\\ يوميات موظف 00 دعوة لتشاركونا تجاربكم 00

    • Sorrowful Man2 كتب:

      يقول صاحب الموقف ...

      أعمل مديراً على مجموعة من موظفين ولدي موظف يرتكب الأخطاء بشكل متكرر وفي كل مرة أتغاضى عن هذه الأخطاء وأحاول مساعدته قدر الإمكان ...في إحدى المرات إرتكب خطأ شنيع وهو أنه قام بتحميل حاويات لميناء ثاني ~!@@aiوهذا العمل سيكلف الشركة خسائر فادحه عندما علمت بالأمر طلبت منه معالجة الخطأ وأنا بدوري سأحاول التفكير في طريقة تخرجنا من هذه الورطه ... وبالصدفة رن هاتفي وكان هو المتصل وسمعته يتحدث مع أحد الموظفين يشتكي مني ويذم في إدارتي صدمت من الموقف و $$t....)))

      لو كنت مكان المدير كيف ستتصرف ؟؟~!@q

      ولو كنت في مكان هذا الموظف كيف ستبرر هذا الموقف~!@q
      صباحك سعادة اخي سروفل
      الموقف جدا صعب
      $$t
      لاسيما واني لا املك دراية كامله بماهية العمل هذا...
      بخصوص القال والقيل يمكن للمدير ان يتغاضى ... او يطلبه للحوار
      اما بالنسبة للعمل الخاطئ الذي قام به الموظف واذا كانت خسارته فادحه فلابد من تصرف حكيم
      هنا لا مجال للعذر والصفح ..لاسيما م اسردته يتضح ان الموظف غير مبالي او لا يتحمل المسؤولية
      من الممكن ان يطلب المدير منه ان يتدبر العمل او ايجاد عمل بنفس العمل المفقود ذاك او يقاربه
      قد يقبل المدير بالعمل الذي يتساوى مع التكلفة دون الربح... حتى لا تتكبد الشركة او المؤسسة خسائر

      اذا كانت اخطاء الموظف تتكرر بنفس الطريقة ... لابد ان يعطيه انذار ... وبعدها انذار نهائي...

      اما بالنسبة للموظف لا بد ان يعتذر ف البداية... ومن ثم يلتزم... ويحاول ايجاد فرصة عمل اخرى
      اذا كان ذلك الخطأ لا يمكن ان يُعاد النظر فيه ( اي بإسترجاع البزنس)

      :::
      مودتي

    • انا والحزن كتب:

      أخي الفاضل كتبت ما حدث حسب ما وصلني من الموظف نفسه والنهاية السعيدة قد تحدث من يدري
      وبالنسبة للموظف الحسود كما نعته فهو ما زال موجود على رأس عمله ولم يتم إتخاذ أي إجراء في حقه لأنه لا توجد دلائل على فعلته
      ومثل هذا الموظف محيطون بنا ربما لا يتلاعبون بالمخططات ولكنهم يتلاعبون بالكلمات
      ليس من طبعي ن أتجاهل ردود أعضاء ولكن بعض الردود التجاهل هو الرد الأمثل لها
      أخي نحن نتناقش في موقف تصادفنا في العمل ولسنا هنا في ميدان لنقد طريقة السرد او الإعتراض على وجهات نظر الأخرين أتمنى أن تعي هذه النقطة بشكل كامل
      الساحة ميدان يجمع مختلف الشرائح وأنت غير مُجبر على تقبل عقلية انا والحزن
      ولست مطالب بقبولها
      ويشرفنا دوماً التحاور مع عقليات مختلفة نستفيد منها ونُفيدها
      اما تصيد الأخطاء والوقوف على الزلات لا أعتقد أن مكانه هنا
      أتمنـــى أن تكون الرسالة وصلت لك أخي الكريم
      ،،
      ودمتم

      لما العصبيه في الرد أختي:)
      عقبت على ردك وطرحت سؤال هذا ما قمت به$$t
      من حق القاريء ان يسأل عن تفاصيل ما يقرأ كي تكتمل لديه الرؤيه ويبدي رأيه بوضوح
      حسنا .....الرساله وصلت من يتفق معكي في الرأي تعقبين عليه ومن يخالفك تتجاهلينه #e
      طاب صباحك يا انا والحزن$$8$$8
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • Sorrowful Man2 كتب:

      يقول صاحب الموقف ...

