•!¦[• جْـِـرgحْ مـِِـن عْـَبـِِـق آلـْمـآضـي •]¦!• ¦! بقـلمي !¦ ..

    • واااااااااااااااااااااااو بصرااااحه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس كثــــــــــير هذا البارت

      العمى إياد طلع خطير بس صدق كرهته #h

      يالله حبوبه ننتظر البارت أحر من الجمر

      الله يرحم جميع الاموات المسلمين :)
      ((( بكل فخر أنا عمـــــــــــــــانيه..~ )))
    • مرررررررررررررررة فنتك

      تسلمممممممي
      صح إن الدائرة تدووووووور
      وكل واحد يلقى جزاه
      هذا يخطط لبنت الناس والناس تخطط لبنته


      بس أهم شئ خلالالاص العائلة بتجتمع (جود + نجود+ مصعب + آند ذير بارنتس)
      وشكل حور بترجع لهيثم وليان بتزوجها غسان....أعطيك أفكار خطيرة...هههههه
      (وطبعا كله م شئ منه)


      بانتظااااااارك قريبا
      دونت فورجت
      ؟؟؟!!!!
    • الجــــ جروح من عبق الماضي ــزء آلــــــ,ــتآسـ‘ــع وآلعشــ,ــــرون Kesat 3thab



      //

      \\




      "مليت جرحك وتبريرك وموالك
      تخطي وترجع تعتذر الأجل ترضيني"

      "إن كان جرح القلوب البيض يهنالك
      يموت حبك ولا تنزف شراييني "

      "يموت قلبي ضما وأموت أنا هالك
      ولا اشرب الذل بيدينك وتسقيني"

      "غرورك أعماك تحلم تبني آمالك
      نهايتك جت بيدك قبل تنهيني"


      /::\


      كان ليلا طويلا على جميع ابطال روايتنا ..
      تركي ظل يبكي بحرقة في غرفته لم يملك الجرأة للذهاب إلى جود ليطمئن عليها .. جود لم تكن احسن حالا منه .. انطوت على نفسها وظلت تبحث عن سبب مقنع لدفع إياد لفعل ذلك .. لم يكن أمامها سوى ان تكتب وتعبر
      تناولت قلمها وبدأت تنحت ما يجول في خلجات قلبها : ما الذي حدث اليوم .. هل انا في حلم ولم افق منه بعد أم انا في حقيقة مره أرفض تصديقها .. امسكت اليوم قلمي لأكتب لك مجددا كل ما يؤلم صدري .. رغم انك لا تجيب على رسائلي إلا اني سأكتب لك فهذه افضل وسيلة للتخفيف عن ما يجول بداخلي .. اتعرف ما هو أقسى من المي ان تكتب لشخص تعزه ولا يجيب على رسائلك .. لا اعرف هل ما زلت على قيد الحياه ام انك تركتها وتركت نفوس اصبح يملأها الحقد والرغبة في الأنتقام .. لم اصدق ما حدث اليوم وكأن الدنيا وجهة لي صفعة لتجعلني ارى ما حولي ولا اصدق الوجوه التي تلوح امامي في كل وقت .. لم يتبقى لي سوى أيام قليلة . وسأرحل تاركة الدنيا بما فيها . سأرحل وأحمل معي كل ألم نحته البعض في صدري .. لا ليس البعض بل أقرب الناس إلى قلبي .. احببتهم وثقت بهم ولكن في كل مره اثق فيها بأحدهم يوجه لي طعنة ويترك قلبي الصغير مكسورا وينزف ألما .. كنت في الماضي اخشى من كلمة موت وأشعر بألم كبير كلما اقترب موعده . لأني سأفارق من أحببتهم بصدق .. ولكن اليوم انا سعيده فعلا لأني سأموت .. فلا أحد يستحق ان أعيش من أجلة .!! ابي !! اجل ابي هو من يستحق فقط .!! لم يعد أبي الوحيد في حياتي ظهر لي أخوه .. اتصدق لو قلت لك أني لا أرغب ان اتعرف بهم .!! ربما تجد هذا غريبا ولكن انا أعلم إذا شاهدتهم سينحرق قلبي اكثر .. لا أريد ان أتعلق بأحدهم وانا أعلم جيدا ان هذا لن يدوم طويلا .. ولكني سعيده في نفس الوقت لأنهم سيعوضون ابي عن غيابي .. وهذا سيجعل قلبي تحت الثرى مرتاحا
      اتعلم ..!! عندما تركني إياد أحسست ان الزمن اراد ان يقسوا علي لأني اخفيت عنه مرضي .!! ولكن هذا لا يعتبر سببا كافيا لما فعله بي !! ليته تركني في يوما عادي وليس في يوم احسست فيه بأني اسعد فتاه على وجه الأرض . إياد حول سعادتي إلى كابوس .. أشعر بألم كبير في صدري .. احببته بصدق ولكن ما الذي جنيته من هذا الحب سوى الألم . اوهمني بأنه يحبني .. كان يتلاعب بمشاعري كل هذه الفترة .!! كل ما حدث كان مجرد سلسة من الأنتقام اقحمني فيها .. دائما اختم رسالتي بسؤال لك وسؤالي الأخير هو ما الذي استفاد منه إياد بما فعله بي ..!!
      هل هو سعيد لأنه كسر قلب فتاه احبته من اعماق قلبها ..!! كانت ستترك والدها وتتغرب معه .!! أليس هذا كافيا كي ينسى انتقامه .. ضحيت بكل شيء من أجلة ولكنه هو تناسى كل تضحياتي وضرب بها عرض الحائط ..!!
      أغلقت الرسالة ووضعتها في ظرف ثم رمت جسدها المثقل بالمهموم على السرير شخصت بصرها للأعلى وظلت تتذكر كل ذكرى جمعتها مع إياد .. وضعت يدها على قلبها وكأنها تحاول ان تلامس المها وظلت تبكي بحرقة ....


      جرحتني واقفيت وشلون قفيت
      مالك ضمير ولا إحساس يجيبك
      بعد المعزه بعتني ثم تغليت
      بعت الخفوق وبعت منهو حبيبك
      لا واحسايف قلبي اللي لك اهديت
      وعمر مضى مابين صدك وريبك
      مدري انا وشلون عني تخليت!
      ولا ادري انا وشلون تهجر قريبك!
      ولا ادري انا وشلون حبي تناسيت!
      ولا ادري انا بعدي من اصبح صويبك !
      رح قد ماتقدر وللي تمنيت
      وانا علي آقول ... الله حسيبك





      //


      المملكـــــــــــة العربيــــه السعودية





      /::\




      وضع ليان كما هو ولم يتغير ..!! وصل إياد ووالده إلى المشفى أخيرا وتوجهوا سريعا إلى هناك
      ابو بندر تمتم بخوف : ام بندر ليان بنتي وينها ؟!! وش اللي صار بالضبط ؟!!
      ام بندر وهي تبكي بحرقة : آآآه إيش اقول لك بس .. مو عارفين كيف صار كل هذا !! وليش رمت حالها من فوق
      إياد قاطعها بجديه : يمه إنتي إيش تقولين ؟!! ليان بنت عاقلة ومستحيل تسوي هـ الشيء
      ام بندر بمجرد ان شاهدت إياد ضمته إلى صدرها وتمتمت بحرقة : وأخيرا شفتك يا إياد ؟! صار لي سنين طويلة انتظر هـ اليوم .. بس الحمد لله انه القصة عدت على خير . وما راح تتركني مره ثانية
      إياد وهو يطبع قبلة على رأسها تمتم بألم : إيه يمه كل شيء انتهى .. أهم شيء ابوي ريح ضميره
      ابو بندر قاطعهم بتوتر : ام بندر مو وقت شوقك الحين ..!! علميني إيش اللي صار بالضبط
      ام بندر ودمعه رسمت على خدها تمتمت بألم : إيش اقولك بس السالفة .........................الخ
      ظلت تحكي لزوجها كل ما حدث مع ابنتهم ..
      إياد والصدمة ارتسمت على ملامحه : يعني افهم من كلامك يمه أنه ليان احتمال ما ترجع مره ثانيه ..!!
      ام بندر ودمعة رسمت على خدها تمتمت بألم : إيه يا إياد ..!! انا ما ادري وش سوينا عشان الله يعاقبنا كذا ؟!
      ابو بندر قاطعها بثقة : استغفري ربك ونحن ما سوينا إلا اللي يمليه علينا ضميرنا ..! وتركي يستاهل
      ام بندر قاطعته بالم : يعني معترف أنه اللي سويته انت وولدك اكبر غلط ...........!!
      ابو بندر قاطعها بغضب : ام بندر .......................!!
      إياد النقاش في هذا الموضوع كان يضايقه .. شاهد عمته ريما وتوجه نحوها
      إياد وهو يطبع قبلة على راسها تمتم بحزن : عمتي ريما كيفك ؟!! اشتقت لك كثير
      ريما لم تكن تعلم بـ المخطط الذي كان يدور في بال شقيقها .. ابتسمت لـ إياد ومسحت على خده بحب
      إياد بابتسامه : عمتي خلاص لازم تتخلصي من صمتك .. انا وابوي اليوم انتقمنا من اللي حرق قلبك ؟!!
      ريما وعيناها تتسع : .........................................................................
      إياد قاطعها بحب : إيه يا عمتي سفري وغيابي عنكم طول هـ السنين كان بس عشان هـ السبب ؟! تركي عنده بنت اسمها جود .!! اوهمتها أني احبها ومتعلق فيها .. وفي يوم زواجها اللي هو اليوم تركتها .. كسرت قلبها نفس ما كسر ابوك قلبها .. تمتم بهذه الكلمات وارتسمت دمعه على خده .. وكأن شيء بداخل صدره المه
      ريما صدمت مما قالة إياد نهضت من على كرسيها وهي تحاول استيعاب ما قالة منذ لحظات ..!!
      إياد وهو يشدها من يدها تمتم بتوتر : عمه ريما وش صار فيك .. المفروض تفرحين لأنه اخذنا بحقك
      ريما شاهدت شقيقها صالح وجرتها خطواتها نحوه .. حاولت كثيرا النطق ولم تستطع
      صالح وهو ينظر إليها تمتم بابتسامه ممزوجة بحزن : أدري انه ودك تشكريني ع اللي سويته في تركي .!
      ريما وهي تحاول جاهده ان تنطق :........................................................................
      ام بندر قاطعته بألم : طيب وش صار في بنت تركي ..!! اخاف يصير عليها شيء ونتحمل ذنبها
      ابو بندر : اعرف اللي راح اقوله لكم الحين بيصدمكم .. بس انا قلبي تحجر من زمان .. اللي سووه العنود وتركي كان شيء كبير .. فعايلهم خلت قلبي اسود .. وصرت افرح بكل شين يصير لهم .. بس اللي كنا ما عاملين له حساب ..!! أنه بنت تركي جود للأسف طلعت بنت العنود ..!!
      ريما وملامح الصدمة ظهرت عليها اتسعت عيناها وذهلت مما قالة صالح :.........................................
      ام بندر قاطعته سريعا : إنت إيش تقول ؟ جود بنت اختك العنود ..
      ابو بندر : إيه !! وحتى لو كانت بنتها .. اكيد البنت شبه امها بالضبط .. انا كل اللي يهمني اختي ريما .! اما العنود طلعت من حياتي من زمان .. حتى نسيت أنها كانت في يوم أختي .. وأي شيء يصير لها ما يهمني
      ام بندر قاطعته بألم : بس انت قلت ودك تنتقم من تركي عشان خواتك .! المفروض بعد ما عرفت انه البنت تصير بنت اختك تكلم تركي وتلملمون ع السالفة .. انت لما جرحت جود ..!! كأنك جرحت قلب اختك العنود
      ابو بندر قاطعها بغضب : العنود ماتت من زمان ومات معها كل شيء جمعني فيها بيوم
      ام بندر توجهت إلى إياد وتمتمت بحرقة : انا ربيتك على كذا إياد ؟! لما قلتوا غريبة ضغط ع نفسي وقلت ما عليه .. مع أني ما كنت مقتنعه باللي ناويين تسووه ..!! والحين بنت عمتك ترخص فيها وتكسر قلبها كذا
      إياد : يمه انا ما دريت انها بنت عمتي إلا بعدين
      ابو بندر قاطعه بثقة : إياد ما عليك منها .. السالفة راحت وتصكرت خلاص .. المهم الحين ليان .. بكره لا قامت
      بالسلامة راح نحتفل بكل اللي صار .. وأول بطاقة راح اوجهها لـ تركي .. واتشمت على الضيم اللي عايش فيه
      ريما لم تتحمل ما سمعته .. شاهدت شقيقها يتحول إلى شيطان بشري .. مشاعر الناس لم تعد تهمه .. وكأن ملاء قلبة السواد حاولت جاهدت ان تنطق حتى تمتمت وبصوت متقطع : تحتفل بإيش ؟! تحتفل أنك كسرت قلب بنت بريئة مالها أي ذنب بالقصة ..!! تحتفل انكم تلاعبتوا بمشاعرها وتركتوها انسانة محطمه مصدومه .!! محد راح يحس باللي تمر فيه غيري .. بس الفرق بيني وبينها أن كل شيء صار بإرادتي وتخطيطي اما هي استغليتوها .
      حرام عليكم هـ الكثر قلوبكم تحرجت وصارت مشاعر الناس لعبة وتدوسوها وقت ما بغيتو ا ..!!
      ابو بندر من شدة سعادته نسى ما قالته فتمتم سريعا : ريما إنتي تكلمتي ..!!
      ريما ودمعه رسمت على خدها : تكلمت من القهر اللي حاسة فيه بصدري ..!! لين متى راح اشوفك تظلم واتم ساكته .! اللي لازم تعرفه يا صالح تركي ماله ذنب باللي صار !! انا اللي جبرت العنود تسوي كذا ..! تركي اصلا عمره ما حبني ..!! وانا اللي ضغط على ابوي عشان يزوجني واوهمته بقصة من تأليفي ..!! قلت له اني انا اوهمت تركي وعلمته انه اسمي العنود مو ريما ..!! بس عشان اكسب ابوي في صفي .. انا اللي مفروض تتعاقب مو العنود .العنود لما تركت البيت بس عشان ما تعيش في الجحيم اللي كنت انا بغبائي ناوية اعيشها فيه ..
      العنود قبل ما تطلع من البيت كتبت لي رسالة .. قالت لي سامحيني يا ريما اعرف انك تحبي تركي كثير بس إذا تزوجتية راح احس اني أخونك كل يوم .. ما راح اتحمل وبضعف كل ما اطيح عيني بعينه ..!! عشان كذا اخونك مره وحده ولا أخونك العمر كله ..!! يمكن تكوني تحبي تركي بس حبي له يفوق حبك ..!!
      ابو بندر انصدم مما تفوهت به ريما .. ولم يصدق ما قالته منذ لحظات .. وكأن احدا قذف بكوب بارد على وجهه
      ريما وهي تبكي بحرقة : حرام عليكم انتوا كذا زدتوا جروحي جرح .. العنود ماتت بسببي والحين بنتها تنكوي بنار الغدر والسبب انا بعد .. اللي اتهمه مصلحة اخته ما يسوي كذا .. ما يسوي كذا ..
      تمتمت بهذه الكلمات وأحست بتعب غريب سرى بجسدها فسقطت مغشي عليها






      /::\




      فــــــــــــــــي صبـــاح اليوم التالي وتحديدا في منزل نـــور


      //

      \\



      كانت تشعر بالغضب بعد ما علمت ان مهند تزوج من لمياء .... وهذا ما كانت تخشى منه .. بدأت تتذكر كل ما حدث عندما اعطت مهند مخدرا واستغلت ضعفه لتسحبه بالكلام .. وتعرف ما الذي يضايقه
      نور وهي تجلس بقربه وتمسح على رأسه تمتمت بحب : ها حبيبي والحين تقدر تقولي وش اللي مضايقك ومخليك تجيني بتالي الليل ..!! أكيد في سبب يخلي حالتك وشكلك متلخبطين كذا
      مهند ودمعه رسمت على خده تمتم بألم : كل ما اشوفها احس قلبي يخفق بسرعه .. اوقات اقسي عليها عشان افهم إذا راح تتقبل مني أي شيء واقتنع انها تحبني .. بس هي في كل مره تصدمني
      نور قاطعته بحب : طيب هـ البنت اللي مسويه فيك كذا .. اسمها نور صح ؟!!
      مهند وهو ينظر إلى نور تمتم وهو يضحك : ههههه اي نور ..!! انا اصلا نور ما احبها هي مجرد صديقه .. صديقه اقول لها اي شيء بدون خوف او تردد ..!! وفجأة تطورت علاقتنا بدون ما نحس بس حب ما حبيتها
      نور شعرت بالصدمة مما تفوه به وتمتمت بغضب : كيف يعني ما حبيتها ؟!! كل هـ السنين وتقول ما حبيتها
      مهند : قلت لك تعودت عليها شخصيتها وجبروتها كانوا يشدوني كثير .. بس لمياء غير .... اسرتني برقتها
      نور وهي تعتدل بجلستها تمتمت بخوف : يعني اللي تقصدها الحين هي لمياء ؟!!
      مهند وهو يشد شعره للوراء : إيه اسمها لمياء ..!! كنت اكره برودها وسذاجتها .. بس الحين صرت مقتنع انه القوه والتكبر والجبروت في المرة مو حلو .!! او يمكن لمياء هي اللي خلتني أحس بكل هذا
      نور تمتمت بغضب في داخلها : إيه وانا كل ما افرح .. !! لازم تجي هـ النحيسة لمياء وتنحس علي ..
      مهند : تتوقعين لمياء راح تحبني وتقتنع فيني رغم تصرفاتي معها
      نور وهي تمسح على راسه بحب : إيه اكيد راح تقتنع فيك وين راح تلاقي واحد احسن منك ..
      مهند : ما ضنتي لمياء راح تلاقي احد يحبها كثري
      نور بداخلها : إنت كذا يا مهند تجبرني اتخذ خطوه ابدا ما تمنيت اسويها في حياتي .! بس بأسم الحب راح اسويها عشان احافظ عليك .. اللي راح يصير بينا بيمنعك تتزوج اي وحده غيري .. وبكذا تشيل لمياء من راسك
      قاطعها صوت والدتها : نور إنتي بعدك ما أكلتي فطورك
      نور وهي تمسك الملعقة بقوة تمتم بغضب : آآآآآآآآآآآآآآآآه بس يا مهند وربي راح اكسر راسك وراسها انا اوريكم
      ام نور : نور وشفيك يا بنيتي احسك مو على بعضك ؟!
      نور وهي تنتبه لوالدتها تمتمت سريعا : ماما انا مضطره اطلع عن إذنك
      ام نور قاطعتها سريعا : نور تعالي خليني افهم منك وين ودك تروحي من فجر الله ..!! نور تعالي







