آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • الحب جريمة كتب:

      فديتج تسلم ايدج على الرواية



      الله يسلمج حبوبه ..

      منووووووره الصفحه ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      الله يعينا عليك


      ~!@@adمانفعت لاالمطرقه



      ~!@@aiولا الصراخ


      ~!@nولا البكا



      في الاخر تمشين اللي فراسك


      عني انا ما بسامحك ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



      ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


      امزح .........................#i


      الله يكون في عونك وفي عون لاب توبك



      لانه تعب كثيييييييييييير معنا


      المفروض الكل يجمع ونشتري لك واحد جديد#e



      بس عقب ماتنتهي الروايه على خير$$t



      ههههههههه

      ملزوم أمشي اللي براسي ..

      وبعدين انا موافقه على اقتراحك

      المفروض تتبرعون وتاخذولي لاب يديد ..

      وابا ماركة بعد خخخخخ

      كل شي فلابي اخترب بسبة الروايه هههه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفصــــــــــــــــل الثالث من اللحظة الأخيره
      ::

      فــي المستشفى
      ميثا سئلت عن مكان خوله وعقب خبروها .. وأول ما عرفت أنه الزياره ممنوعه قررت تتصرف
      ووصلت غرفه كان مكتوب عليها .. ممنوع الدخول لغير الموظفين .. وكانت غرفه تبديل الملابس .. ميثا دخلت وغيرت ملابسها .. وعقب راحت صوب غرفة خوله .. خوله كانت للحين فاقده الوعي ومب حاسه على شي
      ميثا تمت تتأملها وعقب تمتمت بحقد : شخبارج خوالي .. آآآآآآآآآآآآه حبيبتي ما كان ودي يصير فيج كل هذا .. بس خالد أجبرني .. قال لو كنتي تحبيني خليها تولي .. وبصراحه بيني وبينج انا وخالد كنا مخططين لهـ الشي !! والريال اللي حضنتيه كان رفيج عمره .. يعني اتفق معاه علييج .. الظاهر خالد مل من عيشته معاج .. يوم دخلتي حياته في البدايه .. تحسب أنه راح يقدر يتفاهم معاج وتعيشوا كأي زوجين طبيعين .. بس هو ما قدر يستحمل .. كان وده يطلع معاج ويسهر .. بس وحده عمياء نفسج .. كيف راح تقدر تلبي رغباته .. كان وده يطلقج .. بس أنا قتله لا .. حرام أطلقها بدون سبب .. وبعدين أقترحت عليه هـ الخطه .. وبجذا الكل يشوفج رخيصه .. ومحد يلوم خالد .. وهو على طول وافق .. يعني جاته الفرصه على طبق من ذهب ..
      خوله دقات قلبها بدت تنخفض .. وأنفاسها بدت تتضارب مع بعض
      ميثا أول ما شافت أنه خوله قامت تتنفس بصعوبه تمتمت بخبث بصوت واطئ طبعا : وهذا اللي أباه يا خوله تفارقي الدنيا باللي فيها .. من يوم ما خذيتي خالد وانا عايشه فجحيم .. والحين جاء دورج وتذوقي مرارة فراق خالد .. راح تحسي باللي حسيته انه طول هـ الأشهر .. ما راح اطلع من هنيه لحد ما أتأكد من موتج
      وعقبها رفعت راسها وقربت أكثر من خوله وتمتمت بسخريه : آآآآآآوه بلاها الحلوه عصبت .. يا ماما كبري عقلج .. أنتي بهالطريقه قاعده تذبحين نفسج .. افهمي خالد ما يباج .. إنتي وحده خاينه ورخيصه ..
      بس تصدقين خالد أقترح أقتراح افضل مني .. وهو اللي قرر يدخل حنيفه بحياتج مره ثانيه .. وبجذا لا حد سألج عن اللي صار تكوني أنتي منهاره وضايعه .. يعني بتستوي مينونه .. أصلا من بيصدقج .. حنيفه سافر خلاص .. وما في أي دليل يثبت انه كان بالسلطنه .. الله يعينج حياتي تنتظرج أيام سوداء .. وعلى فكره
      خالد عمره ما حبج .. بس كان منبهر من جمالج وعواطفج الجياشه .. وانا بس الوحيده اللي بحياته
      آآآآآآآآآآآآآآآآآىه نسيت اخبرج .. عن قريب !!! عقب ما تموتي طبعا .. راح اتزوج خالد .. والكفن مالج علي
      خوله تمت تتنفس بصعوبه .. نبضات قلبها بدت تتلاشى
      ميثا عقب ما شافت خوله تعبانه تمتمت بخبث : حبيت بس أحطج بالصوره .. والحين باااي يا حلوه ..
      ميثا طلعت بحذر .. وفجأه وبدون ما تحس ضرب كتفها بكتف مها
      مها بتوتر وهي تركز على ملامح وجها : عفوآ أختيه إنتي ما تشوفي .............!!
      ميثا دزتها ... وكملت طريقا بدون ما تعيرها أي أهتمام
      مها وهي تهز راسها : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وصدت صوب خوله وسمعت اصوات غريبه
      وتمتمت بخوف : يا ربي شو اللي صاير ؟!! وشو سالفة هـ الاصوات
      قاطعها صوت الممرضات والدكاتره من بعيد : الظاهر انه قلبها توقف مره ثانيه
      مها أول ما سمعت هـ الكلام صكرت ثما بيديها ونرمست دمعه ع خدها وتمتمت بألم : قلبها توقف ..........!!
      وعنــــــــــــد خــــــوله
      الممرضه بتوتر : دكتور نبضات قلبها بعدها موقفه ..
      الدكتور ركز .. وتم يسوي اللي يقدر عليه
      الممرضه : النبضات للحين ما ردت ..
      الدكتور بتوتر : جهزوا الجهاز بسرعة ...


      ::

      ::


      وعنــــــد حمود وفــــــآطمه
      سهام : فاطمه حبيبتي الحين راح تشوفي ولدج ثواني بس .. وكلها ثواني ورجعت وهي شايله عبدالله
      فاطمه أول ما شافته دمعة عينها .. خذته وضمته لصدرها بكل حنيه .. وطبعت بوسه على خده
      حمود وهو يمسح على راسه بكل حنيه : فديت روحه شوفي شحلاته .. طالع يشبهج
      فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : إلا قول يشبهك !! أنا محد من عيالي طلع يشبهني .. الكل راح صوبك
      حمود بابتسامه ممزوجه بحزن : ليش أنهم يحبوني أكثر عنج ...
      فاطمه بابتسامه : والله يصير كل شي جايز .. ومدت له عبدالله وتمتمت بحب هاه ما تبا تشيل ولدك
      حمود أول ما حطه بين يديه على طول دمعة عينه وتم يبوسه في كل مكان
      فاطمه بخوف : حمود شوي شوي على الولد توه صغيـــــــــر
      حمود قاطعها بسخريه : تراه ولدي بعد .. يعني شو بسوي فيه
      سهام وهي تضحك : خلاص عطوني أياه .. فاطمه لا تحسنت حالته راح انطلعه من الحضانه ونجيبه صوبج
      فاطمه خذته من حضن حمود وضمته لصدرها .. وعقب طبعت بوسه على راسه ووعطته سهام
      حمود تم يتأمله بتمعن .. وعيونه كانت غرقانه من الدموع ..
      فاطمه بحزن : حمود ليش حزين هـ الكثر .. شو اللي صاير .. ومن اللي في العنايه ..!!
      حمود بالم : آآآآآآآآآآآآه يا فاطمه .. خوله !! خوله خسرت البارحه ولدها وشرفها وبيتها وزوجها !!
      فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : حمود أنته شو تقول !! من صدقك
      حمود وهو يهز راسه : هيه من صدقي ... وخوله وايد تعبانه .. والدكاتره يقولوا حالتها اويد خطيره ..
      قلبها في اليوم يتوقف أكثر من مره .. وامي وابوي حالتهم حاله ..!!
      فاطمه قاطعته بإلم : إنزين فهمني شو اللي صار
      حمود بحزن : خالد البارحه رجع البيت وحصل خوله عند واحد .. كان ضامها لصدره .. وهنيه خالد ثار دمه .. وطردها برع البيت .. وكانت لابسه ملابس خليعه .. وفي واحد الظاهر حصلها بالطريق وأختطفها وعقب اغتصبها .. وبعد ما خلص عملته السوداء .. حب يسوي فيها خير نفس ما هو متصور .. وفرها جدام المشفى
      فاطمه وعيونها بدت تتوسع : يعني البنت اللي كانت حديث الجميع .. هي نفسها خوله ..............
      حمود بألم : هيه خوله يا فاطمه .. الله العالم إذا راح ترجع ولا لا ..!! خايف نخسرها
      فاطمه وهي تضغط على إيده بقوه : أذكر الله يا حمود .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه ,. وداني صوبها
      حمود بتردد : بس إنتي مريضه .. ولازم ترتاحي
      فاطمه ودموعها أربع أربع : حمود هذي خوله .. وقفت معاي وايد .. ولازم الحين أكون قربها
      حمود وهو يمسح على راسها : مشكووووره يا فاطمه .. عقب كل اللي سويناه فيج وحابه توقفين معانا
      فاطمه بتوتر : انتوا ما سويتوا شي غلط .. أنا غلط وأستاهل اللي صار فيني
      حمود وهو يحط عينه بعينها : ما يحتاج تكابري وتقولي أنج غلطي .. غاده جات وخبرتنا بكل شي
      فاطمه بتوتر : أنته شو تقول ؟!!
      حمود بحزن : البارحه غاده يات وعطتنا كل الصور .. والصوره صارت واضحه للكل .. ومريم ما قدرت تستحمل هـ الصدمه وإنتحرت ... سامحيني يا فاطمه .. انا وإنتي كنا لعبه بيدين مريم .. وميره كانت الضحيه
      فاطمه اول ما طراء أسم ميره عيونها بدت تتوسع وتمتمت بذهول : ميره ..!! كيف يعني كانت ضحيه
      حمود ودمعه أرتسمت على خده : ميره ما طاحت بروحها ..!! مريم هي اللي دزتها
      فاطمه ودموعها أربع اربع : يعني مريم هي اللي قتلت بنتي .. آآآآه يا ميره .. تحملتي ذنب غيرج
      حمود أنجرح من كلامها وما حب يعلق .. وأكتفى بالسكوت
      فاطمه بعصبيه : ومريم وينها الحين !! والله راح أذبحها بيديني الثنتين .. وداني صوبها
      حمود بحزن : فاطمه مريم صارت عمياء ...!! ما تشوووف .. البارحه أنتحرت وللحبوب اثرت على اعصاب العين .. والدكتور يقول \اثرت على عصب حساس .. ويكمن ما ترجع تشوف مره ثانيه
      فاطمه ودموعها اربع أربع : سبحان الله .. لو نحن غفلنا .. الخالق ما يغفل .. هذا اقل من جزاها
      حمود بألم : ...........................................................؟.
      فاطمه بحزن : بلاك سكت .!! انا مش ملاك يا حمود !! واللي سوته مريم فيني كبير .. انا بسبتها خسرت كل شي .. حتى لو دعيت عليها .. المفروض محد يلومني .. هي السبب هي اللي زرعت بقلبي الكره ..
      حمود بحزن : أبوي وامي وايد متلومين .. وحابين يشوفوج عسب يعتذروا ..
      فاطمه بنوع من السخريه تمتمت بإلم : على شو يعتذرو يا حمود !! يوم طردوني من البيت ذليله !! و خلوني صغيره جدام عيالي !! وزرعوا بداخلهم أني انا سافرت وخليتهم .. ولا على خسارة بنتي ..على شو يا حمود !!
      حمود وهو يداري دمعته : الصوره عمتهم عن الحقيقه .. نفس مأ أنتي أنعمت عيونج يوم شفتيني عند مريم !!
      فاطمه بحزن : آآآآآآآآآآآآه يا حمود .. كل اللي أباه الحين .. أرجع الأمان حق عيالي ..
      حمود بألم ممزوج بتوتر : وانا يا فاطمه
      فاطمه قاطعته بحزن : وداني صوب خوله .. ودي أتطمن عليها ...
      حمود تضايج من تطنيشها بس ما حب يبين وتمتم بألم : ان شاء الله



      ::
      ::



      بوحمود كان قاعد على الزاويه ويصيح بحرقه ... وبوهلال كان يواسيه
      ام حمود وهي ماسكه راسها وتصيح : آآآآه يا مها أختج راح تروح من بين يديينا
      مها وهي تمسح على راسها وتمتمت بألم : لا تقولين جذا يا أميه .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه

    • مها وهي تمسح على راسها وتمتمت بألم : لا تقولين جذا يا أميه .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه
      وطلع الدكتور .. وراح بو حمود صوبه وتمتم بالم : شخبارها الحين
      الدكتور وهو يهز راسه : حالتها قاعده تدهور يوم عن يوم .. نحن سوينا اللي علينا والباقي على الله
      بوحمود رجع ينهار وعلى طول أستند على بوهلال ..
      ميثا أول ما تأكدت انه الوضع لصالحها قررت ترجع البيت .. وتجهز نفسها عشان طلعتها مع ضاري
      ساره وهي تهز راسها وتمتمت بحرقه ودموعها على خدها : هذي خوله يا أميه اللي كنتي تحسدينها إنتي ومريم .. حسدوتها ع الخير اللي كانت فيه .. بس شوفي بين يوم وليله خسرت كل شي .. خسرت زوجها بيتها
      مستقبلها وحتى شرفها .. الله يعينها على الياي .. ويعين عمي وخالتي والكل ..
      أم هلال وهي دموعها أربع أربع : ندمانه يا بنيتي .. الله عاقبني ومريم أستوت عميه مثل خوله .. تتوقعين الله بيسامحني .. انا كنت دايم أشوف الناس من نظره ثانيه .. بس أكتشفت أنه هذا أكبر غلط
      ساره بألم : الله غفورآ رحيم .. ويمكن كل مره تشوفي فيها مريم .. راح تتذكري نظرتج الغلط أتجاه الناس
      أم هلال ودموعها أربع أربع : .............................................
      ساره وهي تحضن أمها : أمايه سامحيني ما ودي اقسى عليج .. بس ما أبا أخطائج تتكرر
      أم هلال وهي تغرس راسها بصدر ساره : ....................................................................
      وعنـــــــــــــــــــد مريم
      مريم كانت سرحانه وتفكر .. وكانت شريط الأحداث يمر فذاكرتها .. ودموعها كانت محفوره على خدها
      قاطعتها سميه : يسعد صباحه الحلو
      مريم وبعدها تتذكر كل اللي صار معها : .............................................................
      سميه وهي تمسح دمعتها : مريم حبيبتي شو لزمة هـ الدموع
      مريم أنتهبت حق سميه وتمتمت بألم : سميه أنتي هنيه
      سميه قاطعتها بحماس : صارلي ساعه قاعده .. وانتي ولا معبرتنا
      مريم ودموعها أربع أربع : شفتي اللي صار فيني يا سميه .. صرت عمياء مب قادره اشوفج .. انا خسرت كل شي .. خسرت زوجي وبيتي وحتى وظيفتي .. الوظيفة اللي تعبت السنين عشانها .. راح أخسرها في لحظة
      سميه وهي تمسح على راسها بحنيه وتمتمت بالم : هذا نصيبج يا مريم ولازم ترضي فيه .. وبعدين الطب تطور .. ويمكن مشكلتج سهله وراح تحصلين لها حل .. أنتي بس لا تيأسي .. وخلي ثقتج بالله كبيره
      مريم وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بإلم : اللي مثلي خلاص .. خساره فيه الحلم والأمل ..!!
      سميه بحزن : شو لزمة هـ الكلام .. كل اللي يحبوج حواليج .. وما فيه أحلى من هـ الشي
      مريم ودمعه ارتسمت على خده وتمتمت بحزن : ووينهم اللي يحبوني !! الكل إنشغل عني
      سميه بإلم : لا تلوميهم يا مريم .. اللي مر عليهم مش شوي .. الله يكون بعونهم وبعون خوله
      مريم وهي تعدل جلستها وتمتمت بإلم : بلاها خوله .. سميه شو اللي قاعد يصير
      سميه بحزن : خوله أخت ريلج البارحه تعرضت للأغتصاب .. لا وكان بوحشيه .. لو شفتيها تكسر الخاطر
      مريم وهي تهز راسها وتمتمت بتوتر : وليش صار فيها كل هذا !! خوله عمرها ما ضرت أحد
      سميه بتوتر : وشو دخل هذا بهذا ...!!
      مريم : آآآآآه يا سميه كل اللي قاعد يصير فيني بسبة عمايلي .. انا اللي وصلت نفسي لحد هنيه .. حبي لحمود خلاني اشوف الدنيا بمنظور ثاني .. زرعت بداخلي انه انا الصح والكل غلط .. دست على كل اللي حوالي بس عسب أوصل حق حمود .. بهذلت فاطمه .. خليتهم يطردوها من البيت ذليله .. لا وحرمتها من بنتها .. وسكتت شوي وعقب تمتمت بهباله .. بس انا ما سويت شي غلط .. انا كنت أنسانه عاشقه .. قلبي كان دليلي .. حسيت أنه فاطمه حرمتني من حب عمري .. هي اللي أجبرتني أسوي كل هذا .. سميه أنا ما كان ودي أضر أحد .. والله ما كان ودي أضر فاطمه ولا بنتها ولا حمود .. انا ضعت سميه ضعت خلاص .. وتمت تصيح بحرقه
      سميه وهي تضمها لصدرها وتمتمت بحزن : كل شي يتصلح يا مريم انت بس هدي نفسج
      مريم بعدت عنها وتمتمت بعصبيه : وشو اللي راح يتصلح هاه .. حمود صار يكرهني خلاص .. هههه وبعدين شو يبا بوحده عقيم وعمياء مثلي .. صرت بلا زوج وبلا سند وبلا مستقبل .. علميني كيف !!
      سميه وهي تحاول تهديها وتمتمت بضيج : مريم حبيبتي هدي نفسج .. ترى الكل يحبج وحواليج
      مريم وهي تصيح بحرقه : سميه ابوس أيدج خليني بروحي .. ما أبا أشوف أحد .. طلعوا برع برع



      :::

      ::


      روضه كانت توها واصله المستشفى .. وكانت خطواتها سريعه .. لحد ما وصلت عند أبوها
      وأول ما شافته باست جبهته وتمت تصيح بحرقه .. وعقبها غرست راسها بصدره
      فهد بحزن : روضه هدي نفسج .. ما يصير اللي تسويه بنفسج .. أبوج راح يتعب بهـ الشكل
      روضه وهي تصيح بحرقه : خلني يا فهد .. انا السبب بكل اللي صار فيه .. ابوي بطل عيونك .. انا روضه حبيبتك قاعده قبالك .. قوم شوفني انا رجعت البيت .. انا نفذت الوعد اللي قطعته عليك .. قتلك من قبل وراح أرجع اقولك .. انا رجعت وما في أي نقطه سوداء بحياتي .. انته بعد لازم ترجع لي .. لا تروح وتخلاني
      ابوي انا محد لي غيرك يا الغالي .. مو كافي أني خسرت مستقبلي .. صدقني اي خساره ثانيه .. راح تقضي علي .. ابوي انا كنت قويه بس عشانك انته وأخواني .. انته بعد لازم تشد حيلك وتصير قوي عشانا .. لا تخلى الموت ياخذك منا بكل سهوله .. ما شبعت رقاد .. صارلك فتره وانته راقد بهـ السرير .. معقوله ما مليته !! أذكر زمان تحب تبدل فراشك مرتين باليوم !! شو اللي تغير .. معقوله المرض نساك طبايعك ..
      فهد بحزن : روضه خلاص .. لا تضغطي عليه .. ترى هو بروحه تعبان ...!!
      روضه وهي تضغط على يد ابوها بقوه وتمتمت بإلم : بس يا فهد ابوي طول عمره ما رد لي طلب ..
      فهد بحزن : بس الحين قدري وضعه !! هو وايد مريض .. ويمكن حتى ما حاس عليج .!!
      روضه بعصبيه : فهد أنته شو قاعد تقول .. لا ابوي حاس فيني .. والحين راح يصحى ويبوس راسي نفس ما كان يسوي اول .. انا ما راح أسمح له يتم على هـ الحال .. ما تعودت اشوفه ضعيف
      وكلها لحظات وحست بأحد يضغط على يدها .. واول ما حست بهـ الشي دمعت عينها وتمتمت بذهول : فهد أنا احلم !! لا لأا أكيد قاعده احلم !! قولي انا احلم ولا اللي قاعد يصير صدق وما نسجته من وحي خيالي
      فهد وهو مستغرب وتمتم بذهول : بسم الله !! بلاج روضه .. شو اللي أحلم وما احلم !!
      روضه وه تصد صوب أبوها وتشوف دمعه في عينه تمتمت بذهول : فهد ابوي ضغط على ايدي .. ابوي قاعد يصيح عشاني .. تعال طالع عيونه .. وسكتت شوي وعقب تمتمت ودموعها ع خدها ابوي راح يرجع يا فهد
      فهد ويقرب صوب بوخالد وتمتم بابتسامه : الحمد لك يا رب
      وكلها لحظات ونطق بو خالد وتمتم بصعوبه : رجعتيلي يا الغاليه !! روضه انتي بخير ..!!
      روضه وهي تغرس راسها بصدره : آآآآآآآآآآآه يا ابوي .. قولها مره ثانيه .. اشتقت حق صوتك حق كل شي فيك .. انطقها يا ابوي .. قول اسمي مره ثانيه خلني أتلذذ فيه .. خلني أشبع من همسك
      بو خالد وهو يحرك إيده بصعوبه ويمسح على راسها : روضه دام إنتي بخير انا بخير
      روضه ودموعها بدت تنحفر على خدها : فديت روحك يا الغالي ..
      فهد طبعا طلع بدون ما تحس عليه روضه وكلها دقايق ورجع معاه الدكتور
      الدكتور وهو يقرب صوب بو خالد ويتفحصه ..
      روضه قاطعته بابتسامه : دكتور أبوي صار بخير .. يعني عادي نقدر نطلعه صح
      الدكتور بابتسامه : إنتي روضه صح !!
      روضه باستغراب : هيه أنا روضه !! من وين عرفت إسمي
      الدكتور بحزن : نحن كنا متأكدين من البدايه انه أبوج ما راح ترجع له صحته إلا عقب ما يشوفج بصحه وسلامه .. ليش أنه حاس انه هو السبب الرئيسي في كل اللي صار معاج .!!
      روضه بألم وهي تمسح على خد ابوها : يا بعد كلي يا الغالي .. انته مالك دخل ..
      بوخالد بألم : روضه يا بنيتي راح اخذ لج حقج كامل من مشعل
      قاطعه فهد بابتسامه : عمي انته قوم بصحه وسلامه .. وخلى موضوع روضه علينا .. لا تشغل بالك
      روضه بابتسامه : ابوي انا نسيت كل اللي صار .. ومشعل راح ياخذ جزاه وعن قريب .. اللي يهمني الحين ترجع لنا بصحه وسلامه .. وصدقني كل شي بعدها يهون ...

      ::
      ::

      حمود أخذ فاطمه ووداها صوب أهله .. والكل يوم شافها ما عرف شو يقول ..
      بوحمود وهو يروح صوبها ويمسك ايدها وكان شوي ويبوسها وتمتم بألم : سامحيني يا بنيتي !!
      فاطمه وهي تبعد إيدها وتمتمت بإلم : حصل خير .
      بوحمود قاطعها بحزن : إدري أنج عتبانه علي .. وصدقيني انا ما راح ألومج .. ليش أني ضلمتج وقسيت عليج .. بس كل اللي أباه منج تسامحيني .. خوله بنتي بعد أنظلمت .. وخالد طردها نفس ما أنا طردتج من البيت
      فاطمه أول ما تذكرت الموقف حست بغصه فصدرها .. وكلها لحظات ودمعة عينها..
      أم حمود وهي تمسح على خدها : سامحينا يا فاطمه .. الشيطان عماء على عيونا .. سامحينا يا بنيتي
      فاطمه صدت الصوب الثاني وتمتمت بألم : حمود ما يصير اشوف خوله .. وأتطمن عليها
      حمود وهو يشوف أمه وابوه وتمتم بألم : لا ما يصير !! ليش أنها للحين ما تعدت مرحلة الخطر ..
      فاطمه وهي أداري دمعتها : عيل خلاص وداني صوب غرفتي .. حاسه نفسي تعبانه ..
      حمود باقتناع : ان شاء الله
      واول ما راحت بو حمود تم يصيح بحرقه : آآآآآآآه يا ام حمود .. حتى ما عبرتنا .. لهالدرجه ماخذه بخاطرها
    • واول ما راحت بو حمود تم يصيح بحرقه : آآآآآآآه يا ام حمود .. حتى ما عبرتنا .. لهالدرجه ماخذه بخاطرها
      ام حمود ودموعها اربع اربع : حتى أنته مب قادر تسامح خالد ع اللي سواه بخوله
      قاطعها بو حمود بضيج : بس خوله يوم طردها من البيت كانت ملابسها فاضحه !! حتى ما ستر عليها
      ام حمود وحدت صياحها بدت تزيد وتمتمت بإالم : بس كافي .. لا تقلب علينا المواجع
      وعنــــد فاطمه وحمود
      حمود بألم : ما تحسي أنج قسيتي عليهم
      فاطمه ودمعه على خدها : سامحني يا حمود .. بس للحين انا مب قادره أنسى اللي صار .
      حمود وهو يمسح دمعتها : بس ربج يسامح .. واللي صار كان غصبا عليهم
      فاطمه بحرقه : كافي يا حمود .. ما فيه شي بالغصب .. لو كانوا يوثقون فيني ولو شوي !! كان ما طردوني من البيت بهـ الشكل .. أبوك يا حمود أتهمني !! وأعتبر اللي فبطني مش ولدك .. داس علي وتباني أسامحه
      حمود بحزن : آآآآآآآآآآآآآآه يا فاطمه ادري انه اللي صار فيج بسبتي
      فاطمه بإلم : حبك لمريم كان عامي بصيرتك .. وكنت تشوفني وحده خاينة .. ورخيصة ..
      حمود وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بضيج : إنتي أكثر وحده تعرفين أني ضحيه نفسج .. ومريم لعبت علينا
      قاطعته فاطمه بعصبيه : لو كنت تحبني صدق ما كانت اللعبه مشت عليك !! انا يا ما شفت وسكت .. ليش أني كنت احبك وما كان ودي أضرك أو اكدر خاطرك .. بس انته سويت العكس ع طول سرت وتزوجت مريم عسب تقهرني .. وانته فعلا قهرتني يا حمود .. بس هم بعد صبرت عسب ما أضايقك .. وانت ولا هامك شي
      حمود وهو يوقف جدامها ويحط عينه بعينها : فاطمه انا كنت مقهور..انتي أكثر وحده تعرفين انه سالم يقهرني .. وكل محد يطري اسمه اتنرفز .. شو تتوقعين مني أسوي يوم أعرف أنه زوجتي تكلمه ومصوره معاه !!
      فاطمه ودموعها أربع أربع وحست بغصه فصدرها : ......................................................................
      حمود وهو يمسح دموعها وتمتم بألم وهو يضغط على يدها : فاطمه اللي مر علينا وايد صعب .. انا محتاج لج
      فاطمه وهي تبطل إيده وتمتمت بألم : حمود وداني صوب غرفتي .. انا تعبانه وأبا ارتاح
      حمود قاطعها بإالم : فاطمه انتي تكرهيني صح !!
      فاطمه وهي أداري دمعتها وتمتمت بعصبيه : حمود أرحم حالي .. انا تعبانه وأبا ارتاح
      حمود وهو يهدي فيها : خلاص فاطمه لا تعصبي .. ما يصير خاطرج إلا طيب !!


      ::

      ::

      الساعه الواحده ظهرا
      روضه بابتسامه : مشكوور فهد ما قصرت .. ما راح أنسى وقفتك معاايه ..!!
      فهد بحب : روضه كلها كم يوم وراح تصيري زوجتي ..يعني ما يحتاج تشكريني
      روضه بخجل وخدودها صارت حمراء : ....................................
      فهد بخبث : فديت اللي يستحون ..!!
      روضه شلت بعمرها وراحت صوب داخل .. بس فهد مشى وراها بدون ما تحس كان يبا يطمن على خالد
      خالد كان تعبان ويمشي بتعب ودموعه على خده .. وأول ما وصل الصاله حس الدنيا تدور فيه وعقب طاح
      روضه أول ما دشت وشافت خالد ركضت صوبه وتمتمت بخوف : خالد قوم بلاك يا أخوي
      فهد وهو يركض صوبه : خالد أشو اللي أستوى عليك
      خالد بإلم وبصوت شبه مسموع : أبا أشوفها .. ودي افهم ليش سوت فيني جذا !! انا بشو قصرت معاها
      فهد طبعا تضايق بس ما حب يبين وما علق وأكتفى بالأنصات
      روضه بخوف : خالد الله يهداك .. وين تبا تروح !! خوله بعدها للحين ما استردت وعيها .. قوم خلني أوديك صوب غرفتك .. لازم ترتاح شوي .. ولا شفتك بخير ساعتها بوديك صوبها
      خالد قاطعها بإلم : روضه أفهميني .. ابا أشوفها .. انا تعبان .. حاس نفسي ضايع
      فهد وهو يداري دمعته داس ع كرامته .. وراح صوب خالد وخلاه يستند عليه وودوه صوب حجرته
      روضه وهي تغطي خالد : خالد هدي نفسك .. ولا قامت خوله بسلامه راح نعرف كل اللي صار ..
      خالد من كثر التعب اللي فيه رقد بدون ما يحس
      روضه بخوف : فهد أنا خايفه عليه !! شو رايك نتصل ع الدكتور نخليه يجي يشوفه
      فهد بحزن : خليه الحين يرقد .. وانتي شوفي حالته .. ولا حسيتي انه تعب أكثر ساعتها أتصلي
      روضه ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فهد ودي افهم اللي قاعد يصير فينا .. البلاوي طاحت على راسنا مره وحده .. سكتت شوي وعقب تمتمت بألم : الحمدلله على كل حال ..
      فهد بحزن : روضه انا أترخص احينه .. بسير اتطمن على خوله .. عن اذنج .. وع طول راح صوب برع
      روضه وهي تركض وراه : فهد أدري انك مضايج من كلام خالد .. بس قدر موقفه !! هو شافها بعينه
      فهد وهو يضغط على أيده بقوه وتمتم بعصبيه : قصدج انه خوله فعلا خانته !!
      روضه بتوتر وهي تقرب منه : انا ما قصدت جذا !! فهد أنا بروحي تايهه
      فهد بعصبيه : طبيعي توقفين مع أخوج .. من رخصتج
      روضه وهي تكفخ عمرها وتمتمت بعصبيه : يا الله أنا شو قلت .. جيت أكحلها وعميتها ...........!!

      ::

      ::


      فـــــــي المساء وتحديدآ الساعه كانت تقارب الثامنه ..
      فـــــــــــي بيت بو مشعل ..
      أم مشعل شلت بعمرها وراحت صوب ميثا وشافتها قاعده تتكشخ وتمتمت بابتسامه : هاه على وين النيه !!
      ميثا توترت وعقب تمتمت بدهاء : امايه خالد عزمني ع العشاء .. الظاهر انه بداء مفعول الخلطه
      أم مشعل وهي طايره من الفرح : إنتي من صدقج !! لا قولي غير هـ الحكي
      ميثا قاطعتها وبثقه : هيه أمايه .. والحين رايحه صوبه .. المهم أنتي رقدي لا تنتظريني يمكن أتأخر
      أم مشعل : وين ارقد توها 8 !! ما ينفع أروح معكم
      ميثا وهي تهز راسها وتمتمت بتوتر : أمايه الله يهداج وين تروحين معنا !! يمكن خالد يبا يقول كلام خاص .. ولو شافج يمكن يتوتر وعقبها يهون ..
      أم مشعل وهي تفكر وعقبها تمتمت بابتسامه : هيه والله صدقج .. خلاص انتي سيري وانا بتسلى عند مونيكا
      ميثا بتوتر : امايه بسج عاد .. أرحميها .. اخاف تستحرق وعقب تولع فيج !!
      أم مشعل تمتمت بسخريه : لا حبيبتي ها خوافه ومستحيل تقرب صوبي .. انا أراويج فيها
      ميثا باقتناع : خلاص بكيفج .. يلا عن أذنج .. خذت شيلتها وشنطتها وراحت
      ام مشعل بابتسامه : يا رب خالد يطلب إيدها اليوم .. آآآآآآآآآآآآه بس لو صار هـ الشي انا بكون اسعد وحده بالكون كله .. يلا اسير صوب هـ الخايسه مونيكا . أبا أطلع كل حرتي فيها .. نمضي وقت

      ::

      ::




      أم محمد أول ما عرفت برجعت روضه شلت عمرها .. وراحت صوب بيت بو خالد ..
      محمد وهو يحضن روضه ويصيح بحرقه : روضه ليش رحتي وخليتينا !! إنتي ما تحبينا صح
      روضه وهي تمسح على راسه ودموعها أربع أربع : لا تقول جذا يا محمد .. أنا من لي غيركم أصلا
      احمد وهو يركض صوبها ويغرس راسه بصدرها : روضه نحن وايد نحبج .. لا تسوي فينا جذا مره ثانيه..
      روضه وهي تحضنه وتشم ريحته : فديت روحك احمدوه والله أشتقت لكم وايد
      ام محمد ودموعها أربع أربع .. كانت تصيح بحرقه :..............................................................
      روضه اول ماشافتها راحت صوبها وتمتمت بحزن : ليش تصيحي خالوه .. انا رجعت بخير وسلامه ..
      أم محمد على طول حضنتها بقوه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بالم : سامحني يا روضه .. انا ظلمتج وايد .. أدري أنج شردتي من البيت عقب ما خبرت أبوج باللي سويتيته .. واللي أقصده يوم جبتي عيالي صوبي

    • أم محمد على طول حضنتها بقوه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بالم : سامحني يا روضه .. انا ظلمتج وايد .. أدري أنج شردتي من البيت عقب ما خبرت أبوج باللي سويتيته .. واللي أقصده يوم جبتي عيالي صوبي
      روضه وهي تبعد عنها شوي وتمتمت بألم :" لا خالوه محد له ذنب .. أنا طلعت من هـ البيت مجبوره .. ومحد كان له أيد باللي صار .. طلعت بإرادتي .. طلعت ليش اني كنت محتاجه حق حبه تهدي اللي بداخلي ..
      ام محمد بتوتر : حبـ...........................ــــه !!!
      روضه وهي تصد صوب محمد وأحمد وتمتمت بألم : ممكن تخلونا شوي .. ابا اخبر أمكم شغله ضروريه
      محمد وهو يشدها من كندورتها : بس نحن مشتاقين لج موت
      أحمد قاطعه : روضه خلينا أنتم معاج بس شوي
      روضه وهي تمسح على راسهم : انتوا سيروا الحين وانا على طول بلحقكم ..
      قاطعهم مشية خالد .. اللي كان تعبان ويمشي بخطوات متثاقله .. وكان الحزن مرسوم على ملامح وجهه ..
      أم محمد وهي تروح صوبه : سامحني يا خالد .. ما كان ودي أخلي خوله بروحها بس أمي كانت تبانه حيل
      خالد وهو يطالعها بإالم ودموعه كانت محفوره على خده وتمتم بصوت مبحوح وشبه مسموع : حصل خير
      قاطعته روضه بخوف وهي توقف جدامه : خالد أنته تعبان .. وين تبا تروح ..
      خالد بإالم : روضه خليني براحتي .. من الصبح في البيت حاس نفسي بختنق .. أبا أشم هواء
      ام محمد بتوتر : روضه خليه براحته اللي فيه مكفيه
      روضه بخوف : خالتي بس هو تعبان
      خالد بضيج : ما راح أرتاح إلا لحد ما أعرف ليش سوت فيني جذا .. ومن هذا اللي تجرا وأغتصبها !!
      روضه : خالد بس هذا مش وقته
      خالد طنش روضه وراح صوب سيارته وعلى طول حركها وتوكل ..
      روضه ودموعها أربع أربع : يا الله وربي خايفه عليه .. هو تعبان ومجروح
      ام محمد : لا تخافي عليه .. والحين خبريني شو موضوع الحبه
      روضه بحزن : قعدي خالوه .. وراح اخبرج بكل اللي صار ..


      ::

      ::



      فـــــــــي المستشفى
      خوله بدت تسترد وعيها .. وتمت تتأمل حواليها وهي مب عارفه هي وين ..
      الدكتور بتوتر : خوله تسمعينا !! شخبارج الحين .؟؟!! وكيف حاسه
      خوله وهي تتأمل ومش متنبه : .....................................................
      الدكتور رجع يسألها مره ثانيه : خوله تسمعينا
      خوله بصوت مبحوح : آنا وين ؟.!!!
      الدكتور بابتسامه : الحمدلله .. نقدر نقول أنها تعدت مرحلة الخطر ... خوله إنتي بالمستشفى
      خوله بحيره : بالمستشفى !! هههههههههههه بس انا قاعده أشوف اشياء غريبه
      الدكتور بتوتر : خوله إنتي تشوفي
      خوله تمتمت بسخريه ممزوجه بإالم : دكتوووور انا أحلم صح ..!! قاعده احلم
      الدكتور تم يكشف عليها .. ويسوي لها فحوصات وعقب راح صوب اهلها
      بو حمود وهو يروح صوب الدكتور وتمتم بخوف : دكتور بشر من البارحه ونحن قاعدين على أعصابنا
      الدكتور بابتسامه : لا الحمد لله خوله بخير .. لا وبعد فيه خبر ثاني أكيد راح يفرحكم
      حمود بتوتر : من صدقك أنته دكتور !! عقب كل اللي صار !! فيه شي بيفرحنا
      الدكتور وهو يتنهد : خوله تشوووف .. يمكن من الخوف اللي فيها قدرت تحرك عصب العين .. ورجع طبيعي .. وللحين تقدر تشوفكم عادي .. وأذا حابين تشوفوها ...........................!!
      الكل راح صوب خوله .. ومحد انتظر الدكتور لحد ما يكمل كلامه ....
      بو حمود وهو يمسح على راسها ونزلت دمعه من عينه : خوله حبيبتي طمنيني عليج !!
      خوله وهي تتأمل ابوها وتمتمت بحزن : آنته منو !!!
      بوحمود بتوتر : خوله بلاج ؟؟!! انا ابوج ..
      خوله وتمت تقلب عيونها فزوايا الغرفه وتمتمت بألم : بس انا ما عندي ابو !! الكل تخلى عني .. ابوي قال انه راح يحميني من حنيفه .. بس حنيفه رجع مره ثانيه .. وتمت تمسح على بطنها .. وفجأة تصلبت مكانها
      بوحمود بعصبيه : حنيفه ؟!!!
      حمود بخوف : خوله شسالفة حنيفه تكلمي !!
      فهد بخوف : لا يكون هو اللي سواء فيج كل هذا ..............!!
      ام حمود ودموعها أربع أربع : ...............................................................
      مها بعدت ما كانت قادره تنطق .. وعيونها كانت غارقانه من الدموع
      خوله وهي تمسح على بطنها : بنتي نور وينها !! ليش مب قاعده احس فيها تتحرك ببطني هاه !! وصدت صوب ابوها وتمتمت بتوسل : مو تقول انك ابوي هاه ..!! أذا انته ابوي الصدقي علمني بنتي نور وينها !!
      بوحمود وهو منزل راسه : ..........................................................
      خوله قاطعته بعصبيه: ليش ساكتين .. نور وينها ؟!! وين راحت .. رجعولي بنتي .. خذوا نور عيوني بس رجعوها !! انا ما ودي أشوف خلاص .. بس ابا بنتي .. ابا أضمها لصدري .. وينها وينها وينها !! نور وينها
      ام حمود وهي تمسح على راسها : هدي نفسج يا بنيتي ما يصير اللي تسويه
      خوله وهي تمسك يد أمها : إنتي مبين عليج حرمه طيبه .. خليهم يخبروني مكان بنتي وين .. ساعديني
      أم حمود ودمعه ارتسمت على خدها : خوله إنتي شو تقولين ..!! أنا أمج
      خوله قاطعتها بعصبيه : لا انا يتيمه !! ما عندي لا أم ولا ابو ولا حتى أخوان انتوا اكيد غلطانين
      بوحمود وهو يصد صوب الدكتور وتمتم بخوف : دكتور شو السالفه
      الدكتور وهو يهز راسه : نفس ما توقعنا ..!! خوله بدت ترفض واقعها .. وتحاول تتناساه بشتى الطرق
      حمود بإلم : يعني شو دكتور !! إختي راح تروح من بين يدينا هاه !!
      الدكتور بخوف : نحن راح نسوي اللي علينا .. والباقي على الله ثم على خوله ..
      مها وهي تمسح على شعرها : خوله وأنا بعد ما تذكريني
      خوله وهي تتاملها وتمتمت بهباله : ههه هيه إنتي اللي خذيتي بنتي صح !! عسب محد يأذيها .. رجعيها حقي
      مها بتوتر : خوله أي بنت !! انتي ما عندج عيال
      خوله قاطعتها بعصبيه : لا عندي بنت مثل القمر .. وأسمها نور بعد .. بس أنتوا خذيتوها عني ..
      فهد بحيره : أنزين تعرفين شو اسم ابوها ..!!
      خوله اول ما قال فهد جذا تمت حايره وتفكر وعقب تمتمت بألم : بنتي بعد ما عندها ابو !! يتيمه مثلي انا !!
      بوحمود بخوف : دكتور هي تتذكر بس حنيفه وهو نفس الشخص اللي أعتداء عليها يوم كانت صغيره
      الدكتور بحزن : أتوقع انه اللي معتدي عليها وأغتصبها بهـ الوحشيه هو نفسه حنيفه !!
      بوحمود وهو مبطل عيونه وتمتم بخوف : حنيفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
      خوله كانت قاعده تتأمل السقف وضاغطه على بطنها وتصارخ : رجعوا بنتي .. هي ما سوت شي .. حنيفه بعد عن بنتي .. خذ مني اللي تباه بس لا تقرب صوب بنتي .. انا ما بقدر أعيش من غيرها .. ابوس أيدك خلاها
      أم حمود تمت تمسح علي راسها وتقراء عليها أيات قرأنيه لحد ما هدت شوووي ..
      الدكتور بحزن : خلوها ترتاح الحين .. وبعدين تقدروا تشوفوها
      طبعا الكل رضخ .. وتوجهوا صوب برع وعيونهم كانت مركزه على خوله .. اللي ما كانت حاسه باللي حواليها
      الضابط بابتسامه : الحمد لله ع سلامتها
      بوحمود ودمعته في عينه : الله يسلمك
      الضابط : عندي لكم بشاره ..!! نحن عرفنا من الشخص اللي إعتداء على خوله .. ووصلها لهـ الحاله
      فهد قاطعه وبعصبيه : خبرنا منو !! والله راح أذبحه بيدي
      حمود بتوتر : فهد يا تتكلم عدل ولا تسكت
      الضابط : اليوم جاء صوبنا شابين وعطونا رقم سياره .. وكانت مسجله بأسم ضاري .. بس اللي أعتداء على خوله كان من الجنسيه الهنديه .!! ودامنا وصلنا حق أول خيط .. خوله لازم تساعدنا
      بوحمود تمتم بحزن : خوله من الصبح قاعده تردد اسم واحد وهو حنيفه .. اللي أعتدى عليها يوم كانت صغيره
      الضابط : ما نقدر نتهم حنيفه .. يمكن خوله ربطت الحادثتين بطفولتها
      فهد مسك تلفونه وراح بعيد شوي : الو هلا جاسم
      جاسم بحزن : هلا فهد .. خبرني ناصر باللي صار معكم .. شخبارها اختك الحين
      فهد بضيج : جاسم تعرف واحد اسمه ضاري ..!!
      جاسم بتوتر : لا يكون تقصد ضاري ربيع مشعل
      فهد بحزم : هيه هو !! تقدر توداني صوبه ..!!
      حاسم بخوف : فهد بلاك أشو مستوي
      فهد قاطعه بعصبيه : تقدر ولا لا !!
      جاسم بتوتر : أكيد اقدر ..! ثواني وأكون عندك
    • فهد قاطعه بعصبيه : تقدر ولا لا !!
      جاسم بتوتر : أكيد اقدر ..! ثواني وأكون عندك

      ::

      ::

      ميثا اول ما وصل ضاري أبتسمت وركبت السياره وتمتمت بابتسامه : تأخرت وايد
      ضاري بحب : إشتقتيلي !!
      ميثا بخبث : أذا ما أشتقت لك انت !! حق منو اشتاق علمني !!
      ضاري بابتسامه : فديت روحج حبيبتي .. هاه جاهزه حق الحفله ..
      ميثا بخبث : اكيد جاهزه .. وعقب سرحت وتمتمت فخاطرها.. اليوم راح يكون اخر يوم بحياتك يا ضاري
      ضاري قطع حبل افكارها : هاه بلاه الحلو سرحان
      ميثا وهي تسوي روحها خايفه : ما ادري خيفانه !! مش متعوده على هـ الأماكن
      ضاري بخبث : حبيبتي بلاج .. ترى الحفله عاديه .. وكل واحد وعنده رفيجته .. وبعدين تخافي وأنا معاج !!
      ميثا بدلع : لا حبيبي مستحيل اخاف وانته قربي .......................!! فديت روحك
      ضاري وهو ذايب خلاص : يسلم لي الدلع ... فديت روحج والله

      ::

      مشعل بتوتر : مسعود منو هذا اللي أصريت علي أني احجزله مكان هو وعشيقته
      مسعود وهو يضحك : حبيبي هذا واحد من الكباريه ياي من أمريكا .. ما عجبته الأجواء هنيه !! وعاد أنا نصحته يجي صوبك .. لا تفشلني مشعل .. أباك تخليه يستانس وناسه حتى فامريكا ما أستانس كثرها
      مشعل وعيونه بدت تتوسع : دام أنه من الكباريه .. راح نحطه في عيونا ..!! هذا أكيد من النوع اللي يدفع عشان وناسته .. وملزوم أدور على وناسته .. تصدق عاد شوقتني أشوفه
      مسعود بخبث : ساعة زمان وبيكون عندك .. يلا قوم خلنا نشرب شي يعدل الراس
      مشعل بخبث وهو يأشر : سيلفيا هاتي قلاصين من اللي يحبهم قلبه
      سيلفيا ضحكت بغنج .. وجابت كاسين خمره وعطتهم مشعل ومسعود..


      ::

      ::

      خليفه كان قاعد مضايج ومتكدر ويلعب بتلفونه .. كان وده يتصل على غاده بس فيه شي كان يمنعه
      عفراء بابتسامه : خليفه بلاك مضايج ومتكدر جذا .......!!
      خليفه بحزن : ودي أسمع صوتها لآخر مره ..
      عفراء وهي تسوي نفسها مب عارفه شي : ومنو هذي !!
      خلفيه بضيج : عفراء الحين ما وقت فلسفتج !! اللي فيني مكفيني
      عفراء قاطعته بضيج : خليفه إذا تحبها هـ الكثر لا تخسرها ..
      خليفه بحزن : ما ودي يا عفراء .. بس انا عطيت سلامه واهلها كلمه .. ومأ أقدر ارجع فيها
      قاطعه صوت ابوه من بعيد : خليفه كثر ما طريت هـ الأسم ما أباك تطريه
      خليفه بحيره : اي أسم ؟!!
      بوخليفه : بنت عمك سلامه فضلت ولد خالها مايد عليك أنت .. أنساها يا ولدي
      خليفه وهو مش مصدق : أبوي يعني سلامه خلاص ما تباني
      بوخليفه بتوتر : خليفه يعني الموضوع ما ضايقك ..
      خليفه وهو يسوي روحه متكدر : مضايق بس شوي .. وبعدين هذي عشرة عمر .. وانا قلت حق سلامه تفكر عدل .. عسب ما نتزوج وبعدين نتبهذل .. يعني الموضوع عادي .. انا مش من نصيبها
      أم خليفه بعصبيه : عيل انا هذي السلامه تودر ولدي الطيار عشان واحد حافي منتف مثل مايد !!
      عفراء بتوتر : استغفروا ربكم َ!! ترى الزواج مش بالغصب
      ام خليفه قاطعتها بعصبيه : انا بالغصب قنعته ياخذ سلامه .. الحين من وين بحصله وحده ثانيه !!
      عفراء بخبث : أميه أنا أعرف وحده .. أخلاق وطيبه .. وتنفع حق خليفه
      ام خليفه بحيره : عندج بالجامعه !!
      عفراء بابتسامه : لا أمايه .. هذي يا طويلة العمر اللي جهزتلنا البطايق يوم عرس سعيد
      بوخليفه : يا سلام وتبينا نزوجه من هب ودب
      عفراء وهي أدوس رجل خليفه : تكلم قول شي .. لا تخلى كل الموضوع علي
      خليفه وهو يصرخ : آآآآآآآآآآآآآي .. شو تبيني اقول .. انا للحين مب فاهم السالفه
      عفراء بخبث : أنا بفهمك عقب .. والحين خذ ابوي وكلمه عن موضوع غادة يلا وامي خلها علي انا
      خليفه بأقتناع : ابوي أقدر أتكلم معاك شوي
      بو خليفه بحيره : تعال وخلني أعرف شو اللي قاعد يصير في بالك أنته واختك ..
      عفراء كانت تبا تتهرب من أسئلة أمها .. بس أمها على طول شدتها من ايدها وتمتمت بعصبيه : وين سايره !!
      عفراء بتوتر : عطشانه امايه .. بسير أشرب من رخصتج
      ام خليفه قاطعتها : لا حبيبتي .. قري مكان وفهميني شو اللي بينج وبين خليفه
      عفراء بتوتر : الله يهداج امايه .. ما بينا شي ..
      ام خليفه بعصبيه : إلا بينكم بتقولي بالطيب والا ........................!!
      عفراء بخوف : لا أمايه بقولج .. السالفه وما فيها .................................................الخ
      بو خليفه بضيج : يوم أنته تحبها هـ الكثر شحقه ما خبرتنا من البدايه
      خليفه بتوتر : ليش أنها كانت شايله فكرت الزواج من راسها ..
      بوخليفه : والحين وافقت .!!
      خليفه بتوتر : ضنتي جذا
      بوخليفه بابتسامه : هذيلا البنات بس يدلعن .. سير خبر أمك وخلها تتصل ومن باجر نسير نخطبها
      قاطعتهم أم خليفه : خلوف شقايل ما خبرتني عن غاده
      خليفه أول ما سمع كلام أمها توتر وعلى طول توجهت أنظاره على عفراء .. وتم يطالعها بحقد وغضب
      عفراء بتوتر : خليفه هي اللي أجبرتني
      خليفه وهو يروح صوبها وتمتم بصوت واطئ : خبرتيها بسالفة السجن
      ام خليفه بابتسامه : هيه خبرتني .. وبعدين نعرف الحين احسن من أنه نسمع عقب . ويكون الخبر من غريب
      بوخليفه بابتسامه : تصدقين عاد انا نصحته ما يخبرج .. ليش أنج وايد متشدده بهألأمور
      ام خليفه بابتسامه : يمكن أنا متشدده .. بس عفراء عندها طريقة أقناع غريبه .. وخبرتني بعد انها هي اللي أقنعت سلامه تتراجع عن قرارها وتوافق على ماجد
      خليفه وهو مبطل عيونه : امايه أنتي شو تقولين
      عفراء بابتسامه : أخوي انا حسيت للحظة اني قضيت على سعادتك .. عسب جذا جان لازم اتصرف .. ورحت صوب سلامه وبالصدفه حصلت ولد خالها مايد وخبرني بكل شي وانا أستغليت هـ النقطه لصالحنا ؟.. ورجعتهم حق بعض .. يعني نفس ما سويت معك أنته وغاده .. سويت عند مايد وسلامه
      خليفه وهو مبطل عيونه وللحين مش مصدق : ................................................
      أم خليفه : بلاك مبطل حلجك كذا !! يالله عطني رقم أمها وخلني أتصل
      خليفه بتردد : بس أنا ما أعرف غير رقم غاده
      ام خليفه : إنزين عطني التلفون وخلني أدق عليها
      عفراء قاطعتها : لا أمايه خذي بس الرقم دقيلها من تلفون البيت افضل ... مش حلوه تتصلي من تلفون خليفه
      بوخليفه بابتسامه : صدقها عفاري .. خليفه عطاء امك الرقم . وخلنا نفرح فيك ونشوف عيالك
      خليفه وهو ياخذ تلفون امه ويسجل فيه الرقم وتمتم بعدم تصديق : تفضلي أمايه ..
      عفراء بابتسامه وهي تقرب صوبه : اخوي انا خربت عليك بس رجعت وصلحت اللي دمرته .. تصافينا
      خليفه وهو يحضنها بقوه وتمتم ودمعه محفوره على خده : مشكوره عفااري سلبتي مني سعادتي بلحظة .. بس رجعتيها على طول .. والله للحين مش مصدق انه غاده راح تصير زوجتي
      عفراء وهي تضحك : إنزين خلها توافق بالأول ..

