اليوم اعز اصدقائي طعني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوم اعز اصدقائي طعني

      في يوم من الايام كان هناك صديقين حميمين طالعين في رحلة في الصحرا ينقبو عن البترول :P$$e$$-e#i

      و في نص الطريق اختلف الصديقين في موضوع ما و ضرب الاول الثاني في وجة المضروب تعور ولكن بدون ما ينطق كلمة كتب على الرمال بالخط العريض اليوم اعز صديق لي ضربني في وجهي
      اصحابنا واصلو رحلتهم و حصلو بحيرة و قررو ياخذو حمام تعرفو عاد ماي وسط الصحرا
      المهم الصديق المضروف ما كان يعرف يسبح و كان بيغرق و قبل لا يستنجد صاحبة ساعدة و انقض حياتة
      لما طلعو من البحيرة قام الصديق المظروب و نقش على حجرة صغيرة اليوم اعز صديق لي انقض حياتي

      الصديق الضارب سال صديقة لما ضربتك كتبت على الرمال و لما ساعدتك كتبت على الحجر شوة السبب ؟

      قالة المضروب : لما ننجرح من شخص لازم نكتبة في الرمال عشان تجي رياح المغفرة و تمسحة لكن لما شخص يضحي عشانا لازم ننقشة على الحجر بحيت انة ما فية قوة في الدنيا تمسحة

      فتعودو اخواني تكتبو السيات في الرمال و الحسنات انقشوها في الحجر

      يقولوا يحتاجلة دقيقة عشان تحصل شخص مميز و ساعة عشان تقدر ثمنه و يوم عشان تحبة لكن يحتاجلك عمرك كلة عشان تنساة


      طبعا لا اوؤمن بالقول اللي يقول ليس صعبا ان تضحي من اجل شخص و لاكن الصعب ان تجد الشخص الذي يستحق التضحية
      كثيرين اللي يستحقو التضحية ما اعتقد ما فية شخص ما عندة من الاصدقاء اللي مستعد انة يضحي باي شي عشانهم لان الصداقة اغلى كنز خصوصا في عصرنا هذا


      فاحرصو دائما على اصدقائكم و حاولو تكسبو كل يوم صديق
    • قصه كثير جميله والأجمل فيها المثل اللي بالقصه
      وياريت كل الصدقاء يكتبوا كل مشاعرهم تجاه اصدقائهم على الصخر ولا على الرمال

      تسلم حبيبي يزيد على هذي القصه ولك تحياتي
    • تسلم يزيد

      ;)
      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=burlywood,strength=5);']
      قصه جميله تعبر عن الصداقه وعمقها ..
      والاجمل ان ترى اشخاص يضحون بكل غالي من اجل صديقهم ..
      وقد تتعرف على الاصدقاء من خلال تجاربك في الحياه
      فالصديق وقت الضيق ..

      اشكرك اخي يزيد
      [/CELL][/TABLE]
    • قصة معبره اخي يزيد
      فالصداقه كلمه لها معاني كثيره
      ويجب علينا ان نكتب السيات في الرمال حتي تاتي الرياح وتحملها الي عالم النسيان اما الحسنات فلا بد من نقشها علي الحجر حتي تبقا خالده في قلوبنا .
      والصداقه عمله نادره خصوصا في هذه الايام ويجب علينا ان نتمسك باصدقائنا وان الا نفرص فيهم باتفه الاسباب.
      تحياتي لك اخي يزيد علي هذه القصه الرائعه
    • قصة في منتهى الروعة وشكرا اخي يزيد على هذه القصة فعلا الصداقة كنزا لايفنى والصديق وقت الضيق وايضا قولا مأثور رب اخا لم تلده امك فلابد للصديق ان يسامح صديقه اذا اخطى فا لأنسان معرض للخطا والصواب وليس معصوما من الخطا ويحاول النسيان لتستمر الحياة وحاول ان تكسب صديقا كل يوم وحاول ان تتمسك بهذا الصديق لان الصداقة في هذه الأيام نادرة .

      ودمتم سالميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.........
    • [عندك حق أخوي :
      مافي شئ في الدنيا حلو مثل الصداقه والأنسان لازم يحرص على صديقه ويحافظ عليه
      وأنا شخصيا عندي صديقه أحبها كثير وأتمنى من ربي أنه مايفرقنا عن بعض ونفظل دائما قريبات من بعض
      وأتمنى أن يظل كل الأصدقاء مع بعض ولا يتفرقوا فكما يقول المثل ( أبذل لصديقك دمك ومالك );)

      صاحب اذا صاحبت كل مجد
      سهل المحيا طلق مساعد