أنا أول واحد يغسل إيدينه من المنتخب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أنا أول واحد يغسل إيدينه من المنتخب

      هذولا اللي كنا عاقدين عليهم الأمل في الصعود للمونديال. هذولا اللي كنا نغنيلهم ونهتفلهم في التلفزيون والجرائد وفي كل مجالسنا. هذولا اللي جالسين يمثلون الشعب العماني قدام العالم. والله يا حيف على الرجال يا حيف.
      يعني صارلنا أكثر من عشرين سنة نتمنى نصعد ولو مرة وحدة بس للتصفيات المؤهلة لكأس العالم, ولما جات الفرصة وصعدنا لأول مرة في تاريخنا الكروي نجي ونرجع عشرين سنة مرة ثانية للورى بهذا اللعب البايخ.
      خمسة أهداف يا الظلام, خمسة أهداف نظيفة. يا أخي إستحوا على دمكم شوية. انتوا الحين جاعدين تمثلون دولة بكل ما تحمله الكلمة من معاني مو جاعدين تمثلون نفسكم. يعني آمال مليونين نسمة ويمكن أكثر معقوده عليكم وفي الآخر إيش النتيجة, خمسة/صفر. والله لو ما صعدنا من البداية وخلينا سوريا تصعد كان أشرف لنا بمليونين مرة. يعني إيش ممكن نسمي مثل هذا الصعود, صعود علشان يقال أننا صعدنا وخلاص. علشان يقال أن منتخبنا من العشرة الكبار على القارة الآسيوية, أكبر قارات العالم.
      يعني الفرحة ما تكتمل أبدا. والله عيب عليكم يا شباب ها الهزيمة الثقيلة عيب, والله عيب.
      يعني من يوم صعدنا للتصفيات وانا كل مرة أمر على شباب القاهم يتكلمون عن التصفيات وعن فرص صعود منتخبنا اامونديال. الرجال والنساء والأطفال صار كل همهم المنتخب وصعود المنتخب وإيش راح يسوي المنتخب...إلخ. فية مرة كنت رايح المسجد, وفي الطريق لقيت أطفال صغار جالسين يلعبوا كرة قدم وكانوا كل واحد مسمي نفسه بإسم لاعب من لاعبين منتخبنا الوطني, واحد مسمي نفسه مجدي شعبان والغيره مسمي نفسه هاني الضابط وأحد مسمي نفسه تقي مبارك والحارس سليمان خميس. يعني عيب والله عيب عليكم تحطمون آمال بريئة كان كل حلمهم يشوفوا منتخبهم مع الكبار في المونديال ويشجعوه, بدل ما يشجعون البرازيل أو غيره أو غيره. يعني حرام منتخبنا يصعد للمونديال.
      يا حيف على الرجال يا حيف.