      ::
    • خليفه وهو يحضنها بقوه وتمتم ودمعه محفوره على خده : مشكوره عفااري سلبتي مني سعادتي بلحظة .. بس رجعتيها على طول .. والله للحين مش مصدق انه غاده راح تصير زوجتي
      عفراء وهي تضحك : إنزين خلها توافق بالأول ..

      ::

      ::


      غاده كانت سرحانه وتفكر ......
      نوف بابتسامه : امممممم بلاه الحلو سرحان ..
      غاده بابتسامه : ولا شي !! وإنتي ليش مستانسه هـ الكثر ..!!
      نوف وهي تضحك : إلا قولي طايره من الفرح .. ليش أنه حلمي انه أدير املاك ابوي تحقق خلاااص
      غاده بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمدلله .. املاكنا ورجعت .. وامي رجعت تمشي على رجولها هذي كلها أخبار تونس .. الله يديم علينا هـ الفرحه ويمنعها من الزوال ..
      قاطعتها نووف بضيج : ودام عندنا كل هـ الأخبار الحلوه .. ليش أنتي سرحانه ومتكدره هاه !!
      غاده بحزن : الأسبوع الياي ملكة خليفه وسلامه !! مش قادره اصدق أني خسرته خلاص ..
      نوف بحزن : خلاص يا آختيه .. هو شاف حياته وهذا اللي أنتي كنتي تبيه من البدايه
      غاده قاطعتها بحزن : بس الحين كل شي تغير .. ما صرت احاتي .. مستقبلكم ضمنته خلاص
      نوف وهي تمسح على راسها : ما بيدج تسوي شي غير تنسي .. إنسي يا غاده
      غاده ودموعها أربع أربع : احبه يا نوف .. مب قادره أتخيل أني خسرته .. كنت أتصور انه بيتمسك فيني لآخر لحظة .. بس هو ما استحمل تصرفاتي الطايشه .. وخلاني وانا فأعز حاجتي له وراح وتزوج
      نوف وهي تهز راسها : الزمن كفيل أنه ينسيج ... وقاطعهم صوت تلفون غاده ..
      نوف بحزن : غاده تلفونج يرن
      غاده وهي تعطيها التلفون : ردي أنتي مالي خلق أكلم أحد .. بسير حجرتي من رخصتج
      نوف وهي تشوف التلفون : هذا رقم غريب .. يا ترى من اللي متصل !!
      ام غاده بابتسامه : نوف بلاج قاعده تتحرطمين ..!!
      نوف وهي تعطيها التلفون : أمايه ها رقم غريب أشو رايج انتي تردي عليه ..
      ام غاده وهي تاخذ التلفون وتمتمت بابتسامه : السلام عليكم
      ام خليفه بابتسامه : وعليج السلام يا هلا .. أنتي غاده
      ام غاده بابتسامه : لا غاده تعبانه شوي ..!! انا أمها أمريني أشو بغيتي ؟!!
      ام خليفه : آآآها .. يا هلا والله .. لا بس حابين نزوركم في البيت .. طالبين القرب
      ام غادة بتوتر : حياكم أختيه .. البيت بيتكم .. وهذا يشرفنا
      أم خليفه بابتسامه : خلاااص عيل موعدنا باجر .. تصبحين على خير
      ام غاده بحيره : وأنتي من اهله ...
      نوف بابتسامه : أميه أكيد ها عبدالله ويبا يخطبني !!!!!
      أم غاده بحيره : أشووووووووووووووووو ؟!!
      نوف بتوتر : هاه !! أميه لا تفهمين غلط .. كنت قاعده أتمصخر معاج .. اصلا عبدالله مش من مستواي
      ام غاده بابتسامه : يا بنيتي الظاهر ناويين على اختج غاده .. وقالوا باجر بيزورونا .. عسب يشوفوها
      نوف بحماس : وناااااااااااااااااسه !! يلا عيل أنا بسير ابشرها
      ام غاده بحيره : شسالفه ؟!! ومنوه ذيلا اللي ناويين يخطبوا غاده .. وأنا نسيت اسألهم ..
      غاده كانت ماسكه سلسلة الذهب اللي هداها خليفه في يد .. وفي اليد الثانيه صورته .. ودموعها اربع أربع .. وأول ما سمعت نوف ادق الباب دخلتهم في الدولاب .. ومسحت دموعها وتمتمت بابتسامه : حياج نوفه
      نوف وهي تروح صوب غاده وتحضنها : أختيه ياينج معرس
      غاده بتوتر : يايني معرس ؟!! ومنو تعيس الحظ
      نوف بحزن : غاده أنسي خليفه ووافقي .. حرام امايه تبا تشوفج عروس
      غاده وهي تمسح على راس نوف وتمتمت بابتسامه : خليني أشوفه بالأول وعقب يصير خير ..



      ::

      ::




      فــــــي المستشفى
      خوله كانت سرحانه ودموعها على خدها .. وكانت تقول اشياء غريبه .. اوقات تضحك واوقات تصيح
      ام حمود بخوف : مها بلاها اختج
      مها ودموعها أربع أربع : أميه اللي مر عليها مش شوي .. وطبيعي يصير فيها جذا
      وقاطعهم صريخ خوله : آآآآآآآآآآآآآبا نووووووور !! وينها بنتي !! ليش تحرموني منها قبل ما أشوفها
      مها بحزن : ناسيه الكل بس متذكره حنيفه .. وموضوع حملها
      ام حمود بتوتر : مها شو نسوي !! ما يصير نخليها جذا
      مها بتوتر : امايه ما بيدنا نسوي شي .. خوله اعصابها تعبانه .. والدكاتره يسوو اللي عليهم
      ام حمود بخوف : بس بنتي قاعده تموت يا مها
      مها وهي تبوسها على راسها : امايه أن شاء الله ما عليها شر .. كلنا حواليها وان شاء الله راح تتخطى هـ الشي .. وبتنسى اللي صار .. مع انه صعب يتنسى
      قاطعتها أم حمود : أنتي كنتي صغيره يا مها .. بس أنا وابوج أكثر أحد تعذب يوم أعتداء عليها حنيفه اول مره .. خوله ما رضت تنطق .. حتى كانت أيام ما ترضى ترقد .. تعبت نفسيا .. والله العالم شو بتسوي الحين
      وكلها لحظات وشافوا خالد وهو يروح صوب خوله .. مها خذت أمها وراحوا صوبه
      خوله كانت قاعده تهذي بأشياء غريبة .. خالد بداء يقرب منها شوي شوي ويتأملها .. ويتأمل للخدوش اللي نحفرت في كل جسمها .. وعيونها الذابله .. طبعا ما كان يدري أنه خوله تشوف
      خوله وهي تتامله : أنته منووووو .. دكتور صح .. وراح ترجع لي نور !!
      خالد وهو يمسح على راسها وتمتم بإلم : خوله أنتي تشوفيني
      خوله بابتسامه : هيه اشوفك !! بس منو انته .. وفجأة تمت تركز على الصوت و رجعت فيها الذاكره .. وبداء شريط الأحداث يمر قدامها .. وكلام ميثا بداء يتردد في كل زاويه .. هنيه حست نفسها بتختنق وصرخت صرخه رجت كل زوايا الغرفه .. ودموعها بدت تنحفر على خدها مثل السيل وتمتمت بغصه : أنته السبب !! انته السبب يا خالد .. سويت كل هذا بس عشان تتزوج ميثا .. يوم انته تحبها هـ الكثر ليش ما خذيتها من البدايه .. ليش كنت تبا تعذبني بهـ الطريقه .. انته اللي هربت حنيفه .. انته اللي طلبت منه انه يغتصبني .. كنت تبا الكل يشوفني صغيره في عينهم !! عسب محد يلومك يوم تطلقني .. اطلع برع .. ما أبا اشوفك .. خالد انا اكرهك
      انته دمرتني .. دمرتني .. قضيت علي .. حاولت \اقاوم بس ما قدرت .. حنيفه كان اقواء مني .. طلعوا برع ما
      ابا أشوف احد جدامي .. كلكم تكرهوني .. محد فيكم يحبني .. الكل تخلى عني وقدمني على طبق من ذهب حق
      حنيفه وسكتت شوي وعقب تمتمت بحزن .. ليش تسوون فيني جذا .. أنا عمري ما ضريتكم أو زعلتكم مني
      خالد وهو يبتعد عنها وتمتم بضيج : خوله إنتي اللي خنتيني !! وانا مستحيل أضرج ليش انج حياتي
      خوله وهي تصكر أذونها بيديها : انته واحد كذاب .. أطلع برع .. ما أبا أسمعكم .. اكرهكم .. ابا اموت وارتاح ..
      الحياه من يوم وانا صغيره وهي قاعده ترسم السواد حوالي .. حتى دنياي تكرهني .. وكانت قاسيه علي .. ضحكت لي شهور وعقبها خذت سعادتي مني
      وتمت تصيح بحرقه وتكفخ عمرها وتشد شعرها بطريقه غريبه .. ابا اموت أنا تعبت مب قادره أستحمل
      ام حمود ودموعها أربع اربع وهي تروح صوبها : خوالي هدي نفسج يا بنيتي
      خوله وهي تبعد امها بطريقه جنونيه : خوزي عني .. محد فيكم يحبني .. الكل يكرهني .. وكلها لحظات وبداء تنفسها يضيق .. وحست بأختناق .. عيونها بدت تتوسع وكلها لحظات وغابت عن الوعي
      خالد وهو يقرب صوبها ودموعه فخده وتمتم بحرقه : خوله ...............!!
      أم حمود قاطعته بعصبيه : اطلع برع يا خالد .. الصوره اتضحت الحين .. محد يعرف بموضوع حنيفه غيرنا .. وعقب ما تزوجتها خبرناك باللي صار .. ليش سويت فيها كذا هاه .. هي شسوتلك
      مها بعصبيه : اكيد كان يبا ينتقم منها .. خالد أطلع برع
      الدكتور بخوف وهو يركص صوب خوله : شو اللي صار .. نبضات قلبها منخفضه .. طلعوا برع لو سمحتو
      بو حمود وهو يركض صوب ام حمود : ام حمود بلاها خوله !! شو اللي صار
      مها بحزن : ابوي خوله تذكرت كل اللي صار معها وعقبها أنهارت .. وحنيفه هو اللي سواء فيها جذا
      فهد وهو يضغط على أيده بقوه : صدق أنه نذل .. وراح صوب برع
      بو حمود وهو مب قادر يصلب طوله وتم يصيح بحرقه : آآآآآه يا بنيتي ليش يصير فيج كل هذا
      ام حمود وهي تروح صوب خالد وتغرس أضافرها على خده : انته السبب . والله راح اقتلك يا الحقير يا الواطي
      خالد عيونه كانت مركزه على خوله ومش حاس على أم حمود ....................
      حمود وهو يبطل أيدين امه : امايه الله يهداج .. هدي نفسج .. خالد شو اللي صاير
      مها ودموعها أربع اربع وهي تاشر على خالد : أستكرث عليها السعاده .. ليش يا خالد ليش !! كانت تموت بشي اسمه خالد .. بس انته قابلت حبها لك بالغدر .. أتفقت مع حنيفه عسب ادمرونها
      خالد بعصبيه : مها كافي .. انتي مب فاهمه شي .. محد فيكم فاهم شي .. ترى حتى أنا بعد منذبح من داخل

      ::

      ::
    • مها ودموعها أربع اربع وهي تاشر على خالد : أستكرث عليها السعاده .. ليش يا خالد ليش !! كانت تموت بشي اسمه خالد .. بس انته قابلت حبها لك بالغدر .. أتفقت مع حنيفه عسب ادمرونها
      خالد بعصبيه : مها كافي .. انتي مب فاهمه شي .. محد فيكم فاهم شي .. ترى حتى أنا بعد منذبح من داخل

      ::

      ::

