكان بيدخل بس سمع تمتمات وبكاء قرب من مصدر الصوت وشافها واقفه على حافه البلكونه والي كان تحتها مشتل ورود

      صرخ بالم وخوف: ريييييييييما لاااااااااااااااا

      كانت خلاص بتنط شافته ولفت وزلقت رجلها وطاحت من فوق

      كل الي شافه بهذيك اللحظة دم وشظايا زجاج

      ناظرها مصدوم وهو خايف

      ركض لها وحملها وهو بيبكي من الوف ركب السيارة وحطها ورى وشخط فييييها

      وصل للمستشفى وصار يصرخ بكل الي يقدر عليه

      خلاص بيفقدها الارتفاع عالي وطاحت على فخار

      ما عرف كم مر من الوقت وكم ورقه وقع

      كل اللي يعرفه انه لو ماتت بيكون وراها على طول



      تعبت أستنشق ايآميْ بدونك وأمتلي تخديّرَ !


      عَبَثْ .. وَ اللّيلْ يَنسِجّ مِن تِباريحّ السّهَرْ : تَعبِيرّ!
      ............... ......... وَ أنا ..... مَاكِنيّ إلاّ سَطرْ فَاضِيّ , وَ إنتَه القِرطاسّ !





      خَذانيّ طِيفِكْ البَارِحّ /... على ( حِلمٍ بلاَ تَفسِيرّ ) !
      ............... ......... بِقَت بعضّ السّوالِف وَ الِعيونُ بِحضنَهآإ : جِلاّس !





      [ أحبّك ] ~ تعنيّ إنت اللّي مِبروزنِيّ بَلاَ : تَصِويرّ !
      ............... ......... أحبّك .. تعنيّ إنّ الحُب شوكّ , وَ صَدّك الغِرّاس !





      تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
      ............... ......... نِطشّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !





      لِك الله .. ( مِن رَحَلت ) وَ كِلّ شَيٍ فينيّ : صَحَى بَكّيـرّ !
      ............... ......... دِخيلِكّ .. طَفّ بُعدكّ , " وَجه شُوقيّ " : مَالِفاهُ إنعاسّ !





      [ وحيدّ ! ] .. إتهِزنيّ ريح إنتظآريّ , وَ إنثنَى التّفكير !
      ............... ......... قَبِل لاَ ينكسِرّ غِصنّ المَشاعِرْ , .. إنكِسَر بيّ : نًاسّ !





      أصَحّي ضيقتِيّ وَ ألبَسْ مَلامِح صَدمتيّ .. وَ أسيرّ !
      ............... ......... على قاعّ الِشّقا , تِلفَحنيّ العَبرَهُ .. وَ أنا حَسّاسّ !





      تِرَفرِفّ عَاليّ إمتُونِيّ مَلامَه ُ, .. وَ الضّلوُعْ : إتْحِيرّ !
      ............... ......... يوَسوِسّ لِيّ عَن أيّامِيّ بِدونِك باِلحَشآ : خنّاس !





      يبللّ ذابِلْ أطرافِي سِكوُن وَ حِيرَه , .. وَ تأثِيرّ !
      ............... ......... وَ أدوّر فيّ شِفاهِيّ عَن شِفاهُ إليا حَكَتْ : ( نِبرآسّ ) !





      مِتى كِانّ الفَرَحْ يضويّ دِجى لِيليّ ؟! وَ حَظّي زِيرّ !
      ............... .........تِعثّر مِن على صَهوة جَوادَهُ , .. وَ إنكِسَر بَه : سَاسّ !





      خَذتِك اللاّ مِبالاةُ .. وَ سَهَرتّ أجمَع لِك : التّبريِرْ !
      ............... .........سَرَى وَقتيّ , وَ أنا في داخِليّ ( حِيرَهُ بَليّا : رآسّ ) !





      تِعَبتْ أسْتَنشِقّ أيّامي " بِدونِكّ " , .. وَ أمِتليّ : تَخدِيرّ !
      ............... ......... أحسبّ إليا ( تِخدرّ كِلّ مافينيّ ) : يطيبّ الباسّ !





      وَ أنا كَمّ قِلتّ لِك .. صَدريّ حَديقَهُ وَ إختِلاجيّ / .. بيرّ !
      ............... ......... نِويتْ أزرَعّ بِها حِلميّ .. وَ لَكِنّ شِفّ ( نِبَتْ ليّ فاسّ ) !