      أعمل مديراً على مجموعة من موظفين ولدي موظف يرتكب الأخطاء بشكل متكرر وفي كل مرة أتغاضى عن هذه الأخطاء وأحاول مساعدته قدر الإمكان ...في إحدى المرات إرتكب خطأ شنيع وهو أنه قام بتحميل حاويات لميناء ثاني ~!@@aiوهذا العمل سيكلف الشركة خسائر فادحه عندما علمت بالأمر طلبت منه معالجة الخطأ وأنا بدوري سأحاول التفكير في طريقة تخرجنا من هذه الورطه ... وبالصدفة رن هاتفي وكان هو المتصل وسمعته يتحدث مع أحد الموظفين يشتكي مني ويذم في إدارتي صدمت من الموقف و $$t....)))

      لو كنت مكان المدير كيف ستتصرف ؟؟~!@q

      ولو كنت في مكان هذا الموظف كيف ستبرر هذا الموقف~!@q

      مساء النرجس ....

      موقف غريب~!@q..
      وخصوصاً ان الموظف لا يستفيد من اخطآؤه السآبقة .....
      بمثل هذآ الموظف اري يجب ان لا يعآقب "الضرب فالميت حرام"
      لانه ربما لا يعي جيداً متطلبات العمل
      ويحتاج الي مزيد من التدريب....

      الخلل ليس فالمدير او العمل الخلل في عقلية الموظف نفسه ....

      امآ اذآ الموظف يعي ويفهم جيداً متطلبآت العمل ويتعمد في تكرار الاخطآء ....



      علي المدير اعطاؤه انذار اولي ومن ثم نهائي اذا تكررت اخطاؤه...

      اما من ناحية احط مكآني بموقف هالموظف لا اتخيل ابداً ان اكون بموقفه

      لان العمل قبل كل شئ امآنة ومسؤولية لقوله عليه السلام "من عمل منكم عملآ فليتقنه"



      ⁦❤️⁩
    • Ahmadalone كتب:

      لما العصبيه في الرد أختي:)
      عقبت على ردك وطرحت سؤال هذا ما قمت به$$t
      من حق القاريء ان يسأل عن تفاصيل ما يقرأ كي تكتمل لديه الرؤيه ويبدي رأيه بوضوح
      حسنا .....الرساله وصلت من يتفق معكي في الرأي تعقبين عليه ومن يخالفك تتجاهلينه #e
      طاب صباحك يا انا والحزن$$8$$8


      طاب مساؤك ///اخي الفاضل

      االاتفآق فالمحاور النقاشية .....

      والاختلاف في نقد اسلوب الاخريين وعقليتهم واراؤهم .....

      فالاخير اراؤهم ونظرتهم لمآ التجاحد وكثرة الانتقاد فيهآ !

      اذكر مقولة لك في محور سابق في احدي النقاشات انك لا تطالب احداً بتبني رأيك !

      طيب لماذا لا تطبق مقولتك ع نفسك !!:confused:

      انت لا تطالب احداً بتبني رايك كذلك الاخرين لا يطالبون بتبني نظرتهم
      ان لم تقتنع بهآ...
      ⁦❤️⁩
    • &هدوء الامواج& كتب:


      طاب مساؤك ///اخي الفاضل

      االاتفآق فالمحاور النقاشية .....

      والاختلاف في نقد اسلوب الاخريين وعقليتهم واراؤهم .....

      فالاخير اراؤهم ونظرتهم لمآ التجاحد وكثرة الانتقاد فيهآ !

      اذكر مقولة لك في محور سابق في احدي النقاشات انك لا تطالب احداً بتبني رأيك !

      طيب لماذا لا تطبق مقولتك ع نفسك !!:confused:

      انت لا تطالب احداً بتبني رايك كذلك الاخرين لا يطالبون بتبني نظرتهم
      ان لم تقتنع بهآ...


      شكرا:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • Sorrowful Man2 كتب:

      يقول صاحب الموقف ...

      أعمل مديراً على مجموعة من موظفين ولدي موظف يرتكب الأخطاء بشكل متكرر وفي كل مرة أتغاضى عن هذه الأخطاء وأحاول مساعدته قدر الإمكان ...في إحدى المرات إرتكب خطأ شنيع وهو أنه قام بتحميل حاويات لميناء ثاني ~!@@aiوهذا العمل سيكلف الشركة خسائر فادحه عندما علمت بالأمر طلبت منه معالجة الخطأ وأنا بدوري سأحاول التفكير في طريقة تخرجنا من هذه الورطه ... وبالصدفة رن هاتفي وكان هو المتصل وسمعته يتحدث مع أحد الموظفين يشتكي مني ويذم في إدارتي صدمت من الموقف و $$t....)))

      لو كنت مكان المدير كيف ستتصرف ؟؟~!@q

      ولو كنت في مكان هذا الموظف كيف ستبرر هذا الموقف~!@q

      لو کنت املک صلاحية طرده سأطرده فمثل هؤلاء الموظفين يفسدون المکان الذي يتواجدون فيه
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • best hope كتب:

      صباحك سعادة اخي سروفل
      الموقف جدا صعب
      $$t
      لاسيما واني لا املك دراية كامله بماهية العمل هذا...
      بخصوص القال والقيل يمكن للمدير ان يتغاضى ... او يطلبه للحوار
      اما بالنسبة للعمل الخاطئ الذي قام به الموظف واذا كانت خسارته فادحه فلابد من تصرف حكيم
      هنا لا مجال للعذر والصفح ..لاسيما م اسردته يتضح ان الموظف غير مبالي او لا يتحمل المسؤولية
      من الممكن ان يطلب المدير منه ان يتدبر العمل او ايجاد عمل بنفس العمل المفقود ذاك او يقاربه
      قد يقبل المدير بالعمل الذي يتساوى مع التكلفة دون الربح... حتى لا تتكبد الشركة او المؤسسة خسائر

      اذا كانت اخطاء الموظف تتكرر بنفس الطريقة ... لابد ان يعطيه انذار ... وبعدها انذار نهائي...

      اما بالنسبة للموظف لا بد ان يعتذر ف البداية... ومن ثم يلتزم... ويحاول ايجاد فرصة عمل اخرى
      اذا كان ذلك الخطأ لا يمكن ان يُعاد النظر فيه ( اي بإسترجاع البزنس)

      :::
      مودتي




      صباح المطر والجوء الجميل..

      بالفعل يستطيع المدير التغاضى عن الكلام ولكن العمل لا..

      وسوف نرى نهاية الموقف وماذا فعل المدير وبعدها ستحكمين:)
    • &هدوء الامواج& كتب:

      مساء النرجس ....

      موقف غريب~!@q..
      وخصوصاً ان الموظف لا يستفيد من اخطآؤه السآبقة .....
      بمثل هذآ الموظف اري يجب ان لا يعآقب "الضرب فالميت حرام"
      لانه ربما لا يعي جيداً متطلبات العمل
      ويحتاج الي مزيد من التدريب....

      الخلل ليس فالمدير او العمل الخلل في عقلية الموظف نفسه ....

      امآ اذآ الموظف يعي ويفهم جيداً متطلبآت العمل ويتعمد في تكرار الاخطآء ....



      علي المدير اعطاؤه انذار اولي ومن ثم نهائي اذا تكررت اخطاؤه...

      اما من ناحية احط مكآني بموقف هالموظف لا اتخيل ابداً ان اكون بموقفه

      لان العمل قبل كل شئ امآنة ومسؤولية لقوله عليه السلام "من عمل منكم عملآ فليتقنه"






      مشاركة رائعة منك هدوء..