      ميثا وهي تطالع المكان وتمتمت بضيج : تصدق ضاري مش مرتاحه .. انا اقول ودني البيت أحسن
      ضاري بعصبيه : مش على كيفج .. هذا أتفاق ولازم يتنفذ .. انا سويت كل اللي طلبيته منج والحين دورج
      ميثا وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت فخاطرها : هانت يا ميثا ..كلها ساعتين ويخلص كل شي وعقب انفذ خطتي
      ضاري وهو يبطل الباب : يلا أشوف انزلي ..
      ميثا بتوتر : ان شاء الله .. بس أنته ليش معصب
      ضاري وهو يدزها وتمتم بخبث : لا حبيبتي شيلتج وعباتج ينحطوا بالسياره
      ميثا بتوتر : ضاري أنته اكيد تخبلت .. كيف يعني عباتي وشيلتي تنحط بالسياره !!
      ضاري بابتسامة خبث : ميثا سوي اللي اقولج عليه بدون اي أعتراض .. ولا أهد كل خلق الله عليج
      ميثا وهي تفصخ عباتها وشيلتها وتمتمت بخوف : ضاري متأكد انه المكان آمآن !!
      ضاري بحب وهو يقرب صوبها : دامج معاي لا تحاتي شي .. بحطج في عيوني .. يلا حبيبتي أنزلي أشوف
      ميثا كانت ملابسها فاضحه نوعا ما .. ضار تم يتأملها وعقب تمتم بابتسامه : ملابسج ما ناسبتني .. غيريها
      ميثا بتوتر : ضاري شسالفتك .. أنته قتلي ألبسي ملابس مش ساتره .. وهذا الموجود عندي ..
      ضاري بابتسامه خبث : لا تحاتي حبيبتي انا مجهز العده كامله .. وجاب كيس من السيت الخلفي وفره عليها
      ميثا وهي تبطل الكيس تمتمت بابتسامه : شو هذيلا !!!!!
      ضاري بمصخره : بطليها وراح تعرفي شو فيها .. يلا خلصينا .. ما أبا أتاخر ع الجماعه ..
      ميثا تمت تبطل الكيس وأول ما شافتها فرتها بطول ايدها وتمتمت بخوف : ضاري مستحيل البس هاللبس
      ضاري وهو يعض على أسنانه : راح تلبسيهن وبطيب خاطر
      ميثا بخوف وهي تصكر باب السياره : خلاص ثواني واجهز .. وبدلت ملابسها وعقب نزلت وأول ما شافها
      ضاري مسك أيدها وطبع بوسه فيها وتمتم بخبث : الحين صرتي أوكي .. يلا إشبكي أيدج بايدي..
      ميثا مسكت ايده بعدم اقتناع وبيدها الثانيه كانت قاعده تحاول تنزل البدله اللي كانت قصيره وفوق ركبتها ..
      ضاري عطى ميثا نظاره وطلب منها تلبسها .. عسب محد يشك فيها .. ميثا عجبتها الفكره وشالت النظاره بدون تردد وتمتمت بابتسامه : أيه جذا يكون أمان .. أخاف احصل احد يعرفني ..
      مسعود بابتسامه : مشعل جهز نفسك الرجال وصل ..
      مشعل بابتسامه وهو يأشر على سيلفيا : جهزي كل شي خبرتج عليه .. هذا ضيف سبيشل وما نبا نطيره
      سيليفا بغنج : آوك
      ضاري بابتسامه خبث : ميثا أنتي وقفي هنيه .. انا بسير أتطمن وعقب بزقر عليج
      ميثا باقتناع : ان شاء الله ضاري بس لا تتأخر ..
      ضاري : لا خمس دقايق واكون عندج .. انتي بس لا تتحركين من مكانج .. ومحد بينتبه عليج
      ميثا بتوتر ممزوج بخوف : خلاص .. إنته سير ولا تشغل بالك ..
      مسعود وهو يبطل الباب : هلا والله بالشيوخ
      ضاري طبعا كان لابس نظاره ومنزل راسه ومشعل ما قدر يميزه وتمتم بابتسامه : تفضل اخوي المكان مكانك
      ضاري وهو يفصخ النطاره وتمتم بحقد : شحالك مشعل
      مشعل وهو مش مصدق : ضاري !! شو اللي تسواه هنيه !!
      ضاري بخبث : حبيت اتطمن وأعرف اخر أخبارك يا القاطع
      مشعل بعصبيه : اطلع برع يا ضاري .. مالك مكان هنيه وصد صوب مسعود وتمتم بعصبيه وانته دواك عندي
      ضاري بعصبيه : مشعل انا جيت هنيه بس عسب اخبرك بكل اللي صار معاي .. وخصوصا يوم بغيت تقتلني
      مشعل بتوتر : أقتلك !! ضاري أنته شو تقول
      ضاري بخبث : مشعل أنا دريت بسالفة الدم اللي أنكب قدام باب بيتكم .. وانته عقب ما شفته توقعت أني انا
      وراء هـ الشي .. بس أنته كنت غلطان .. وحبيت تنتقم مني .. يعني أنته تحسبت أني سويت هـ الحركه بس
      عسب اخوفك وأنبهك .. أني ناوي لك على الشر .. وانا كنت راح أكون ضحية شي ما سويته .. إنته لك وايد
      اعداء .. وبعدين انا ولا عمري ضريتك .. كنت البي لك كل أوامرك .. يمكن سويت تصرف واحد غلط .. وهو
      أني تمنيت أختك ميثا تكون ملكي .. وعسب جذا أنته كرهتني .. وفكرت أنك تتخلص مني وتوهم الكل أني مت بسبة جرعة مخدر زايده .. وبجذا محد راح يشك فيك !! وراح تتصكر القضيه على أنها أنتحار
      قاطعه مشعل بتوتر : أسمع يا ضاري .. اختي ميثا مالك شغل فيها .. هيه نعم وأقولها في ويهك عقب ما شفت
      الدم قددام باب بيتنا على طول شكيت فيك .. اصلا محد يتجراء يسوي هـ الحركه غيرك .. وحاولت اني أتخلص
      منك بس سبحان الله فذاك اليوم .. مرض أمك هو اللي ساعدك .. ولا الحين راح تكون تحت التراب
      ضاري ضحك بسخريه : أنزين ما سألت نفسك انا من وين كشفت كل مخططاتك .!!
      مشعل بتوتر : يمكن خمنت
      ضاريه وهو يضحك بقوه : هههههههه خمنت !! لا حبيبي أختك ميثا هي الي خبرتني ونبهتني
      قاطعه مشعل وهو يقرب صوبه بعصبيه : أنته واحد جذاب !!!
      ضاري بسخريه : إسمع يا مشعل شو اللي صار
      خلووونا نرجع بـ عجلة الزمن كم شهر
      ميثا كانت متوتر وقاعده تفرك اصابعها بطريقه غريبه : يا الله مستحيل أخلي مشعل يصير مجرم أنا لازم
      أتصرف .. وراحت صوب الباب وعقب وقفت وتمتمت بخوف .. يا ربي بس انا وايد خايفه .. خذت نفس عميق
      وتمتمت بخبث : لا يا ميثا أنتي لازم تكوني أقواء عن جذا .. لا ساعدت ضاري ونبهته باللي ناوي يسويه
      مشعل ساعتها راح احطه فمخباتي .. وأكيد بيساعدني عسب أتخلص من خوله وخالد .. وراحت صوب الميلس
      ضاري كان قاعد يغني ومستانس .. ويتريا مشعل عسب يغيروا مزاجهم
      ميثا قاطعته بتوتر : أنته ضاري
      ضاري اول ما شاف ميثا عيونه توسعت وفتح ثمه وما عرف شو يقول :.,...........................
      ميثا بحيره : أنته ضاري ولا لا !! تكلم !! بلاك انخرست
      ضاري وهو يهز راسه بالأيجاب " .................................................
      ميثا قاطعته بخوف : ضاري أمسك !! ها رقم تلفوني واتصل فيني .. والحين لازم تروح وبسرعه بعد !!
      ضاري بتوتر : ليش أروح وانا توني واصل !! شو اللي صاير .. أنا قاعد أتريا مشعل
      قاطعته ميثا بخوف : مشعل يبا يقتلك .. يبا يعطيك أبره ويزود الجرعه .. ضاري اذا تبا حياتك اطلع من هنيه
      ضاري بخوف : أنتي شو تقولين
      ميثا وعيونها مركزه صوب برع : أنا ما قدر أطول أخاف مشعل يشوفني .. اذا تبا حياتك أنحاش .. أنا نبهتك وانته عاد بكيفك .. من رخصتك ..
      ضاري دارت فيه الدنيا .. ما كان يعتقد في لحظة انه مشعل يبا يتخلص منه ,, وكلها ثواني شل عمره وشرد
      مشعل رجع فيه شريط الأحداث لـ وراء
      ميثا كانت طالعه من المطبخ واول ما شافت مشعل طاح قلاص الماي من ايدها مشعل يوم شافها سار صوبها
      مشعل بعصبيه : ميثا انتي صاحيه .................؟؟!!!!
      ميثا وهو تسوي نفسها تتثاوب : لا كنت راقده !!!! بس عطشت وقلت انزل اشرب ماي ...
      مشعل يقاطعها : غريبه انتي ما ترقدين الا والماي على راسج شو اللي تغير اليوم ..
      ميثا بتوتر : لا عندي ماي !! بس وايد حار ... عاد انا بروحي مصدعه ومب ناقصه
      مشعل بضيج : انزين سيري حجرتج الحين انا بطلع حاس نفسي بختنق
      ميثا بخوف : تطلع وين تروح ..........!!!!
      مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت : وانتي شو يخصج !!!! احد وكلج تستوين الوصية علي .. يلا سيري من قدامي
      ميثا بخوف : لا بس خايفه عليك !! المهم دام هـ الشي يريحك توكل .. انا بسير ارقد تصبح على خير
      ::
      مشعل عقب ما تذكر هـ الموقف ضغط على ايده بقوه وتمتم بعصبيه : ميثا !! أختي تبدي الغريب علي
      ضاري بخبث :هههههههه هيه أختك .. وثقت فيني أنا وغدرت فيك أنته .. ههه مسكيه ما تعرف أني أدهى
      منك ومنها !! لا وهي بعد ترى ناويه تتخلص مني .. ونسيت أخبرك .. ميثا هي اللي أتفقت معاي عسب أبوك
      ما يسلمك الحلال .. واتصلت بصوفيا وفهمتها كيف لازم تتصرف .. والبنت اللي كانت عندها .. ما كانت بنتك ..
      وميثا حطت كل السالفه على راس هنادي ..بس لو تموتوا ما راح أسمح لكم تلمسون شعره من راسي
      مشعل حس نفسه مختنق وكلها لحظات وكان وده يغرس أيده فوجه ضاري ..
      ضاري وهو يمسك أيده وتمتم بخبث : حبيبي هـ الضربه وجها حق أختك ميثا !! مش حقي أنا .. وبعدين بغيت
      اقولك شي .. ميثا صارت ملكي ومن زمان .. ووديها نفس الأماكن أللي كنت توداء بنات خلق الله فيها .. يعني
      صرت أعاشرها مثل ما أنت كنت تسوي مع هـ البنات اللي قصيت عليهن بأسم الحب .. ميثا أختك بروحها جات لين ما عندي .. انا ما أجبرتها علي شي .. هي سوت كل شي وبأرادتها ..
      مشعل وهو يضغط على أيده بقوه وتمتم بعصبيه : أنته واحد كذاب .. وميثا مربايه عدل تفهم !!
      ضاري أشر على مسعود وكلها لحظات وراح صوب مشعل ومسكه من إيدينه !!
      مشعل بعصبيه : مسعود بطل .. خلاني أأدب هـ النذل .. ما تسمعه كيف قاعد يتبلى على اختي

    • مشعل بعصبيه : مسعود بطل .. خلاني أأدب هـ النذل .. ما تسمعه كيف قاعد يتبلى على اختي
      ضاري بخبث : مشعل عندي لك مفاجأه .. وساعتها راح تعرف أذا كنت أتبلى على أختك ولا لا
      وكلها ثواني وراح ضاري صوب ميثا وتمتم بحب : هاه حياتي جاهزه !!
      ميثا بخوف : هيه جاهزه !! بس انته وايد تأخرت ..
      ضاري وهو يشبك ايده بـ ايدها : خلاص حبيبتي أستحملي عشاني !!
      ميثا بابتسامه ممزوجه بتوتر : أن شاء الله حبيبي من عيوني .. عشانك كل شي يهون
      وأول ما وصلوا قدام باب الشقه ضاري تمتم بحب : ميثا غناتي فصخي النظاره
      طبعا مشعل كان عاطنهم الظهر .. ومسعود للحين ماسكنه .. عسب ما يتصرف غلط
      ميث وهي تفصخ النظارة : ضاري أنا ما أشوف أحد .. الحين هذي الحفله اللي كنت مصر أني أحضرها
      مشعل أول ما سمع صوت ميثا دارت فيه الدنيا .. كان وده يصد وينطق بس مسعود كان مسيطر ع الوضع
      ضاري وهو يبوس خدها وتمتم بخبث : ميثا غناتي الحفله هذي سويتها على شرفج !! عسب جذا أنتي أول الحضور .. يعني تقدري تقولي اني سويتها لج مفأجاة .. هاه شرايج حبيبتي
      ميثا بابتسامه ممزوجه بخوف : مشكووور حبيبي .. بصراحه مفاجأة ولا اروع .. بس ليش سويت لي حفله ..!! فيه مناسبه خاصه وأنا ما أذكرها .. عيد ميلادي ومعدي من زمان ..
      ضاري طنشها ووجه أنظارة صوب مسعود وتمتم بخبث : مسعود هاته !!
      ميثا بخوف : ضاري بلاها ملامحك تغيرت .. ومنو هذا !! لا يكون تبا تسوي فيني شي
      ضاري وهو يطبع بوسه على خدها : لا حبيبتي أضر نفسي ولأا أسمح لاحد يلمس شعره من راسج
      ميثا تطمنت شوي وخذت نفس عميق عسب ترتاح اكثر
      وأول ما صد مشعل تم يشوف ميثا من فوق لتحت .. ما تصور للحظة أنه أخته يمكن تلبس هـ الملابس .. كان
      وده يخنقها .. كان وده يروح صوبها ويذبحها ويشرب من دمها .. أنفاسه بدت تتضارب وعيونه صارت جمر
      ميثا اول ما شافت مشعل : رجعت خطوتين لـ وراء .. كل الكلام ضاع من بين شفايفها : ما عرفت تكمل جمله على بعضها .. وبعد سكوت طوووويل تمتمت بخووف : مشعــــــــــــــــــ..................ــــــل ؟!!



      ::

      ::


      فــــــــــي السياره
      فهد كان معصب ع الأخر .. وعيونه صايره حمراء .. مثل الجمر
      جاسم بخوف : فهد أنا مش متأكد .. بس فذاك اليوم فعلا لمحت ضاري يطلع من البيت ومعاه ميثا !!
      فهد بحيره : ميثا !! لا يكون قصدك !!
      جاسم بتوتر : هيه ميثا أخت مشعل .. بعدين أنا طنشت الموضوع .. قلت يمكن خالد عازمنهم ما أدري
      فهد وهو يضغط على إيده بقو : نفس ما توقعت .. أكيد ميثا كانت متفقه عند هـ الخايس ضاري .. انا من يوم شفتها ما أرتحت لها .. جاسم ابوس أيدك وداني صوب حنيفه
      جاسم بتوتر : شوف أنا أعرف مزرعه جديمه .. حق ضاري .. كنا بالأول نسوي الحفلات فيها .. بس عقب ما صار عنده فلوس بنا شقه ونقل كل شغله وتحركاته فيها .. بنروح صوب هناك وعسى نحصل حنيفه
      فهد بعصبيه : يصير خير
      جاسم قاطعه بخوف : فهد لا تنسى !! ترى أنته وعدتني ما تقرب صوبه .. نمسكه ونسلمه ع طول حق الشرطه
      فهد بثقه : لا تخاف .. ما راح أدنس أيديني بدم خايس مثل هذا !!
      جاسم كان خايف من ردة فعل فهد .. وندم يوم خبره باللي شافه .. وكلها لحظات ووصلوا المزرعه
      جاسم بخوف : فهد هذي المزرعه
      فهد بخوف : جاسم بس هذي وايد جديمه !! ماضنتي ضاري غبي هـ الكثر
      جاسم بتوتر : والله عاد أنا ما أدري .. قلت يمكن يجيبه هنيه !ّ
      فهد وهو ينزل من السياره : ما عليه .. بطلعه من تحت الأرض .. هـ المره لازم يموت
      جاسم بخوف : يموت !!!!!!! فهد انته شو قاعد تقول !! وراح ركض صوبه
      فهد كان يمشي بطريقه غريبه .. وأول ما دش المزرعه كانت ظلمه .. وكل شي فيها بالي .. يعني المكان مخيف نوعا ما .. تم يدور غرفه غرفه .. ومن كبرها جاسم ضاع .. وما قدر يعرف وين فهد ..
      فهد شاف غرفه ع الزاويه .. الباب كان صغير .. يعني الواحد ما يقدر يدخل منه وهو على طوله .. لازم ينزل
      راسه .. وبدون تفكير رجوله جرته صوب هناك .. وأول ما دخل شاف واحد راقد على السرير ومتغطي كامل
      فهد على طول راح وخوز اللحاف من على وجهه .. واول ما شاف حنيفه أنهار .. ما عرف شو يسوي
      كان وده يخنقه .. وكلها لحظات وشل المخده من تحت راسه .. وتم يضغط عليها بقوه .. تقريبا ربع ساعه
      فهد بعصبيه : موت يا النذل !! هذا جزات اللي يقرب من خوله .. آه يا الحقير كيف تجرأت تسواء فيها جذا ..
      مب كافي أنها عاشت طول عمرها عمياء بسبتك .. والحين بكل وقاحه ترجع عسب تخرب حياتها .. أنا أراويك
      وفجأة لمح سكيين صغير على الزاويه .. وكان راح يغرسه بصدر حنييفه .. بس في يد لحقت عليه ومسكته
      جاسم بخوف : فهد بلاك شو اللي صار عليك .. نسيت أتفاقنا
      فهد دز جاسم وخلاه يطيح ع الأرض وتمتم بعصبيه : هذا الموت شوي عليه ... لازم يتأدب عسب ما يعيدها
      جاسم قام بسرعه وخذ السكين من ايده .. وضربه على راسه .. وطاح فهد .. ومسك تلفونه وأتصل ع الشرطه

      ::

      ::

      خوله كانت للحين تحت اشراف الدكاتره وقاعدين يسووا اللي عليهم .. وعقبها طلع الدكتور
      حمود بخوف : هاه دكتور شو اللي صار
      الدكتور وهو يهز راسه : تذكرت كل اللي صار .. وعقبها أنهارت واعصابها تعبت ..
      بوحمود : انزينه وشو يعني
      الدكتور بحزن : يعني بكل أسف .. خوله للحين ما تعدت مرحلة الخطر !! وما راح نسمح حق أي احد يشوفها
      أم حمود : بس نحن اهلها ومستحيل أنظرها
      الدكتور بتوتر : يوم تكون خوله جاهزه .. ساعتها يحق للكل أنه يدش .. من رخصتكم الحين
      مها بحزن : كله بسبة هـ النذل خالد .. لو ما دخل عليها خوله ما كانت تذكرت شي ..
      فاطمه كانت يايه صوبهم وتمشي بصعوبه .. حمود اول ما شافها راح صوبها
      حمود بضيج : فاطمه نسيتي انج تعبانه !! ليش قمتي من فراشج !!
      فاطمه بحزن : سهام خبرتني أنه خوله تعبت مره ثانيه .. طمني عليها يا حمود .. شخبارها الحين
      حمود بحزن : بعدها على حالها .. تصدقين لهيت مع خوله ونسيت أبلغ أهلي انج ولدتي
      فاطمه بحزن : خلاني أنا الحين فصوب .. اهم شي خوله تقوم بالسلامه
      مها وهي تروح صوبها وتحضنها بقوه : فاطمه شفتي اللي قاعد يصير فينا .. بالأول هلال والحين خوله
      فاطمه وهي تمسح على راسها : الله كريم يا مها .. أن شاء الله ازمه وتعدي
      مها وهي تتأملها : وأنتي شو تسوي هنيه عسى ما شر
      فاطمه بحزن : انا ولدت يا مها ..
      مها بتوتر : بس أنتي توج بالسابع
      فاطمه بحزن : ما أدري فجأة حسيت بتعب وجاني نزيف ..عسب جذا كان لازم يولدوني قبل ما يخلصن شهوري
      مها بخوف : وشخباره البيبي
      فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمدلله بخير .. هو في الحضانه الحين .. عقب شهر بيطلعونه
      مها ودموعها اربع اربع : آآآآآآآآآه يا فاطمه حتى أنتي ولدتي وكنتي بعيده عنا .. اللي قاعد يصير شي غريب
      فاطمه بحزن : الحمدلله ع كل حال .. اللهم لا أعتراض .. أقدر أشوف خوله ولا !!
      مها بحزن : لا .. خوله اليوم تعبت مره ثانيه .. والدكتور قال ما راح يسمح حق أي أحد يشوفها لحد ما تهداء
      فاطمه بألم : الله كريم
      مها وهي تروح صوب امها : امايه .. ابوية .. فاطمه ولدت .. وجابت عبادي .. شو رايكم نسير نشوفه
      بوحمود دمعت عينه وتمتم بحزن : فاطمه ولدت !! متى صار هـ الكلام ؟!
      مها بتوتر : من يومين تقريبا .. قوموا خلونا نروح صوبه يمكن لا شفتوه أعصابكم تهداء شوي
      أم حمود بحزن : وتتوقعين فاطمه ترضى
      قاطعتهم فاطمه من بعيد بحزن :مهما صار عموه بتموا أنتوا أهله وناسه وعزوته .. وتقدروا تشوفوه بأي وقت
      بوحمود بابتسامه ممزوجه بحزن : أصيله يا فاطمه اصيله
      خالد أول ما شافهم سايرين على طول راح صوب خوله .. ودخل بدون محد ينتبه عليه
      وأول ما صار قريب منها تمتم بحزن : آآآآآآآآآه يا خوله شو اللي قاعد يصير فينا .. بالأول كنا عايشين
      ومرتاحين .. أنا ما كان ودي اشك فيج .. بس تصرفاتج في الفتره الأخيره ضايقتني .. وعقب شفت اللي شفته..
      صدقيني ما كان ودي أصدق .. بس كيف تبيني أكذب عيوني .. خوله أنا وأنتي خسرنا كل شي .. بس الله يخليج
      ما ودي احس بعقدة الذنب .. ادري أنه كل اللي صارلج بسبتي أنا .. أنتي قومي بالسلامه وعقب راح نتكلم ..
      سامحيني يا الغاليه .. ما كان ودي أحطج بهـ الوضع .. ليته اللي صار فيني ولا فيج .. حتى أنج شفتي ومن
      زود الحزن اللي فيج ما تذكرتي أنج كنتي فاقده البصر من ثمان سنين .. ما كان ودي أزرع هـ الحزن بداخلج
      .. خوله أنتي ما لازم تموتي وتستسلمي .. انا وانتي لازم نتكلم .. لازم تفسري لي شو اللي صار .. وليش
      سويتي جذا .. ودي أفهم انا بشو قصرت معاج .. ليش ذبحتيني بهـ الشكل هاه !! تكلمي يا خوله قولي شي

    • .. خوله أنتي ما لازم تموتي وتستسلمي .. انا وانتي لازم نتكلم .. لازم تفسري لي شو اللي صار .. وليش
      سويتي جذا .. ودي أفهم انا بشو قصرت معاج .. ليش ذبحتيني بهـ الشكل هاه !! تكلمي يا خوله قولي شي
      خوله دمعت عينها :.....................................................
      خالد مسح هـ الدمعه ومسك يدها وضغط عليها وتمتم بضيج : خوله حبيبتي إنتي تسمعيني
      خوله دموعها صارت في خدها مثل السيل وبدت تبطل عيونها شوي شوي وتمتمت بإلم . خالد أنا اكرهك
      وعقب ما قالت هـ الكلمه صكرت عيونها .. وغطت في نوم عميق
      خالد تمتم بحزن : تكرهيني !! صدقيني ما الومج .. بس انا وربي مالي يد باللي صار
      خوله :.......................................................
      خالد بعصبيه ودموعه اربع اربع : خوله لا تمي ساكته ردي علي ....
      خوله :..........................................................
      خالد وهو يضغط على يدها بقوه أكبر: خوله أنتي تبي تذبحيني .. ابوس أيدج تكلمي .. قولي أي شي ..

      \
      ::

      ::


      مريم كانت قاعده مضايجه ودموعها محفوره على خدها .. وحمود من الصبح ما يا صوبها .. وهـ الشي أتعبها
      نفسيا .. وفجأة سمعت خطوات من وراها وتمتمت بحز ن : حمود أنته هنيه !! وينك عني حبيبي .. من الصبح انتظرك .. وايد تأخرت .. ليش قاعد تجرحني بهـ الشكل !!
      .........بحزن : شحالج مريم
      مريم ودموعها أربع أربع : انته منو !! ووين زوجي !! ليش ما يا يتطمن علي !!
      ........: وعقب كل اللي سويتيه فيه تتوقعين انه راح يجي صوبج .. هذا أذا ما كرهج
      مريم بألم : أنته منو ؟!! وبعدين بأي حق تكلمني بهـ الشكل !! حمود يحبني تفهم !! مستحيل يكرهني
      .......: آآآه يا مريم .. متى راح تصحي من هـ الغفله .. شوفي حبج لحمود لحد وين وصلج !! فوقي لنفسج
      مريم بعصبيه ودموعها على خدها : أحبه ولا لا !! هذا يرجع لي أنا وبس .. انته ما يخصك تفهم
      ...... : بس أنا ما ودي أشوفج تتعذبين أكثر عن جذا ..
      مريم بحزن : أنا راضيه .. بس حمود يكون قربي .. ما ودي يتخلى عني عقب ما خسرت كل شي
      .........: مريم بسبتج انتي خسر بنته .. وزوجته .. أنسى انه راح يرجع لج .. أنتي ليش حابه تعذبي نفسج
      مريم بعصبيه : اطلع برع ..أنت واحد اناني وما تتمنالي الخير.. حمود يحبني ومستحيل يفرط بشعره من راسي
      .....: بس أنا توني لمحته ويا أهله وزوجته .. صوب الحضانه
      مريم وهي تعدل جلستها وقامت تقلب عيونها : حضانه !!!!!!!!!!!! ليش من اللي ولد
      ......... : فاطمه ولدت ويابت ولد .. وحمود أكثر واحد فرحان فيه .. عسب جذا ما كان فاضي يطل عليج
      مريم وهي تصكر أذونها بيدها : أنته واحد كذاب .. أطلع برع .. برع .. فاطمه مستحيل تولد .. مستحيل
      ... وهو يشدها من ايدينها وتمتم بعصبيه : كافي يا مريم انا ما راح اسمح لج تعذبي نفسج اكثر عن جذا
      مريم بخوف : \انته منو .. ليش مب راضي تكشف عن هويتك
      ........ بحزن : انا واحد تم يركض وراج سبع سنين .. بس أنتي حب حمود كان عامنج .. حتى لما ودرج
      وتزوج غيرج حسيت وقتها بالأمل .. و أنتي دفنتيه بداخلي قبل ما ينولد .. ما عطيتيني حتى فرصه اثبتلج حبي
      مريم وهي ترجع فيها الذاكره لوراء : معقوله تكون ...........................................!! شو اللي ذكرك فيني
      ......... ودمعه أرتسمت على خده : حبي لج وهو اللي يابني صوبج يا مريم .. جيت أخفف عليج واوقف معاج
      مريم ودموعها اربع أربع وتمتمت حرقه : انته أخر واحد توقعته يوقف معاي .. ما كنت متصوره أني راح
      أشوفك مره ثانيه .. فأخر مره كنت قاسيه معاك .. وحسستك بأنك واحد رخيص .. هزأتك .. المفروض عقب ما
      عرفت كل اللي صار فيني .. تتخذ هـ الشي وسيله عسب تنتقم مني .. أنا ظلمتك وايد .. الحب عماء بصيرتي
      ...............: قاطعها بألم : بس بعده في وقت عسب تصلحي كل اللي صار !!
      مريم بحزن : شو تباني اصلح !! أرجع عيوني اللي خسرتها بلحظة .. ولا أرجع ميره اللي بسبب غبائي ذبحتها .. ولا كيف برجع حمود اللي دمرته ودمرت زواجه .. وقضيت على كل الأمان اللي جمعهم مع بعض
      .........: أنسي كل الماضي .. وفكري بباجر يا مريم .. عطي نفسج فرصه .. وربج غفور رحيم
      مريم ودمعه أرتسمت على خدها : روح هزاع .. ودور لك على وحده تقدر حبك .. أنا ما استاهلك
      هزاع بحزن : بس انا للحين شاريج
      مريم بألم : بس حب حمود بعده مغروس بصدري .. ما اقدر أخليك تبنى حياتك على أحلام زايفة
      هزاع بضيج : وانا مستعد أعيش على احلام زايفه .. أهم شي أكون قريب منج ..
      مريم قاطعته : هزاع أطلع برع .. وكثر ما شفتك هنيه ما أبا أشوفك .. انا ما ودي أحد يفشق علي حالتي
      هزاع بعصبيه : عقب كل اللي قلته ! وتقولي شفقه .. مريم أنتي أكثر وحده تعرفين بمشاعري
      مريم بغصه : هزاع .. انا مصيري السجن .. محد راح يسامحني .. وما ودي أضلمك معاي
      هزاع بحزن : مريم أنا كنت فأمريكا .. وعقب ما أتصلت فيني سميه وخبرتني باللي صار على طول ركبت اول
      طياره وجيت صوب هنيه .. وربي كنت أحبج حب كبير .. لدرجه هجرت أهلي عشانج .. ودرت دراستي هنيه .. ورحت أمريكا أكمل ... سويت كل هذا بس عسب أنساج .. وما قدرت يا مريم .. ما قدرت
      مريم ودمعه أرتسمت على خدها : أدري أنك تحبني .. بس انا أرفضك مش عشان عيب فيك .. لا هزاع .. انا
      رافضه وجودك معاي ليش أني ما استاهل هـ الحب .. أنته انسان طيب .. وتستاهل كل خير .. والف وحده تتمناك .. وبعدين أنا عمياء وعقيم .. هل راح ترضى تعيش عند وحده ما تجيب لك عيال
      هزاع يقاطعها : الطب تطور يا مريم .. خلينا نعطي بعض فرصه .. انا للحين أحبج
      مريم بعصبيه : اي تطور هاه !! اقولك أنا عقيم .. عقيم .. هزاع أبوس راسك خلاني بروحي ومع همومي
      هزاع بالم : بـــــــــــــــ .......................ـــــــس
      قاطعته مريم : هزاع ارجوك !! خلاني بروحي

      ::

      ::


      ميثا وهي ترجع خطوتين لوراء وتمتمت بخوف : مشعل !!!!!
      مشعل وهو يحاول يتفلت من يدين مسعود وتمتم بعصبيه : يا ألخايسه شو اللي سواء فيج جذا .. طالعي شكلج كيف صاير .. ابوي رباج أحسن تربيه .. ليش وصلتي نفسج لهـ المستوي يا جليلة الحياء
      ميثا بتوتر وتمتمت بخوف : مشعل هو اللي أرغمني البس هـ الملابس .. ضاري هددني وقال إذا ما سويت اللي اقول عليه راح يدش بيتنا ويخلص علينا أنا وامايه .. صدقني يا مشعل
      ضاري بسخريه : ميثا حبيبتي بلاج خايفه .. خبري مشعل بكل اللي سويتيه عشاني
      ميثا ودموعها أربع أربع وتمتمت بعصبيه : ضاري أنته واحد كذاب .. وبعدين مستحيل أتفق معاك على أخوي
      ضاري وهو يعض على اسنانه : ميثا قولي الصدق لا اهده عليج
      قاطعهم مشعل بعصبيه : آآآآه يا جليلة الحياء .. هذي نهاية الثقه اللي حاطيناها فيج هاه !! تطلعي عند واحد مثل هذا .. تعدموا الرجاجيل ولا شو سالفتج بالضبط .. مسعود بطل خلني أراويها شغل الله فيها
      ميثا وهي مب قادره تصلب طولها وتمتمت بخوف : ضاري أنته ليش جبتني هنيه هاه
      ضاري وهو يضحك ضحكة سخريه : آآآآمممممم سؤال وجيه جدا .. شوفي حبيبتي أنتي ومشعل من دم واحد ..
      ودمكم طبعا منحوت عليه وبالخط العريض كلمة الغدر والطعن في الظهر .. يعني حتى الأعمي يقدر يشوف
      غدركم .. فعاد أنا قلت أتغدى فيج قبل ما تتعشي فيني .. وليش اني ذكي .. قلت أضرب عصفورين بحجر واحد
      ميثا بخوف ودموعها على خدها : انته شو تقول !! أنا عمري ما فكرت أغدر فيك . ضاري أنا حبيتك صدق
      مشعل بعصبيه : حبيتيه !!!!
      ضاري بخبث : حتى أنا حبيتج يا ميثا .. بس مشعل مش راضي يصدق .. خبريه الصدق
      ميثا بخوف : ضاري أبوس أيدك طلعني من هنيه .. مشعل مينون ويمكن يسوي فيني شي لا سمح الله ..
      ضاري وهو يقرب صوبها : آمممممممم بس انا اليوم بطلت شنطتج وشفة فيها أبره ممكن تفهميني شسالفتها
      ميثا بتوتر ممزوج بخوف : اي أبره !! ضاري شسالفتك ؟!! كلامك مش مفهوم
      ضاري وهو يطلع الأبره : هذي يا ميثا .. قلتي اللي ما كمله مشعل أنا اكمله .. وأتخلص منه مره وحده
      ميثا ودموعها بدت تنحفر على خدها : ضــــــــــــآآآري !!!!!!
      ضاري وهو يصكها كف وخلاها أطيح ع الأرض : انا تلعبين معاي لعبه وصخه نفس هذي .. هذا جزاتي يوم وقفت معاج ودخلت بيت غريب وعرضت حياتي للخطر .. وثقت فيج .. وكنتي ناويه تغدرين فيني
      ميثا بخوف : بـــــــــــ.............................................ـــــــــــــــس
      ضاري قاطعها بعصبيه : جب ولا كلمه .. والحين راح أعلم خالد بكل اللي صار .. وأنتي دواج عندي
      مشعل وهو يحاول يبطل إيدين مسعود : مسعود اقولك بطل .. خلاني أأدبها .. الظاهر من يوم طلعت من البيت .. خذت راحتها ع الأخر .. وتمت تطلع مع من هب ودب .. ولا وتعقد أتفاقيات وخطط
      ميثا بعصبيه وهي تروح صوبه : إنته السبب يا مشعل .. لو ما خليتني مدمنه جان أنا ما لجأت حق ضاري ..
      لجأت لك أكثر من مره .. توسلت لك .. قلت لك ساعدني .. بس في كل مره تصدني .. وتقولي باجر تتعودي
      هيه تعودت يا مشعل .. وشوف لحد وين وصلت .. عمري ما راح اسامحك .. انته قضيت علي حطمتني !!
      مشعل وهو يقرب صوبها أكثر : الحين ناويه تحطي كل سواد ويهج على راسي .. أنا أراويج !!
      ضاري بعصبيه : جب أنته وياها .. ما أبا أسمع ولا كلمه !! ضاري راح صوب ميثا وشدها من شعرها وتمتم
      بخبث .. شو رايج أإغرس هـ الأبره في جسمج هاه !!
      ميثا بخوف : ضاري أصلا هـ الأبره مش حقك .. أنا قلت لو أحد ضايقني أغرس فيه هـ الأبره
      ضاري وهو يضحك بقوه : هههههههههه .. انتي ما تستحين على ويهج .. طول الوقت تكذبين .. بس الحين راح تعرفين مشعل على حقيقته .. مسعود سواء اللي قتلك عليه .. ورانا شغل وملزومين نخلصه . .
      مسعود ليش أنه كان ضخم مسك مشعل بقوه وربطه فعـمود كان بنص البيت ..
      ضاري بداء يبطل أزرار قميضه وراح صوب ميثا
      ميثا وهي ترجع خطوات لوراء وتمتمت بخوف : ضأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأري أنته شو اللي ناوي عليه
      ضاري وهو يقرب صوبها ويشم شعرها : من يوم ما شفتج وانا أحلم فيج يا ميثا .. وجاء اليوم اللي أنتظره سنين طويله .. اليوم راح تكوني لي .. وأخوج مشعل بيكون شاهد على هـ الشي .. راح أحرمج من الشي اللي طول عمرج كنتي تحافظي عليه .. الأحساس اللي زرعتيه بخوله .. راح أخليج الحين تحسي فيه .. وهذا نتيجة اللي يوثق فواحد مكار مثلي
      مشعل بعصبيه وهو يحاول يبطل الحبل وتمتم بعصبيه : ضاري يا ويلك لو قربت منها
      ضاري طنشه وبداء يقطع لها ملابسها .. ميثا كانت تقاوم .. بس ضاري كان اقواء منها
      ميثا وهي تغطي جسمها العاري بيدينها : ضاري خاف الله فيني .. استر علي يا ضاري ..