      نِثَرتّ لِشُوفَتكّ " حَفنة أمانيّ " , وَ إزهَرتّ / .. نِويرّ !
      ............... .........تِصدقّ .. ماهَقيتّ اللّي نِثرتَه بِالجِفا : يِندآسّ !





      خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
      ............... ......... وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !





      صَحيحّ إنّي أجوُعِكّ , .. بَسّ طَبعيّ ( أكْـرَه التّبذيـرّ ) !
      ............... ......... تَعالّ /.. وَ هاتّ لِيّ كَاسَة حَنينّ , .. وَ كِسرتينّ أنفاسّ !





      عَشانيّ .. أُوقِدْ شِموعّ التّلاقيّ , وَ إخمدْ : التّأخيـرّ !
      ............... ......... حَزينَه سَاعِتيّ .. نَامَتّ على كُوعْ الرّجا وَ اليآسّ !





      أنا فِرصَه .. على دَربّ العَنَا : ضَاعَتّ مِن التّقصيـرّ !
      ............... .........وَ أنا جُملة حِزنّ , .. فاحَتّ مآسِيّ , وَ إختِنَقّ : كَرّاسْ !





      خَذانيّ عَاشقٍّ , .. يِقرَعْ شِعوُرَه : لِلوفَا .. / سِكّيـرّ !
      ............... ......... رِمانيّ شَاعرٍ .. خَالِطّ حُروفَه : ثَلجّ وَسطّ الكَاسّ !





      يطِيحّ الشّوفْ مِن مَحجِرٍ .. عُيونَه مَالِقى لَه / , طـيرّ !
      ............... ......... تِسلّق بَه شِحُوبّ /.. وَ مَدّ كَـفّه : يقطِفّ الـْ لاَ بآسّ !





      وِشّ أقسَى ؟ مِن يضمّ الخُوفْ يدّه , .. وَ الحِروُفّ إتغيـرّ !
      ............... ......... تِشوُفَه يِعجِنّ أوهامَه طِفلٍ /.. لِعبُوبِتَه : وِسْوآسّ !





      أبدّ مَاهِوّ خَطاهُ إنّه : دِفَنّ ضِيمَه ! , ... وَ قالّ : بِخيـرّ !
      ............... .........خَطَاهُ إنّه / .. رِضَى يَسقِيكّ حِبّه , .. وَ العِروُق : إيباسّ !
    • بسم الله الرحمن رحيم

      ارتفع صوت المؤذن بالاذان قام بهدوء وححزن حياته صارت حزينه من يوم طلق ريما وهو تعبان نفسيا لف لجنبه وشاف دلال متمدده على السرير
      من كم شهر بس عاملها كزوجة وهو ميت يحس بيمموت من بعد الحادث الي صار لريما وحياته جحيم
      لبس وتوضا وصلى ونزل ركب سيارته وشخط فيها رايح لشركه شغل قصيدة حمد السعيد يالي غيابك طال

      ..][ ياللي غيابك طال ][..

      يا اللي غيابك طال وبحقي اخطيت
      هذا شهر ماشوف للوصل نيه ؟؟

      هي كانت اسبوعين لكن تماديت
      في غيبتك كنك موصي وصيه ؟!!

      لعبت بأعصابي ولا قلت مليت
      ولا راح يوم .. اقول باكر مجيه

      الله ياني في غيابك تحريت
      اثر المفارق صعب ماهو شويه

      عقبك مشاويري من البيت .. للبيت
      اخاف لا دقيت ماني هنيه !!

