هل يشارك رونالدو في نصف النهائي؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هل يشارك رونالدو في نصف النهائي؟

      اعلن طبيب المنتخب البرازيلي السبت في سايتاما (شمال طوكيو) بان مشاركة مهاجم منتخب البرازيل رونالدو في مباراة الدور نصف النهائي لمونديال 2002 المقررة الاربعاء المقبل ليست مؤكدة بسبب شعوره باوجاع في قدمه اليسرى.
      وقال الطبيب جوزيه لويس رونكو الذي رافق رونالدو الى احدى العيادات الطبية التابعة للاتحاد الدولي (فيفا) حيث خضع لفحوصات : "يحوم الشك حول مشاركة رونالدو في نصف النهائي الاربعاء المقبل"، لكنه اضاف "اعتقد اننا نملك الوقت الكافي لكي يخوض المباراة" مشيرا الى ان الفحوصات اثبتت وجود مشكلة في عضلة الساق اليسرى".
      وكشف الطبيب بان رونالدو سينتظر الى الاثنين ليعاود التمارين الخفيفة لان "الاصابة قد تأخذ وقتا اكثر للشفاء".
      وكان رونالدو خرج في منتصف الشوط الثاني من مباراة منتخب بلاده ضد انكلترا (2-1) امس الجمعة وقد اعترف في نهايتها بانه شعر باوجاع في عضلة الساق قد يكون سببها الارهاق.
      وفي حال غياب رونالدو عن نصف النهائي فانها ستكون ضربة موجعة لان البرازيل خسرت ايضا جهود رونالدينيو لحصوله على بطاقة حمراء ضد انكلترا. وقد سجل اللاعبان سبعة اهداف منها خمسة لرونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين بالتساوي مع مواطنه ريفالدو والالماني ميروسلاف كلوزه.
      :( :(
    • ميزة الرد السريع

      في أعتقادي بأن رونالدو سيشارك في المباراة المرتقبة ضد تركيا
      ولكن في حالة عدم مشاركته فان البرازيل ستعود الى مستواها في التصفيات لافتقادها لابرز لاعبين في المنتخب واقدر اقول : باي ..بااااااااي برازيل