      /::\







      لمياء بسبب تفكيرها بشقيقتها ميساء نامت في ساعه متأخرة ولم تحس بخروج مهند .. نهضت وهي تبحث عنه
      لمياء وهي تشد شعرها للوراء تمتمت بحزن : يا الله اكيد سافر .!! بس انا كيف ما حسيت عليه ؟!!
      ظلت تقلب عينيها يمنه ويسرى حتى شاهدت ورقة وضعت حيث ينام مهند توجهت إلى هناك بسرعه وبدأت تقرا
      ما نحت فيها : حبيبتي شفتك نايمه وقريت في عيونك التعب فما حبيت ازعجك .. بشتاق لك كثير ..حبيبك مهند ..
      لمياء اغلقت الورقة ووضعتها جانبا وتمتمت بحب : الله يكملك بعقلك مهند .. وعسى ربي ما يفرقنا عن بعض
      تمتمت بهذه الكلمات ثم توجهت إلى الخارج سمعت صوت قهقه صادرة من غرفة ميساء فتعجبت من ذلك
      ميساء بسعادة : تصدقين نرجس بديت احس بالوقت معاك .. اول كنت حاسة نفسي ميته ولا عارفة قيمة الوقت
      نرجس وهي تلعب بشعرها تمتمت بثقة : إيه حبيبتي خليك معي وما راح تشوفي غير اللي يسرك ؟!!
      ميساء : يلا الله لا يفرق بينا .. إنتي من اليوم وساير راح تصيري اقرب لي من روحي
      نرجس وهي تتأمل ما حولها تمتمت بثقة : إلا وين اهل البيت معقولة الكل نايم .!! ما شفت أحد من دخلت
      ميساء : لا ما اعتقد نايمين ..!! اكيد كل واحد ملتهى بشغلة
      نرجس بابتسامه عريضة : تصدقين عاد راكان ولد خالتك يهبل .. ليته بس يعطيني وجه مسوي نفسه ثقيل
      ميساء وهي تعقد حاجبيها : وإنتي وش لك في راكان ؟!!
      نرجس : من يوم ما شفته دخل قلبي .. حاولت معه كثير بس ما منه فايده .. مسوي نفسه شريف علي
      ميساء احست بشعور غريب تملكها وتمتمت بغضب : إنتي خليك مع نفسك وشيلي راكان من بالك
      نرجس اقتربت منها تمتمت وهي تعض على شفتيها : ميسو لا يكون تحبيه ؟!! يلا اشوف اعترفي
      ميساء وهي ترجع شعرها للوراء تمتمت بثقة : انا احبه ولا يحلم ..!! انا وين وهو وين
      نرجس : طيب حبيبتي دام انتي ما تبيه ولا خاطرك فيه وش له ما تقربي بينا
      ميساء وهي تعقد حاجبيها : إيش ؟!!
      نرجس قاطعتها سريعا : وش اللي إيش ..!! اقول لك احبه وخاطري فيه تكفين ميساء حاولي تقربي بينا
      ميساء تمتمت بتوتر : طيب طيب بس لا تسندرين راسي بحنتك ؟!!
      قاطعهم صوت طرقات خفيفه على الباب .. ثم دخلت لمياء وعلى شفتيها ارتسمت ابتسامه ولكن بمجرد ان شاهدت نرجس تلاشت تلك الابتسامه وتمتمت بتردد : صبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأح الخير
      ميساء وهي تشدها من يدها : لومي تعالي بعرفك على صديقتي وحبيبتي نرجس .. مو امس قلتي ودك تعرفيها ؟! هذي هي واقفة قدامك .. فيك تتفحصيها مثل ما تبين عشان ما تسمعين بعدين لكلام العذال
      نرجس قاطعتها بحيرة : ليش يعني اختك مو مقتنعة بصداقتنا ؟!
      لمياء تمتمت بصوت منخفض : ميسو أيش هذا ..!! وش هـ اللبس اللي لابسته .! هذا بيت كله رجاجيل عيب ؟!!
      ميساء بصوت منخفض : هذا عندهم طبيعي .. بس من تطلع من غرفتي على طول راح تلبس عبايتها
      لمياء : حتى ولو ميسو .! شو هـ الملابس اللي تخلي الواحد يشمئز .!! وشو هـ الحلق اللي مالية وجهها
      نرجس تمتمت بغضب : ميساء الظاهر اختك بعد خذت عني فكره غلط وما تقبلت مفهوم الحرية اللي انا عايشة فيه
      لمياء قاطعتها باستغراب : حرية ؟!! عمرها الحرية ما كانت كذا .. تجرحي وجهك وتستخفي بنفسك وتقولي حرية
      نرجس : ههه وإنتي وش حارق اعصابك ؟! جسمي واتصرف فيه بالطريقة اللي احبها ..
      لمياء تعجبت من ردة فعلها وتمتمت بانكسار : عيب يا حلوة اقلها قدري اللي واقفه قدامك ..! ما يصير تتكلمي كذا
      نرجس : ميساء إذا اختك ودها تدقق على كل شيء فيني بلاها هـ الصداقة .. انا اهلي ما اعترضوا ع تصرفاتي وطريقة لبسي .. وتجي وحده مثل هذي وتستهين فيني بالشكل هذا..لا يا ميساء انتوا كذا مصختوها كثير عن إذنك
      ميساء تمتمت بخوف وهي تتبع نرجس : نرجس تعالي ترى أختي فاهمة الموضوع غلط .! نرجس
      لمياء وهي تطلق زفرة تمتمت بحزن : اللهم طولك يا روح .......... وش اللي ناوية عليه يا ميساء
      ميساء وهي تقترب من لمياء تمتمت بغضب : ممكن أعرف إيش اللي سويتيه ارتحتي الحين ؟!! خربوك بافكارهم
      لمياء : اي افكار اللي انتي تتكلمين عنها ؟! إنتي شفتيها كيف تعاملت معاي حتى ما احترمت اني اكبر عنها
      ميساء تمتمت بغضب : سمعي يا لمياء راح اسوي اللي براسي وبس واللي انا مقتنعة فيه فاهمه .!
      لمياء : لا إنتي مو ميساء اللي انا اعرفها
      ميساء : لا يا لمياء انا نفسها ميساء بس الظاهر انتي غسلوا مخك بكم كلمة حلوه وضحكوا عليك عن إذنك
      لمياء وهي تنظر إليها تبتعد تمتمت بخوف:يا الله هـ البنت جنت ع الأخر ..صارت ما تعرف تميز بين الصح والغلط




      /::\




      فــــي المشفى .. غفت نجود على حضن والدتها ولم ترغب في مفارقتها ..

      العنود وهي تمسح على رأس نجود تمتمت بداخلها : آآآآآآآآه يـا هـ الزمن خذيت مني اغلي ما املك في لحظة بس رجعتهم لي في لحظة وبدون ما اتعب ..! حكمة غريبه ولا حد يعرف إيش حكمتها .. امس كنت ابكي على سنين الحرمان اللي فقدت فيها بنتي .. وهذي هي اليوم ترجع لي بنفسها .. شوفتها خلتني أنسى كل الألم اللي عشت فيه
      الف شكر لك يارب .. نجود صارت كل شيء بحياتي .. يارب اجمعني بمصعب وجود .. وبعدها ما ابي شيء ثاني
      نجود احست بحركة والدتها فتمتمت بحزن : ماما إنتي تبكي ؟!
      العنود وهي تمسح دمعتها سريعا تمتمت بسعادة : هذي دموع الفرح مو مصدقة انك جنبي حبيبتي
      نجود : ماما كل شيء راح يتغير .. بكره مصعب راح يرجع واختي جود بعد .. وراح نرجع اسرة سعيده
      العنود تمتمت بخوف : نجود لا يكون حسبالك اني برجع لأبوك ؟!
      نجود : وليش لا ماما ؟!! لازم بالأول تسمعي إيش اسباب تخليه عنك وبعدها تقرري ..
      العنود ودمعه رسمت على خدها تمتمت بحزن كبير : آيا كان السبب نجود .! صعب اسامح ابوك ع اللي سواه فيني
      نجود وهي تطبع قبلة على خدها تمتمت بابتسامه : طيب ماما ولا تزعلي نفسك .. خلينا نعيش كل يوم بيومه
      العنود ابتسمت مما قالته نجود وظلت تتأملها بتمعن شديد
      دخل رائد ومعه الدكتور المشرف على حالة العنود .. نجود بمجرد ان شاهدته توترت واعتدلت في جلستها
      رائد وهو ينظر إليها تمتم بحب : يسعد صباحكم شو اخبار الأسرة السعيدة ..؟!!
      العنود : الحمد لله يسرك حالنا ..
      نجود وهي تنظر إليه تمتمت بخجل : سعادتنا ما راح تكتمل الإ لما اشوف ماما رجعت نفس اول وأحسن
      الدكتور قاطعها بابتسامه : الحين راح نشيل الغطاء من وجه امك ونتمنى تكون مثل ما تمنيتي
      العنود والخوف بداء يدب في جسدها تمتمت بخوف : يعني فيه نسبة بسيطة اني ما ارجع نفس اول ؟!
      الدكتور : لا راح ترجعين بس هذا يعتمد على تقبل جسمك للعلاج .. والحادث اللي تعرضتي له كان جدا كبير
      رائد قاطعه بابتسامه : بس انت خبرتك اكبر وانا واثق انه ما راح يبقى اي اثر للجروح عشان كذا اخترتك
      نجود قاطعتهم بخوف : رائد انا اعصابي خلاص تلفت حاسة نفسي بختنق ..فياليت لو تخلصوا الموضوع بسرعه
      الدكتور وهو يقترب من العنود تمتم باطمئنان : إنتي جاهزه
      العنود وهي تبتلع ريقها تمتمت بخوف : إيه جاهزة ..
      نجود غطت عينيها بيديها رائد بقي بجانبها وأحس بالخوف الذي تملكها .. بداء الدكتور ينزع الغطاء شيئا فشيئا حتى انتهى .. تناول مرأة قد وضعها جانبا ثم مد بها إلى العنود التي كانت لا تزال مغلقة عينيها خوفا من النتيجة
      الدكتور بابتسامه : العنود ماله داعي الخوف .. تقدري تبطلي عيونك الحين وتمسكي هـ المراية
      رائد وهو يقترب من نجود تمتم مداعبا : هـ الكثر خايفه
      نجود ودمعه رسمت على خدها : رائد انا خايفه كثير ما ترجع ماما نفس اول .. انا سبب كل اللي صار فيها
      رائد : اللي صار كانت حكمة من ربك وإنتي ما فيك تغيري اي شيء .. امك محتاجة لك الحين خليك قوية
      العنود وهي تفتح عينيها ببطء بدأت تتحس وجهها بيديها فشعرت بالأرتياح ثم اخذت المرأة وبدأ تمعن النظر جيدا
      نجود بمجرد ان شاهدت والدتها احست بشيء غريب سرى بجسدها وظلت واقفه في مكانها وهي مصدومة
      العنود بابتسامه : مشكور دكتور وما قصرت .. انا اعرف انه التشوه اللي كان بوجهي كبير بس هـ الجرح اخف بكثير .. راح يخليني اقدر اواجه الناس بدون خوف او تردد .. والشكر موصول لك إنت بعد رائد
      الدكتور قاطعها بحزن : العنود إنتي اكثر وحده عارفه مقدار الحرق اللي تعرضتي له .. وزين انك طلعتي متفهمه
      العنود بابتسامه : بالعكس هـ الندبة اللي ضلت فوق جبيني راح اعتبرها فخر حفاظي على بنتي
      نجود اقتربت منها وغرست رأسها في صدرها وتمتمت وهي تبكي: يعني ماما إنتي ما زعلتي عشان هـ الندبة
      العنود وهي تمسح على راسه نجود تمتمت بحب : وليش ازعل كلها ندبة بسيطة ومحد راح ينتبه لها اكيد
      رائد اقترب منه وتمتم بتوتر : وش اللي صار ..!! توقعت وجهها راح يرجع نفس اول
      الدكتور : الحرق اللي في وجها كان جدا عميق .. وبعدين الندبة اللي بقت حاولنا نشيلها بشتى الطرق وما قدرنا
      رائد : يلا ما عليه .. المهم رجع شكلها الطبيعي ولو بنسبة 95%
      الدكتور : الحمدلله .. المهم انا اترخص عندي عملية بعد نص ساعه ولازم اجهز
      رائد وهو يصافحه : تمام دكتور مشكوووور وما قصرت ......... يعطيك الف عافية .. الله يسهل عليك
      نجود وهي تمسح على الندبة تمتمت بحزن : بس ماما هـ الندبة روحت لك نصف حاجبك ..
      العنود وهي تمسح على وجهها : نجود وش له مصعبه الأمور .. إذا ع الحاجب نغطيه بكحل ..
      رائد بابتسامه : فعلا نجود وبعدين الندبة جدا بسيطة المشكلة الوحيدة اللي صارت انها جات على الحاجب بس
      العنود وهي تمسح على خدها : يكفيني وجودك حبيبتي .. وان شاء الله عن قريب اشوف اخوانك
      رائد تمتم بحزن : إيه على طاري هـ الشيء انا قدرت اتوصل لتركي
      العنود وهي تعتدل في جلستها تمتمت بذهول : إيش ! تكفى يا رائد ما ودي تركي يعرف عن مكان نجود او مصعب
      رائد : خالتي اللي عرفته خلاني اتأكد انه تركي للحين يحبك .. وهو من حقة الطبيعي يعرف
      نجود : طيب إيش اللي سواه بابا .. يثبت لك انه للحين يحب ماما
      رائد بابتسامه : قبل ما اعلمكم كيف قدرت اعرف هـ الشيء بغيت اخبركم انه جود محتاجة لكم كثير هـ الفترة
      العنود وهي تعتدل في جلستها تمتمت بخوف : ليش وش فيها بنتي ؟!!
      رائد وهو يبتلع ريقة : اخوك صالح حب ينتقم من تركي ولعب عليه لعبة عشان ولده إياد يتقرب من جود ويكسر قلبها .. وكل شيء صار نفس ما خططوا له .. وفي ليلة زواجها إياد صدم الكل وتخلى عن جود بكل سهولة
      العنود وهي تمسح على صدرها تمتمت بألم : آآآآآآآه بس صالح من هو وصغير والشر بعيونه .. انا خايفه ع جود
      نجود : رائد لازم نوصل لجود وفي اقرب وقت .. هي اكيد محتاجة لنا كثير بهـ الفترة ..
      العنود ودمعه رسمت على خدها تمتمت بألم : آآآآآآآآآآه بس يا بنتي وهذا إنتي تتحملي ثمن اخطاء امك ..
      نجود : ماما الله يخليك خلاص إنتي مالك أي ذنب .. جود بكره لا عرفت انك موجودة راح تنسى كل الامها
      العنود : رائد تكفى خذني مع بنتي .. ودي اكون جنبها .. ودي اخفف عليها .. الله يسامحك يا صالح الله يسامحك
      رائد :بالأول نخلي موضوع مصعب يخلص وبعدها نبدأ بالخطوة الثانية وهي جود .. والحين يلا راح اخذكم مشوار
      العنود تمتمت بحزن : آآآآه يا رائد ضيقت صدري بهـ الخبر .. ومالي خلق اروح اي مكان
      رائد :ادري خالتي بس انتي الحين لازم تكوني اقواء .. وهـ الظرف يمكن تمر فيه اي بنت غير جود .. كوني اقواء جود فعلا محتاجة لك كثير .. بس يمكن هي ما تعرف عن وجودكم لازم نهيأ لها الموضوع ..
      واما عن االمشوار اللي باخذكم عليه جدا مهم .. وما يصير نأجله ..







      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0

    • /::\





      تلقى خالد اتصالا مهما من جابر ثم توجه إلى هناك بسرعة ..
      خالد تمتم بخوف : خير يا جابر ..!! من سمعت صوتك حسيت بخوف مو طبيعي
      جابر وهو يبتسم : ههههه هذا انا لما اتحمس في قضية واكتشف شيء من الخيوط المهمه انفعل كذا
      خالد بخوف : ليش وش اللي صاير بالضبط ؟! وإيش اللي اكتشفته
      جابر وهو يجلس على كرسيه تمتم بثقة : فعلا نفس ما توقعنا شجن وراء كل اللي جالس يصير مع مصعب
      خالد : إيه بس شجن وش اللي يخليها تضر مصعب بهـ الشكل ..! ما ضنتي تخليه عنها .. يخليها تكرهه كذا
      جابر وهو يضع قلمه جانبا : اللي ما تعرفه يا خالد انه مصعب تخلى عن شجن وهي حامل بطفلة
      خالد كان الخبر بالنسبة له كـ الصاعقة فتمتم بذهول : إيش ؟!! مستحييييييييييييل
      جابر : للأسف يا خالد هذي حقيقة اخوك مصعب .. ترك شجن بعد ما عرف بموضوع حملها
      خالد تمتم بحزن : الظاهر تمادينا كثير في تدليله ..!! مسؤولية وعجز عن تحملها ما الوم شجن لا كرهته
      جابر : وهذا كل اللي صار يا خالد ... ومن هـ النقطة بس بدت معاناة شجن
      خالد : وإنت كيف قدرت تربط بين القضيتين ؟!!
      جابر : اللي فهمته انه شجن بعد موت صديقتها رحاب دخلت لمصح عقلي ولسبب اهلها وكل اللي حواليها كانوا يجهلوه .. وانا قدرت اوصل لهـ المشفى واخذ منهم كم معلومة .. واكثر كلمه كانت ترددها شجن انا ما قتلتها
      خالد : يمكن اكون ما افهم بالقانون بس إيش اللي يخلي شجن تعيد نفس التجربة وتقتل سليمان
      جابر : شجن مريضة نفسيا خالد .. وجرح مصعب للحين محفور بداخلها وما قدرت تتخلص منه
      خالد : طيب بس هذا مو سبب كافي عشان نتهمها بشكل رسمي
      جابر : لا يا خالد انا ما أصرح بأي معلومه قبل ما أتاكد من مدى صحتها ......
      خالد : طيب ممكن أعرف إيش دليلك
      جابر : الطريقة اللي ماتت فيها رحاب نفس الطريقة اللي مات فيها سليمان . ولقيت الشخص اللي بيساعدنا
      خالد وعيناه تتسع : يساعدنا في إيش ؟!! انا مو فاهم شيء جابر .. ولا شيء
      جابر رفع سماعة الهاتف وتمتم بهدوء : خليه يتفضل
      فتح الباب ببطء وبمجرد ان شاهده خالد نهض من على كرسيه ولم يصدق ما رأته عيناه
      جابر بابتسامه : تفضل عبدالله
      عبدالله وهو ينظر إلى خالد تمتم بابتسامه : شلونك خالد ؟
      خالد : هلا هلا عبدالله .. اسمح لي بس انا مو فاهم شيء .. جابر الله يخليك ارحمني وفهمني إيش اللي صاير
      عبدالله : انا راح افهمك كل شيء .. بس لا تقاطعني !! خالد اللي راح اقوله صعب علي كثير وما ودي اتذكرة
      جابر : عبدالله انا ما ودي ترهق نفسك اكثر .. انا راح افهم خالد كل شيء وانت يكفينا وجودك بس
      عبدالله ودمعه رسمت على خده : بس محد راح يوصل الأحساس اللي احس فيه كثري ..ليش اني عشت هـ الشيء .. رحاب يا خالد اللي اتهم اخوك مصعب بموتها تصير اختي .. سمعتنا تلوثت بسبب مصعب .. اختي حصلوها ميته بشقته .!! تعرف أيش يعني هذا ..! فضيحة دمار عايلة .. عشان كذا حب الأنتقام كبر بصدري يوم بعد يوم .. اضطريت اصاحب مصعب واتحمل غبائة في امور كثيرة بس عشان احقق اللي في بالي .. كنت اشوف مصعب عدوي اللدود وهـ الشيء خلاني انسى التفاصيل البسيطة .. شجن كانت الصديقة الوحيدة لرحاب بحكم انها ما تطلع كثير .. وصارت توهمنا بأشياء غريبة مثل رحاب تحب مصعب ومتعلقه فيه . عيشتنا في عالم هي رسمته .. زرعت بداخلنا حب الأنتقام .. بس في يوم خلاني اشوف الحقيقة كاملة .. مصعب علمني بكل قصتها بحكم انه كان مقهور لما شافها .. وهـ الشيء خلاني اراجع حساباتي واعرف من هو عدوي .. مصعب او شجن ؟! بديت اراقب شجن حسيت انه فيه وراها شيء .. وشيء كبير بدت تتقرب من اخوي الصغير بندر وتقنعه باشياء غريبة .. عشان كذا عرفت انه كل شيء قاله مصعب وزلته بالكلام يوم قال انه احتمال كبير شجن هي اللي تسببت في موت رحاب تركزت في بالي ولا نسيتها .. اخوي بندر صار متهور وحاول يقتل مصعب اكثر من مره بس ربك سلم .. ساعتها عرفت انه شجن ذكية ولازم اتعامل معها بذكاء فخذيتها بالسياسة واوهمتها انه ودي اتخلص من مصعب بسرعة بس ابا طريقة محد يشك فيني ويعتبروا اللي صار حادثه عادية ومحد يشك في شيء .. وشجن من حماسها للموضوع طرحت علي الفكرة وقالت هي نفذتها مره وضبطت معها .. زلت بالكلام بس انا ما بغيت احسسها بهـ الشيء وكذا تأكدت من كل شكوكي والطريقة كانت عن طريق ابرة صينية جابتها من تايلاند
      جابر قاطعه بابتسامه : عبدالله انا راح اكمل الباقي
      اخرج جابر مسدسا ووضعه امام خالد وتمتم بابتسامه : خالد تعرف شو هذا
      خالد : إيه هذا مسدس .. لكن مسدس اطفال إيش يسوي في مكتبك
      جابر : تذكر لما كنا صغار كنت دايما ادخل راسه فيه واضربك على راسك .. هـ المسدس نفس القناصة بالضبط .. هناك يحطوا عصاء .. وهذا يدخلوا فيه شيء صلب .. بس المجرمين ما شاء الله طوروه شوي
      خالد : انا مو فاهم شيء
      جابر : المسدس هذا استخدمته شجن . قتلت فيه رحاب بس كان قصدها تقتل مصعب وقتلت سليمان لنفس الغرض
      خالد : بس هي طرحت الفكرة على عبدالله وش اللي يخليها تنفذها
      عبدالله : كنا متأكدين انه مصعب راح يلحق نجود فجهزنا كل شيء عشان نقضي عليه . لما وصل مصعب تظاهرت بالتعب واقنعت شجن تكمل المخطط هي كانت مترددة بس بديت اذكرها بموت رحاب وع طول وافقت
      ضغطت ع المسدس اللي كان مثبت فيه الأبره .. وع طول الضربة صابت سليمان شجن انهارت وقالت عبارة ادانتها وخلت قلبي يغلي واللي هي ( غلط مره ثانية .. وهذي بعد ما صابته ) ساعتها بس عرفت انه شجن لازم تنال على جزائها وتتعاقب .. فكرة موت مصعب للحين راسخه في بالها ويمكن تأذيه
      خالد : طيب يا جابر وش له ما تقدم هـ الأدلة للشرطة
      جابر :: الأدلة تقدمت خلاص ..
      خالد : وعبدالله ؟!!
      جابر : صح اللي سواه عبدالله غلط وراح ضحيته شخص .. بس هو ما كان حاط اي ابرة بداخل المسدس ولا كان ناوي يقتل مصعب !! شجن اللي حطت يعني عبدالله نجح في الأنتقام منها وبطريقته .. خالد تقدر تتصل بمصعب وتخلاه يرجع ..!!
      خالد وهو يطلق زفرة طويلة : الحمد لله يا رب .. الحمد لله .حياة مصعب الحين كلها راح تتغير بوجود امه وخواته




      /::\





      سلطنــــــــــــــــة عمـــــان






      //


      \\







      ظلت جود تبكي للساعات طويلة .. تساؤلات كثيرها دارت في فكرها الصغير .. لم تتحمل الألم الذي ينهش بجسدها .. مسحت دموعها وارتدت ملابسها ثم همت بالخروج .. تركي كان مشغول البال عليها ولكنه لا يزال ضعيفا ليضع عينيه في عينيها .. فظل قابع في غرفته رافض ان يشاهدة احد ..
      نورة شاهدت جود وملامح الحزن على وجهها فتمتمت بخوف : جود على وين ؟؟!!
      جود وهي تحاول ان تتمالك نفسها حتى لا تبكي قاطعتها بألم : ماما نورة تكفين لا تسأليني اي شيء اللي فيني كافيني
      نوره وهي تمسح على رأسها تمتمت بحب : صدقيني يا جود هو الخسران
      جود ودمعه رسمت على خدها قاطعتها بحرقة : هو الخسران ؟!! لا ماما نورة انا الخسرانة .!! إياد مو بس جرحني وراح .. سمعتي بعد صارت في الطين .! يعني شو تتوقعي الناس بتقول وهو تاركني في يوم زواجي
      هو ما تركني إلا لأنه فيني شيء .. هذا هو في اعتقاد الناس ..!!
      نورة قاطعتها بثقة : ومن متى الناس تهمك يا جود ؟! .. جود المهم إنتي لا تزعلي نفسك وتزعلي ابوك معاك
      جود : آآآآآآآآآآه إيش اقول .. ماما نورة عندي مشوار مهم وما راح ارتاح إلا لما اروح له ..
      نورة وهي تبتعد عن طريقها قاطعتها بخوف : طيب يا جود .. بس ديري بالك ولا تتأخري
      خرجت جود مسرعة وبمجرد وصولها إلى باب السيارة اخذت تبكي بحرقة ..
      تركي صوت اغلاق الباب اخافه فتمتم سريعا : عمه نوره من اللي طلع ؟!
      نوره وهي تهز براسها تمتمت بحزن : جود هي اللي طلعت ..! تقول عندها مشوار مهم وما ينفع تأجله
      تركي قاطعها بخوف : مشوار وهي بهـ الحالة ..!! وليش خليتيها تطلع ؟!
      نورة : تركي جود مجروحة ما ينفع اصير انا والزمن عليها .. يمكن هـ الطلعة تريحها كثير
      توجهت جود إلى الجامعة اوقفت سيارتها وتذكرت اول موقف جمعها مع إياد .. احست بألم كبير . ولكن كان لا بد من وجهة نظرها ان تواجهه كل هذا .. جرتها اقدامها إلى داخل الجامعة .. كان يسيطر عليها سكون فضيع .. لأول مره تشعر بالرعب .. وكأن ما ينتظرها شيء اكبر .. ظلت تمشي بخطوات متثاقلة والدموع قد لطخت خدها .. وصلت إلى المكان حيث تصادمت مع إياد جلست على الأرضية وظلت تمسح عليها بكل حب فتمتمت بحزن : ليش يا إياد ليش ؟! كل حركة وكل موقف صار لي معاك كان لعبه ..!! لعبة وصخة .!! ههه والغريب في الموقف أنه اللي طعني يصير ولد خالي.!! إذا انا من دمكم وسويتوا فيني كذا .! عيل كيف الغريبة ؟!!
      شاهدها خالد من بعيد ثم توجه إليها والخوف يملاء وجه : جووووووود وش تسوووين هنا ؟!!
      جود وهي تنظر إليه بتعجب تمتمت بألم : كل الأماكن صارت وحده وما عادت تفرق معاي! كلها تحمل طعم الخيانة
      خالد وهو ياخذ نفسا عميقا : جود اللي سواه إياد صدمنا كلنا .. حتى لو كان في ثار قديم بالعايلة المفروض يكلموا ابوك ما يحملوك إنتي ثمن خطاء مالك ذنب فيه ..
      جود قاطعته بسخرية : ما شاء الله الكل صاير يعرف اللي صار ..!! يعني ما احتاج اتعب نفسي واشرح
      خالد وهو يجلس بجانبها : جود إنتي طول عمرك كنتي قويه .. وانا متأكد انك راح تتخطي اللي صار
      جود قاطعته وهي تبكي بحرقة : بس انا ضعيفة ..! الصفعة هذي هدت حيلي .. علمني من وين بجيب القوة
      خالد : والله ما أدري ايش اقول لك يا جود ..! اللي تمري فيه الحين صعب كثير .. الخيانة طعمها مر
      جود وعيناها ركزت على مكتب إياد تمتمت بألم : وينــــه ؟؟؟؟؟؟؟!! ودي بس يجاوبني ليش سوى فيني كذا
      خالد : لا تعبي نفسك يا جود ..!! إياد سافر البارحة السعودية وما ضنتي راح يرجع مره ثانية
      جود وعيناها تتسع اكثر تمتمت بذهول : يعني إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
      خالد وهو يبتلع ريقه : اللي عرفته انه إياد قدم استقالته قبل ما يصير كل هذا انا بالأول ما كنت اعرف ليش ولما سألته قال بكره راح تعرف ..!! وبعد اللي صار امس صارت الصورة واضحة تقريبا
      جود : يدخل الجامعه على كيفه ويطلع منها بدون محد يحس فيه وكل هذا عشان ايش بس عشان ينكسر قلبي
      عمري ما شكيت في اللحظة انه هـ الكره والبغض موجود بداخلة .. كنت اشوفه اطيب مخلوق على وجه الأرض
      خالد : إياد صدمنا كلنا .............!!
      جود قاطعته بألم : بس صدمتي فيه اكبر ... اول مكان خطر على بالي الجامعه وجيت هنا على طول كان على بالي اني راح الاقيه .. قلبه ما بيطاوعة يخليني وانا في هـ الحالة ..! بس حسافة صدمني واكتشفت فعلا اني مجرد لعبه
      خالد قاطعها بحزن : جود إياد ترك لك مكتوب عندي .. لحظات بس اجيبه وارجع لك
      جود ونظراتها تتبع خالد تمتمت بألم : أيش بعد بيكون كاتب لي اكيد راح يستهزأ فيني لأني مشيت وراه وعطيته قلبي بدون حتى ما افكر بعواقب هـ الشيء ..آآآآه إياد ليتك تحس بالألم اللي ينهش بدااخلي كان ما سويت فيني كذا
      خالد وهو يمد لها الظرف : ما ادري إيش مكتوب فيه بس إياد عطاني اياه قبل لا يصير كل هذا ..!! وقالي عباره انا ما فهمتها بالأول بس الحين استوعبتها خلاص .. قال اعطيك هـ الظرف بعد ما هو يختفي
      جود وهي تأخذ الظرف من يده تمتمت بألم : مشكووور دكتووور خالد ..!! انا لازم اروح حاسة بتعب
      خالد بخوف : جود تبيني اوصلك
      جود لم تستمع لما قالة احست بألم شديد براسها فتمتمت وهي تصرخ : هذاااااااا مو وقته يا الله انا تعبت خلااااص
      خالد بخوف : جود انا اسف ما كان قصدي شيء
      جود لم تعد تحس بما حولها .. اصبح رأسها ثقيلا ولم تقوى على حمله .. فسقطت مغشيا عليها








      /::\




      وفـــــــي منزل خلووود \


      اماني بحزن : تصدقين للحين مو قادرة اصدق للي صار في جود ..!! بس المشكلة اني شفت بعيوني
      خلود بألم : تصدقين لما شفت الخوف بعيون إياد على جود لما دخلت وسط الحريق عشانه ..!! قلت هـ الرجال مستحيل يأذيها وبيحطها في عيونه وجود راح تكون أسعد انسانة معاة ... وهـ الشيء اللي كان مريحني . انه إياد طول الوقت كان معها .. بس سبحان الله اوقات تجي صدمه من أشخاص ما تتوقعي منهم الغلط ..!!!
      اماني : بس الزمن والوقت كان اكبر غلط .. يعني كان يقدر يتخلى عنها قبل يوم زواجهم .. هذا بيكون اسهل على جود .. وما راح تخلي أحد من عذالها يتشمت عليها ..
      خلود : حبيبتي شوفي انتي لما بغيتي تنتقمي وتاخذي كل شيء من جود ما فكرتي بالتفاصيل كنتي تمشي حسب المخطط بس ..! وهذا اللي صار مع إياد بالضبط .. تتوقعي الحين جود كيف بتكون حالتها .ودي اسير اطمن عليها
      اماني وهي تنظر إلى ساعتها : إيه ضروري نروح بس ع العصر !! الحين ما يمدينا .. لازم نسى كل الخلافات اللي صارت بينا عشان نقدر نساعدها وتتخطى هـ التجربة القاسية
      خلود بحزن : ما ضنتي راح تتخطاها بسهولة ..!! اللي صار هزنا كلنا فكيف تتوقعي حالة جود ........!!




      /::\




      في المستشفى


      صالح كان يحاول جاهدا الاتصال بجود ولكنها لم تكن تجيبه فتمتم بخوف : وينك يا جود وينك ؟!!
      قاطعه الدكتور عمران : صالح إنت هنا ..!! جود وصلت من شوي المستشفى وحالتها كثير تعبانه
      صالح وعيناه تتسع : إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!



      /::\

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0

    • /::\


      المملكـــــة العربية السعــــودية




      //

      \\



      ريما الصدمة التي تلقتها البارحة من شقيقها جعلتها خائرة القوى عاجزة عن فعل اي شيء
      يحيى بعد ان علم بوجودها بالمستشفى بقي طوال الوقت معها .. ليخرجها من زوبعة الحزن القابعه فيها
      ريما وهي تبكي تمتمت بداخلها : سامحيني يا العنود ظلمتك ورجعت وظلمت بنتك وكله من تحت راسي .! لما هربتي من البيت كان ودي اصارحهم بكل اللي صار بس نظرات الغضب بعيون ابوي واخوي خوفتني وخلتني اتراجع . . ويمكن خوفي منهم هو اللي خلاني اغرق في دوامة الصمت هذي وخلاني ضعيفة مكسورة
      قاطعها صوت اشتاقت كثيرا لسماعه : شخبارها مريضتنا الحلوه
      ريما بمجرد ان شاهدته ارتسمت ابتسامه بسيطة على شفتيها .. ولم تعلق على ما قالة فاكتفت بالصمت
      يحيى بابتسامه : يلا عاد سمعينا صوتك .!! صار لي سنين وانا انتظر منك كلمه تبرد الضيم اللي بداخلي
      ريما وهي تنظر إليه تمتمت بحزن : يحيى
      يحيى قاطعها بسعادة : عيووووون وقلب وروووح يحيى .. يا لبى هـ الصوت بس
      ريما وملامح الخجل ارتسمت على ملامح وجهها : ................................................
      يحيى وهو يجلس بجانبها : ريما تعرفين انا حاس بكل اللي يدور بداخلك .! البارحة ام بندر علمتني بكل اللي صار . واول ما عرفت السالفة على طول جيتك وحسيت بالأنكسار اللي كنتي تعاني منه .! ريما ما ودي تحطي في بالك او تضني للحظة انه انتي سبب اللي صار .. إنتي ما شكيتي ولا تكلمتي بس اخوك برر صمتك على مزاجة
      ريما قاطعته بخوف : يعني لما عرفت اللي سويته صورتي ما اهتزت بداخلك
      يحيى : وليش تهتز ..!! إنتي كان ودك تحافظي على حبك ..!! ولو كنت في موقفك يمكن اسوي نفسك.!!
      ريما بحزن : يحيى إلا هـ الموضوع المجامل فيه ممنوع ..! انا جرحت اختي وكسرت قلبها .!! وامس بنتها انجرحت بنفس السبب .. إذا انا مب قادرة اسامح نفسي أنت كيف راح تقدر تسامحني وتتقبلني ..........!!
      يحيى بابتسامه : ريما انا أحبك ومستعد اسوي اي شيء عشانك ..!! انا لما عرفتك كنتي بريئة ..!! واللي صار بالماضي مو انا المفروض اسامحك عليه .. اختك وبنت اختك الأثنين بس لهم الحق انهم يحاسبوك
      ريما ودمعه رسمت على خدها تمتمت بألم : آآآآآآآآه يا يحيى إنت انسان طيب وفعلا تستاهل وحده احسن مني
      يحيى قاطعها سريعا : بس انا ما ابي غيرك ..!! حرام عليك يا ريما حسي فيني شوي ..........!!
      ريما وهي تأخذ نفس عميق:يحيى انا ما راح اتخذ اي خطوه لحد ما اختي وبنتها يسامحوني عشان اعيش مرتاحة
      يحيى بحب : وانا راح اكون معاك ع الحلوه والمرة وما راح اتركك ريما ..!! وبنتظر لين اخر عمري
      ريما بألم : ليان ............!! ليان كيفها ؟!
      يحيى : ما ودي اخبي عليك بس حالة ليان كثير صعبه ..!! والدكاترة جالسين يسووا اللي عليهم
      ريما : طيب المحقق أيش قالكم ..!! شو سبب سقوطها المفاجئ من على البلكون .. مستحيل تكون طاحت لحالها
      يحيى : ريما إنتي شاكه بأحد
      ريما قاطعته بخوف : شاكة بس خايفه بعد ما الله رجع لي نعمة الصوت ارجع اغلط مره ثانية واظلم انسان بريء
      يحيى : قولي بمن شاكة وما عليك من الباقي انا راح اتصرف
      ريما وشفتيها ترتعش : ام هيثم ...............!!
      يحيى وعيناه تتسع : أيــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
      ريما : من اول يوم شفتها فيه قلبي نغزني ولا ارتحت لنظراتها وحركاتها .. احسها ما تحب ليان ..!!
      يحيى : طيب يا ريما إنتي خلي الموضوع بينا وانا بشوف إيش اقدر اسوي طيب
      ريما وهي تنظر إليه تمتمت بحزن : طيب ..





      /::\








      هيثم كان يدور يمنه ويسرى .. ويترقب خبر ليان .. علها تصحى فجأة ..
      رغد : وبعدين يا هيثم ما يصير اللي تسويه بنفسك ؟!
      هيثم تمتم بحزن : رغد اللي صار في ليان انا السبب فيه ..!! انا تركتها لحالها في البيت ..!
      رغد : هيثم ما تحس انه الموضوع غريب شوي ؟!! وش اللي يخلي ليان ترمي نفسها كذا وبدون خوف
      هيثم : رغد إنتي ايش جالسة تقولي ؟! ليان مستحيل تسوي كذا .........!! اكيد في سر نحن ما نعرفه
      رغد : بس محد كان في البيت غير ليان وماما ..!! إذا ليان ما سوت هـ الشيء بتكون ماما اللي سوته .......!!
      هيثم قاطعها بسخرية : من جدك إنتي ؟!! المحقق جالس يبحث في القضية .. ويا رب يطلعوا بنتيجة

      المحقق منذ البارحة كان يحقق مع افراد العائلة .. ولم يتبقى سوى ام هيثم فأخذ يحقق معها

      ام هيثم تمتمت بغضب : وإنت وش هـ الأسئلة الصعبه اللي تسألني عنها .. ما تشوفني انا عاجزة وما اقدر امشي
      المحقق : بغض النظر انك عاجزة .. نحن لازم ناخذ اقوال كل اللي كانوا موجودين حوالين الضحية ..!!
      ام هيثم : طيب يعني بكون انا اللي رميتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
      المحقق : انا ما قلت كذا ...........!! بس سؤالي كان صريح وواضح جدا وين كنتي لحظة سقوطها
      ام هيثم : كل اللي اذكره وقبل ما تدخل ليان غرفتها سألتني عن هيثم وقلت لها طلع عند اخته رغد ..
      المحقق : طيب ما لاحظتي شيء عليها ..!! يعني زعلانه ..!! متكدرة ..!! او شيء من هـ القبيل
      ام هيثم : لا ما لاحظت عليها هـ الشيء بس ليان من اول ما تزوجت هيثم وهي تعاني من نار الغيرة
      المحقق باستغراب : نار الغيرة ..............!!
      ام هيثم : إيه من نار الغيرة .. هيثم كان متزوج وحده بس انفصلوا وليان خايفه يكون هيثم للحين يحبها
      المحقق : طيب وش اللي يخلي ليان تعتقد هـ الشيء ؟!
      ام هيثم : يا كثر اسئلتك وانا وش دراني
      المحقق قاطعها بجدية : جاوبي على قد السؤال لو سمحتي ..!!
      ام هيثم شعرت بالخوف من تلك النظرة فتمتمت بهدوء :في يوم عرسهم حور كانت موجوده وليان وهيثم تهاوشوا
      المحقق : طيب يكفي لحد هنا ..........!! إذا خطر في بالي اي سؤال راح ارجع لك .. عن إذنك
      ام هيثم وهي تبتلع ريقها تمتمت بخوف : آآآوووووووووووف ما بغى ..!! حسيت اني راح افضح نفسي
      ابو امجد قاطعها بصوت منخفض : ام هيثم إيش اللي صار
      ام هيثم قاطعته بخوف : هلكني من كثر ما يسأل بس لا تخاف راح العب عليه لعبه واخليه يعتقد انها انتحرت
      ابو امجد بابتسامه خبيثة : كفوا يا أم هيثم ..!! ابيك كذا لا تبيني خوفك لأي احد ..............!!

      راما كانت تبحث عن والدها حتى وجدته فتمتمت بخوف : بابا وين ماما ليان ..!! راحت نفس ماما
      هيثم وهو يطبع قبلة على خدها تمتم بحب : لا حبيبتي ماما ليان راح ترجع .. بس هي تعبانة شوي .......!
      راما : لا مو شوي...!! ماما ليان تعبانه كثير ..!! انا شفت الدم اللي نزل من راسها وانفها ..........!!
      هيثم وهو يضمها إلى صدره ويمسح على شعرها : راما حبيبتي لا تخافين ليان راح ترجع لنا طيب
      رغد وهي تجلس بجانبها تمتمت بابتسامه : نفس ما قال لك بابا ليان بخير .بس هي تعبت شوي عشان خسرت دم
      راما وهي تتذكر ما حدث ضمت والدها بقوه واصاب جسدها شيء اشبه بالتشنجات
      هيثم تمتم بخوف : راما وش فيك حبيبتي إنتي خايفة ؟!!
      راما : بابا جدتي تمشي .............!! بس هي ليش سوت كذا بليان ........!! ليش رمتها من فوق
      كان هناك شخصا مارا فسمع ما قالته راما صدفه .. فانسحب سريعا دون ان يحس به أحد
      رغد وعيناها تتسع : راما إنتي إيش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
      هيثم : راما حبيبتي وش هـ الكلام هذي جدتك ما يصير تقولي عنها كذا
      راما بخوف : بس انا شفتها .. جدتي كانت واقفه . اصلا هي ما تحب ليان
      قاطعتهم ام هيثم بتذمر : اوف هلكني هـ الشرطي من كثر ما يسأل ...............!! بغت روحي تطلع
      هيثم ورغد وهم يتأملونها بصمت : .............................................................
      ام هيثم قاطعتهم بغضب : وش فيكم اكل الفار لسانكم ............!! بلاكم متنحين كذا ..............!!
      هيثم : يمه إنتي مشيتي على رجولك ....... راما تقول شافتك البارحة واقفة على رجولك مع ليان ؟
      ام هيثم بمجرد ان تمتم هيثم بهذه الكلمات جن جنونها .. لم تعتقد للحظه ان طفله صغيره قد تفضحها . فلم تعلم كيف تجيب .. احست ان اعضاء جسدها تجمدت .. اتسعت عيناها وظلت تتأملهم بصمت شديد ...
      هيثم بخوف : يمه وش فيك ساكته .........!! قولي شيء ؟!!
      ام هيثم وهي تبتلع ريقها تمتمت بغضب : افهم من كلامك انك تتهمني يا هيثم .!! بسالك سؤال واحد وبعدها راجع بنفسك الجواب ..!! راما كانت عندي بالبيت ولا عندك انت ورغد ..!! انا ما ادري كيف تصدق طفله مثل راما
      هيثم وهو يشد شعره للوراء : سامحيني يمه ............!! بس انا بروحي مب عارف كيف افكر وانا ما تهمتك ؟!
      لكن راما وش اللي خليها تقول كلام كبير نفس هذا .......!!
      ام هيثم : شوف يا هيثم انا عاجزة وأذا مو مصدق تقدر توديني عند اي دكتور عشان حضرتك تتأكد
      راما وهي تبكي : بابا رجعني البيت انا خايفه كثير ...
      هيثم وهو يطلق زفرة طويلة : طيب حبيبتي تعااااالي .. راح اوديك تاكلي شيء بالاول وبعدها نرجع البيت
      ام هيثم وهي تنظر إلى هيثم يبتعد تمتمت بتذمر : هذا اللي ناقص يسمع كلام صغيره ويكذبني انا
      رغد قاطعتها بثقه : ماما إنتي متأكدة انه مالك إيد في اللي صار بليان ؟؟؟؟!
      ام هيثم وعيناها تتسمع تمتمت بغضب : رغــــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      رغد : ماما من يوم ما تزوجوا هيثم وليان وانا حاسة بشيء غريب يصير في البيت ..! بالأول كنت اجلس معك بالساعات وما كنتي تعترضي .! ليش يعني الحين وفي يوم وصول ليان وهيثم سويتي مشكله وطردتيني
      ام هيثم : رغد إنتي منتبه لكلامك ............!1
      رغد : أيه ماما منتبه واتمنى يكون كل اللي في بالي غلط ..!! عن إذنك





      /::\







      امجد بعد ما علم ما حدث لليان جن جنونه فتوجه إلى المشفى مباشرة
      بو امجد : امجد وش اللي جابك هنا ؟!! اخاف وجودك هنا يخليك في دايرة الشك ؟!
      امجد ودمعه رسمت على خده تمتم بألم : ليش سويت فيها كذا يبه ....!! إنت وعدتني ما تأذيها
      ابو امجد : شفيك امجد ؟! انا ما سويت شيء ..!! اللي صار قضاء وقدر ......!!
      امجد : قضاء وقدر هاه ......!! بسألك سؤال واحد بس وجاوبني عليه بصدق .! ليان تعرف علاقتي بهيثم ؟!
      ابو امجد قاطعه بخوف : اسكت لا احد يسمعك ..!! وبعدين قتلك هـ الموضوع سر .. ومحد لازم يعرف عنه شيء
      امجد : ممكن اعرف ليش ؟!
      ابو امجد : وش بعد ليش ؟!! يعني لازم اهل ليان يعرفوا بان ام هيثم تصير اختي .! انت علمني لا عرفوا كيف بيوافق ابوها يزوجها هيثم ..! بعد ما انت تخليت عنها وتركتها ها ..! وهيثم ولد خالتك متعلق فيها كثيييير
      امجد قاطعه بغضب : مو انت قلتي ابتعد عنها وبعدين راح ترجع لي عشان كذا انا تركتها ..! بناء على طلبك
      ابو امجد : امجد وطي صوتك ؟! فعلا ليان بعد اللي صار لها راح تترك هيثم وبكذا راح ترجع لك
      امجد : علمني كيف راح ترجع ..!! ليان بين الحياه والموت وقلبها يتوقف اكثر من مره .. قولي كيف راح ترجع !
      ابو امجد : انا راح ارجعها لك ..! نفس ما فرقت بينكم راح ارجعها .. بس إنت هدي نفسك
      امجد وهو يشد شعره للوراء تمتم بألم : يبه انت وخالتي ام هيثم سويتوا فيها كذا صح .........؟! انتوا اللي رميتوها من فوق .. ليان مستحيل تأذي نفسها ..!
      ابو امجد وعيناه تتسع تمتم بذهول : إنت أيش فيك تبا تفضحني ؟!! اقول لك اللي صار مالي علاقة فيه فاهم
      امجد قاطعه بحزن : ليش سويتوا فيها كذا ..!! سمعتك مره تكلم عمتي ام هيثم وقلت لها راح يبرد دم زوجك وعن قريب !! هـ العبارة خوفتني كثير ..! بس انا لو كنت فاهم جزء بسيط من الموضوع كان ما خليتكم تسووا فيها كذا
      ابو امجد قاطعه بغضب : بس يا امجد تراك مصختها كثير ..!! ليان انتحرت بعد ما عرفت بخيانة هيثم
      امجد وعيناه تتسع : إيش ؟!
      ابوامجد : ام هيثم تقول في ليلة زواجهم ابتدت المشاكل وليان ضعيفه وما قدرت تتحمل هـ الشيء وانتحرت ؟!
      امجد قاطعه بسخرية : ههههههه تضحك على مين ....!! مو ليان اللي تسوي كذا .. بس مصيري اعرف الموضوع كامل وساعتها ما راح ارحم اللي تسبب وأذي اغلى ما املك ..! حتى لو كنت انته يبه ..!! عن أذنك
      ابو امجد : امجد امجد .!! يا ربي هـ الولد مجنون واخاف رقابنا تنقص بسببه !! ليش ما حسبت حساب هـ الشيء
      ام هيثم وهي تجر كرسيها نحوه تمتمت بخوف : انفضحنا يا ابو امجد انفضحنا ؟!!!
      ابو امجد والخوف سيطر على ملامحة : ما فهمت عليك ..!! ليان صحت ؟!
      ام هيثم : مو ليان راما ..!! الظاهر انها شافتنا .. لا والمشكلة علمت رغد وهيثم بكل شيء .. انا خايفة كثير
      ابو امجد : نحن سوينا هـ الشيء وخلصنا ..! المفروض ما نخاف .! إنتي خلينا ننتظر وبنشوف شو يصير






      /::\






      اخذ رائد نجود و العنود إلى مشوار كانت الاثنتين تجهله .. العنود كانت تتأمل ما حولها بصمت . أحست ان هذا المكان تعرفه جيدا ..! كيف لا وقد كان سببا في تعاستها .. احست بنفس الكتمه اغتالت انفاسها فشعرت بالاختناق نجود قاطعتها بخوف : ماما فيك شيء
      العنود ودمعه رسمت على خدها تمتمت بألم : رائد وش الحكمة من جيتنا لهـ المكان ..!!
      رائد : انا اسف خالتي يمكن الموضوع راح يكدرك ..!! بس انا بغيت اثبت لك شيء مهم . وإذا شفتيه راح ترتاحي
      نجود وهي تنظر إلى رائد تمتمت بخوف : ليش رائد احنا وين ..
      العنود قاطعتها بالم : هنا انولدتي يا نجود ..!! هذا المكان كان سبب تعاستي وخسرت فيه كل شيء
      نجود : إيش ..........!!! رائد ..!!
      رائد وهو يوقف سيارته قاطعها بابتسامه : وهذا احنا وصلنا ..!! لا تستعجلي على شيء الحين تفهمي كل السالفة
      العنود وهي تضع يدها على صدرها تمتمت بخوف : بس انا صدري مقبوض .! هـ المكان احمل فيه ذكريات قاسية
      رائد تمتم بدهاء : خالتي شوفي العمال هنا جالسين يشتغلوا يا ترى إيش السالفة .....!! نجود ممكن تقري اللائحة
      نجود وهي تمعن النظر بما كتب : مكتوب مشروع بناء مستشفى توائم العنود .......!!
      العنود وعيناها تتسع تمتمت بذهول : إيــــــــــــــش ؟!!!!!!!!
      رائد : طيب نجود ممكن تقري ايش مكتوب تحته .!! يعني من اللي مشرف على المشروع ..!!
      نجود : تركي للهندسة والمقاولات ...........!! رائد يعني إيش . عنود توائم تركي ..!! شسالفة
      رائد : انزلوا من السيارة عشان نفهم كلنا إيش اللي صاير بالضبط ..!!
      نجود مسكت يد والدتها وساعدتها في النزول .. ثم لحقوا برائد الذي كان يمشي في المقدمة حتى اصبحوا قريبين من العمال .. رائد ظل يبحث على احد ليستطيع ان يتحدث معه .. شاهد رجلا يقف بعيدا فنادى عليه
      موسى وهو يصافح رائد : السلام عليكم ..
      رائد بابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اسمحلي اخوي بتعبك معاي شوي بس بغيت اسألك كم سؤال
      موسى : هلا امرني ..!! في أيش اقدر اساعدكم
      رائد وهو ينظر إلى المكان : موسى انت شكلك مو من هنا ..!! من طريقة ملابسك ولهجتك ..!!
      موسى : إيه انا مهندس تابع لشركة استاذ تركي .. وجاي هنا اليوم زيارة اشوف كيف المشروع يمشي ..
      رائد : ممكن اعرف إيش القصة .! سمعت انه هنا كان فيه مشفى وراح ضحيته ارواح كثيرة ..!
      موسى : للأسف وهذا اللي دفع الأستاذ تركي يسوي هـ المشروع .. زوجته واثنين من اولاده توفوا كلهم هنا .. فحب يشعل فيهم شمعة الحياة من جديد فبني هـ المستشفى تكريما لهم والحمدلله كل الجهات تعاطفوا معاه
      رائد : الظاهر انه يحب عيلته كثير ..
      موسى : إيه من يوم ما عرف انه زوجته ما انجبت بنت وحده واللي هي بنته جود تضايق كثير وزعل ..!!
      خصوصا بعد ما خبره واحد من الساكنين هنا انه الثلاثة توفوا .. وما طلع احد منهم ..!
      رائد : ما عليه موسى بس بسألك سؤال أخير .. جود كيف وصلت للأستاذ تركي
      موسى : قصه طويلة .. استاذ تركي بعد ما رجع من السفر عرف انه زوجته كانت حامل يوم طلقها فكان يدور عليها فعرف بالصدفه انها تولد .. فعلى طول جاء صوب المستشفى بس انصدم لما شاف الحريق ملت المكان
      رائد : اها يعني تركي كان موجود ..
      موسى : إيه ودور على زوجته بزوايا المستشفى بس ما لقاها ..
      إياد : يلا الله يعينه .. تمام اخوووي مشكوووور ..
      العنود لم تتحمل ما سمعته .. اخذت تبكي بحرقة .. اصبحت موقنه ان تركي كان بجانبها ولم تكن تحلم مثل ما كانت تعتقد .. زاد المها اكثر .. إذا كان تركي يحبها كل هذا الحب لماذا جرحها بتلك الطريقة .. ورما بها إلى الشارع اصبح جسدها يرتعش شعرت بارهاق كبير .. فجرتها خطواتها إلى السيارة ..
      نجود كادت أن تلحق بوالدتها لولا ان شدها رائد بيده فتمتم بحب : خليها لحالها نجود
      نجود قاطعته بحزن : شفت شكل وجها كيف صار مخطوف ..!! انا خايفة عليها كثير رائد
      رائد بابتسامه : لا تخافي عليها .. نجود امك الحين بعد ما عرفت إيش سوى تركي راح تبدا تلملم جروحها
      نجود بألم: لا يا رائد امي مستحيل ترجع لبابا حتى لو بنا لها قصر ..!! هي انجرحت منه جرح كبير
      رائد : بس الحب له نتائج سريعة وما تخطر على بال احد ..!! إنتي بس قولي ان شاء الله
      نجود بخوف : إن شاء الله
      العنود فور وصولها إلى السيارة وضعت راسها على ركبتيها تمتمت بألم : آآآآآآآآه يا تركي الجرح اللي سببته لي أحسه للحين طري ..!! اللي سويته فيني كان شيء كبير ..!! بسببك انت عشت سنين طويلة محرومه من بنتي .. وبسببك انت ما عرفت أني جبت اثنين غير نجود ..!! شتتنا ودمرتنا .. مهما سويت يا تركي صعب اني أسامحك





