ردت غزلان البيت من بعد ما سلمت على الي يالسين في الصاله ربعت لغرفتها بسرعه وصكت الباب وراها وفرت عمرها على السرير وهي تذكر شكله وهو راقد كيف.. اااااااااه كم عذبني هالإنسان.. عذبني والله بس خلاص ندمانه موووووت مب شوي بعد.. اااه من هالإنسان كم أحبه أحبه أحبه.. والله اني احبه.. يااااااارب دخيلك خلني من نصيبه..
ونشت من عقبها تمت اتدور على تليفونها.. وتذكرت انها نسته في بيت حصه ما اهتمت لأنها عارفه انه عند حصه وتجاهلت السالفه ونزلت شافت محمد كان ياينهم.. انضمت لهم..
كانو العايله كلهم متيمعين سوى.. هادف وامها ومحمد... وداد ياسه كانت في الميلس ويا سلطان لأنه كان زايرنها.. ومن يوم ما ملجو ماقعد وياها..
غزلان: الله الله.. محمد هنا؟؟ منذ متى وأنت هنا؟؟
محمد: منذ قليل..
غزلان: ياويلتاه؟؟.. وانا اخر من يعلم.. يا إلهي..
محمد: ههههههه.. اشحالج؟؟
غزلان: انا بخير.. شو الجدول اليوم .. ماشي معاه؟؟
محمد: ليش انا اتجرأ ما امشي مع الجدول.. عشان اتسويني جدول..
غزلان: زين زين... عشان تستوي رشيق واظهر وياك واتخقق بك جدام الناس..
محمد: انا مستانس لأن وزني بدا ينزل والله.. بس اليوم سرت عند دكتور متخصص وعطاني هو جدول فقلت باخذ بجدول الدكتور..
غزلان: وليش جدولي مب عايبنك؟؟
محمد: لا بالعكس وايد اوكي.. بس هذا الي عطاني اليوم الدكتور العن عن الي عطيتيني اياه.. يعني ريجيم قااااسي..
غزلان: هيه احسن.. اوه.. هادف هني ماشفتك.. فديت اخويه انا..
هادف: لازم مابتشوفيني؟؟
غزلان: حرام والله.. وين وداد عشان تكتمل القعده؟؟
اام سعيد: في الميلس ويا ريلها..
غزلان: هي يغازلون.. خلهم خلهم..
محمد: وينه سعيد والله ودي لو كان ويانا .. وهند بعد
أم سعيد: ربي يردهم لنا بالسلامه..
غزلان: صدق أمي تذكرت.. بقولج شي..
أم سعيد: قولي..
غزلان: أحمد أمسات متصل فيني .. في موضوع رمسني فيه وقالي أرمس فيه مرت عمي.. وانا استحي ارمسها احس مب حلوه.. فلو إنتي ترمسين مرت عمي فيه احسن..
أم سعدي: شو من موضوع؟؟
غزلان: أحمد ناوي عالزواج..
في هاللحظه عرف محمد الموضوع انه عن منى.. ابتسم.. واستانس على قرار أحمد..
أم سعيد: بعده صغير.. خله يخلص دراسته بالأول..
غزلان: شو صغير أمي.. تراه بعد سنتين بيتخرج.. المهم انه ما يبا الزواج أحين .. لو يملج ولا بس يخطبها يعني عشان البنت لا اتطير منه..
أم سعيد: هي جي زين..بس على الله هل البنت يوافقون.. إلا صدق منو البنت.؟؟؟ ولا يبالنا ندور له على بنت..
غزلان: لا البنت موجوده وتعرفونها بعد؟؟
ام سعيد: منو هالبنت؟؟
غزلان: منى..
أم سعيد: والله وفديته أحمد كبر.. وعقل.. وعرف يختار.. بس منى أكبر عنه ترا..
غزلان: مب بوايد.. الا هو سنه وكم شهر..
أم سعيد: ان شاء الله بس هلها يوافقون..
غزلان: ماعليج اكيد بيوافقون.. وين بيلقون أحسن من ولد عمي..
أم سعيد: هي والله.. ماعليه انا برمس ام سلطان في هالسالفه.. بس عن تزعل لأنه مارمسها من البدايه..
غزلان: نفس الشي قالت غزلان.. بس هو استحى يرمس امه خاف عن تهزبه ولا شي.. بس قالي انا..
