ليدز يهزم تشارلتون ويتصدر الدوري الانجليزي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ليدز يهزم تشارلتون ويتصدر الدوري الانجليزي

      تصدر ليدز يونايتد الدورى الممتاز الانجليزى لكرة القدم بعد ان فاز 2/صفر على تشارلتون اثليتيك الذى لعب بعشرة افراد نحو ساعة. كما فاز تشيلسى على ارض توتنهام 3/2 وتعادل ابسويتش مع بلاكبيرن روفرز 1/1 واستون فيلا مع سندرلاند دون اهداف فى مباريات امس الاول.


      اصبح رصيد ليدز 11 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة واحدة عن ارسنال الذى فاز على ارض فولهام 3/1 يوم السبت الماضي وعن بولتون واندررز الذى انهزم من ساوثامبتون 1/صفر فى نفس اليوم. احرز روبى كين هدف ليدز الاول فى الدقيقة 21 وتفاقم الوضع لتشارلتون قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الاول عندما طرد لاعب خط الوسط جراهام ستيورات لعرقلته ايان هارت بكلا قدميه.


      واضاف دانى ميلز مدافع تشارلتون سابقا الهدف الثانى لليدز من قذيفة بيسراه من 20 مترا فى الدقيقة 62 وبعدها سيطر ليدز تماما على اللقاء.


      وسجل الهولندى جيمى فلويد هاسلبينك هدف تشيلسى الاول برأسه فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ثم تعادل تيدى شرينجهام لتوتنهام فى الدقيقة 66. وعاود تشيلسى تقدمه فى الدقيقة 81 من ضربة جزاء سددها هاسلبينك ايضا احتسبت لعرقلة ليدلى كينج للمهاجم الهولندى.


      وتعادل شرينجهام مرة اخرى لتوتنهام فى الدقيقة الاخيرة ليبدو ان الفريق سيخرج بنقطة التعادل ولكن الفرنسى مارسيل ديسايى سجل هدف الفوز لتشيلسى بعد ست دقائق من الوقت بدل الضائع ليفوز الفريق فى ثانى مباراة يلعبها خارج ارضه هذا الموسم. واصبح تشيلسى فى المركز الحادى عشر وتوتنهام فى المركز السادس.


      وتقدم ابسويتش تاون عن استحقاق عندما سجل الون ارمسترونج فى الدقيقة 15 ولكن بلاكبيرن روفرز نشط فى الشوط الثانى حتى احرز له مات يانسن هدف التعادل فى الدقيقة 54. واحتفظ ابسويتش بالمركز الثانى عشر متقدما مركزا واحدا على بلاكبيرن.