      بالفعل الالنذار اولى ولكن سنرى ماذا فعل المدير..
    • Ahmadalone كتب:

      لو کنت املک صلاحية طرده سأطرده فمثل هؤلاء الموظفين يفسدون المکان الذي يتواجدون فيه


      إلا نستتطيع منحه فرصة أخرى لعله يتغير؟؟
    • Sorrowful Man2 كتب:

      إلا نستتطيع منحه فرصة أخرى لعله يتغير؟؟


      أنت قلت ان خطأه يتکرر وهذه ليست المره الأول
      ی وبالتالي ما جدوى منحه فرصه ثانيه:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)


    • انسانه مشكورة ع المتابعة ف هذه الجوء الممطر#i

      زين لو تشاركين~!@qلو كنتي مكان المدير ويش راح تسوي؟؟
    • مساء الخير-
      أخوتي الكرامـ
      نقاشات رائعة حول يوميات موظف
      فعلاََ
      أستفدت منها ،
      ومتابعة لكمـ
      وفقكمـ الرحمن لكل خير
      ^_^


    • Sorrowful Man2 كتب:

      يقول صاحب الموقف ...

      أعمل مديراً على مجموعة من موظفين ولدي موظف يرتكب الأخطاء بشكل متكرر وفي كل مرة أتغاضى عن هذه الأخطاء وأحاول مساعدته قدر الإمكان ...في إحدى المرات إرتكب خطأ شنيع وهو أنه قام بتحميل حاويات لميناء ثاني ~!@@aiوهذا العمل سيكلف الشركة خسائر فادحه عندما علمت بالأمر طلبت منه معالجة الخطأ وأنا بدوري سأحاول التفكير في طريقة تخرجنا من هذه الورطه ... وبالصدفة رن هاتفي وكان هو المتصل وسمعته يتحدث مع أحد الموظفين يشتكي مني ويذم في إدارتي صدمت من الموقف و $$t....)))

      لو كنت مكان المدير كيف ستتصرف ؟؟~!@q

      ولو كنت في مكان هذا الموظف كيف ستبرر هذا الموقف~!@q

      مســـاء الخيــر
      يقال من أمِــن العِـــقاب .....أســـاء الأدب
      أجد المدير يتحمل مسؤولية تكرار الموظف لأخطائه فهو من سمح له بذلك
      أجل هو من سمح للموظف بالتمادي في إخطائه وتكرارها
      فأحيــاناً بدافع مساعدة من حولنا نُكسبــهم صفات سيئة !!
      في هذا الموقـــف كبداية عليه أن يأجــل محاسبة الموظف
      ويركــز تفكيره في كيفية الخروج من الورطة التي تعاني منها الشركة
      وإذا تحقق له الخروج بأمــان ساعتها يفكر في خطوات جادة لمعاقبة مثل هؤلاء الموظفين
      بالنسبة للموظــف فموقفه محرج وعليه التفكيــر جدياً في سبيل للخروج من هذا المأزرق الذي وضع نفسه فيه
      فعدا عن الخطأ لذي ارتكبه عليه إصلاح علاقته بالمدير والتي هدمها بسبب ثرثرته
      ربما المصارحة قد تفيد ورمي الكرة في ملعب الغضب قد يشكل شماعه يقبلها المدير
      ،،،
      ودمتم

      $ شـُــــــكـــراً $$9
    • انا والحزن كتب:

      مســـاء الخيــر
      يقال من أمِــن العِـــقاب .....أســـاء الأدب
      أجد المدير يتحمل مسؤولية تكرار الموظف لأخطائه فهو من سمح له بذلك
      أجل هو من سمح للموظف بالتمادي في إخطائه وتكرارها
      فأحيــاناً بدافع مساعدة من حولنا نُكسبــهم صفات سيئة !!
      في هذا الموقـــف كبداية عليه أن يأجــل محاسبة الموظف
      ويركــز تفكيره في كيفية الخروج من الورطة التي تعاني منها الشركة
      وإذا تحقق له الخروج بأمــان ساعتها يفكر في خطوات جادة لمعاقبة مثل هؤلاء الموظفين
      بالنسبة للموظــف فموقفه محرج وعليه التفكيــر جدياً في سبيل للخروج من هذا المأزرق الذي وضع نفسه فيه
      فعدا عن الخطأ لذي ارتكبه عليه إصلاح علاقته بالمدير والتي هدمها بسبب ثرثرته
      ربما المصارحة قد تفيد ورمي الكرة في ملعب الغضب قد يشكل شماعه يقبلها المدير
      ،،،
      ودمتم