      /::\




      لمياء كانت طوال الوقت تفكر بتمرد شقيقتها ميساء وإلى أين ستصل .. قاطعها اتصال من مهند
      مهند : هلا حبيبتي كيفك ؟!
      لمياء بسعادة : هلا فديتك ..! إنت وين وكيف تطلع وما تصحيني ....!!
      مهند : شفتك مستغرقة في النوم كثيييييييييييييير وما حبيت ازعجك حبيبتي ..
      لمياء : ما علينا المهم طمني إنت وصلت
      مهند : إيه حبيبتي وصلت . ! وعندي بس خمس دقايق وبعدها راح نطلع على طول
      لمياء : تمام حبيبي دير بالك ع نفسك .. ومن توصل طمني
      مهند بصوت مرتفع : لميـــــــاء آحبــــــــــــــــــــــــك ..
      لمياء بخجل : مهند خلاص فضحتنا . يلا باي بصكر ..
      اغلقت لمياء الهاتف وسرت بداخلها سعادة غريبه عجزت عن وصفها .. قاطعها رنين الهاتف فتمتمت بدون ان تنظر للمتصل : مهند أحبك وقلتها وش بعد ودك تقول .........!!
      ........... قاطعتها بغيض : بس انا مو مهند ؟؟؟؟؟؟!!!
      لمياء وهي تركز في الصوت جيدا تمتمت بحيرة : إنتي نـــــــــــــــــــوووووور ؟!!!
      نور قاطعتها بسخرية : إيه نور ..!! شفتك ما سألتي قلنا احنا بنسأل عنك وبنشوف اخر اخبارك
      لمياء قاطعتها بغضب : سمعي يا نور اللي بينا انتهى وخلاص ..!! ويا ليت لو تشيلينا من راسك .! وإنتي لو عندك ذرة كرامه كان حفظتي ماي وجهك وما اتصلتي ..!! بس نفس ما يقول المثل إن لم تستحي ففعل ما شئت
      تمتمت بهذه الكلمات وانهت المكالمة .. أحست مثل النار شبت بداخل صدرها ........
      نور وهي تنظر إلى الهاتف تمتمت بغضب : والله وطلع لك صوت يا لمياء .. بس يلا الشاطر اللي يضحك بالأخير
      وإذا حسبالك بزواجك من مهند طلعتي ريش ..!! انا راح انتفه وبأيدي والحين راح ابداء باول خطوة وأدمركم
      لمياء اصبحت الرؤية لديها غير واضحة .. احست وكأن هناك شيء ثقيلا سيطر عليها فسقطت سريعا
      أروى والخوف يسري بجسدها تمتمت بخوف : لمياء ...!! لمياء ..!! وش فيك أصحي ..!!


      /::\





      قاطع نور صوت طرقات خفيفة على الباب فتمتمت بتذمر : يا ترى مين هذا ؟؟!! اوف مالي خلق حنه
      توجهت إلى هناك ففتحت الباب ببطء ولم تجد احدا ..!! نظرت إلى اسفل ووجدت ورقة صغيره نحت عليها
      هل تعلمين ان الأموات يستيقظون .. وقريبا سأضمك معي إلى عالم الأموات .. حتى تستمتعين بهذه التجربة
      نور وهي تضغط على الورقة بقوة تمتمت بغضب : مزحة بايخة وغبية ..!! بس يا ترى من وراها ؟!!


      سلطنـــــــــــــــــــة عمان ..



      //

      \\



      ضل صالح بجانب جود حتى افاقت وكان يبدوا عليها الأعياء والتعب .. تركي هو الأخر كان بجانبها
      جود تمتمت بصوت متقطع وهي تضع يدها على راسها : انا وين .......!!
      تركي وهو يطبع قبلة على رأسها تمتم بألم : إنتي بالمستشفى .!! ليش طلعتي من البيت يا جود شغلتي بالي عليك
      جود نظرت إلى الجانب الأخر وتمتمت بألم : بابا انا بخير .. بس حسيت نفسي بختنق عشان كذا طلعت
      تركي : طيب وش له لافه وجهك عني ..!! جود إنتي زعلانه مني
      جود ودمعه رسمت على خدها تمتمت بألم : انا المفروض الكل يزعل مني ..!! انا ما استاهل أني اعيش
      تركي وشفتاه ترتعش تمتم بألم : وش هـ الكلام يا جود ...........!!
      جود بحزن : بابا انا تعبانة كثير .. الله يخليكم ممكن تخلوني لحالي .. ودي اجلس مع نفسي شوي
      صالح وهو يشد تركي من يده : تعال تركي ..!! شكلك هذا راح يزيدها الم .. خلها شوي اكيد راح تهدا
      تركي وهو يمسح دموعه بكم يده تمتم بحزن : انا سبب هـ الحزن يا صالح ..!! شلون ما تباني ازعل واتكدر
      صالح : صدقني انا حاس فيك ..!! بس شو بيدنا نسوي .. انت أجلس هنا وانا راح اشوفها وارجع لك طيب
      جود غطت وجهها بغطاء السرير وضلت تضغط على رأسها بقوه : انا خلاص تعبت مب قادره اتحمل هـ الألم
      صالح وهو يمسح على رأسها بحب : جود حبيبتي وش فيك ............!!
      جود قاطعته وهي تأن انات متلاحقة : انا تعبت ودي اموت وارتاح .. مابا انتظر اسبوعين ليتني اموت اليوم
      صالح : جود اللي مريتي فيه خلا المرض يطور بسرعة .. عشان كذا ابيك تضغطي ع نفسك وتنسي الألم
      جود نظرت إليه بألم وتمتمت باستغراب : اضغط على نفسي .. ليش محد راضي يفهم اللي امر فيه كثير صعب
      صالح وهو يجلس بجانبها : جود إياد شيليه من بالك اللي يبيعك بيعيه .! هذي حياتك ولازم تحافظي عليها
      جود قاطعته وهي تبكي بحرقة : بس انا ما أبي اعيش خلاص تعبت .. ابا اموت وارتاح ..
      صالح : جود المفروض تتمسكين بالحياة اكثر .. استغفري ربك ..!! ما يصير اللي تسويه بنفسك
      جود ودمعه رسمت على خدها قاطعته بألم : واللي سووه فيني ما حرام ............!!

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صح نسيت اقول

      اتوقع المسكينه جود تكتب لخالها صالح ابو اياد وهي ماتعرف

      انه ورا كل جروحها

      حسبي الله عليه حتى وهي تكتب معاناتها له مايتحرك قلبه


      معقول في ناس كذا ...$$t$$t


      ماكنت ابي اتوقع لان شكلك حالفه تغيرين اي توقع اتوقعه

      حتى لو صح $$tليه ما ادري


      شكلك تغارين من تحليلاتي الصحيحه#e
    • الملاك التائه كتب:

      واااااااااااااااااااااااو بصرااااحه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس كثــــــــــير هذا البارت

      العمى إياد طلع خطير بس صدق كرهته #h

      يالله حبوبه ننتظر البارت أحر من الجمر

      الله يرحم جميع الاموات المسلمين :)




      ملووووووووووووووكه


      والله إنتي الحمااااس


      منوووره الصفحه

      عذريني لـتأخري في الرد مشغوله كثير
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      مرررررررررررررررة فنتك

      تسلمممممممي
      صح إن الدائرة تدووووووور
      وكل واحد يلقى جزاه
      هذا يخطط لبنت الناس والناس تخطط لبنته


      بس أهم شئ خلالالاص العائلة بتجتمع (جود + نجود+ مصعب + آند ذير بارنتس)
      وشكل حور بترجع لهيثم وليان بتزوجها غسان....أعطيك أفكار خطيرة...هههههه
      (وطبعا كله م شئ منه)


      بانتظااااااارك قريبا
      دونت فورجت



      بلسووووومه


      منووووره يا قلبي .. والفكرة اللي بغيتها وصلتك صح ..

      وافكاااااااارك مره خطيرة ,,,

      يلا خلينا نشوف توقعك في هـ البارت
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • دمعتي ماسة كتب:

      يسلمووووووووووو

      بصراحة اول مره اقرأ كذا رواية حلوة واكثر من رائعة......

      بلييييييز كمليها بسرعة


      المـــاسه

      أهلا بك متابعة جديده لأسطر احرفي المتواضعه

      وحضورك هو من زاد الرواية جمالا وبهاء

      كوني دوما بمقربة مني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      صح نسيت اقول

      اتوقع المسكينه جود تكتب لخالها صالح ابو اياد وهي ماتعرف

      انه ورا كل جروحها

      حسبي الله عليه حتى وهي تكتب معاناتها له مايتحرك قلبه


      معقول في ناس كذا ...$$t$$t


      ماكنت ابي اتوقع لان شكلك حالفه تغيرين اي توقع اتوقعه

      حتى لو صح $$tليه ما ادري


      شكلك تغارين من تحليلاتي الصحيحه#e



      هلا سرآآآآآآآآآآآآآآآآآب .. منور خيوووووو

      أول شيء سلامة قلبك من العوااااار

      ثاني شيء خخخ

      دام انا اقلب كل توقعاتك يعني اللي تكتب له جود مش صالح .. يمكن جدها هع هع هع

      وربما تكون هناك صدمه اخرى تتلقاها جود .. كل شيء جايز .. يبالي اخف عليها شوي ههههه

      وأما إذا اغار إيه وايد اغار هههه اخاف بكره تصير تكتب روايات وتنافسني خخخخ لا تصدق بس #i




      كن دووووووووما بخيـــــــــر ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صـــــــح شبابا صبايا .. من بداية الرواية محد قيمها ..

      والحين راح نخلص خلااااص .. اقلها لو تقييييييم واحد عشان اذكر اني في يوم حطيت رواية هنيه ههههه


      يلا انتــــظر تقييييييييييييييييمكم ..


      والبــــارت الأخير بحاول قد ما اقدر انزله قبل السبت ان شاء الله ..

      ما ودي العب بأعصابكم اكثر#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • يااااااااااااااااااااااااااااااي حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس البارت

      ياسلاااام متى يكتشفواااا ام هيثم كلبه كرهتها هع
      بنووووووته يفداك التقيم وابو التقيم


      بس حاولي تنزلي البارت قبل السبت بإنتظارك
      ((( بكل فخر أنا عمـــــــــــــــانيه..~ )))
    • حلوووووو
      بس وين مصعب من هالأحداث
      أشوف ماله حس....صح لا تزوجيه بالسورية ما حلو


      بااانتظاااارك
      ولو إني ما أحب الكتينج في الأحداث الحاسمة
      دونت بي ليت

      سي يو

      ؟؟؟!!!!
    • بسلووووووووووووووومه ترى انا موجوده ولا تحشي هههههه

      لا بكره اكيد فيه بارت والاخير بعد

      #i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      بسلووووووووووووووومه ترى انا موجوده ولا تحشي هههههه

      لا بكره اكيد فيه بارت والاخير بعد

      #i#i



      هههههه
      أوكي
      وي أر ويتينج فور يو
      بت دونت بي ليت
      :)
      ؟؟؟!!!!
    • صح والله هذا البارت يعور القلب واااااااااايد ع قولة سراب...~!@n
      كأنك طحتي ف جوود المسكينة واييد ف هذا البارت
      بس ارجوووك لاتخلي جووووووود تمووت حرااام ماتستاهل...
      ننتظر اخر بارت بفارغ الصبر...
    • انـــــــــــا اسفه كان ودي انزل البارت اليوم


      بس والله ما توقعت انه الأحداث طويلة ..هـ الكثر

      تخيلوا من الصبح جالسة اكتب وما لقيت نفسي إلا وانا واصلة الصفحة العشرين ..

      احس ايدي خلاص .. كان ودي انزل لكم البارت بس والله تعبانه كثير


      ولازم اراجعة عشان الاخطاء الاملائية لاني اكتب على السرييييييييع

      بكرة ان شاء الله البارت بيكون عباره عن بارتين وراح اعووضكم ..

      واتمنى النهاية تنال على استحسانكم

      كل الود
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجــــ جروح من عبق الماضي ــزء آلــــآــ,ــ خيــــــ‘ــر ـــر Kesat 3thab


      //



      لا تغيب عني وترحل.
      أضيع أنا لو تغيب..
      أصلا حياتي ما تسوى الا أنت قريب..
      عندي سؤال ونسيته..!
      نساني زود الغلا..
      نسيت اقوالك اشتقت لي
      .....ولالا.....
      أما انا يا الحبيب..
      باين على بعيوني اني
      ['أحبك']
      <و>
      ['أحتاجك']
      <و>
      ......"[أبيك'].......



      /::\


      صالح وهو يقترب من جود قاطعها بحزن : جود يا بنيتي اللي صار حكم ربنا ..!! وما يصير تضري نفسك
      جود ودمعه رسمت على خدها قاطعته بحزن : خلاص عمي صالح كل شيء راح ينتهي .. وهذا عمري وانتهى
      صالح قاطعها بغضب : وإنتي حسبالك إني راح اتركك على كيفك !! سمعي يا جود إذا ما طاوعتيني راح اعلم ابوك
      جود قاطعته وشفتاها ترتعش : لا عمي ابوس يدك .. ابوي ما راح يتحمل يكفي الضيم اللي هو فيه ..
      صالح بالم : طيب يا جود عيل سمعي كلامي وخلينا نسوي العملية ..
      جود تمتمت بداخلها بحزن : آآآآه عمي صالح انت الحين حطيتني بين نارين وانا مضطرة اجاريك .! عشان بس بابا ما يعرف اي شيء عن موضوع مرضي ..!! انا لازم اسوي شيء بدون ما يحس علي عمي صالح
      صالح : جود وين سرحتي ؟!
      جود بألم : طيب يا عمي ما راح يصير غير اللي يسرك .. تقدر تجهز اجراءات العملية
      صالح والسعادة ترتسم على ملامحه تمتم بسعادة : أيه يا جود ابيك دايم كذا قوية ومتمسكة بالحياة ..
      جود وهي تلف وجهها إلى الطرف الأخر تمتمت بداخلها : آآآآآآه يا عمي ما تعرف شكثر انا كارهه حياتي .. وصرت حابه موتي اكثر من حيااااتي ..!! ليش اعيش وانا حاسة انه الروح طلعت من جسمي خلاص

      ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
      وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
      ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
      وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
      وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
      ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
      شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
      وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
      وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
      وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
      ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
      ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
      ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
      ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
      ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
      ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
      ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
      وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي


      تركي كان يجلس في أحد الزوايا والدموع مرتسمه على خده . كان يلوم نفسه احيانا كثيرة .. احس ان صدره بداخلة الكثير من الهموم تذكر تضحية العنود ومتابعتها لحملها بعد ما فعله بها .. وتذكر ما حدث لابنته جود بسبب جرح غرسة بصدر احدهم في الماضي وعاد هذا الجرح وانغرس مجددا في صدر ابنته جوووود ..
      قاطعه صوت هاتفه فتمتم بتعب : يا هــلأ موسى ..!! عسى ما فيه مشاكل بالمشروع ..!!
      موسى بابتسامه : لا إستاذ تركي إلا فيه خبر راح يفرحك كثير ..!! تعرف من شفت من شوي ؟!!
      تركي وهو ينهض بطريقة غريبة تمتم باستغراب : موسى لا تلعب باعصابي ..!! ترى اللي فيني مكفيني
      موسى : راح اقول لك كل اللي صار .. البارحة جاء عندي رجال اسمه رائد دكتور تقريبا .! ويقول فيه مره كنت مريض وهو اللي عالجك ..وسألك عن علامة في أيدك .. وقلت انه هذي وراثة ..!! وذكر لي موقف ثاني ! يوم شفت وحده اسمها نجود .. وناديتها بأسم بنتك جود .. كل هـ الشيء خلاني اتأكد انه صادق . وطلب مني اني اساعده .. وهي اني اشرح حالتك والظروف اللي مريت فيها لزوجتك العنود بطريقة غير مباشرة
      تركي والذهول سيطر عليه تمتم باستغراب : لحظة لحظة ..!! إنت إيش قلت من شوي ؟!!
      موسى : قلت زوجتك العنود .....!!
      تركي ودمعه رسمت على خده تمتم بذهول : بس زوجتي ماتت يا موسى .. والظاهر هذا اللي اسمه رائد يمكن من طرف صالح ووده يلعب معاي لعبة وصخه .. بس انا تعبت خلاص وما قادر اتحمل الاعيبه البايخة ..
      موسى : أستاذ تركي لحظة ..!! بس انا شفت العنود فعلا وكان فيه وحده شبه جود بالضبط ............!!
      تركي وعيناه تتسع : موسى كلامك كبير .. والمفروض ما تقوله قبل ما تتأكد منه ..!!
      موسى : استاذ تركي انت حاول تتذكر رائد يمكن تحصل فيه رابط مهم بين القصتين .. مضطر اسكر
      تركي وهو يعقد بحاجبية حاول جاهدا ان يتذكر رائد .. وبدا الشريط يمشي امام عينيه .. تذكر رائد .. تذكر عندما سأله عن تلك الندبة وعلامات الدهشة سيطرت على ملامحه .. تذكر عند خروجه من هناك واصطدامه بتلك الفتاه .. تذكرها وهي تنطق بشفتيها بأن اسمها نجود وليس جود .. تذكر نظرات الخوف والاستغراب في عينيها .. بعد هذا الشريط الطويل خانته قدماه فعجز عن الوقوف فجلس ع الأرض وسقط الهاتف بجانبه .. ضم رأسه بين ركبتيه وحاول جاهدا ان يستوعب ما حدث منذ لحظات .. كم سيكون سعيدا إذا ظهرت العنود في حياته وابنتيها .. احس انه خسر فقط شخص واحد وليس الثلاثة .. ظهر بصيصا من الأمل امامه وبداء يردد عبارة الشكر لله
      قاطعه صالح بخوف: تركي عسى ما شر ..!! وش فيك جالس كذا
      تركي وهو يمد يده لصالح وكانت ترتعش تمتم بحزن : صالح العنود .. العنود وبنتها عايشين .. العنود ما ماتت ؟!
      صالح : تركي انت علمت جود بخصوص اخوانها ..!! حسيت كانها تعتقد بانهم عايشين ..!!
      تركي : ما قدرت اقولها انهم ماتوا .!! جود كانت مصدومه وخفت اصدمها اكثر ..!! خبرتها بنص القصة بس .. لما علمتها انه فيه عندها اخوان بنت وولد حسيت في فرحه صغيره بعيونها .. وما حبيت اكسرها يا صالح
      صالح تمتم بداخلة : وانا أعرف سبب الفرحه اللي ارتسمت بعيون جود .! جود حست بوجود اخوانها جنبك هـ الشيء راح يسهل عليك موتها ولو شوي .. وراح تطمن أكثر لأنه فيه احد يدير باله عليك .. بس جود لو عرفت انه امها العنود مو ميته هـ الشيء راح يخليها تتمسك بالحياه اكثر .. فتمتم سريعا : تركي جود لازم تعرف
      تركي بخوف : لا ما اقدر ..! انا للحين ما تأكدت من شيء ..!!
      صالح : اسمع يا تركي الحين تحجز في أقرب طياره وتروح تشوف العنود وتجيبها معك .!! جود محتاجه لها كثير
      تركي قاطعه بحزن : وتتوقع راح ترضى تجي معاي ..!! اللي سويته فيها كان جدا قاسي .!
      صالح : لا عرفت باللي سواه اخوها في بنته راح تجي .. وما في ام ما تبي تشوف بنتها فكيف إذا كانت تمر بظرف صعب مثل هذا .. يكفي الوقت اللي ضيعته يا تركي .. لا تضيع من حياتك اكثر ..وسير رجع زوجتك وبنتك
      تركي وهو يضم صالح إلى صدرة تمتم بألم : آآآآآآآآآآآآآآه يا صالح محد كان مهون علي هـ الضيم غيرك ..
      صالح قاطعه بحب : أنت ودر عنك هـ الكلام ..واركب الحين اقرب طيارة للسعودية .. وجيب زوجتك وبنتك وتعال




      /::\





      هاتف مصعب خالد واخبره بأهم المستجدات
      مصعب والصدمة ارتسمت على ملامحه : خالد إنت أيش تقول ..!! عبدالله صديقي ومستحيل يضرني
      خالد : عبدالله فعلا صديقك وما ضرك بس كان وده ينتقم من اللي لطخ شرف اخته في الأرض
      مصعب وهو يشد شعره للوراء : طيب شجن وين ؟!! قدرتوا توصلولها ؟!
      خالد : إنت ما عليك من شجن الحين اركب اقرب طياره وتعال ..!! في مفاجأة ثانيه بعد ..!!
      مصعب وهو يعقد حاجبية تمتم باستغراب : مفاجأة .! لا يكون مصيبة ثانية يا خالد ترى انا ما وراي غير المصايب
      خالد بابتسامه : إنت تعال وراح تعرف .. يلا نلتقي مع السلامه
      مصعب وهو ينظر إلى هاتفه تمتم باستغراب : غريبة وش فيه خالد يتكلم بكل هـ الحماس .! لا يكون نجود راح تتزوج من رائد .! إيه ما فيه خبر يفرح غير هـذا .. انا بعد ضيعت من حياتي كثير ولازم أتخذ هـ الخطوة وبسرعة
      قاطعته دارين بابتسامه : هاااي مصعب كيفك ..!! ما شاء الله عم شوفك كتير فرحان ..!! فرحني معك
      مصعب وهو يمسك يدها تمتم بحب:دارين انا لازم ارجع السعودية وف أقرب وقت و قبل لا ارجع لازم اسوي شيء
      دارين وهي تعقد حاجبيها تمتمت باستغراب : طيب شو بدك تعمل .. قول وانا راح ساعدك ..!!
      مصعب قلب عينيه يمنه ويسرى شاهد طفلا يبيع الزهور فتمتم بابتسامه : لحظات بس وارجع لك
      دارين ونظراتها تتبع مصعب تمتمت بحيرة : يا ترى شو بده يعمل ؟! ..
      مصعب اشترى كل الزهور التي كانت مع الطفل وعاد إلى دارين وجلس على أحدى ركبتيه
      دارين وهي غير مستوعبه لما يحدث تمتمت باستغراب : مصعب شو عم تعمل ؟!! انا ماني فاهمه شيء ابدا
      مصعب قاطعها بحب : دارين تتزوجيني ؟!!
      دارين وعيناها تتسع : لك انته شو عم تقول ؟!! عم تحكي جد
      مصعب : أيه عم بحكي جد ..! وين راح لاقي وحده مثلك وبحنانك
      دارين وهي تضحك : هههههه أنته كتير فاجأتني مصعب ..!! لا وصرت تحكي سوري كمان ؟.
      مصعب بابتسامه : لك تؤبريني ؟!!
      دارين : ههههههههه طيب يعني بدك تسمع جوابي ؟!!
      مصعب : أيه يا ريت .. عورتني رجلي هههههه
      دارين بابتسامه : أيه موافقة بس انت عارف شرطي منيح ..............!!
      مصعب : أيه عارف شرطك وراضي فيه .. ستك اكيد راح تكون معنا .. بس ودي قبل ما نرجع نكتب كتابنا
      دارين وعيناها تتسع : شو ..........!! بالسرعه هــاي ...........!!
      مصعب : أيه ترى انتي تحبيني وانا احبك وش باقي بعد ..!! نتزوج هنا وانا اروح اصدقه اول ما اوصل
      دارين وهي تأخذ بوكيت الورد تمتمت بسعادة : مصعب انا كتيييييييييييييييير فرحانه .. و ما قادرة اوصف فرحتي
      مصعب وهو يشدها من يدها : يلا ما في وقت .. خلينا نروح نجيب ستك وبعدها ع اقرب مكتب للزواج
      دارين وهي تضحك : ههههههههههههه لك والله انته مجنون .....!! عن جد مجنووووووووون ..!!
      مصعب : لك انا مجنووووون فيك وبس ... !!





      /::\




      جــاء بعض من رجـــال الأمن واخذوا شجن من منزلها وقاموا بالتحقيق معها عن الحادثتين
      الضابط بثقة : هــا شجن ما سمعتينا ..!! الحين كل الأدله تشير انك إنتي اللي قتلتي رحاب
      شجن تمتمت بثقة : انا ما قتلت احد ..! وبعدين قضية رحاب تسجلت انتحار وش له فتحتوا الموضوع مره ثانيه
      المحقق : اخوها طلب منا فتح القضية ونحن نفذنا طلبه على طول .. هو له الحق يستأنف ..!
      شجن : طيب اخوها هذا بأي حق يتهمني ؟! انت بنت عايلة وناس .. وما يصير تعاملوني كمجرمة.. راح ابهدلكم
      المحقق بغضب : تبهدلين من يا شاطره اللي جالس يحاسبك هو القانون ..! وما من حقك تعترضي على اي شيء
      شجن تضايقت مما تفوه به فتمتمت بغضب : طيب ممكن اشوف اخو رحاب وإيش دليلة اني انا قتلتها ..!!
      المحقق : راح تشوفيه بس بالأول ضروري تعلمينا وين كنتي لما صارت الحادثة وليش اختفيتي فجأة
      شجن : انت ما تفهم قلت لكم انا كنت مسافرة لما ماتت رحاب .. واقدر اثبت لكم هـ الشيء وثبته
      المحقق : أيه انتي ما شاء الله عليك طلعتي بارعه شجن .. اشتريتي تذكرة سفر بس ما سافرتي !
      شجن ولون وجهها بدأ يتغير : أجل من اللي سافر ......!!
      المحقق : بعد ما ركبتي الطيارة تظاهرتي بأنه صابتك نوبة اختناق واضطروا ينزلوك .. صح هـ الكلام
      شجن وقد تغيرت ملامح وجهها تمتمت بخوف : وانتوا من وين جبتوا هـ الكلام ؟؟؟؟!!!
      المحقق : قلنا لك اخو الضحية شكله راسم لبعيد ووده ياخذ حقه كامل منك ..!!
      شجن : بس محد يعرف بهـ الموضوع غير ...........................!!
      المحقق وهو يرفع سماعة الهاتف : دخلوهم ..................!!
      دخل عبدالله وبندر وانصدمت شجن بمجرد ان شاهدتهم ..........!! فتمتمت بخوف : مستحييييييييييييييييل
      بندر ودمعة رسمت على خده : أوهمتيني باسم الحب بس عشان تسوي اللي براسك .! ليش يا شجن
      شجن وهي تنظر إليه قاطعته بخوف : بندر انا حبيتك جد .......!! وكل كلمه قلتها لك كانت طالعه من قلبي
      عبدالله قاطعها بسخرية : حبيتيه ........!! اخوي كان بيصير مجرم بسببك نفس ما خليتي رحاب ضحية
      كنتي راح تلفين راس بندر وتخليه يقتل مصعب .! انا ما أدري ليش كل هـ الحقد بقلبك .. نحن أيش ذنبنا تدخلينا في لعبتك الوصخه هذي .. الحظ انه مصعب زل في الكلام وخلاني اشك بتصرفاتك وبعدها بديت اراقبك
      شجن قاطعته وهي تبكي : عبدالله صدقني مصعب هو اللي قتل رحاب
      بندر قاطعها بغضب : بس مصعب طلع ما يعرف رحاب .. ما نفس ما أنتي اوهمتينا انهم كانوا على علاقه
      المحقق : شجن لازم تعترفي .. كل الأدلة تدينك
      شجن وهي تجلس على كرسي قريب تمتمت بحرقة : أيه انا قتلت رحاب بس ما كان قصدي اقتلها .! وفعلا اللي خلصني من هـذا كله موضوع سفرتي .. وتحججت بأني مريضة فنزلت من الطيارة وبديت بثاني خطوه وهي اني اخلي مصعب في دايرة الأتهام .. كنت اكره مصعب كثير .. انا بسببه تعالجت في الطب النفسي ويوم طلعت حسيت
      انه الرغبة في الأنتقام راح تقل لكنها للأسف زادت .. وبديت العب بالنار مره ثانيه .. اللي عطاني الابرة قال استخدامها خطير .. ولازم اتدرب بس انا ما كان عندي وقت .. خذت الابرة واتفقت عند رحاب .. رحاب اللي كان عبالها مصعب اخوي وودي اسوي فيه مقلب .. ولأانها كانت طيبه وعلى نياتها نفذت كل اللي قلته لها .. كنت ناوية اتريث وانفذ الأمور بحذر بس من شفت مصعب في حاجة بداخلي بدت تغلي وعلى طول وجهت المسدس صوبة والضربة كانت راح تصيبه بس رحاب تحركت بحركة سريعة وانا ما كنت عامله لها حساب فصابتها ..
      وبكذا ماتت رحاب .. ماتت نتيجة غبائي وتسرعي .. كان بإمكاني اتخلص منه بدون تدخل رحاب بس طلعت غبية
      المحقق : اوقات تتولد بداخلنا رغبة في الأنتقام ..!! لكن إذا وصلت للقتل ساعتها راح نعتبر الشخص مريض نفسيا .. المهم اللي بغيتك تعرفيه يا شجن .. انك اليوم راح تضلي معنا وبكره راح ناخذك للطب النفسي يمكن يخف عنك الحكم وما توصل للقصاص ..!! إنتي وش لك في كل هذا من البداية ؟ وش لك في الحب وتوك صغيره
      شجن ودمعه رسمت على خدها : الحب يجي كذا فجأة .. ويمكن لأني فقدت الحب وانا صغيرة واهلي عطوني الحرية كاملة وصرت اتصرف بهـ الحرية بطريقة غلط . . ومصعب كان اكبر غلطة بحياتي
      المحقق : شجن المفروض قبل ما نتخذ اي خطوة نفكر بعواقبها .. وأنتي فكرتي بقتل أنسان بدون ما تعرفي نتائج اللي راح تسوية
      شجن ودمعه رسمت على خدها تمتمت بالم : آآآآآآآه بس اللي صار صار ..!! وانا استاهل ..
      بندر وهو يقترب منها تمتمت بغضب : أيه تستاهلين وما راح ارتاح إلا لما اشوفك ميته ومهانه قدامي
      عبدالله وهو يشد بندر من يده تمتم بغضب : خلاص يا بندر .. اللي صار صار القانون هو له الحق يعاقبها .! انت ما تعملت من اخطائك كنت راح تكون مجرم بسبب غضبك ..!! يحق لنا تتولد فينا رغبه الأنتقام بس الأهم نوجهها بطريقة صح .. بندر لازم تصحى على نفسك .. والأهم من هذا كله رحاب .. رحاب طلعت بريئة ..!!
      بندر : انا وانت بس اللي نعرف بهـ الشيء ...!! لكن الناس ..! للحين ما تعرف ....!!
      عبدالله : أنسى ونحن وش علينا من الناس .. خلنا الحين نروح نبلغ امي وابوي باللي صار ..
      جابر وهو يصافح خالد : شوف هذي ثاني مره انقذ فيها مصعب بس المره الثالثة ما اضمن لك
      خالد وهو يضحك : ههههه أيه راح انبهه على هـ النقطه ..!! مشكوور جابر تركت دراستك وجيت تساعدني
      جابر بابتسامه : انت اكثر من صديق يا خالد .. ولو تطلب عيوني ما راح اتردد في أي لحظة
      خالد وهو يضمه إلى صدره : فعلا اوقات يكون عندنا اخوه بس ما من دم واحد .. وهذا انت يا جابر




      /::\





      ليان كانت لا تزال على حالتها ولم تستفق بعد ..
      اياد كان هناك ما يشغل باله .. ظل طوال الوقت تائها حائرا .. يقلب عينيه يمنى ويسرى
      ريما وهي تقترب منه بخطوات متثاقلة : إياد ممكن اتكلم معاك شوي
      أياد وهو يشعر بالسعادة : عمتي انتي بخير ..!! ليش قمتي من سريرك ...!!
      ريما بألم : انا بخير بس ما راح ارتاح إلا لما تصلح اللي خربته انت وابوك .!! ليش سويت كذا أياد .. كنت كل ما اشوفك افتخر فيك .. كان ودي انطق واقول لك بكره لا كبرت راح تصير شيء مهم في المجتمع .. ولما عينوك دكتور كنت فرحانه لك كثير .. وتوقعت انه غيابك بس عشان تطور قدراتك ما كنت داريه انك تبا تنتقم
      أياد بألم : سويت كل هذا عشانك ..! من يوم وانا صغير وبابا كان يحكي لي كل شيء صار معك .. كبرت وكبر الكره فيني . زرع فيني حب الأنتقام
      ريما : ابوك ما كان يعرف الحقيقة كاملة ..!! وتصرف على كيفه.. انت كيف طاوعك قلبك تكسر قلب بنت بريئة
      اياد ودمعه رسمت على خده : غصبا علي يا عمتي والله غصبا علي .. ما قدرت اكسر كلام ابوي
      ريما وهي تنظر إلى عينيه تمتمت بحب : أياد انت حبيت جود صح ؟!!
      اياد والتوتر غير ملامحه قاطعها سريعا : لا انا ما حبيتها يمكن شفقان على اللي صار لها ..!
      ريما بابتسامه : أياد وش له تكابر الحب فاضحك ..!! حتى لو انكرت عيونك تقول شيء ثاني
      اياد وهو يشد شعره للوراء قاطعها سريعا : انا بروح اطمن على ليان عن أذنك عمتي ..
      ريما ونظراتها تتبع أياد تمتمت بحزن : دام تحبها يا إياد وش له سويت فيها كذا ..!! الله يهديك ويصلحك بس




      /::\



      عادت لمياء وأروى إلى المنزل ..وراكان هو من اقلهم .. كانت السعادة واضحه على ملامحهم
      ام مهند بابتسامه : ما شاء الله وين كنتوا ..!؟ انشغل بالي عليكم ؟
      أروى : ماما لمياء طاحت وانا وراكان خفنا عليها كثير وعلى طول وديناها المستشفى ..
      ام مهند قاطعتها بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يا بنيتي عسى ما شر ؟!!
      أروى بابتسامه : لا كل خير ماما .. اممممممممممممممممم عطيني للبشارة
      لمياء قاطعتها بصوت منخفض : أروى اتفاقنا كان من البداية اعلم مهند بالأول وبعدها نقول حق عموتي .. نسيتي
      راكان : لمياء أنتي غلطي يوم امنتي سرك لأروى ..! !
      اروى : اوف عاد مــو لهـ الدرجة .. حسستوني اني شريرة ونقالة حكي
      ام مهند قاطعتهم بغضب : بس انت وياها بتعلموني الحين أيش صاير ؟؟!!
      اروى : ماما خلاص لا تعصبي بس ها راح اعلمك ويكون سر وما تعلمي مهند ولا بابا طيب .. يلا اوعديني
      ام مهند : وعـــد ..!! يلا خلصينا وقولي أيش عندك ........!!
      اروى : ماما لووووووووومي حاااااااااااااااااااااااااامل وراح تصيري تيته ......
      ام مهند ودمعه رسمت على خدها توجهت إلى لمياء وضمتها بقوه لـ صدرها : الف الف مبروك حبيبتي الله يفرحك نفس ما فرحتي قلبي .. صار لي احسب الأيام والثواني عشان اسمع هـ الخبر ..!!
      لمياء وهي تطبع قبله على رأس عمتها تمتمت بابتسامه : تستاهلين كل خير يا رب ..
      اروى : خلاص ماما لو سمحتي خلي مسلسل الدموع هذا ينتهي الدكتورة تقول لمياء لازم ترتاح
      ام مهند : أيه ضروري ترتاح .. ثم وجهت انظارها إلى راكان وتمتمت بحب : عقبال ما افرح فيك راكان
      راكان بابتسامه : ان شاء الله يمه
      لمياء : عمتي ميساء وينها فيه ..
      ام مهند : قالت بتطلع شوي عند نرجس وبترجع ما راح تتأخر
      لمياء وعيناها تتسع : نرجس مره ثانيه يا ربي أيش اسوي في هـ البنت ؟ ما ادري عنادها وين بيوصلها
      اروى : لمياء أنتي روحي ارتاحي وانا بسير اشوفها طيب .. ما يصير توتري نفسك
      لمياء : مشكووره اروى ..




