تشيلي تتغلب على فرنسا في مباراة ودية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تشيلي تتغلب على فرنسا في مباراة ودية

      - فازت تشيلي على فرنسا 2-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت يوم السبت على الملعب الوطني في سانتياغو أمام 70 ألف متفرج.
      و سجل غالداميس في الدقيقة 4 ونافيا في الدقيقة 51 هدفي تشيلي، ودافيد تريزيغيه في الدقيقة 74 هدف فرنسا. لتعطي تشيلي مهاجمها المخضرم إيفان زامورانو الوداع الدولي اللائق بهذا الفوز.

      و توقع النقاد المحليون أن تلحق فرنسا هزيمة ثقيلة بتشيلي التي من شبه المؤكد ألا تتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد حملة غير موفقة في التصفيات تركتها تحتل المركز التاسع في مجموعة أمريكا الجنوبية المؤلفة من عشر فرق.

      و بدلا من ذلك فقد أدت تشيلي بشكل طيب منذ البداية واستحقت الفوز بشكل كامل. وأعد زامورانو الذي استبدل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق الهدف الأول بعد أربع دقائق لبابلو جالداميس المحترف في المكسيك.

      و سجل رينالدو نافيا هدف تشيلي الثاني في الدقيقة 51 مع ادعاء فرنسا أنه لمس الكرة بيده أثناء اندفاعه لتسجيلها هدفا.

      و استطاع ديفيد تريزيغيه تسجيل هدفا لفرنسا في الدقيقة 75 ولكن بوجه عام فقد بررت فرنسا بذلك التصريحات التي أدلى بها مدربها روجيه لومير قبل المباراة والتي قال فيها أن فريقه يواجه صعوبة أمام أسلوب اللعب في أمريكا الجنوبية وبحاجة لأن يتعلم.


      (بهذه الخسارة تكون فرنسا مهدده بفقدان مركزها في التصنيف العالمي وفرصة للبرازيل لاستعادة مركزهاالسابق((المركز الاول))000000000000000000000)