      وما ذنب المدير؟؟ $$t$$t
      كيف أصدرتي حكمكي عليه بأنه السبب في خطأ الموظف؟
      ولنكن واقعين هل يوجد مدير يسمع موظف يسبه وينتقص من قدره ويصمت عليه ؟
      وطاب صباحك:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • ما هي نهاية الموقف:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • نهاية الموقف قام المدير بمعالجة المشكلة في نفس اليوم وأخرج قسمه من الورطة ولم يخبر الموظف بذلك إلا ثاني يوم وأخبره كيف أنه عالج المشكلة وكما أنه أخبره سبب دفع المدير أن يجعل من الموظف بنفسه يبحث عن الحل بحيث أنه الموظف عاش حالة تفكير ورعب لأنه المشكلة كانت كبيرة جدااا...

      أما بخصوص الكلام والهاتف فالمدير تغض عن كل الكلام ولكن قال له حينما لا يعجبك شيء في مسؤولك توجه إليه وناقشه وإن لم يفيدك عليك بمدير الشركة لأنه نحن في قارب واحد..

      النتائج الموظف تعلم الدرس ومن يومها وإلى اليوم لم يتكرر نفس الخطاء ولله الحمد والعلاقة بينه وبين مدير قسمه تحسنت...

      :)
    • Sorrowful Man2 كتب:

      نهاية الموقف قام المدير بمعالجة المشكلة في نفس اليوم وأخرج قسمه من الورطة ولم يخبر الموظف بذلك إلا ثاني يوم وأخبره كيف أنه عالج المشكلة وكما أنه أخبره سبب دفع المدير أن يجعل من الموظف بنفسه يبحث عن الحل بحيث أنه الموظف عاش حالة تفكير ورعب لأنه المشكلة كانت كبيرة جدااا...

      أما بخصوص الكلام والهاتف فالمدير تغض عن كل الكلام ولكن قال له حينما لا يعجبك شيء في مسؤولك توجه إليه وناقشه وإن لم يفيدك عليك بمدير الشركة لأنه نحن في قارب واحد..

      النتائج الموظف تعلم الدرس ومن يومها وإلى اليوم لم يتكرر نفس الخطاء ولله الحمد والعلاقة بينه وبين مدير قسمه تحسنت...

      :)

      نهايه مثاليه تعکس شخصيه مدير مثالي حريص علی موظفيه:)
      فهو يقر بأنه مخطيء في معالحة المواقف فيما سبق وتحمل الخطأ بمفرده
      لکن ماذا لو کرر الموظف الخطأ من جديد وماذا لو لم يتمکن المدير من معالجة المشكله
      هل ستختلف النهايه:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • Ahmadalone كتب:

      نهايه مثاليه تعکس شخصيه مدير مثالي حريص علی موظفيه:)
      فهو يقر بأنه مخطيء في معالحة المواقف فيما سبق وتحمل الخطأ بمفرده
      لکن ماذا لو کرر الموظف الخطأ من جديد وماذا لو لم يتمکن المدير من معالجة المشكله
      هل ستختلف النهايه:)

      فهو يقر بأنه مخطيء في معالحة المواقف فيما سبق وتحمل الخطأ بمفرده$$tما فهمت$$t

      راح نحول الفليم إلى أكشن ونخلي المدير بطل القصة والموظف نخليه ينتقم من البطل#i

      حتى أن لم يتمكن المدير من معالجة المشكلة الطرد ليس الحل المناسب لجعل القصة بطولية كلنا نعمل ونخطى ويتكرر الخطاء ولكن السؤال هل سيستمر الموظف في نفس الخطاء وإن أستمر هل تكون العقوبة الطرد..

