عالج نفسك بالماء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عالج نفسك بالماء

      سبحان من قال" وجعلنا من الماء كل شئ حي" لا شئ في الوجود نطلق عليه لفظ شئ إلا وكان الماء عنصر وجوهر سر حياته ، من نواة الخلية إلى الاميبا أكبر خلية.. فالماء هو أصل الحياة ولا تستمر الحياة إلا به، إن يشاء الله سبحانه وتعالى.

      يتكون الماء من ذرتي هيدروجين وذرة أو كسجين وأصله من السماء، وان كانت له دورة تعاقبية من تبخر ماء البحار ليتكون السحاب الذي يتجمع فتنهمر منه الأمطار بأمر الله. وهي أصل مياة العيون والآبار. وإن كانت هناك أنهار أصلها من الجنة كالنيل والفرات ودجلة، وعيون كزمزم..فسبحان المنعم عزوجل بنعمة الماء التي هي أساس الحياة.

      الخلية أي خلية في الوجود، حيوانية كانت أم نباتية لا تحيا ولاتدب فيها حياة مطلقاً إلا بالماء، حتى الخلايا السرطانية لو قطعنا عنها الماء وعطشناها، فإنها تجف وتهلك. وهذا أمر يحتاج إلى بحث في ما لا يضر الخلايا السليمة مطلقاً لأن قوة الخلية السليمة تجعلها تصمد في مواجهة السرطان، لأنها معركة ينتصر القوى فيها. لذا يعزى سر قوة العسل الشفائية لاحتوائه على البوتاس وهي مادة تجفف الماء وسط الحيز المريض بالميكروبات المسببة للمرض، مع ما في لعسل من عوامل علاجية قوية.


      الأمـــراض التي يعالجها المــــاء


      ضعف النظر::: يوضع الوجه في ماء بارد بعد صلاة الفجر قبل شروق الشمس مع تفتيح واغلاق العينين مرات عدة، فإن ذلك يقوي النظر جداً.

      الضعف العام والوهن::: الإغتسال بالماء الساخن ثم البارد ثم الساخن ثم البارد، وهكذا مع التدليك بماء فيه قليل من خل التفاح.

      القضاء على السمنة::: ان كثرة السباحة تذيب كثيراً من الشحوم في الجسم، وتمنحه رشاقة وحيوية مع كثرة الركض على شاطئ البحر وشرب كوب ماء قبل الأكل.

      للبروستات::: تحمل لبوس الحمى من البروبلس (صمغ النحل) قبل النوم وفي الصباح تجلس في حمام مقعدي ساخن لمدة ربع ساعة مع شرب 3 أكواب ماء ساخن قبل الإفطار.

      لحصى الكلى والرمل::: تكثر من شرب الماء المعدني والصحي خلال النهار مع شرب عصير القصب وشاي حسك الأمير بعد الإفطار والعشاء يومياً.

      ارتفاع الضغط::: الاسترخاء في حمام بارد صباحاً ومساء، من دون صابون او شامبو، رائع الفائدة لعلاج ارتفاع الضغط مع شرب مغلي ورق الزيتون.

      تسكين آلام البواسير::: يعمل حمام مقعدي بارد بعد قضاء الحاجة صباحاً ومساءً، وتكراره يقضي على الباسور مع استعمال زيت الخروع دهناً.

      للصداع::: تضع قدميك في ماء ساخن وتلقي بجسمك على السرير ورجلاك مدلاتان في مغطس لمدة ساعة وانت في استرخاء تام.

      الإمساك::: يعمل حمام مقعدي بارد، حيث يجلس فيه المريض لمدة ربع ساعة في أي وقت يومياً.

      الخمول والكسل والتعب::: تغطس في المغطس (البانيو) بكل جسمك إلا رأسك ويكون الماء دافئاً وتسترخي تماماً لمدة ربع ساعة، ثم تجفف جسمك وستشعر بقوة وراحة عجيبتين.

      ورم القدمين::: تؤخذ مدرات البول، كاعواد الكرز والشمر والشاي، ثم تضع قدميك في ماء ساخن لمدة ربع ساعة وتجففهما وتضعهما على وسادة عالية وانت نائم على ظهرك في استرخاء تام قبل نومك.

      التهاب الإذن وآلامها::: تضع قليلاً من زهر البابونج في براد شاي ودعه يغلي في الماء، وتعرض أذنيك للبخار من بعد، وتستريح قليلاً ثم تعيد الكرة مرات عدة ثم تدثر بغطاء، حتى لا تتعرض للهواء.

      القولون::: تكثر من شرب الماء طوال النار، وتحتمي من الحليب والبقول والبهارات مع كمادات ماء ساخن بقطن طبي أو منشفة قطنية على مكان الألم.

      للحميات::: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" الحمى من فيح جهنم فأبردوها بالماء" . وكلنا يعلم أثر كمادات الماء البارد للحمى، لأن درجة الحرارة لو ارتفعت أكثر من 39.5 درجة مئوية فلن تؤثر فيها المخفضات الكيميائية كالباراسيتامول او السلسلات، ولكن الماء البارد هو المنقذ بإذن الله.

      الصدفية::: لقد ثبت أن مياة سفاجة(ميناء على البحر الأحمر في مصر) ذات قوة علاجية في القضاء على الصدفية وذلك بالاستحمام فيها مراراً وتكراراً، ويعزى ذلك إلى وجود نسبة املاح تأكل القشور وتنشط الخلايا السليمة.

      تقوية المناعة::: بعد الإستيقاظ باحاً يؤخذ حمام ساخن لمدة 10- 15 دقيقة مع الاسترخاء في المغطس (البانيو)، ثم يعمل بعد ذلك مباشرة حمام بارد لمدة 1-3 دقائق ثم يجفف الجسم بمنشفة خشنة مع تدليك لفترة 3-5 دقائق والاسترخاء قليلاً ثم الانطلاق للعمل.
    • ثاانكس
      علمتني الورود ..انني عندما افرح اظهر فرحتي لأسعد بها من حولي.. وعندما احزن اوارى حزني كما يخفى الربيع آثار الخريف ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾Flower Love‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
    • تنكر يوووو ع المعلووومة
      $$9عـ ـشقـ ـتنيــ الأفـ ـراحــ و أنـ ـا
      صـ ـغـ ـيرة
      و مـ ـا أنـــ لبـ ـثتـــ إلـ ـا و أنـ ـا مـ ـعشوقـ ـتـــ
      الـ ـجراحـــ$$8
    • \
      /
      هو على كل شي قدير ,,
      وخلقن من الماء كل شيء حي
      أحب حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً..
      ..أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم
      ولكن لأنني أجده بعيداً ..
      عن كل (صراعات الحروف) حيث يقطن في الركن
      الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيداً
      عن مشاكل البشر