    • ميثا وهي تغطي جسمها العاري بيدينها : ضاري خاف الله فيني .. استر علي يا ضاري ..
      ضاري وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههه نسيتي اللي سويتيه فخوله هاه
      ميثا وهي تصيح بحرقه : ضاري أبوس إيدك لا تسواء فيني شي .. لا تقرب مني .. ابوس أيدك
      ضاري وهو يقرب منها أكثر .. وتم يعتدي عليها بوحشيه وقدام مشعل
      ميثا كانت قاعده تصارخ .. وتزاقر على مشعل وتتوسله انه يساعدها ..
      مشعل أنفاسه بدت تتضارب بشكل غريب .. وكان يصارخ بشكل جنوني .. : ضاري ودر أختي يا الحقير
      ميثا ودموعها أربع أربع تمتمت بألم : الحق علي يا مشعل .. الحق علي
      مشعل تم يتأمل ضاري وكان عاجز .. ومرت فذاكرته كل بنت أغتصبها غصبا عليها .. ومشاها بطريق الحرام .. كان يهددهن بكل وحشيه .. وما رأف بحالهن ولا بضعفهن ..
      ميثا كانت تزاقر على مشعل .. ومستغربه ليش ما قاعد يرد عليها ..
      مشعل عقب ما رجعت له السعايه .. كان ضاري مخلص من ميثا .. هنيه تمنى الأرض تنشق وتبلعه .. عمره ما تصور في لحظة أنه راح يشوف أخته ينسلب شرفها بهـ الشكل .. لا وجدام عيونه .. دموعه تمت تسيل ع خده مثل السيل
      ضاري بخبث وهو يروح صوب مشعل ويطالعه من فوق لتحت وتمتم بحقد : مسعود تعال دورك ...
      مشعل أول ما سمع ضاري يقول جذا ضغط على إيده بقوه وتمتم بعصبيه : ضاري شو اللي ناوي عليه
      ضاري وهو يضحك بصوت عالي وتمتم بسخريه : لا تستعجل على رزقك ..
      مسعود أول ما قاله ضاري جذا .. ما صدق خبر .. وطيران صوب ميثا
      مشعل بعصبيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جليلين الحياء .. لو أنتوا رجال كان واجهتوني .. مش بالغدر والطعن في الظهر
      ميثا ودموعها اربع أربع وهي تزحف بجسمها صوب وراء : ضاري أبوس إيدك لا تسوى فيني جذا
      ضاري بحقد والشر طالع من عيونه : مسعود يلا خلصني .. ابا اتخلص من هـ الجرذان مره وحده
      ميثا ودموعها أربع أربع : الحين أستويت جرذ هاه .. نسيت يوم كنت تقول أنك تحبني !!
      ضاري بعصبيه : مسعود يلا شوف شغلك .. مسعود ما صدق خبر وتم يعتدي عليها بوحشيه
      مشعل دخل في حالة هلوسه .. وصار يصارخ بشكل جنوني ..
      وعقب ما خلص مسعود معتدي عليها ضاري تمتم بخبث : شوفي يا ميثا عندج بس عشر ثواني .. طبعا لأني أحبج خليتهم عشر .. وخذي هذا مفتاح السياره وفره جدامها .. ورجع يكمل كلامه وتمتم بثقه .. بعد عشر ثواني راح أخلي مسعود يبطل مشعل .. وطبعا أنتي عارفه الأسد شو يسوي لا انقض على فريسته
      ميثا وكل جسمها صار يرتعش وتمتمت بألم وهي توقف بصعوبه : ضاري انته من صدقك ! كيف تباني أطلع وما فيه قطعه تستر جسمي.. خذيت مني شرفي خلاص .. بس كمل جميلك وأستر علي .. عطني شي أنستر فيه
      ضاري طنشها وتم يعد : 10 ... 9 ...
      ميثا بخوف : ضاري بس عطني قطعه ولو صغيره .. أهم شي استر على نفسي !!
      ضاري يكمل .. 7 ... 6
      ميثا حست نفسها .. انها خلاص راح أضيع .. وقررت أنها تشرد .. وما كان فيه شي يغطي جسمها
      ضاري وهو يعد : 5 ... 4 ... 3 ... 2... 1 ... مسعود بطله
      مشعل راح صوب ضاري وتمتم بعصبيه : راح أأدب ميثا .. وعقب برجع لك .. وبخليك تعرف من مشعل عدل
      ضاري وهو يضحك بسخريه :هههههههههههههههههههااااااي الحق عليها لا تشرد !!!
      مسعود بابتسامه : آآآآآآآوف زين خلصنا .. آآآآآمم بصراحه ميثاء وجبه دسمه .. وعدت ووفيت ضروي ..
      ضاري بابتسامه : عطيتها مفتاح السياره عسب تسترعلى نفسها .. تتوقع راح تلحق تلبس عباتها وشيلتها !!
      مسعود بحيره : إنته شو تقول !! إصلا هي من خوفها ما ضنتي راح تفكر بموضوع المفتاح اللي في إيدها ..
      ضاري بخبث : أبا اشوف نظرات الذل والأنكسار في عيونهم .. آآه يا مسعود كنت حاط مشعل فوق راسي .. وكنت أعتبره ربيع طفولتي !! بس حسافه هو اللي بداء بالغدر .. وهذا جزاء كل غدار
      ميثا كانت تركض بشكل جنوني والخوف مزروع بداخلها .. وأول ما وصلت صوب السيارة مسكت المفتاح وحاولت تبطل الباب .. بس من كثر ما كانت إيدها ترجف طاح تحت السياره .. وما كان فيه وقت تنزل تدور عليه .. وكلها لحظات وتمت تركض وعيونها كانت مركزة على وراء .. كانت ودها تتخباء في أي مكان . عسب تستر على
      عمرها .. بس المكان كان مقطووع .. ونادر حد يروح صوبه .. تمت واقفه مكانها ما عارفه وين تروح ..
      وكلها لحظات وسمعت صوت مشعل .. حست قلبها راح يطل من صدرها .. تصلبت مكانها .. رجولها خانتها ..
      عيونها كانت مركزه على مشعل والشارع ... لا راحت صوب هناك بتنفضح .. ولا تمت واقفه مكانها بتموت
      مشعل بداء يقرب صوبها أكثر أكثر .. والشر كان يتطاير من عيونه !! هنيه تمت تمشي على وراء .. الخوف
      بداء ينرسم على ملامح وجها.. ما حست بنفسها الا وهي تركض بأتجاه الشارع .. وأول ما وصلت في النص
      شافت سياره على يسارها ومشعل كان قدامها .. ما عرفت شو تسوي .. تمنت معجزه تصير وتخلصها من اللي
      أهيه فيه .. وصاحب السياره حاول قد ما يقدر يوقف السياره بس ما قدر .. وكلها لحظات وطاحت ميثا قدام مشعل .. والدم تناثر على وجهه.. كان كل جسمها ينزف بشكل غريب ..
      مشعل اول ما شافها جثى على ركبته وعلى طول خذها في حضنه وتمتم بصوت عالي : ميـــــــثــــــــاااااااااااااء



      ::

      ::


      الشرطه جات لموقع الحادث .. وفهد كان يردد عباره وحده .. أنا جتلته .. ليش انه ظلم اختي
      جاسم بتوتر : فهد الله يهداك هدي نفسك شوي
      الضابط بحزم : فهد أنته متأكد انك خنقته
      جاسم بتوتر : لا حضرة الضابط أنا كنت معاه .. وما شفته سواء شي
      الضابط بتوتر : خلاص باجر نشوف فحص الجنايات .. وراح تتضح الصوره .. وأنته يا فهد راح تظل معنا
      جاسم بخوف : حضرة الضابط ليش توقفوه .. فهد ما سوا شي !!
      الضابط بحزم : هذي أشياء روتيينيه .. وهو معترف أنه أرتكب الجريمه .. الريال ميت !! ومبين أنه كان مختنق .. عسب جذا خذينا كلام فهد محمل الجد .. وكل صاحب حق ياخذ حقه
      فهد بعصبيه : جاسم ليش خايف !! انا ما سويت شي غلط .. انا دافعت عن عرض اختي اللي دنسه هـ الخايس
      جاسم بعصبيه : فهد كافي بس !! إنته قاعد أدمر نفسك وأنته مش حاس على هـ الشي !!
      فهد بابتسامه ممزوجه بهلوسه : بس أنا الحين أرتحت يا جاسم .. ليش أني خذيت حقي منه وبالكامل
      جاسم بضيج وهو يشد شعره على وراء : ليتني ما سمعت شورك وجبتك هنيه .. انته دمرت نفسك ومستقبلك !

      ::

      ::



      حمود بتوتر : انته شو تقول ؟!! جاسم ما وقت مصخرتك
      جاسم بتوتر : حمود نحن الحين في المركز .. وفهد مب راضي يغير أقواله .. مصر أنه هو اللي قتل حنيفه ..
      حمود بخوف : خلاص ثواني وأكون عندك
      ام حمود بخوف : بلاه فهد يا حمود !!
      حمود بتوتر: بعدين أمايه الحين لازم اروح ..
      ام حمود وهي تشده من كندورته : فهد بلاه أخوك !! شو اللي أستوى عليه
      بوحمود كان توه ياي من صوب مها وهلال وأول ما شاف أم حمود راح ركض صوبهم وتمتم بخوف : شصاير
      ام حمود ودموعها أربع أربع : فهد صاير عليه شي .. وحمود مب راضي يخبرني شسالفه !!
      بوحمود بخوف : حمود شو اللي صاير على اخوك
      حمود وهو يبلع ريقه وتمتم بخوف : أبوي فهد قتل حنيفه .. والشرطه موقفينه على ذمة التحقيق
      أم حمود وهي ماسكه راسها : وآآآآآآآآآ حسرتي على ولدي
      بوحمود بخوف : وشو مجلسنك لحد الحين .. قوم خلنا نروح صوبه
      أم حمود قاطعتهم : خذوني معكم .. أبا أتطمن على ولدي
      حمود بتوتر : أمايه ما يصير .. أبوي خلنا نوديها صوب فاطمه .. ما يصير نخليها بروحها على ذي الحاله
      بوحمود على طول وافق على الفكره وراحوا صوب هناك
      فاطمه كانت قاعده تصلي وتدعي من الله يقوم خوله بالسلامه .. واول ما شافتهم راحت صوبهم وتمتمت بخوف : بلاكم !! ليش لونكم مخطوف جذا !! لا يكون خوله صار عليها شي لا تخوفوني !!
      حمود بتوتر : فاطمه أمي راح تخبرج بالسالفه كلها .. نحن لازم نروح ..
      فاطمه بتوتر : بس شصاير طمني حمود
      بوحمود : بعدين يا فاطمه .. ما عندنا وقت .. يلا من رخصتج ..
      أم حمود ودموعها أربع أربع : فهد يا فاطمه قتل حنيفه ولدي ضيع عمره وشبابه عشان واحد خايس نفس هذا
      فاطمه وهي تصكر ثمها بيدينها وتمتمت بتوتر : أشووووووووووو !؟

      ::
    • ::

      ::
      فــــــــــي السيارة

      مشعل فصخ كندورته ولبسها ميثاء .. وكلها لحظات وتحول لونها للأحمر .. من شدة النزيف
      مشعل حضنها وراح ركض صوب سيارته .. ونيمها في السيت الخلفي .. وعلى طول ركب السياره .. وطيران على المستشفى .. ميثا كانت قاعده تكح .. والدم يخرج من ثمها ..
      ميثا بتعب : مششششششششششعل .. انا ظلمت خوله .. وخليت واحد يعتدي عليها .. واليوم صار فيني نفسها .. سامحيني يا مشعل .. سامحوني كلكم
      مشعل ودموعه مثل السيل على خده : ميثاء أستحملي شوي .. كلها لحظات وبنوصل المستشفى ..
      ميثا وهي تكرر عباره وحده : ظلمتها .. والله عاقبني .. ظلمتها والله عاقبني
      مشعل وهو يشوفها وتمتم بحزن : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أختيه .. ليش بهذلتي نفسج بهـ الشكل
      ميثاء ودموعها أربع أربع وتمتمت بصوت متقطع وهي تسعل : مشعل مستعده أصلح اللي خربته .. ما ودي أموت .. مشعل سسسسسسس سسسساعدني .. انا انا خايفه أموت .. والله ما مممما ما ررررررراح يرحمني
      مشعل ودموعه أربع أربع : ما راح تموتي يا ميثاء .. أستحملي ما باقي شي وبنوصل
      ميثا وهي تسعل وأطلع دم : مممممممممممممشششعل ما آبا خاتمتي تكون جذا
      مشعل وهو يضغط على الستيرنج وعيونه كانت مركزه على ميثا وتمتم بعصبيه : أنا السبب !! بسبتي صارت حالتج جذا .. سامحيني يا أختيه .. ظلمت نفسي وظلمتج معاااي .... بس أوعدج راح أخذ حقج كامل من هـ الخايس ضاري

      ::
      ::


      مونيكا من الصبح كانت مضايجه من اللي قاعده تسويه أم مشعل فيها .. بس ما كان بيدها شي
      ام مشعل كالعاده كانت يايه تفرد عضلاتها ووتمتمت بعصبيه : هههههييييي أنتي !! العشاء جاهز
      مونيكا وهي ترمقها بنظرة غضب :,.....................................................
      أم مشعل تمتمتمت بعصبيه : ما تسعمين ولا شسالفتج بالضبط ..!! أسئلج العشاء جاهز !!
      مونيكا بغضب : اليوم ما يسوي عشاء
      أم مشعل بعصبيه : أشووووووووووو !! ما سويتي عشاء .. وليش أن شاء الله
      مونيكا بنظرة غضب : بس كذا !! كيفي
      أم مشعل وهي تقرب صوبها : يا سلام ..!! وطلع فيج اللسان ما شاء الله .. وقمتي تراددين !!
      مونيكا بنظرة ثقه :.........................................................................
      أم مشعل على طول صكتها بكف وتمتمت بعصبيه : كيفج هاه .. الحين راح أراويج شو بسوي فيج
      مونيكا وهي تقرب صوبها وتمتمت بعصبيه : انا ما راح يخلي يضرب
      أم مشعل بسخريه ممزوجه بعصبيه : إحلفي بس أنتي
      مونيكا : ...............................................
      أم مشعل على طول شدتها من شعرها ...... مونيكا هنيه حست بغصه .. وما حست بنفسها إلا وهي تشد أم مشعل ومسكتها من راسها وعقب فتحت الفرن وحفرت خدها فيه وتمتمت بعصبيه : انا بعد يعرف يعصب
      أم مشعل وهي تصارخ : أأأأأأأأأأأأه يا المينونه .. بطلي حرقتيني !! حرقتي ويهي يا المينونه
      مونيكا وهي تسوي نفسها ما تسمع .. وتمت تغرس وجه أم مشعل أكثر واكثر
      ام مشعل حست أنه وجها قاعد ينحرق .. حاولت قد ما تقدر تتخلص من مونيكا بس ما قدرت
      مونيكا من القهر اللي فيها .. طلعت راس أم مشعل ورجعت أدخله بس من الصوب الثاني وتمتمت بحقد : انته الصبح يحرق وجهي .. أنا بعد راح يحرق وجه إنته !!
      أم مشعل من شدة الألم ما قدرت تستحمل وعلى طول أغموا عليها
      مونيكا عقب ما حست أنه ما فيه أي مقاومه من أم مشعل شلت بعمرها وشردت برع البيت
      مهره كان ودها تشوف أمها عقب كل هـ السنين وأول ما شافت مونيكا شارده خافت
      مهره بخوف : مطر ها مونيكا .. بس بلاها طالعه من البيت وكأنه في شي مروعنها
      مطر بخوف : ما أدري .. تعالي خلينا نسير نفهم السالفه !!
      مهره أول ما دشت البيت تمت تمسح على كل زاويه .. كانت تتذكر كل ركن .. تمت تقلب عيونها في كل مكان .. تمت تمشي وتمشي وفجأة حست بشي غريب تحت رجولها .. واول ما نزلت راسها تصلبت مكانها
      مطر وهو يرفع راس أم مشعل : بلاها عمتي
      مهره وهي تشوف وجه أمها كله محرق : مطر شو اللي صاير !! من اللي سواء فيها جذا
      مطر وهو يتذكر مونيكا : مهره .. خليني ألحق مونيكا .. وانتي أتصلي على تكسي وخليه يوديكم المستشفى
      مهره وهي تحضن أمها ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآىه يا اميه شو اللي سواء فيج جذا


      ::

      ::



      خالد كان توه واصل البيت .. وأول ما شافته روضه راحت وغرست راسها بصدره : وينك خالد
      خالد بحزن : وين يعني .. لو كنت ميت أكيد راح يوصلج خبر موتي
      روضه وهي تحط ايدها على شفايفه وتمتمت بخوف : فال الله ولا فالك إن شاء الله .. يومي قبل يومك
      أم محمد حبت تغير الموضوع وتمتمت بابتسامه : خالد دريت أنه روضه كانت عند ابوك اليوم وكلمها
      خالد وعيونها بدت تتوسع وتمتم بابتسامه ممزوجه بحزن : أنتي من صدقج !!
      روضه وهي تغرس راسها بصدره :هيه خالد أبوي اليوم كلمني ..والدكتور يقول كلها كم يوم وبيرجع نفس اول
      خالد بحزن : الحمد لله على كل حال .. خلاص عيل باجر أمر عليه .. تعبان ودي أرقد
      روضه وهي تمسح على راسه بحنيه : شخبار خوله
      خالد أول ماطروا أٍسم خوله جدامه دمعة عينها .. طنشها وراح صوب حجرته
      أم محمد بخوف : لين متى بيتم على هـ الحاله .. ما بيده شي غير يصبر لحد ما تصحى خوله !! ويفهم منها
      روضه ودمعة أرتسمت على خدها : خوله !! الله يكون بعونها ..الله العالم بحالتها .. هي بروحها مكسوره
      ام محمد بتوتر : الله يقومها بالسلامه .. أن شاء الله غيمة صيف وبتعدي
      روضه وهي تتأمل السقف : الله يسمع منج .. وشافت أتصال من مها وردت بابتسامه . هلا مهاوي
      مها ودموعها أربع اربع : روضه دريتي باللي صار بفهد
      روضه بخوف : بلاه فهد !!
      مها ودموعها على خدها : فهد يا روضه قتل حنيفه !! حب ينتقم لخوله وقتله
      روضه قاطعتها بخوف : قتل حنيفه .................!! وطاح التلفون من يدها وتناثر قطعه قطعه
      أم محمحد بخوف : روضه شو صاير ؟
      روضه بتوتر : فهد يا خالتي .. فهد قتل حنيفه .. الله العالم كيف حالته بتكون الحين !!
      ام محمد : يا الله شو هالبلاوي اللي أتحذفت علينا مره وحده
      ::
      ::


      في المركز ...