      شكرا لك وعسى أن نستفيد من قصص الأكشن :)
    • [B][INDENT]نهاية الموقف قام المدير بمعالجة المشكلة في نفس اليوم وأخرج قسمه من الورطة ولم يخبر الموظف بذلك إلا ثاني يوم وأخبره كيف أنه عالج المشكلة وكما أنه أخبره سبب دفع المدير أن يجعل من الموظف بنفسه يبحث عن الحل بحيث أنه الموظف عاش حالة تفكير ورعب لأنه المشكلة كانت كبيرة جدااا...[/INDENT]






      [/B]


      لم استوعب ردة الفعل امانة....
      الان من قام بحل المشكلة ؟ المدير ام الموظف؟
      واذا كان المدير هو من حلها كيف الموظف تعلم من الخطأ؟
      ::
      مودتي
    • best hope كتب:

      لم استوعب ردة الفعل امانة....
      الان من قام بحل المشكلة ؟ المدير ام الموظف؟ المدير قام بحل المشكلة في نفس اليوم لأنه لو ترك الأمر لثاني يوم لساءت الأمور أكثر
      :69:
      واذا كان المدير هو من حلها كيف الموظف تعلم من الخطأ؟ الموظف عاش في قلق لمدة يوم كامل وهو يحاول أن يجد حل وفشل في ذلك وتعلم من الخطاء لأنه لم يكرر الموقف مرة أخرى وطبعا المدير خبر الموظف كيف حل المشكلة..
      ::
      مودتي


      $$t

      كل ما في الأمر لو تأخر المدير عن حل المشكلة لأصبحت المشكلة أسوء بإضعاف مضاعفة#e
    • Sorrowful Man2 كتب:

      فهو يقر بأنه مخطيء في معالحة المواقف فيما سبق وتحمل الخطأ بمفرده$$tما فهمت$$t

      راح نحول الفليم إلى أكشن ونخلي المدير بطل القصة والموظف نخليه ينتقم من البطل#i

      حتى أن لم يتمكن المدير من معالجة المشكلة الطرد ليس الحل المناسب لجعل القصة بطولية كلنا نعمل ونخطى ويتكرر الخطاء ولكن السؤال هل سيستمر الموظف في نفس الخطاء وإن أستمر هل تكون العقوبة الطرد..

      شكرا لك وعسى أن نستفيد من قصص الأكشن :)


      لم اطالبك بقصص اكشن ولكني تعجبت من النهاية :)
      فمن يقرأ ردت فعل المدير يتعجب معقوله لم يوجه للموظف أي عقوبه بالرغم من أخطائه الکثيره
      ويتحمل بمفرده کل الخطأ کأنک هنا تؤکد کلاک الأخت انا والحزن بأن الخطأ يقع علی المدير بالرغم من أنها لم توضح لنا وجهة نظرها:)
      وما هو الدرس الذي تعلمه الموظف لم استوعب
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • Ahmadalone كتب:

      لم اطالبك بقصص اكشن ولكني تعجبت من النهاية :)
      فمن يقرأ ردت فعل المدير يتعجب معقوله لم يوجه للموظف أي عقوبه بالرغم من أخطائه الکثيره
      ويتحمل بمفرده کل الخطأ کأنک هنا تؤکد کلاک الأخت انا والحزن بأن الخطأ يقع علی المدير بالرغم من أنها لم توضح لنا وجهة نظرها:)
      وما هو الدرس الذي تعلمه الموظف لم استوعب


      ~!@q~!@q

      هذه الموقف الي حصل وهذه هي النهاية:108:
    • Sorrowful Man2 كتب:

      ~!@q~!@q

      هذه الموقف الي حصل وهذه هي النهاية:108:

      الأعجب هو ردك لأنه استفزازي بشكل غريب وغير مبرر:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • Ahmadalone كتب:

      وما ذنب المدير؟؟ $$t$$t
      كيف أصدرتي حكمكي عليه بأنه السبب في خطأ الموظف؟
      ولنكن واقعين هل يوجد مدير يسمع موظف يسبه وينتقص من قدره ويصمت عليه ؟
      وطاب صباحك:)
      ذنبه أنه لم يُحسن التصرف مع الموظف منذ البداية فالتساهل في العمل حتماً سيرسل رسائل سلبية للموظفين وهذا ما قرأته من هذا الموقف طيبة المدير تم إستغلالها بشكل خاطيء من قبل هذا الموظف ولم يكتفي بهذا الإستغلال بل تتطاول على المدير بالسب والشتم
      وبالنسبة لسؤالك عن مدى إمكانية وجود هذا النوع من المدراء
      فأجيبك بأنه يوجد مدراء بهذه الشاكلة ولك أن تسأل حتماً سيصلك الجواب
      /،،/
      أعيد وأكرر فكر انـــ والحزن ــا يعكس تفكيرها ونظرتها للمواضيع
      وهي حتما لا تُجبرك على الإتفاق معها أو حتــى قراءتها
      ،،
      ودمتم
      $ شـُــــــكـــراً $$9
    • انا والحزن كتب:

      ذنبه أنه لم يُحسن التصرف مع الموظف منذ البداية فالتساهل في العمل حتماً سيرسل رسائل سلبية للموظفين وهذا ما قرأته من هذا الموقف طيبة المدير تم إستغلالها بشكل خاطيء من قبل هذا الموظف ولم يكتفي بهذا الإستغلال بل تتطاول على المدير بالسب والشتم
      وبالنسبة لسؤالك عن مدى إمكانية وجود هذا النوع من المدراء
      فأجيبك بأنه يوجد مدراء بهذه الشاكلة ولك أن تسأل حتماً سيصلك الجواب
      /،،/
      أعيد وأكرر فكر انـــ والحزن ــا يعكس تفكيرها ونظرتها للمواضيع
      وهي حتما لا تُجبرك على الإتفاق معها أو حتــى قراءتها
      ،،
      ودمتم

      توضيح جيد فسر لي ردك السابق :)
      لما تتعمدين الرد بالألغاز لما لا تفسرين كلامك منذ البداية
      فالطريقة التي تعتمدينها في الردود يدفع من يقرأ للسؤال والاستفسار وهذا ما دفعني لطرح السؤال
      ومن ثم لما العصبية في الرد نحن هنا لنستفيد ونفيد أليس هذا هو كلامك السابق:)
      انا اقرأ ما يتفق معي وكذلك ما يتعارض مع فكري فحرية القراءة والرد مكفولة للجميع
      وطاب صباحك:)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)
    • [B][INDENT]
      ذنبه أنه لم يُحسن التصرف مع الموظف منذ البداية فالتساهل في العمل حتماً سيرسل رسائل سلبية للموظفين وهذا ما قرأته من هذا الموقف طيبة المدير تم إستغلالها بشكل خاطيء من قبل هذا الموظف ولم يكتفي بهذا الإستغلال بل تتطاول على المدير بالسب والشتم
      وبالنسبة لسؤالك عن مدى إمكانية وجود هذا النوع من المدراء
      فأجيبك بأنه يوجد مدراء بهذه الشاكلة ولك أن تسأل حتماً سيصلك الجواب

      [/INDENT]






      [/B]


      صباحكم رحمـــــــــــة
      :::
      اتفق اتفاق كلي معك غالية
      التساهل والتهاون مع الموظفين يجعل الادارة فاشلة .. قد يصل الامر ان يخرج الموظف من العمل دون اذن
      وهذا م يحصل ف الواقع الذي اره...
      قد يتذمر الموظفين من تشدد المدير او المسؤول وتبدأ الشكاوي فيما بينهم
      الا انها منهجيه اجدها لا مفر منها في حالة وجود الرغبة بالنجاح والتمييز ف العمل
      :::
      مودتي
    • هل انتهت اليوميات :)
      أحبك يامن تتوشحين السواد وتتجاهليني نداءات الوداد الحزن وأنتي في وفاق ولكنك لن تفلتي من أسري لن تتحرري من سحري اهربي كيفما شئتي وتجاهليني إذا أحببتي ولكنكي لي ستعودي فقدرك ان تكوني لي انا و .... انتي:)