منتخب عمان في مواجهة 50 ألف أوزبكي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • منتخب عمان في مواجهة 50 ألف أوزبكي

      تحل عمان ضيفة على اوزبكستان اليوم السبت في طشقند في ختام منافسات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 في كرة القدم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان.
      وكانت البحرين تعادلت مع تايلاند في انطلاق الجولة امس في المنامة 1-1،
      وتملك عمان نقطة واحدة من تعادل صفر-صفر مع قطر في الدوحة في الجولة الاولى لانها خسرت مباراتها الثانية في مسقط امام الصين صفر-2.
      من جهتها، لقيت اوزبكستان خسارة ثقيلة في بداية مشوارها امام الامارات في ابو ظبي 1-4، لكنها عوضت بفوزها على قطر في طشقند 2-1، وتحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
      وابدى الالماني برند ستانج مدرب عمان تفاؤله المرحلة المقبلة وقال "مازال الوقت مبكرا لفقدان الامل في المنافسة"، لكنه استدرك "من الصعب الوصول الى المركز الاول في المجموعة بعد ان خسرنا خمس نقاط في المباراتين السابقتين".
      وكان ستانج تعرض الى انتقادات بعد الخسارة امام الصين لكنه ذكر قائلا انه عند قدومه لتسلم مهمة الاشراف الفني على المنتخب العماني "لم يكن احد يتوقع التأهل الى نهائيات كأس العالم نظرا لامكانات اللاعبين واستعدادات المنتخب".
      وعما اذا كان قادراً على قيادة المنتخب الى الفوز على اوزبكستان قال "لا يمكنني التكهن بذلك لكنني اعمل بجد من اجل احراز نتيجة ايجابية"، واضاف "مع الاسف الشديد لم ينس اللاعبون الخسارة امام الصين ولايزالون تحت تأثير الصدمة ونسعى الى اخراجهم من هذا الجو ورفع معنوياتهم".
      وتابع "ان منتخب اوزبكستان صعب وقوي وخير دليل على ذلك فوزه على قطر في طشقند"، معتبرا في الوقت ذاته ان "منتخب عمان ليس سهلا ايضا وسيخوض تجربة قوية جديدة امام نحو 50 الف مشاهد ونحن جاهزون وقادرون على ان نفجر المفاجأة".
      وبدا ستانج حذرا "لا نستطيع ان نبادر الى الهجوم كما فعلنا امام الصين بل سنعتمد على خطة دفاعية سبق ان نفذناها امام قطر والانطلاق بالهجمات المرتدة".
      ومن المحتمل ان يشارك مجدي شعبان في المباراة لكن ليس من البداية لانه ليس جاهزا تماما لخوض 90 دقيقة بعد تماثله للشفاء من الاصابة، كما ان حسين مستهيل جاهز للمشاركة ايضا لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب فريد المزروعي لانه يحتاج الى عملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته اليمنى اثر اصابة تعرض لها خلال احتكاك مع لاعب صيني.