أم سعيد: مب مشكله.. وماظني ام سلطان تزعل.. مب من طبعها الزعل.. وهي اتحب منى وااايد وكانت تقول لي ساعات ودي لو اني اخطبها لأحمد..
غزلان: خلاص عيل.. يعني مرت عمي موافقه.. كلولولولولوووووش اخيرا في عرس يديد
أم سعيد..: ههههههه.. هادف ولدي بلاك سرحان أمي؟؟ شفيك؟؟
هادف: أمي.. بسألج سؤال وايد طاري على بالي..
أم سعيد: شو ياوليدي اسأل؟؟
هادف: أبوي وإنتي دوم كنت اسمعكم تقولون انكم تخافون اظهر شرات عمي فاضل..مب ألحين طبعا.. قبل على أيام طيشي.. دومي كنت اسمع هالرمسه.. ليش بلاه عمي؟؟
أم سعيد تمت تتطالع هادف ونزلت راسها.. : ماشي لا تهتم.. سالفه جديمه ومب مهم تعرفها
هادف: لا .. كيف مب مهم.. ترا عمي فاضل هذا...
أم سعيد: ليش شو ياب هالسالفه في بالك أحين؟؟ ..
هادف: الصراحه اليوم يوم كنت اساعد الوكيل.. كان يسولف وياي.. سألني عن اسمي بالكامل.. يوم قلت له قالي انت عمك فاضل؟؟ المرحوم؟؟ .. رديت عليه هيه .. شفت تغير لون ويهه.. قلت له تعرفه.. نزل راسه وسكت مارد علي.. وحسيته متضايق من شي
أم سعيد: شو اسمه وكيل مدرستكم؟؟ يمكن يعرفنا؟
هادف: خليفه محمد الكعبي..
أم سعيد وهي مصدومه: خليييييييفه
هادف: هي خليفه.. بلاكم؟؟ ليش بلاه عمي؟؟ خبروني مب فاهم شي
غزلان: صدق أمي بلاه عمي.. ومنو خليفه هذا؟؟
أم سعيد ماعرفت شو ترد عليهم.. نشت من مكانها .. بس هادف زقرها: أمي.. ردي علي.. انا هب ياهل..ليش اتخبون عني؟؟ .. عمي فاضل مسوي شي غلط في حياته.. ولو اني ماشفته ولا عرفته
أم سعيد: محد منكم شافه .. لأن توفى حتى قبل لا آخذ أبوكم..
غزلان: إنزين أمي خبرينا شو السالفه؟؟
أم سعيد: وتبون أبوكم يحرج علي.. لا لا لا لا.. يوم بيي أبوكم سألووه..
محمد: خلاص هادف.. غزلان.. بسكم لا تحنون على أمكم.. مب لازم اتعرفون..
هادف نش من مكانه معصب.. : ليش انتوا جيه.. تخلوني غشيم .. نورونا.. قولو لنا .. نبا نعرف.. وهالشي من حقنا.. عشان اذا في يوم حد واجهنا بشي نروم ندافع عن أعمارنا جدامهم..
وراح عن أمه.. ونشت وراه غزلان عشان اتهديه.. وتمت أم سعيد ويا محمد..
أم سعيد: ربي يهديك ياوليدي
محمد: ماعليج منهم خالوو.. تراه ياهل.. ويوم بيرد عمي خل يقول له السالفه بنفسه
أم سعيد: المشكله ان السالفه ماتنقال يا محمد.. بوسعيد ما يبا يشوه صورة عمهم في بالهم حتى لو ماشافوه غير في الصور..
محمد وهو مستغرب.. : وليش يتشوه صورته في بالهم؟؟ .. ليش شو مسوي..
أم سعيد: إسمعني انا بخبرك السالفه بس لاتقول لهم..
محمد: اافا عليج خالوو..
أم سعيد: عمهم فاضل الله يهداه.. نزل راس العايله للأرض بالي سواه.. وسود ويوهم.. ولو كان ماضيه وذكرا يشرف جان قلنا لهم.. كان في عمر هادف وهو على طيشه وعناده .. كان طبعه شرات طبع هادف قبل لا ربي يهديه.. وكنا دوم خايفين من ان هادف يصير شرات عمه..
محمد: ليش شو مسوي عمهم؟؟
أم سعيد: كان مرابع شله رياييل أكبر عنه في العمر .. وهم مب زينين.. يامه عمك نصحه.. وعمك بوسلطان.. بس الله يهداه ما سمعهم.. وهالشله هم السبه في دماره.. ودمار مستقبله..كان مرابع هالشله الي وصلته للإدمان والخراب.. ومع ذلك كان عمك يحاول وياه بس كان يعاند.. لين ما دخل السجن لأنه في حالة اللاوعي.. بعد ما خذ جرعه من المخدر .. تضارب ويا أبو خليفه وكيل المدرسه وتسبب في قتله.. وطبعا دخل عمهم السجن ونتيجه لإدمانه الشديد ما تحمل الوضع من غير المخدر.. ومات.. وخليفه كان في هالوقت صغير .. كان عمره 4 سنين يوم أمه توفى.. وهو يكره عم العيال لأنه يعتبره السبب في حرمانه من أبوه
محمد: والله مادري شو اقول لج ياخالووو.. الصراحه من حقج انج تخبين عن عيالج هالشي..
أم سعيد: عمرنا أنا وعمك ماحبينا نشوه صورته جدامهم.. وفي حالات الغضب كان عمك يقول ياخوفي يكون خالد شرات فاضل .. وهالشي الي شكك هادف ان اكيد في شي..
محمد: بس بعد احين هم كبروا ومن حقهم يعرفون..
أم سعيد: ماعليه.. يوم بوسعيد بيرد بقوله وبشوف شو بيقول..
وداد: أمي سلطان بيروح..
أم سعيد نشت من مكانها.. : افا وين.. تو الناس..
سلطان: ماعليه عمتي.. شوي مشغول ويا ربعي..
أم سعيد: ماعليه بس هالزياره مب مقبولة.. يعني بس مشتاق لمرتك ونحن مب مشتاق لنا..
وداد استحت ونزلت راسها.. سلطان ابتسم لها وجرب من عمته.. وباس راسها: افا والله .. تاج راسي انتي.. انتي لج الشوق كله.. لولاج اصلا هالحرمه الي ماخذنها ماكانت في الوجود من بعد إرادة رب العالمين طبعا..
أم سعيد وهي تمسك طرف شيلتها وتغطي ويهها وتنزل راسها اونها استحت.. : ويه.. من زمان محد قالي كلام حلو..
وداد وهي تضحك: هههههه.. وينك يا بوسعيد اتشوف ام سعيد كيف متسحيه..
الكل: هههههههههه...
وظهر من عندهم سلطان ..
ونشت من عقبها تمت اتدور على تليفونها.. وتذكرت انها نسته في بيت حصه ما اهتمت لأنها عارفه انه عند حصه وتجاهلت السالفه ونزلت شافت محمد كان ياينهم.. انضمت لهم..
كانو العايله كلهم متيمعين سوى.. هادف وامها ومحمد... وداد ياسه كانت في الميلس ويا سلطان لأنه كان زايرنها.. ومن يوم ما ملجو ماقعد وياها..
غزلان: الله الله.. محمد هنا؟؟ منذ متى وأنت هنا؟؟
محمد: منذ قليل..
غزلان: ياويلتاه؟؟.. وانا اخر من يعلم.. يا إلهي..
محمد: ههههههه.. اشحالج؟؟
غزلان: انا بخير.. شو الجدول اليوم .. ماشي معاه؟؟
محمد: ليش انا اتجرأ ما امشي مع الجدول.. عشان اتسويني جدول..
غزلان: زين زين... عشان تستوي رشيق واظهر وياك واتخقق بك جدام الناس..
محمد: انا مستانس لأن وزني بدا ينزل والله.. بس اليوم سرت عند دكتور متخصص وعطاني هو جدول فقلت باخذ بجدول الدكتور..
غزلان: وليش جدولي مب عايبنك؟؟
محمد: لا بالعكس وايد اوكي.. بس هذا الي عطاني اليوم الدكتور العن عن الي عطيتيني اياه.. يعني ريجيم قااااسي..
غزلان: هيه احسن.. اوه.. هادف هني ماشفتك.. فديت اخويه انا..
هادف: لازم مابتشوفيني؟؟
غزلان: حرام والله.. وين وداد عشان تكتمل القعده؟؟
اام سعيد: في الميلس ويا ريلها..
غزلان: هي يغازلون.. خلهم خلهم..
محمد: وينه سعيد والله ودي لو كان ويانا .. وهند بعد
أم سعيد: ربي يردهم لنا بالسلامه..
