هاني الضابط يحترف في نادي الاتحاد القطري

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هاني الضابط يحترف في نادي الاتحاد القطري

      اللاعب الدولي هاني الضابط في طريقه للاحتراف في صفوف نادي الاتحاد القطري لموسم واحد فقط 2001/2002 مقابل 75 ألف دولار أمريكي (28950) ريالاً عمانياً بالاضافة الى 4 آلاف دولار أمريكي راتباً شهرياً (1500) ريال عماني تقريباً.
      وينص العقد الذي تم الاتفاق عليه على توفير سكن وسيارة وعلاج وتذاكر سفر الدوحة/مسقط/الدوحة.
      وتشير مصادرنا إلى أن العقد بين هاني الضابط وإدارة نادي الاتحاد سوف يوقع خلال الأيام القليلة القادمة وسيلتحق هاني الضابط بنادي الاتحاد القطري في الاسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من المشاركة في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
      وكانت مفاوضات قد أجريت مع هاني الضابط من أندية الوحدة الاماراتي والعربي الكويتي والساحل الكويتي الا أن نادي الاتحاد القطري نجح في اقناع الضابط بالانتقال اليه بعد أن خاض معه مفاوضات طويلة حتى تم الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود العقد والتي سيحصل بموجبه نادي ظفار على 50 ألف دولار أمريكي مقابل منحه شهادة الاستغناء فيما سيحصل اللاعب على 25 ألف دولار.
      وكانت إدارة نادي ظفار التي يترأسها حامد العجيلي قد أكدت في وقت سابق عدم ممانعتها على احتراف هاني الضابط متى كان هذا العقد يرضي الطرفين.