نسيم حميد إلى مكة اليوم لأداء العمرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نسيم حميد إلى مكة اليوم لأداء العمرة

      يغادر الملاكم البريطاني (من أصل يمني) نسيم حميد إلى السعودية ظهر اليوم لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المدينة المنورة وسوف يرافقه في رحلته إلى المشاعر المقدسة، أخوه ومدير أعماله «رياض»، وصديقه المقرب «أنس». حيث يعتكف «حميد» بقية العشر الأواخر من رمضان في المسجد الحرام، ويلتقي والده ووالدته الموجودين حالياً في مكة منذ منتصف شهر رمضان. هذا وتعد هذه هي المرة الثالثة لـ«حميد» التي يؤدي فيها مناسك العمرة، وسيعود بعدها مباشرة لبريطانيا لقضاء عيد الفطر مع زوجته وأولاده في شيفلد. ويستعد لمباراته المقبلة التي ستكون في شهر مارس (آذار) 2003 في مدينة مانشستر البريطانية، والتي ربما تكون مع الملاكم البريطاني مايكل برودي بطل أوروبا لنفس اللقب. ولم ينازل حميد، 28 عاماً، والحامل للقب بطل العالم لوزن الريشة «حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة» أحداً بعد فوزه الأخير في شهر مايو من هذا العام بالنقاط على الاسباني مانويل كالفو بسبب كسر في يده اليسرى. ومن جهة اخرى قالت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية امس ان لاعب الملاكمة البريطاني السابق مايكل واطسون الذي اصيب بخلل في وظائف المخ في مباراته امام مواطنه البريطاني كريس ايوبانك على لقب منظمة الملاكمة العالمية عام 1991 يعتزم المشاركة في ماراثون لندن العام المقبل.
      وقالت الصحيفة ان واطسون، 38 عاما، سيحاول اكمال الماراثون الذي يزيد طوله على 40 كيلومترا حتى وان كان من المتوقع ان يستغرق ذلك منه عدة ايام.
      ونقل عن واطسون قوله انه تحد وانا احب التحدي. واضاف انها تبث القوة بداخلي وتعطيني شيئا كي اركز عليه. وبعد خمس عمليات جراحية اجريت له في المخ تحسنت حالة احدى قدميه وما زال يعاني من نوبات دوار مستمرة