تعرف على أشهر مخترق (هاكر) في العالم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تعرف على أشهر مخترق (هاكر) في العالم

      هذا الشقي هو كيفين ديفيد ميتنك Kevin David Mitnick اشهر مخترق (Hacker) عرفه التاريخ ، أمضى خمس سنوات خلف القضبان ، وعلى الرغم من الإفراج عنه بشروط ألا انه لن يعيش كرجل حر. كيفين – 36 عام - لن يسمح له باستخدام أي كمبيوتر أو هاتف محمول(cellphone) بدون إذن خطي من الشرطي القائم بمراقبته.
      (إرهابي الكمبيوتر) كما تسميه وحدة العدالة، بدأ طريق الاختراق في الثمانينات ، واعتقل في 1981م وهو في السابعة عشر من عمره لسرقة كتيبات إرشادات من شركة باسيفك بل (Pacific Bell). وفي عام 1983م اعتقل لمدة ستة اشهر لاختراقه شبكة جامعة كاليفورنيا الجنوبية. وفي عام 1987م وضع تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات لاختراقه أجهزة شركة للسوفت وير (برمجيات).
      وفي سبتمبر 1992م تم تفتيش مقر كيفين من قبل ال اف بي آي (FBI) ، وبعد ذلك نزل تحت سطح الأرض ، ثم تمت مراقبته وتم اصطياده في شهر فبراير 1995م و أودع السجن.
      ماهي أعمال كيفين؟
      1- نقل معلومات وبرامج من الشركات ( مثل نوكيا ، نوفيل ، موتورلا ، وغبرها…… )
      2- حذف ملفات من جامعة كاليفورنيا الجنوبية.
      3- تنصيب برنامج في شركة نوفيل (Novell) لاكتشاف كلمات المرور.
      4- سرقة آلاف البرامج وملفات البيانات واكثر من 20,000 رقم لبطاقات ائتمانية .
      5- إجراء مكالمات بعيدة المدى بطرق غير شرعية. وغير ذلك…..
      وقد أطلق سراحه في 21 يناير 2000م ومازال تحت المراقبة، وهناك من يعتقد بان كيفين قد ظلم بهذه المحاكمة وهناك فريق آخر يقول بأنه يستحق اكثر من ذلك ، شاهد صورته على هذه الوصلة


      وهذه صورة هذا الشقي :mad: