مواجهة صعبة لانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مواجهة صعبة لانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا


      يواجه انتر ميلان الإيطالي ونجمه البرازيلي رونالدو معركة للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم بعد ان وضعته قرعة الدور التمهيدي الثالث أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي وهدافه البرازيلي ماريو جاردل.
      ويعتبر سبورتينغ واحداً من الفرق غير المصنفة التي تمنت الفرق القوية، ومن بينها سبعة من حاملي اللقب السابقين، تفاديها في القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون السويسرية.
      وبدوره يواجه حامل كأس الاتحاد الأوروبي فيينورد روتردام الهولندي اختباراً صعباً عندما يواجه فنربغشه التركي، بينما حصلت فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي وبرشلونة الأسباني على مباريات اسهل.

      2- عمدة روما يتدخل لإنقاذ موسم روما ولاتسيو

      تدخل عمدة العاصمة الإيطالية روما والتر فلتروني بعد قرار رابطة الأندية الإيطالية استبعاد ناديي لاتسيو وروما موقتا وإمهالهما ستة أيام لتسوية أوضاعهما المالية إذا أرادا المشاركة في بطولة الدوري.
      وقال فلتروني لا يمكننا تصور بطولة لكرة القدم من دون فرق العاصمة، روما ولاتسيو أحرزا لقبين في السنوات الثلاث الأخيرة ويزودان المنتخب الإيطالي بأفضل العناصر، وأعرب فلتروني عن أمله في التوصل إلى وفاق بين الرابطة والاتحاد الإيطالي والمسؤولين عن الناديين لحل المشكلة.
      وكانت الرابطة استبعدت فريقي العاصمة الرئيسيين روما ولاتسيو مؤقتا إلى جانب ستة أندية من الدرجة الثانية.
    • على فكرة التاريخ يعيد نفسه السنة الماضية في مهام التاهل لركب دوري ابطال اوربا خسرو امام فريق نمساوي ولكن السنجاب لم يلعب بداعي
      الاصابة فهل يقود الانتر للفوز ام يكرر التاريخ ويعيد نفسه