      عانيت انا في غيابك حيل عانيت
      يا بغضني للبعد يارحم حيه

      هذا شهر وش عاد لو انك ابطيت
      والله ان تلقى لك ضحيه

      البارحه مابين يمكن ويا ليت
      وابليس يتركني ويرجع عليّه

      فكرت .. لو طول غيابك ولا جيت
      يعني كذا .. روحه ومن غير جيه

      خانتني الدمعه .. وطاحت .. وصديت
      ملعون ابو التفكير ..يذبح خويه

      نزلت دمعه يتيمه من عينه مسحها وركز عيونه على شوارع الدمام
      كان مقهور يوم لقى بحياته الحب والسعاده ما تهنى فيها
      وصل لشركه ودخل مكتبه رفع التليفون : نايف جيب لي ملف مناقصه اسبانيا
      سند نفسه ع ظهر الكرسي وهو يطالع من الشباك الزجاجي الي على طول الجدار
      الدمام بهالجو واه من الدمام
      تذكر قبل خمس شهور طلع الدكتور من العمليات وبلغه بانهم قدرو يلحقون عليها
      وماركز على اثار الاغتصاب لانها طاحت وجاها خدوش فتوقعوها ناجمه عن السقوط
      فرح والدنيا مو سايعته صار يوزع 1000 على الممرضات
      قال له الدكتور يجي بكره احسن لانها الحين محتاجه راحه
      يوم جاء بكره دخل لجناح مبسوط شاف السرير جديد ومرتب
      دار بعيونه على الجناح ما شاف لها اثر وصل لسرير شاف عليه ورقه مكتوب فيها
      { اذا صدق تحبني طلقني ب 3 انا ما عاد اتحملك يا طلال }
      جن جنونه وجلس شهرين يدورها ولا لقاها وفقد الامل وطلقها ب 3
      بللت جفونه دمعه يتيمه مسحها واخذ وفس وقال : تفضل
      { طلال }


      تمشي مسرعه تبي تلحق على المحاضره وفجأة طرررررررراخ
      رفعت عيونها لشخص الي طيح كتبها وناظرته وهي تقول باسف لانها هي الغلطانه : اسفه
      تذكرت انها بمكان مو عربي فقالت تعدل : sorry
      ناظرها باستحقار ورفع نظاراته الشمسيه وانصدم بالملاك الي قدامه بس كالعاده غروره وكبريائه فوق اي شيء وكل شيء : وين اصرفها ذي
      استحقرت ردة وجمعت اغراض ووقفت وهي تزين بلوزتها الطويله وتعيد ربط حجابها
      مشت وسفهته للمحاضره
      اخذت تهزيئه من الدكتور اليمه
      طلعت وراحت على طول لشركه دخلت وصرخ عليها بمزح : ليييييييييه متأخره تبيني اخصم من راتبك
      قالت بمزح بابتسامه صفرا : شسوي اليوم الاحد اجازة وزحمه
      قال :طيب ريوم يلا روحي سوي لي هالملفات عشان نطلع نتعشى برا الجو يجنن
      ناظرته بهدوء وحب اخوي صادق : من هاذي قبل هاذي { تأشر على عيونها }
      طلعت لمكتبها الي جمب مكتب فارس بما انها مدير عام
      جلست تصلح الاوراق حست بكتمه نفثت الهوى الي بصدرها
      تذكرت لما صحت من بعد ما نطت رجعت لها الذاكره تذكرت كل شيء
      بدروفعلته الشنيعه غنج كل شيء
      ما نزلت دموعها لانها حالفه ما تنزلها وصلها من 3 شهور ان طلال طلقها بالثلاثه
      جلست تبكي يوم كامل وفارس انجن عليها.
      بس خلاص ما تقدر
      كيف تعيش مع واحد وشرفه راح ! من اخوه !
      ومتزوج عليها
      كانت تبكي يروحها بصمت موجع بدون دموع
      خلصت الاوراق وراحت هي وفارس لمطعم زيزي
      في شارع اوكسفورد
      جلست وفصخت الكوت حقها
      ناظرها فارس بتمعن : حلوتي وش فيها
      ابتسمت عشان تطمن فارس الي عرفت انه قلقان : لا بس افكر وش اكل وتعال تراك انت الي بتدفع
      ضحك بقوه : وانا كل مره ادفع يا شيخه عليك بخل
      ابتسمت وقالت : يميييي شم الريحه واو اسمع انا اقترح نطلب كذ صنف ونجرب منها كلها
      فارس بابتسامه : خلاص انتي اختاري الاكل ونظمي كل شيء وانا ادفع
      ضحكت بخفه : اسمع بنطلب صحن سلطه وفوتوتشيني وبيتزاء خضار وخبز بالثوم ورافيولي وكونكيلي
      ضحك : بس بس حشا وش ذا كله
      قالت وهي تلوي شفايفها : اعرف هاذا المطعم واكثر من مره جيت له يجيبون صحون صغيره ما عليك
      ابتسم بهدوء وهو ياشر للقرسون يجي
















      بعض الأحاديث مِن شدّة حنآنهآ تُشعرك بالدفء وكأن من يحكِيها يُعانقك طَويلاً لا يُحدّثك فقط ..