      /::\






      ميساء وهي تنظر إلى نرجس قاطعتها بالم : اوف نينو لين متى بتمي زعلانه ..!! خلاص قلت اسفه
      نرجس وهي تعتدل في جلستها تمتمت بدهاء : ميساء انتي تعرفين غلاتك عندي بس اللي سوته اختك غلط
      ميساء : طيب قولي اللي راح يرضيك وانا مستعده اسويه .. إنتي بس امريني ..!
      نرجس وهي تعتدل في جلستها تمتمت بحماس : اليوم عندنا بارتي.!! يعني حفله صغنونة بس فيها انواع الوناسة
      ميساء وبعض من الخوف يسري في جسدها : انواع الوناسه ...............؟!
      نرجس قاطعتها بجديه : أيه وش فيك ..! قلنا شيء غلط .! وبعدين الحفلة حفلة بنات وراح نتسلى ..! إنتي خايفه
      ميساء قاطعتها بثقه : لا مو خايفه ..........!! وليش اخاف ؟!! يعني إنتي واللي معك راح تاكلوني
      نرجس قاطعتها بابتسامه : لا حبيبتي ما راح ناكلك .. بس راح نخليك تشوفي الحياه صح ...!!
      ميساء : طيب متى بيكون موعدنا ............!!
      نرجس : اليوم الساعه ثمانية ..!! راح انتظرك بالبيت ..! ولا تخبري اهلك قوليلهم بس رايحه عند نرجس
      ميساء قاطعتها بغضب : وليش ما اقولهم ؟!! نرجس انا مو خايفه ..!! وراح اقولهم اني بحظر حفلة معاك طيب
      نرجس : تعجبني جرأتك ميسو ؟! عشان كذا انا صاحبتك .!! المهم هـ المره لا تعلميهم .. بس المرة الجاية عادي
      ميساء وهي تعقد حاجبيها : وليش يعني ما اقولهم ؟!! انا مو مسويه شيء غلط كلها حفله صغيره وراجعة
      نرجس بابتسامه صفراء : ميسو حبيبتي اوثقي فيني شوي وانا راح اجيب راسك اهلك طيب ............!!
      ميساء وهي شبه مقتنعه تمتمت بتردد : طيب يا نرجس ....!! اللي تشوفيه مناسب سوية ...........!
      قاطعهم صوت يبدوا عليه الضيق : نرجس ثقيلة الدم أروى موجوده هنا ..!! طفشونا كل شوي يبون ميساء
      نرجس : ما عليه ماما تحملوا عشاني .مصيرهم يفهموا ان التصرف بحرية هو من حق الجميع وما يصير يكبتوها
      ميساء كلام نرجس نرفزها فتوجهت إلى أروى وتمتمت بغضب : خير وش تبغين ؟!!
      أروى وهي تنظر إليها باستغراب : ميساء عيب هذا بيت ناس ما يصير تتصرفي كذا .. واحترميني شوي
      ميساء قاطعتها بغضب : إنتي ما احترمتيني تبيني انا احترمك ؟! انتي باي حق تجي هنا وتطلبيني ..
      اروى : اختك لمياء هي اللي طلبت مني ..!! وبعدين هـ الكلام نتناقش فيه في البيت مو هنيه .....!!
      ميساء وهي تدفع اروى جانبا تمتمت بغضب : الظاهر حتى لمياء لازم افهمها انه هذي حياتي وانا حره فيها
      اروى وهي تمسك بيدها : يا ربي شو فيها ميساء .... ليش تتصرف بهـ الطريقة ..!! لا لمياء لازم تشوف لها حل
      نرجس وهي تنظر لميساء تبتعد تمتمت بخبث : والله وطحتي يا ميساء وبدون اي تعب ..!!
      ام نرجس : انا مو قلت لك استغلي جراح الناس وحاجتهم عشان تكسبيهم لصفك
      نرجس : وهذا اللي سويته ماما ....... المهم انا لازم اجهز كل شيء حق حفلة اليوم
      ام نرجس : إنتبهي نرجس أي غلطه عمك راح يزعل منك وبالتالي راح يتخذ اجراء لا انا ولا أنتي تحبيه
      نرجس وهي تشد شعرها للوراء تمتمت بتعب : اااااه ماما متى راح اتخلص من عمي وضيمه ..!! صرت مخربة بنات كثير بس عشان احافظ على نفسي .. قتلت كل احساس الرحمة عشان اقدر اكمل هـ الطريق اللي انرسم لي
      ام نرجس : شو نسوي يا نرجس .. هذا كان شرط عمك من البداية ... وإنتي اتقنتي الصنعه على طووول
      نرجس وهي تأخذ نفسا عميقا : اتقنتها صح بس ما قدرت اتخلص منها ......!! عن إذنك ماما




      /::\

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • /::\




      كانت جالسة في سيارتها وهي تنظر إلى منزل مهند والشر يتآكلها .. مدت يدها واخرجت ضرفا صغيرا
      نور وهي تمسح على الظرف بحب تمتمت بخبث : والله وقربت نهايتك يا مهند ..!! انت راح ترجع لي خلاااص
      سكتت قليلا ثم اخذت نفسا عميقا وتمتمت بابتسامه : أأه نور ما بقى شيء ولازم اهين نفسي عشان اكسبك مهند مستعده اضحي بكل شيء شرفي مالي سمعتي اهم شيء اني ما اخسرك ما تتخيل كيف حياتي صعبه من غيرك
      اخذت ذلك الظرف ثم نزلت اخذت تمشي إلى المنزل بخطوات ثابته .. وقفت امام البوابة وبعض من الحوف سرى بجسدها فتمتمت بثقة : خلاص يا نور انتي اتخذتي قرارك ولازم تنفذيه .. إذا ما تصرفتي راح تخسري مهند
      ضغطت على الظرف بقوة ثم وجهت يدها إلى الباب كادت ان تطرقة ولكن اتصال من والدتها قاطعها فتمتمت بتذمر : خير ماما ترى هذا ابدا ما وقتك ...!!
      ام نور وهي تبكي : ابوك يا نور في المستشفى تعالي بسرعه ..
      نور وعيناها تتسع : إيش ؟!!
      ام نور : جاه اختناق فجأة وطاح علينا .. والحين يقولوا حالته صعبه
      سقط الظرف من يدها ثم توجهت إلى سيارتها وهي غير مستوعبة بعد لما حدث منذ لحظات ..
      جاءت ميساء وشاهدت الظرف ولكنها لم تعيره اي اهتمام . كل ما كان يهمها ان تفرغ غضبها
      لمياء وهي تمسح على بطنها تمتمت بحب : آآآه يا لمياء من يقول اللي جالس يصير فيك ما كنت متخيله اني راح
      اتزوج مهند ولو بنسبة 1%بس الحمدلله كل اللي تمنيته صار وجود مهند قربي خفف عني حزني على غياب اهلي
      وهذا انا اليوم حامل بولده بداخلي .. يا رب تمم علي فرحتي وخلها فرحة دايمه واحفظ لي زوجي وولدي
      قاطعها صوت الباب وهو يفتح بقوة : وبعدين يا لمياء وبعدين ؟!! انا تعبت من تحكمك في كل تصرفاتي
      لمياء وهي تعقد حاجبيها تمتمت باستغراب : ميساء وش فيك ؟! من متى ترفعين صوتك علي ؟! وش هالتصرفات
      ميساء قاطعتها بغضب : ليش شوفي تصرفاتك بالأول ؟! خلاص يا لمياء انا تعبت .. تعبت من تحكمكم فيني
      لمياء قاطعتها بثقة : كل هذا عشان خفت عليك من نرجس وتصرفاتها .! ميساء مثل ما انتي ماتوا امك وابوك واخوك انا بعد مثلك .. فقدتهم .. وحاسة بنفس الألم اللي انتي حاسه فيه .. لكن عمري ما خليت الألم يتحكم في تصرفاتي .. وهذا اللي صاير معك يا ميساء .. ارحميني وفوقي على نفسك ..! انتي تمشين في درب كله ظلام
      ميساء قاطعتها بثقة : لا أنتي ما حاسة بشي ..!! من تزوجتي مهند نسيتي ماما وبابا وسعد .. مهند صار كل حياتك .. صرتي تجلسين معاه اكثر مني .. انا اللي محتاجه لك بس إنتي تخليتي عني والتهيتي بمشاكلك
      لمياء ودمعة رسمت على خدها : ميساء انا مالي احد غيرك .ومستحيل انشغل عنك .. من زرع في بالك هـ الشيء
      ميساء بثقة : محد زرع فيني .. لكن خلاص لمياء اوثقي فيني ولو شوي ..خليني اعرف اميز الصح من الغلط
      لمياء : يعني وجودك مع نرجس هو اللي صح.!! هذي مش محترمه جسمها ولا خايفه من ربها كيف بتحترمك ؟!
      ميساء : هذا شيء يخصها .. والحين الكل صار يطالب بالحرية وهذي من متطلباتها .. فخليك بعيده عني احسن
      تمتمت بهذه الكلمات ثم توجهت إلى غرفتها واغلقت الباب خلفها بقووووة
      لمياء ودمعه رسمت على خدها وهي تمسح على بطنها تمتمت بألم : آآآه ميساء حتى ما خليتيني اعلمك اني حامل
      ادارت بوجهها ثم شاهدت شيئا صغيرا ظاهرا من فتحت الباب .. توجهت إلى هناك وتمتمت بحيرة : شو هذا
      بدأت تقلبه يمنه ويسرى ولم تجد شيئا كتب فيه .. فقررت ان تفتح المغلف لتعرف ما به ..
      بدأت تفتحه شيئا فشيئا حتى احست بشيء صلب فتمتمت بحيرة : هذا سي دي ؟! شسالفه ؟!
      اخذته ثم توجهت إلى غرفتها .. قلبت عينيها يمنه ويسرى شاهدت جهاز مهند المحمول وادخلت القرص بداخلة





      /::\





      كان يحسي كوب من القهوة .. قبل ذهابه إلى المشفى .. قاطعه صوت هاتفه فتمتم بتذمر : ها منذر وش عندك ؟!
      منذر : ابو بندر رسلت لك كذا طرد في البريد بس ما وصلك يقولوا بريدك ممتلئ رسايل وهـ الموضوع مهم
      ابوبندر : طيب منذر خلني اشوف إيش الموضوع وبعدها ارد لك خبر.. اغلق هاتفه فتمتم بحيرة : ليش البريد ممتلئ في العادة الرسايل توصلني اول بالأول .. بس بعد ما بديت استخدم الفاكس خلاني انسى موضوع البريد
      اعادت به ذاكرته للوراء واخذته ذكرياته للنقطة مهمه حيث التقى بجود
      صالح وهو يمسح على شعرها بحب : هــا جود اتفقنا ؟! اختفى عنك ذاك الولد بس انا من اليوم بصير صديقك
      جود بابتسامه : طيب بشرط
      صالح : وش شرطك يا حلو ه؟!
      جود : اباك مهما صار ما تتركني .. كل اللي احبهم يروحوا ويتركوني .. وما ودي انت تروح وتتركني
      صالح وهو يطبع قبله على رأسها : معقوله كل هـ الكلام يطلع من طفله صغيرة مثلك
      جود : أيش يعني
      صالح : ولا شيء بكره لا كبرتي راح تفهمين كلامي المهم خذي هـ الكرت وراسليني عليه وقت ما تبي انا موجود
      جود وهي تأخذ الكرت : طيب بكره لا كبرت وزعلت راح ارسلك كثير .. انا احب اكتب رسايل
      صالح والذاكرة تعود له تمتم بابتسامه صفراء : إيه كيف راحت عن بالي هـ النقطة .! كذا راح اقضي على جود
      وتركي ما راح يتحمل زعل بنته وأكيد راح يعاني مثلها .. تناول هاتفه ثم اتصل على جود
      جود وهي تنظر إلى احدى الزوايا تمتمت بألم : وينك مو قلت لي كل ما احتجت لك راح الاقيك جنبي .! رسلت لك اكثر من رسالة لكن ما رديت علي ..! حتى بعد ما عرفت مرضي .. معقوله تكون مت . او تتجاهل رسايلي
      قاطعها صوت هاتفها فتمتمت بحيرة : يا ترى مين هذا ؟! رقم غريب .. السلام عليكم
      ابو بندر وهي يبتسم : هـــا جود كيفك ..!! وهذا انا عند وعدي لك ..
      جود وعيناها تتسع تمتمت بذهول : معقول الخياااااال يصير واقع ؟! واللي في بالي يطلع صح
      ابو بندر : طيب يا جود ممكن أعرف ايش اللي في بالك بالضبط ؟!
      جود : انت قولي من تطلع ؟!
      ابو بندر : سمعي يا جود راح اقول لك من الأخر .. انا الشخص اللي تكتبين له رسايل
      جود قاطعته والسعاده تغمرها : معقوله تكون انت يا الله انا مو مصدقه .. ما تعرف السعادة اللي حاسة فيها الحين
      اكيد وصلت لك اخر رسايلي شفت كيف الزمن قسى علي .. انا محتاجه لك كثير اشكر ربي انك معاي
      ابو بندر : اي رسايل انا اصلا صار لي فتره طويله ما قريت رسايلك .. وبعدين كل اللي تكتبيه ما يهمني
      جود وعيناها تتسع تمتمت بذهول : إنت ايش تقول ؟! انت تمزح معااااي صح ؟!
      ابو بندر : لا ما امزح معاك .. سمعي يا جود القصة من البداية .. انا اللي خليتك تتعلقين بالطفل اللي كان اكثر واحد يفهمك .. خليت افكاركم متشابهة .. تعبت كثير بس الحمدلله كل اللي في بالي صار وتعلقتي فيه وبداء حبك له يكبر بعدين وعشان توثقين فيني خليته يبتعد عنك وجات الخطوة الثانية وبديت اتقرب منك كنت اشوف حبك للكتابة فاضطريت امثل عليك واوهمك باني انا اكتب وعندي كتب ..!! وخذتي علي .. بديت ارد على رسايلك في البداية بس بعدين حسيت انه انتقامي من ابوك بدا يقترب اكثر فأكثر فاضطريت اني اتركك واخليك تتعودين على بعدي .. الشخص اللي كان يكتب لك رسايل هو نفسه عمك صالح يا جوووود ؟!!! وسويت كل هذا عشان انتقم منك ومن ابوك في نفس الوقت .. والسلسال اللي معك هو نفس السلسال اللي مع إياد
      جود والهاتف يسقط من يديها تمتمت وهي تضع يديها على اذنيها : لا مستحيييييييييييييييييييييييييييل كل اللي
      سمعته كذب في كذب .. حرااااام عليك مو كافي كسرت قلبي وش تبا مني اكثر .. تبون تشوفوني متحطمه انا تحطمت وخلاص .. تعال شوف المرض كيف صاير ينهش بجسمي .. انا فاخر عمري خلاص .. راح اموت عشان ارتاح من هـ الكره اللي تارس قلوبكم .. يعني طول هـ الوقت كنت عايشة في كذبة .. وهو اللي رسم حياتي ومستقبلي .. محد غلطان غيرك يا جود .. انتي اللي سلمتيه الخيط والمخيط .. تعلقك فيه خلاك تنسي شخصيتك ورغباتك .. انا ليش سويت كذا ليش ..! ليتني ما سمعته ليتني ما عطيته اي اهتمام .. يا الله شو هـ الالم اللي حاسه فيه .. صحيح اللي يبداء بغلط ينتهي بغلط .. انا ليش خبيت عن بابا موضوع هـ الرجال .. يمكن لو صارحته ما كان صار فيني كل هذا .. يا رب ساعدني انا مب قادرة اتحمل .. معقولة فيه ناس كذا تتلاعب بمشاعر الناس بسهولة .. جثت على ركبتيها ثم تمتمت وهي تصرخ : يــا الله شو اللي سويتيه يا جود دمرتي نفسك
      صالح توجه نحوها وتمتم بخوف : جود اسم الله عليك وش فيك يا بنيتي
      جود وهي تنزع المغذي من يديها تمتمت بحرقة : خلاااااص يا عمي انا ودي امووووت وارتاح .. ودي امووووت
      صالح وهو يمسح على رأسها : جود هدي نفسك .. وش اللي صار بالضبط
      جود اصبحت ترتعش بطريقة غريبة .. تنفسها اصبح سريعا .. بداء جسدها يعلو وينزل .. وبعدها لم تتحرك
      صالح وهو يهزها من كتفيها تمتم وهو يصرخ : جووووووووووووووووووووووووووووووووووووود