غزلان: صدق أمي تذكرت.. بقولج شي..
أم سعيد: قولي..
غزلان: أحمد أمسات متصل فيني .. في موضوع رمسني فيه وقالي أرمس فيه مرت عمي.. وانا استحي ارمسها احس مب حلوه.. فلو إنتي ترمسين مرت عمي فيه احسن..
أم سعدي: شو من موضوع؟؟
غزلان: أحمد ناوي عالزواج..
في هاللحظه عرف محمد الموضوع انه عن منى.. ابتسم.. واستانس على قرار أحمد..
أم سعيد: بعده صغير.. خله يخلص دراسته بالأول..
غزلان: شو صغير أمي.. تراه بعد سنتين بيتخرج.. المهم انه ما يبا الزواج أحين .. لو يملج ولا بس يخطبها يعني عشان البنت لا اتطير منه..
أم سعيد: هي جي زين..بس على الله هل البنت يوافقون.. إلا صدق منو البنت.؟؟؟ ولا يبالنا ندور له على بنت..
غزلان: لا البنت موجوده وتعرفونها بعد؟؟
ام سعيد: منو هالبنت؟؟
غزلان: منى..
أم سعيد: والله وفديته أحمد كبر.. وعقل.. وعرف يختار.. بس منى أكبر عنه ترا..
غزلان: مب بوايد.. الا هو سنه وكم شهر..
أم سعيد: ان شاء الله بس هلها يوافقون..
غزلان: ماعليج اكيد بيوافقون.. وين بيلقون أحسن من ولد عمي..
أم سعيد: هي والله.. ماعليه انا برمس ام سلطان في هالسالفه.. بس عن تزعل لأنه مارمسها من البدايه..
غزلان: نفس الشي قالت غزلان.. بس هو استحى يرمس امه خاف عن تهزبه ولا شي.. بس قالي انا..
أم سعيد: مب مشكله.. وماظني ام سلطان تزعل.. مب من طبعها الزعل.. وهي اتحب منى وااايد وكانت تقول لي ساعات ودي لو اني اخطبها لأحمد..
غزلان: خلاص عيل.. يعني مرت عمي موافقه.. كلولولولولوووووش اخيرا في عرس يديد
أم سعيد..: ههههههه.. هادف ولدي بلاك سرحان أمي؟؟ شفيك؟؟
هادف: أمي.. بسألج سؤال وايد طاري على بالي..
أم سعيد: شو ياوليدي اسأل؟؟
هادف: أبوي وإنتي دوم كنت اسمعكم تقولون انكم تخافون اظهر شرات عمي فاضل..مب ألحين طبعا.. قبل على أيام طيشي.. دومي كنت اسمع هالرمسه.. ليش بلاه عمي؟؟
أم سعيد تمت تتطالع هادف ونزلت راسها.. : ماشي لا تهتم.. سالفه جديمه ومب مهم تعرفها
هادف: لا .. كيف مب مهم.. ترا عمي فاضل هذا...
أم سعيد: ليش شو ياب هالسالفه في بالك أحين؟؟ ..
هادف: الصراحه اليوم يوم كنت اساعد الوكيل.. كان يسولف وياي.. سألني عن اسمي بالكامل.. يوم قلت له قالي انت عمك فاضل؟؟ المرحوم؟؟ .. رديت عليه هيه .. شفت تغير لون ويهه.. قلت له تعرفه.. نزل راسه وسكت مارد علي.. وحسيته متضايق من شي
أم سعيد: شو اسمه وكيل مدرستكم؟؟ يمكن يعرفنا؟
هادف: خليفه محمد الكعبي..
أم سعيد وهي مصدومه: خليييييييفه
هادف: هي خليفه.. بلاكم؟؟ ليش بلاه عمي؟؟ خبروني مب فاهم شي
غزلان: صدق أمي بلاه عمي.. ومنو خليفه هذا؟؟
أم سعيد ماعرفت شو ترد عليهم.. نشت من مكانها .. بس هادف زقرها: أمي.. ردي علي.. انا هب ياهل..ليش اتخبون عني؟؟ .. عمي فاضل مسوي شي غلط في حياته.. ولو اني ماشفته ولا عرفته
أم سعيد: محد منكم شافه .. لأن توفى حتى قبل لا آخذ أبوكم..