      الضابط : فهد لأخر مره أسألك انته قتلت حنيفه !!
      فهد : هيه نعم قتلته .. ولو كان حي بعد .. راح أروح واخنقه بيديني الثنتين !!
      الضابط : يا حضرة الشرطي وداه الحجز
      جاسم وهو يوقف جدامه وتمتم بحزن : وش اللي سويته بنفسك يا فهد !!
      فهد ودمعه أرتسمت على خده :..............................................................
      وعلى دخلة بو حمود .. وأول ما شاف فهد فيه كلبشات بيده حس بغصه بصدره وتمتم بتوتر : فهد ليش مسويين فيك جذا .. أنته عمرك ما أذيت احد .. كيف يصدقون انك قتلت أدمي
      فهد نزل راسه عسب يخفي دمعته عن ابوه .. والضابط على طول وداه الحجز
      حمود وهو يروح صوب الضابط : أكيد في شي غلط !! فهد مستحيل يضر أحد .. اسألونا نحن عنه
      الضابط : وانته شو تصير له
      حمود بحزن : انا اخوه العود .. وهذا يصير ابوه ................!!
      الضابط بحزم : فهد قال انه خنقه بأيده .. وفي ضابط كنا مطر شينه المستشفى وسمع فهد يتهدد بحنيفه
      بوحمود وهو مبطل عيونه : يعني كل الادلة ضد ولدي
      الضابط : باجرأن شاء الله راح تطلع الفحوصات الجنائية ... وساعتها كل واحد راح ياخذ نصيبه
      بوحمود : حمود دق على بو سرور وخله يجي صوبنا .. ها القضيه يبالها محامي شاطر
      حمود بتوتر : ان شاء الله أبوي

      ::
    • ::
      فــــــــي المستشفى
      ميثاء كان عندها نزيف داخلي وع طول ودوها العمليات .. ومشعل كان شكله متبهذل.. لابس فنيله وبنطلون ..
      الدكتور بتوتر : محتاجين حق دم ... شو فصيلة دمك
      مشعل بتوتر : AB+
      الدكتور بتوتر : خلاص عيل ألحقني ..
      مشعل راح وتبرع بالدم ..

      ::
      ::


      مهره كانت توها واصله المسشتفى ,, وكانت قاعده على أعصابها
      الدكتور بابتسامه : لا تخافي أخت مهره .. امج ما عليها إ لا العافيه .. بس !!!!!!1
      مهره بتوتر : بس شو يا دكتور !!!!!!!!!!
      الدكتور بحزن : الحرق كان عميق .. يعني أمج راح تعيش طول عمرها مشوهة ..
      مهره ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أميه شو اللي سويتيه بنفسج !!
      مشعل أول ما شافها راح صوبها وتمتم بضيج : مـــــــــــهره !!
      مهره أول ما شافت مشعل تمت تتأمل وتمتمت بضيج وهي تشوف شكله : للحين تذكرني يا مشعل
      مشعل ودمعه أرتسمت على خده : أربع سنين وعيني ما طاحت في عينج .. للحين ودي أفهم ليش نحن من بد كل الناس اللي تفرقنا .. فرقونا وضعنا .. كلنا مشينا وراء الغلط !! إلا أنتي يا مهره .. كنتي اقواء منا وواجهتي أبوي .. وقررتي تمشي بالصح .. وهذا أنتي الوحيده بس اللي عشتي مرتاحه
      مهره ودمعة أرتسمت على خدها : وشو لزمة هـ الكلام يا أخوي .. وبعدين ليش شكلك جذا ! وين ملابسك
      مشعل وهو يبطل أزرار كندورته : أبوي ربانا ع الحرام .. كذب الكذبه وصدقها هو وامي .. أوهمونا أنه حلال عمي حلالنا .. وعمي هو اللي نصب على أبوي .. ونحن للفلوس كانت عاميه عقولنا وصدقنا اللي صار
      مع أنه أكثر من مره ابوي وامي زلوا جدامنا .. وبينوا على حقيقتهم .. بس نحن سوينا نفسنا كأنا ما نسمعهم
      مهره بحزن : كافي يا مشعل .. وأمي أن شاء الله راح تتقبل هـ الشي .. كلنا بنكون حولها
      مشعل وهو مبطل عيونه : أمايه !! شو اللي صاير عليها بعد
      مهره بحزن : ما أدري مشعل دشيت البيت .. وحصلتها طايحه ع الأرض .. ووجها كله محرق
      مشعل وهو يضغط على إيده : من اللي سواء فيها جذا .. ما عرفتوا من ؟!!
      مهره بحزن : مطر شاك بمونيكا .. ليش أنه شفناها وهي تنحاش ..
      مشعل بعصبيه ": مونيكا !! أنا براويها شغل الله فيها !!
      مهره بتوتر : هدي نفسك يا مشعل .. نحن ما نعرف شو الأسباب اللي خلت مونيكا تسوي جذا .. وبعدين أنته شو تسوى هنيه .. إذا ما كنت داري بموضوع أمي من أصله ..
      مشعل ودمعه أرتمست على خده وتمتم بحزن وهو يستند ع الكرسي : ميثا .. ميثا يا مهره صار عليها حادث
      مهره وهي حاطه إيدينها على ثمها وتمتمت بخوف : أنته شو تقول !! متى صار هـ الحكي
      مشعل بحزن : ميثا يا مهره كانت طالعه عند واحد .. وأعتدى عليها هو وربيعه جدام عيني .. وبعدين من خوفها مني شردت وتميت ألحقها .. وكلها لحظات ما أدري شو صار فيها غمضت عيوني وبطلتها .. وشفت ميثا طايحه جدامي وتنزف بشكل غريب .. ودمعها تناثر على كل جسمي .. انا السبب يا مهره .. دمرت نفسي ودمرت أختي معاي
      مهره ودموعها أربع أربع : مشعل شخبارها الحين ..!! وينها فيه
      مشعل بحزن : دخلوها العمليات وللحين ما أدري شو اللي أستوى عليها
      مهره وهي تشده من إيده وتمتمت بضيج : قوم وداني صوبها .. ابا اشوفها يا مشعل ..
      مشعل وهو يمشي بخطوات متثاقله وتمتم بحزن : كانوا محتاجين حق دم .. وانا سرت واتبرعت
      مهره ودمعه على خدها : يا ربي شو اللي قاعد يصير .. ما توقعت أنكم عايشين فضياع .. تحسبتكم مرتاحين
      مشعل وهو يضحك ضحكة سخريه : أشو مرتاحين .. أبوي طردني من البيت .. ليش أني كنت متزوج وحده امريكيه يوم كنت بأمريكا .. وعقبها ما عندي أخبارهم .. وتفأجأت اليوم يوم شفت ميثا بشقتي .. عند ربيعي
      مهره قاطعته بتوتر : لحظة لحظة لحظة .. ليش بتي شقتك!! لا وواحد من ربعك عندها !!
      مشعل بحزن ودموعه على خده : كنت ضايع يا مهره .. هـ الشقه فتحتها عسب أكل منها لقمة عيش .. كنت اسوي جو حق ربعي وعشيقاتهم .. كنت أهيئلهم الجو .. وأشتريلهم خمور ومخدرات .. يعني بيت دعارة !!
      مهره ما حست بنفسها إلا وهي تصكه بكف وتمتمت بعصبيه : وتلوم ميثا يوم طلعت عند ربيعك هاه !! أنته السبب بكل اللي صار في ميثا .. لو كنت ماشي سيده .. كان الله ما سلط عليك ربيعك وخلاها تطلع معاه .. لا وأعتدى عليها وجدام عينك .. لا تلوم ميثا يا مشعل لوم نفسك .. حسافه يا خوي .. اذا تعتبر الحرام طريق مكسب .. أنته كم شخص دمرت باللي قاعد تسواه هاه ..!! أدري أنه أبوي غلط .. بس لا يا مشعل غلطة أبوي ما توزاي ذره من أخطائك !! لا تلوم أبوي .. لوم نفسك .. اللي سويتيه شي كبير .. والله يعينك على غضب الله .. الله يعينك يا مشعل ..
      مشعل وهو يجلس ع الأرض ويصيح بحرقه : مهره لا تروحي وتخليني !! أنا محتاج لج .. عقب ما شفت ميثا مخيس جسمها الدم .. والله ندمت على كل اللي سويته .. مهره إنتي لازم توقفين معاي ..
      مهره وهي تروح صوبه وتمتمت بعصبيه : مشعل أنته مش حتاج لي أنا !! أدعي من ربك يرضى عليك ويخفف عقابه .. اللي سويته شي كبير .. آآآآه يا خوي .. انته الملائكة قاعده تلعنك وبعدك في الدنيا كيف لو قابلت ربك يوم الحساب .. ما فكرت بهـ الشي يوم سويت جذا ..بس سبحان الله..الله سلط ربيعك على أختك .. حساف يا خوي
      مشعل قاطعها بألم : أدري أنه ما راح يسامحني .. أنا دمرت بنات وايد .. أوهمتهم بمعني الحب .. وعقب خليتهم يمشوا فطريج الحرام .. والدخل اللي يطلعوه كان النص بالنص .. وإذا ما سون اللي أقولهن عليه .. أهددهن باني بفضحهن بشرايط الفيديو اللي عندي .. علميني كيف الله راح يرضى علي .. وانا ما خليت شي بالحرام الا وسويته !!
      مهره هنيه راحت صوبه وتمت تكفخه وتمتمت بعصبيه : حشا كل هذا سويته !! انته حتى الشيطان وتغلبت عليه ... مشعل كنت تلعب بشرف بنات الناس .. وهذي أختك أنحطت في نفس الموقف .. وعقب كل اللي سمعته أعذرني يا مشعل .. من اليوم وساير أنسى انه عندك أخت أسمها مهره .. وراحت عنه ودموعها فخدها






      ::




      ::



      نهـــــــــآية آلبــــآرت


    • وهذي آحداث الفصل الثالث من اللحظة آلآخيــرة إنتهت على خير
      موعدنا في الفصل ما قبل آلآخيـــــر يوم الثلاثاء

      بس راح يكون بدري .. مش بالليل

      وإلى ذلك الحين أترككم في حفظ الله ورعايته ..
      ولا تنسوني من دعائكم .. والدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة
      قراءة موفقة للجميع
      وتصبحون على حب
    • روووووووووووووووووووووووووعه ........البارت اكثر من روعه


      ما شاء الله عليك




      واكيد المستشفى قبل تنقل الدم تفحصه


      وراح تخبر مشعل بمرض الايدز




      فعلا رهيييييييييييييب


      واحسن شي في القصه


      انك طبقتي مبدأ الجزاء من جنس العمل



      نهايه مبرده للقلب لميثاء



      بس حنيفه كان ودي يتعذب اكثر



      كان ودي فهد يفخه قبل يخنقه



      رغم انه مامات على ايدين فهد



      واكيد ضاري معطيه جرعه زياده



      بس خليهم يدعسوه حتى لو هو ميت .......... تكفيييييييييييين#i
    • شكرا على قصة
      روعة بدرجة
      اظن خولة مستحيل ترجع حال خالد
      اما فهد بيطلع من سجن اللى قتل حنفيه هو ضاري بجرعة من مخدرات والله اعلم
      شكر ا يالغالية على قصة
      فديتك
      نمشي على كف القدر ولا ندري بمكتوب
    • مراحب أختي العزيزة على هذا المجهود المتواصل..........
      سلامي لك من القلب للقلب
      غفر الله لوالديك وأدخلهما الجنة برحمته وعفوة
      أتمنى لك التوفيق في كل خطوة.
      أخوك: صمت السكون
      قابوس لو ما تسبـــق أقوالــــه أفعـــــال ما كـان عمّرهــا مدينــــه مدينــــه أقول قابوس وسنا البـــــرق يختـــــــال والبرق الآخر قبل لا أقـول وينــه: صحت الفلااااحي, فاحت لصوتي دلال وطاحت على المرجل بكارٍ سمينة
    • rottag2009 كتب:

      ررررررررررررروعة احداث روعة يا بنت الظاهرة الله يخليك حج امك وابوك واهلك على هاذي قصة الجميلة



      هلا خيو

      منور الصفحه

      قول الله يرحم ابوج .. ويخليج حق آمج وأهلج تمام

      والآروع هو وجودك
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      روووووووووووووووووووووووووعه ........البارت اكثر من روعه


      ما شاء الله عليك




      واكيد المستشفى قبل تنقل الدم تفحصه


      وراح تخبر مشعل بمرض الايدز




      فعلا رهيييييييييييييب


      واحسن شي في القصه


      انك طبقتي مبدأ الجزاء من جنس العمل



      نهايه مبرده للقلب لميثاء



      بس حنيفه كان ودي يتعذب اكثر



      كان ودي فهد يفخه قبل يخنقه



      رغم انه مامات على ايدين فهد



      واكيد ضاري معطيه جرعه زياده



      بس خليهم يدعسوه حتى لو هو ميت .......... تكفيييييييييييين#i



      l.sarab

      هذي تكملة البارت


      فهد شرد من السجن .. وراح صوب حنيفه
      طبعا قدر يعرف عن مكانه .. طبيعي يكون بالثلاجه لحد ما سفارة الهند تستلمه
      فهد كان ضايع في ممرات المستشفى .. بس بعد ما سأل واستفسر قدر يعرف مكان حنيفه وين
      وطيران صوبه .. وأول ما بطل الثلاجه وشافه
      على طول حطه فكرسي ووداه صوب برع .. وركبه سيارته
      فهد حرك سيارته بطريقه جنوينه .. وراح حق مكان مقطوع ,, الشاحنات بس كانت تمر فيه .. ونزل حنيفه .. وسدحه في الشارع
      طبعا الشاحنات ما لاحظوا وجود حنيفه .. وكل ما تمر وحده توطي فيه .. لحد ما آنفجر راسه
      فهد أول ما شاف هـ المنظر .. تم يضحك بشكل هستيري ..
      طبعا حنيفه كل شي فيه تلاشى .. أعظامه ولحمه ومخه ومصارينه كل شي آختلط في بعضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



      شو رايك سراب
      كملت لعيونك
      منور الصفحه

      <<<<< فاطسه ضحك .. #i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بيشوا25 كتب:

      شكرا على قصة
      روعة بدرجة
      اظن خولة مستحيل ترجع حال خالد
      اما فهد بيطلع من سجن اللى قتل حنفيه هو ضاري بجرعة من مخدرات والله اعلم
      شكر ا يالغالية على قصة
      فديتك



      بيشو

      هلا حبوبه

      منوره الصفحه

      وانتظريني عسب تشوفي صحة توقعاتج $$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صمت السكون كتب:

      مراحب أختي العزيزة على هذا المجهود المتواصل..........
      سلامي لك من القلب للقلب
      غفر الله لوالديك وأدخلهما الجنة برحمته وعفوة
      أتمنى لك التوفيق في كل خطوة.
      أخوك: صمت السكون


      صمت السكون

      يا هلا فيك أخوي

      منور الصفحه

      الله يغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      حمااااااااااااااااااس مررررررررررررة



      تسلمين ع الإبداع



      وبانتظارك




      بلسووووووووومه #h#h

      وآنتي ما عندج غير هـ الكلمتين

      لا يكون قالولج آنها حصة تسميع خخخخ

      آبآ آشووووووووف توقعااااااااات

      يلا شدي الهمه

      آبآ أحط الدرجات هههه #i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:




      l.sarab


      هذي تكملة البارت



      فهد شرد من السجن .. وراح صوب حنيفه
      طبعا قدر يعرف عن مكانه .. طبيعي يكون بالثلاجه لحد ما سفارة الهند تستلمه
      فهد كان ضايع في ممرات المستشفى .. بس بعد ما سأل واستفسر قدر يعرف مكان حنيفه وين
      وطيران صوبه .. وأول ما بطل الثلاجه وشافه
      على طول حطه فكرسي ووداه صوب برع .. وركبه سيارته
      فهد حرك سيارته بطريقه جنوينه .. وراح حق مكان مقطوع ,, الشاحنات بس كانت تمر فيه .. ونزل حنيفه .. وسدحه في الشارع
      طبعا الشاحنات ما لاحظوا وجود حنيفه .. وكل ما تمر وحده توطي فيه .. لحد ما آنفجر راسه
      فهد أول ما شاف هـ المنظر .. تم يضحك بشكل هستيري ..
      طبعا حنيفه كل شي فيه تلاشى .. أعظامه ولحمه ومخه ومصارينه كل شي آختلط في بعضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




      شو رايك سراب
      كملت لعيونك
      منور الصفحه



      <<<<< فاطسه ضحك .. #i#i


      ~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad


      مو حلوه طبعا


      قالت شاحنات وثلاجة مستشفى وخرابيط


      انا اقصد انه وقف قلبه وحسبوه ميت

      وسلموا جثته لاهله


      واهله حطوا عليه خشب الصندل


      والجاز واشعلوا النار


      لان عندهم اكرام الميت حرقه خخخخخخخخخخخ


      بعدها من الحراره اشتغل قلبه هههههه


      وكان يصرخ واهله حاولوا يطلعوه من النار


      ما مداهم واتعذب قدام عيونهم


      الين تفحم :confused:


      عرفتي وش لون يكتبون قصص ولا اعيد الشرح#i#i#i
    • سوري أنزحمت اليوم ..

      بحاول أنزل البارت بدري أن شاء الله
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      ~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad


      مو حلوه طبعا


      قالت شاحنات وثلاجة مستشفى وخرابيط


      انا اقصد انه وقف قلبه وحسبوه ميت

      وسلموا جثته لاهله


      واهله حطوا عليه خشب الصندل


      والجاز واشعلوا النار


      لان عندهم اكرام الميت حرقه خخخخخخخخخخخ


      بعدها من الحراره اشتغل قلبه هههههه


      وكان يصرخ واهله حاولوا يطلعوه من النار


      ما مداهم واتعذب قدام عيونهم


      الين تفحم :confused:


      عرفتي وش لون يكتبون قصص ولا اعيد الشرح#i#i#i

      ههههههههههههههههه يا شيخ !!

      يعني الميت ما يحس يوم يشووه بنار

      وبعدين لا تخاف هو هندوسي .. ولازم يحرقوه

      سواء كان مت ولا حي

      يعني كلامي أحلى عن كلامك

      وما جبت شي يديد خخخخخخ#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0