      /::\




      إياد كان يقف خلف والده وسمع الحوار الذي دار بينه وبين جود .. ولكن الكلام الذي سمعه من والده اصابه بالصدمة .. وكانه تلقى صفه جعلته يستيقظ من رحلة طويلة غرق فيها لسنوات عديده ..
      ابو بندر بمجرد ان شاهد إياد تمتم بابتسامه : أياد انت هنا ؟!! واخيرا حليت موضوع جود والحين بفضى لاختك
      إياد ودمعه رسمت على خده تمتم بالم : وش اللي سويته يبه ؟!! اللي سمعته حقيقة ولا خيااااال
      ابو بندر : ايه حقيقة !! وبكذا نكون قضينا على تركي وبشكل نهائي .. وهذا اللي كنت ابيه من زمان
      إياد اغمض عينيه وتذكر موقف حدث له مع جود .. كانت في تلك اللحظة غارقة في كتابة إحدى الرسائل .. حاول إياد جاهدا ان يعرف لمن تكتب ولكنها دائما كانت تجيبه بابتسامه هذا سر بيني وبين شخص عزيز .. شخص لو دورت عليه سنين كثيره ما راح الاقي بمثل صدقة وامانته .. هو منبع اسراري .. هو كل شيء بحياتي
      بمجرد ان تذكر حديثها دارت به الدنيا .. علم مقدار الألم الذي تشعر به جود الآن .. احس انها تلقت صدمه أخرى .. ولكن هذه المرة الصدمه كانت قاسية .. وربما قد تكون قضت عليها ضغط على يده بقوة وتمتم بحرقة : ليش سويت فيها كذا يبه ليش ..!! مو كافي انا جرحتها ؟! تجي انت وبكل سهولة وتجرحها فوق الجرح نفسه
      ابو بندر تمتم باستغراب : إياد ايش فيك ؟! انت تبكي
      إياد وهو يبكي بحرقة : طبيعي ابكي يبه ؟! البنت اللي طلبت مني اخليها تتعلق فيني ولدك صار متعلق فيها .. جود انسانة بريئة وانا وانت ظلمناها وقتلنا أحساس البراءة والثقة بالناس فيها .. ليتني ما طاوعتك وجرحتها
      ابو بندر : إياد فوووووق على نفسك .. هذي جود بنتك تركي .. تركي عدونا اللدود
      إياد : هذي بنت عمتي بعد .. انا لما جرحت جود جرحت نفسي قبلها .. يوم نطقت كلمة طالق على لساني راجعت نفسي الف مره .. قلت ليت لساني ينشل عشان ما اقدر انطقها .. يبه انا حبيتها .. جود صارت كل حياتي .. انت لو عشت معها بس يوم واحد .. كل هـ الضيم والكره اللي حابس نفسك فيه راح يتلاشى .. جود لها روح بريئة وطاهره .. وانا وانت قتلنا كل هذا فيها .. جود صارت محطمه بسببنا .. ليت الزمن يرجع واصلح اللي صار
      تمتم بهذه الكلمات ثم جثى على ركبتيه وظل يبكي بحرقة .. وهو يطلق تنهدات طووووويلة
      ابو بندر : إياد فوق على نفسك .... معقولة وحده مثل جود تخليك تبكي
      إياد : خلاص يبه انت اللي مفروض تصحى .. بنتك ليان صار لها كم يوم بالعناية ؟! وشوف انت في إيش جالس تفكر .. يبه عمتي ريما قالت تركي والعنود مالهم ذنب .. وانت حكمت ع الامور من وجهة نظرك بس
      ابو بندر قاطعه بغضب : اسمع يا اياد جود هذي تشيلها من راسك .! وحبك هذا تدفنه بداخلك فاهم
      تمتم بهذه الكلمات ثم ولى خارجا ولم يعير إياد اي اهتمام
      إياد وهو يبكي بحرقة : سامحيني ياجود سامحيني ......... سكت قليلا ثم تمتم سريعا الرسايل ؟!! إيه رسايل جود لازم الاقيها .. أكيد جود كتبت كل اللي صار فيها ..





      /::\




      غابت الشمس وسمحت للضوء القمر ان يمد نوره للجميع ليعلن لهم حلول ليل طويل مليء بالأحداث ..

      ليان كانت لا تزال غارقة في دوامة المتاهات التي تعيش بداخلها .. وكأنها ترفض الحياة ..
      كانت دائما ترى رجلا يمد لها بيده ويطلب منها ان تمد بيدها لتعيش حياتها فما زال هناك الأجمل
      بدأت تحرك يديها ببطء .. حتى امسكت بيد غريبة فاتسعت عيناها فجأة وكانها تجهل المكان الذي هي بداخله
      تمتم بابتسامه : ليان إنتي صحيتي ؟!! كنت عارف ومتأكد انك انسانة قوية وما راح تخلي احد يغلبك
      ليان وهي تحاول جاهدة ان تنظر إلى صورته تمتمت بصوت يبدو عليه التعب : إنت مين ؟!
      قاطعها سريعا : مو مهم انا مين .. المهم اني قدرت اخليك تتمسكين بالحياة وترجعي تناضلي نفس اول تعرفين صار لي يومين واقف هنا . صرت اروي لك حكايات ومواقف خلت اصحابها بعزيمتهم يصبحوا مميزين
      ليان : طيب قولي إنت مين
      ... انا لازم اروح .. وجودي ما صار له اي داعي .. تمتم بهذه الكلمات ثم ولى خارجا
      ليان وهي تحاول ان تتذكر القصة التي رواها لها .. تذكرت انه دخل السجن بسبب ام هيثم وافترق عن والدته وشقيقته واصبح ضحيه للعبة لم يكن يرغب في الدخول إليها .. ولكن الظروف والزمن جعلاه يقف هناك .. ولكنه لم يستسلم ووضع يده على خده وتقبل واقعه .. لا بل ناضل وعاد من جديد ليثبت لأم هيثم مدى قوته وصلابته
      كل هذه الأحداث والمواقف التي رواها لها جعل عزيمتها اكبر .. واصبحت عزيمتها اقواء من ذي قبل
      تجمع الأطباء حولها .. وكانهم غير مصدقين لما حدث للتو
      ام بندر : ليان وش فيها ..! وش له الدكاترة دخلوا عليها كذا ؟!
      إياد : ماما لا تخافين ان شاء الله ما عليها إلا الخير .. نحن صار لنا يومين ما نقدر ندخل ونطل عليها
      هيثم وهو يدور يمنه ويسرى : يا ترى إيش اللي صاير .. اخاف تكون حالة ليان صارت اصعب بكثيييييير
      ريما بألم : خلاص ام إياد لا تسوي بنفسك كذا .. ليان قوية وما راح تستسلم ..
      قاطعهم صوت من بعيد والسعادة ارتسمت على ملامحه : لا تخافون ليان بخير .. واللي صار تفاجأ من الجميع بس قدرة الله فوق كل شيء .. وكمان ما ننكر انه ليان بتمسكها ورغبتها في الحياة كان لها دور بعد
      ام بندر : الحمدلله الف شكر لك يا رب .. طيب نقدر نشوفها ؟!
      الدكتور : ايوه تقدروا تشوفوها بس هي تقول بالأول تبا تشوف هيثم .. هيثم تقدر تطل على زوجتك عن إذنكم
      هيثم توجه إلى هناك بسرعه .. وجد ليان والدموع قد لطخت خدها .. وبمجرد ان شاهدها شيئا مؤلما تملكه
      هيثم وهو يمسك بيدها : كيفك يا الغالية .. ما تعرفين إيش صار فيني لما علموني انك دخلتي غيوبه
      ليان تمتمت بألم : هيثم انت تحبني ؟!
      هيثم باستغراب : طبعا احبك ..! بس وش له هـ السؤال ..
      ليان ودمعه رسمت على خدها : طيب وحوووووووووووور .........؟؟!!
      هيثم وشيء غريب سرى في جسده تمتم سريعا : وش دخل حور الحين
      ليان : هيثم انت عمرك ما نسيت حور .. وكرهك ونسيانك لها لعبة وصخة وحتى حبي لك كان كذبة
      هيثم وملامح وجهه تغيرت : ليان إنتي وش تقولين ؟!!!!
      ليان : ليش ما علمتني انه بابا قتل ابوك ...............!!
      هيثم : ليان وش هـ الأسئلة ؟!!
      ليان قاطعته بألم : هذي الحقيقة يا هيثم انفصالك عن حور كان بسبب سحر .. حتى حبي لك سحر .. يعني بكره لا بطلت امك السحر انا وانت راح نصير مثل الأغراب .. تصدق يا هيثم انه فيه شيء زي كذا ...!! انا مش مصدقة
      هيثم قاطعها باستغراب : ليان ممكن تفهميني ايش اللي صاير بالضبط ؟!
      ليان قاطعته بألم : هيثم اعرف اللي راح اقوله لك قاسي .. بس ما اقسى من الشيء اللي عرفته .. امك تقول انه ابوي ذل ابوك لما كان يبي يشتغل لا وفي اليوم الثاني مات بسبب كسل واهمال ابوي . امك بداء الحقد والكره يكبر فيها يوم عن يوم .. وبدت ليان تحكي لهيثم كل ما حدث لها مع والدته ................




      /::\





      وصل مصعب إلى المملكة توجه مباشرة إلى منزلة وكان في انتظاره .. عائلته ..
      ام خالد وهي تضمه إلى صدرها تمتمت بحب : يا هلا والله بوليدي تو ما نور المكااااان
      مصعب وهو يطبع قبله على رأسها : منور باهله يا الغالية .. ما تعرفين شكثر مشتاق لك وودي اشبع من ريحتك
      خالد : ونحن يعني حذفتنا من القائمه ؟!!
      مصعب وهو يضمه إلى صدرة : آآآه يا خالد انت بالذات فضايلك على راسي من فووق
      خالد : ولو يا مصعب ما سوينا شيء ..!
      سندس تمتمت بابتسامه : اخبارك صعب
      مصعب وهو يقترب منها وينفش لها شعرها تمتم بابتسامه : اخبارك يا الخبلة
      سندس قاطعته بابتسامه : الحين صار عندك خبلة ثانيه واللي هي نجود .. وبكذا ارتاح من ثقل دمك يا الغليظ
      مصعب وهو يضحك بقووة : ههههه لا نجود مش خبلة سندس بس الخبلة ..
      سندس وهي تعقد حاجبيها : ماما شوفيه أيش يقول
      قاطعتهم ام خالد بابتسامه : وانتوا الأثنين ابدا ما ناويين تعقلون وتخلون عقلكم في راسكم
      مصعب تمتم وهو غير منتبه لما يقول : لا الحمد لله انا تزوجت واستقريت وعقلت
      الكل انصدم بما قالة مصعب وتمتموا بذهول : تزوجت ؟!!
      مصعب وهو يحك شعر رأسه تمتم بابتسامه : وليه شكلي خربتها اليوم بعد ..!! خالد انا لقيت نص ديني في لبنان وتزوجتها .. هي سورية وبكرة ان شاء الله ودي اوثق اوراق الزواج
      مصعب قاطعه بذهول : طيب وش له تتزوج بهـ الطريقة
      مصعب بابتسامه : زوجتي بالسيارة لحظات بس اجيبها وارجع .. دارين ما عندها اهل هي وجدتها بس
      ام خالد تمتمت بحيرة : انا قلت بيعقل وشوف المصيبة اللي جابها على راسي .. نحن وش درانا في هـ البنت
      سلوى بابتسامه : عمتي مصعب شكله عقل .. ولو ما البنت زينه كانت ما اثرت على مصعب بهـ الطريقة
      سندس قاطعتها سريعا : انا بعد كلامي نفس كلام سلوى بالضبط .. اكيد فيه شيء شده لها
      قاطعهم مصعب بحب : وهذي زوجتي دارين .... دارين تعاااااالي
      دارين والخجل ارتسم على ملامحها : مساء الخيـــــر
      الجمييييييع : مساء النور ...!!
      مصعب وهو يساعد جدة دارين على الدخول تمتم بابتسامه : وهذي ستها .. يعني جدتها هههه
      الجدة وهي تضرب مصعب على قدمة بعكازها : هلا انته ليش عم تضحك
      دارين بخجل : ستي ؟!!!!
      مصعب وهو يضحك : من يوم ما عرفت بزواجي من دارين وهي على هـ الحال مو راضية ترحمني ابدا
      خالد بابتسامه : يلا دام هذا اختيارك ما بيدنا غير نقول الف مبروك
      ام خالد وهي تمسح على خده بحب : قلت امك راح تاخذك مني بس الظاهر زوجتك خذتك قبل امك
      مصعب وهو يطبع قبلة على راسها : راح تظلين الأولى لو مهما صار
      سندس بحب : الف الف مبروك مصعب .. ثم تمتمت بصوت منخفض .. ما عجبك الجمال السعودي وخذت شامي
      مصعب : ههه لا والله بنات السعودية فيهن الخير والبركة بس القلب لا هوى ........... وعقبالك انتي
      سندس بألم : عقبالي ؟!! ما ضنتي
      مصعب : لا تقولي كذا يا سندس .. عطي نفسك فرصة ..ولا تخلي الحياة تتوقف على شخص واحد حاولي تعيشيها
      خالد بابتسامه : أجلوا هـ الكلام لبعيدن اعقد فيه وحده صار لها سنين طويلة تنتظرك ..
      مصعب : وحده وتنتظرني سنين طويلة
      ام خالد : انت خلى جدة دارين هنا وسير عند خالد مع زوجتك . وساعتها راح تفهم كل اللي صار
      مصعب : ولو اني مب فاهم شيء . . بس يلا خلونا نشوف أيش وراكم بالضبط ..





      /::\






      العنود كانت تترقب اطلالة مصعب من البوابة وكلها شوق لرؤيته .
      نجود وهي تطبع قبلة على راسها : ماما يدينك صايرة باردة هدي نفسك .. مصعب صار هنا وبعد شوي بيوصل
      العنود قاطعتها بألم : تعرفين الدنيا خذت مني كثير بس الحمد لله قدرت ترجع لي أحلى هدية انتي واخوانك
      نجود : وبابا بعد ...!! ولا نسيتي انه موجود
      العنود قاطعتها بحزن : لا ما نسيت .. ومستحيل أنسى انه هو السبب في كل اللي جالس يصير فيني وفيكم
      نجود : طيب ماما ولا تضيقي نفسك .. لكن مقابلاتك مع بابا راح تكثر هـ الكم يوم خصوصا عشان جود
      العنود : عارفة انها راح تكثر .. بس انا علاقتي بتكون في بنتي ومالي دخل فيه
      قاطعهم صوت الباب وهو يفتح .. العنود انقبض قلبها .. احست بشيء غريب وكل الاشكال التي رسمتها في مصعب بدت تتضح امامها .. اغمضت عينينها ثم بدأت تفتحهم ببطء .. وبمجرد ان شاهدت الشخص الواقف امامها تغيرت ملامحها فجأة فتمتمت بذهول : تـــــــــــركي ؟؟!!!
      تركي هو الاخر بمجرد ان شاهد العنود ارتسمت دمعه على خده وقاطعها بحزن : معقوله اللي اشوفه حقيقة
      العنود وهي تدير بوجهها عنه تمتمت بألم : أنت وش اللي جابك هنا ؟ اعتقد كل اللي بينا انتهى من زمان
      تركي وهو يقترب منها اكثر : العنود طيب عطيني فرصة اشرح لك فيها كل اللي صار
      العنود : تشرح لي أيش يا تركي ؟! تشرح لي كيف رميتني بالشارع ولا رأفت لحالي .! تشرح كيف كسرت قلبي وتركتني وانا في أمس حاجتي لك .. تشرح كيف تيتموا اولادي وتغربوا بسببك ..ممكن اعرف تشرح أيش بالضبط
      تركي ودمعه رسمت على خده : انا عارف يا العنود اني غلط وغلطتي كانت كبيرة
      العنود قاطعته بغضب : أيه غلطتك كبيرة يا تركي ولا يمكن اغفرها لك .. والحين ممكن ترجع من وين ما جيت
      تركي : تبيني ارجع بدون ما اشرح لك !
      العنود : انت لما طردتني من حياتك ما قتلي أيش هي اسبابك ولا ودي الحين اعرفها ؟!
      نجود قاطعتها بحزن : ماما عطيه على الأقل فرصه وحده
      تركي وهو يقترب منها مسح على راسها بحب وتمتم بألم : إنتي نجود صح أنتِ نفسي البنت اللي شفتها بالمستشفى
      نجود ودمعه رسمت على خدها تمتمت بصوت متقطع : من يوم شفتك تولد بداخلي احساس غريب .. فيه شيء شدني لك تمنيت بداخلي تكون بابا
      تركي قاطعها بألم : تكفين يا نجود كرري بس هـ الكلمة ما ودي اسمع غيرها طول ما انا عايش ؟!
      نجود ارتمت في صدره سريعا وضلت تبكي بحرقة
      تركي وهو يمسح على رأسها بحب : آآآه يا نجود ما تعرفين السعادة اللي حسيت فيها لما عرفت انكم عايشين
      نجود وهي تبكي بألم : وانا طول هـ السنين عايشة بهوية غريبة وكنت في نظر الكل لقيطة
      تركي : لا تقولين كذا يانجود .. امك ما فيه أشرف منها .. واللي صار كان غصبا علينا كلنا ..
      قاطعهم صوت صادر من بعيد وهو يتمتم بنفاذ صبر : ولييييييييييييه ..!! وين هـ المفاجأة يا خالد ؟!
      خالد بابتسامه : المفاجأة موجوده داخل
      نجود تركت حضن والدها وتوجهت إلى العنود وتمتمت بابتسامه : ماما هذا مصعب وصل
      تركي وهو يعقد حاجبية : مين مصعب ....!!
      نجود بابتسامه : هذا توأمنا انا وجود .. مصعب يصير ولدك ..
      تركي لم يصدق ان ما يعيشه حقيقة ظل يبكي بحرقة ثم جثى على ركبتيه وسجد سجود شكر
      العنود وهي تنظر إليه تمتمت بداخلها : ليتك ما سويت فينا كل هذا .. اقلها ما راح ننتظر اولادنا بهـ الشغف والألم
      مصعب وهو يقلب عينيه يمنى ويسرى تمتم باستغراب : وش اللي صاير هنا ؟! خالد من هذيلا
      نجود اقتربت منه وتمتمت بابتسامه : كيفك مصعب ؟!
      مصعب وعيناه مركزة على العنود وتركي : انا بخير يسرك حالي ..!! إنتي كيفك ..! ومن هذيلا اللي واقفه معهم
      نجود : طيب خف علي بأسئلتك عشان اقدر اجاوبك .. اول شيء انا بخير وهذيلا الأثنين ...........!!
      مصعب قاطعها سريعا : أيه .كملي ...............!!
      العنود وهي تقترب منه وتمسح على خده بحب تمتمت بألم : انا امك يا مصعب امك ................!!
      مصعب وعيناه تتسع : أيش .............!!







      /::\


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0