غزلان: إنزين أمي خبرينا شو السالفه؟؟
أم سعيد: وتبون أبوكم يحرج علي.. لا لا لا لا.. يوم بيي أبوكم سألووه..
محمد: خلاص هادف.. غزلان.. بسكم لا تحنون على أمكم.. مب لازم اتعرفون..
هادف نش من مكانه معصب.. : ليش انتوا جيه.. تخلوني غشيم .. نورونا.. قولو لنا .. نبا نعرف.. وهالشي من حقنا.. عشان اذا في يوم حد واجهنا بشي نروم ندافع عن أعمارنا جدامهم..
وراح عن أمه.. ونشت وراه غزلان عشان اتهديه.. وتمت أم سعيد ويا محمد..
أم سعيد: ربي يهديك ياوليدي
محمد: ماعليج منهم خالوو.. تراه ياهل.. ويوم بيرد عمي خل يقول له السالفه بنفسه
أم سعيد: المشكله ان السالفه ماتنقال يا محمد.. بوسعيد ما يبا يشوه صورة عمهم في بالهم حتى لو ماشافوه غير في الصور..
محمد وهو مستغرب.. : وليش يتشوه صورته في بالهم؟؟ .. ليش شو مسوي..
أم سعيد: إسمعني انا بخبرك السالفه بس لاتقول لهم..
محمد: اافا عليج خالوو..
أم سعيد: عمهم فاضل الله يهداه.. نزل راس العايله للأرض بالي سواه.. وسود ويوهم.. ولو كان ماضيه وذكرا يشرف جان قلنا لهم.. كان في عمر هادف وهو على طيشه وعناده .. كان طبعه شرات طبع هادف قبل لا ربي يهديه.. وكنا دوم خايفين من ان هادف يصير شرات عمه..
محمد: ليش شو مسوي عمهم؟؟
أم سعيد: كان مرابع شله رياييل أكبر عنه في العمر .. وهم مب زينين.. يامه عمك نصحه.. وعمك بوسلطان.. بس الله يهداه ما سمعهم.. وهالشله هم السبه في دماره.. ودمار مستقبله..كان مرابع هالشله الي وصلته للإدمان والخراب.. ومع ذلك كان عمك يحاول وياه بس كان يعاند.. لين ما دخل السجن لأنه في حالة اللاوعي.. بعد ما خذ جرعه من المخدر .. تضارب ويا أبو خليفه وكيل المدرسه وتسبب في قتله.. وطبعا دخل عمهم السجن ونتيجه لإدمانه الشديد ما تحمل الوضع من غير المخدر.. ومات.. وخليفه كان في هالوقت صغير .. كان عمره 4 سنين يوم أمه توفى.. وهو يكره عم العيال لأنه يعتبره السبب في حرمانه من أبوه
محمد: والله مادري شو اقول لج ياخالووو.. الصراحه من حقج انج تخبين عن عيالج هالشي..
أم سعيد: عمرنا أنا وعمك ماحبينا نشوه صورته جدامهم.. وفي حالات الغضب كان عمك يقول ياخوفي يكون خالد شرات فاضل .. وهالشي الي شكك هادف ان اكيد في شي..
محمد: بس بعد احين هم كبروا ومن حقهم يعرفون..
أم سعيد: ماعليه.. يوم بوسعيد بيرد بقوله وبشوف شو بيقول..
وداد: أمي سلطان بيروح..
أم سعيد نشت من مكانها.. : افا وين.. تو الناس..
سلطان: ماعليه عمتي.. شوي مشغول ويا ربعي..
أم سعيد: ماعليه بس هالزياره مب مقبولة.. يعني بس مشتاق لمرتك ونحن مب مشتاق لنا..
وداد استحت ونزلت راسها.. سلطان ابتسم لها وجرب من عمته.. وباس راسها: افا والله .. تاج راسي انتي.. انتي لج الشوق كله.. لولاج اصلا هالحرمه الي ماخذنها ماكانت في الوجود من بعد إرادة رب العالمين طبعا..
أم سعيد وهي تمسك طرف شيلتها وتغطي ويهها وتنزل راسها اونها استحت.. : ويه.. من زمان محد قالي كلام حلو..
وداد وهي تضحك: هههههه.. وينك يا بوسعيد اتشوف ام سعيد كيف متسحيه..
الكل: هههههههههه...
وظهر من عندهم سلطان ..