اليوم يتوج روي بطلا للدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2003

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوم يتوج روي بطلا للدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2003

      ناصر بن حمد درويش
      يسدل الستار اليوم على منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم بعد موسم طويل وشاق استمر ستة اشهر ويتحدد اليوم بطل الدوري كما يتحدد الفريق الرابع الهابط للدرجة الثانية. لتبدأ الاندية بعد ذلك فصلا جديدا من الاعداد للموسم الكروي الجديد والذي سيبدأ في شهر اغسطس القادم بمنافسات الكأس بعد ثلاثة اشهر من الآن.
      حيث يدخل روي المباراة ورصيده 62 نقطة في حين يملك سداب 23 نقطة حيث ودع مبكرا ولا تهمه نتيجة المباراة في شيء في حين لا بديل لروي عن الفوز من الفوز حتى يتوج بطلا للمسابقة وتعادله ربما يدخله في مباراة فاصلة وخسارته قد تبعده عن اللقب.

      ماذا يخبئ سداب من مفاجأة؟
      روي يحشد طاقاته للفوز بدرع الدوري

      يخوض روي اهم مباراة له في الدوري امام سداب وبرغم ان المباراة كان مقررا لها ان تقام على ملعبه الا انها تم نقلها لصحار بسبب احداث مباراته مع السيب التي فاز بها وقربته كثيرا من الفوز باللقب.
      ويلعب روي مباراة البطولة وهو يدخل المباراة بمعنويات عالية جدا لانه يدرك تماما ان الفوز باللقب تحدده مباراة اليوم ولا بديل امامه سوى الفوز بنقاط المباراة وبأية نتيجة حتى يتوج بطلا للدوري وغير هذه النتيجة لن تكون لصالحه وربما يذهب الدرع الى ظفار او يلعب معه مباراة فاصلة.
      الامكانيات المتاحة امام روي تؤهله ان يقدم افضل المستويات الفنية من اجل ضمان الفوز بنقاط المباراة خاصة وان عناصر الفريق مكتملة وهو يملك فريقا منظما لديه الخبرة الكافية لحسم نتيجة ايو مباراة ويعتمد كثيرا على خبرة لاعبيه وتنظيمهم الجيد داخل الملعب والوصول باسهل الى الطرق المرمى والطريقه التي يلعب بها الفريق سهلت من مهمته في كسب نقاط مبارياته التي فاز بها حتى وصل للقمة.
      من جانبه يسعى سداب الى تقديم المستوى الفني الجيد خاصة وانه ليس هناك ما يخسره في هذه المباراة بعد ان تأكد هبوطه للدرجة الثانية والفرصة متاحة امام اللاعبين من اجل اظهار امكانياتهم وقدراتهم لتكون لهم ذكرى طيبة في الدوري.


      نقلاً عن جريدة عُمان
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:النجم الجديد

      كل التوفيق لروي وان شاء الله يتوج بطلا للموسم الحالي ...



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      مشكوووووووور على روحك الطيبة تجاه فارس مسقط
      الذي عزف بالامس سيمفونية رائعة على مجمع صحار وهزم سداب ب 7 مقابل 1 .

      وانتزع الدرع من 14 نادي بعد مارثون طويل امتد لعدة اشهر كان فيه النفس الطويل لابناء روي .

      فهنيئاً لنا التفوق والدرع .


      روي فارس الفرسان بلا منازع .:eek: